يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر ، و ماسك غارنييه للشعر الدهني ، و كريم غارنييه للشعر الجاف ، و ماسك غارنييه للشعر الكيرلي ، و ماسك غارنييه للشعر بجوز الهند ، و ماسك غارنييه للشعر بالموز ، من آنِ لآخر تطل علينا شركة غارنييه بمنتجات تساعد في العناية المكثفة للشعر، وسنقدم لكم اليوم في بيوتي خانه ماسك غارنييه للشعر بأنواعه المختلفة لترطيب وتغذية كافة أنواع الشعر وتجارب مستخدميه فتابعوا معنا.

تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر

إذا كنتِ تحتارين في اختيار ماسك الشعر المناسب لكِ فإن ماسك غارنييه للشعر هو واحد من أهم وأبرز أنواع الماسكات الفرنسية التي يمكنك الاعتماد عليها لشعر صحي لامع وقوي ، و الدليل على ذلك هو ما ترويه التجارب التالية :

تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر
تجربتي مع ماسك غارنييه للشعر
  • سيدة تقول أود أن أحكي إليكم تجربتي مع ماسك غارنييه لشعري؛ فهو حقًا كان الحل السحري والعلاج الخيالي الذي خلصني من كثير من مشاكل الشعر التي كنت أعاني منها. فهو خلصني من مشكلة تساقط الشعر التي عانيت منها كثيرًا، ولم يناسبها استخدام أي ماسك سوى غارنييه؛ كما أنه منحني شعر غاية في الجمال والطول والكثافة مما زادني ثقةً بنفسي وقدرة على التواصل مع زميلاتي وأندادي.
  • تروي سيدة أنها جربت ماسك غارنيية لشعرها التالف حيث تركته لدقائق وبعد غسله وجدت نتيجة هائلة حيث النعومة والرائحة الزكية، لذا قررت استخدامه بشكل مستمر لا سيما أن سعره رخيص ولا يسبب تطبيقه أي عناء.
  • استخدمت سيدة Garnier للشعر التالف ولكنها واظبت على استخدامه أسبوعيًا مع استخدام البلسم والشامبو حينها وجدت نتيجة فعالة ورائعة، لذا جعلته روتينًا لها بشكلٍ أسبوعي للحفاظ على شعرها من التلف مرة ثانية، كما أنها ذكرت أنها استخدمت ماسك غارنييه للشعر المصبوغ عندها وجدت نتيجة رائعة فلا شك أن الصبغة تسبب ضرر بالشعر حيث أنها صبغت شعرها مرتين، لذا تأذى شعرها بشكلٍ واضح، ولكن عند استخدامها القناع وجدت نتيجة رائعة وعاد شعرها أفضل مما كان عليه.
  • في تجربة أخرى نصحت سيدة باستخدام قناع غارنييه للشعر التالف حيث أنه قضى على البهتان والتجعيد والجفاف، كما أنه أصبح لديها شعر كثيف ناعم لا يسبب أي اشتباك خلال تمشيطه.

قد يهمك :

ماسك غارنييه للشعر الدهني

ماسك غارنييه للشعر الدهني عند اختيار ماسك للشعر الدهني، فسيكون أمامكِ اختيار ماسك غارنييه بالزنجبيل وعسل الأكاسيا.

ماسك غارنييه للشعر الدهني
ماسك غارنييه للشعر الدهني
  • يوفر الترطيب والتغذية للشعر دون التسبب بالملمس الدهني. يتميز هذا النوع بخلاصة الزنجبيل التي تنعش جذور الشعر وتنشط الدورة الدموية وتساعد في توصيل المغذيات للجذور.
  • أما احتواءه على عسل الاكاسيا فيضيف تغذية ولمعان وعطر خفيف ومميز ، يخلو من السيليكون وبذلك يكون خفيف على الشعر ويعطي حيوية وخفة.
  • يمكن استخدامه لباقي أنواع الشعر ولكن عند استخدام أي نوع يفضل عدم استخدامه بكثرة ويكون الاستخدام مرتين على الأكثر أسبوعياً.

كريم غارنييه للشعر الجاف

شامبو غارنييه بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا يعتبر من المنتجات المفيدة جدًا للعناية بالشعر الجاف لأنه يعمل على ترطيبه وتغذيته بذات الوقت.

كريم غارنييه للشعر الجاف
كريم غارنييه للشعر الجاف
  • يحتوي على عناصر طبيعية مفيدة جدًا منها خلاصة الأفوكادو وزبدة الشيا وغيرها من المواد المفيدة التي تحافظ على شعرك وتجعله أملس وناعم على مدار اليوم.
  • ومن أبرز مميزاته يساعد على تنعيم وترطيب الشعر ، يقلل من تجعد الشعر وتشابكه ، يحمي من أضرار العوامل الخارجية مثل الحرارة وغيرها ، مناسب جدًا للشعر التالف الجاف ، يعالج مظاهر التلف.
  • مكوناته يتكون من مجموعة هامة من العناصر الطبيعية منها زبدة الشيا وزيت الأفوكادو بالإضافة إلى مواد أساسية مثل الأكوا، ومادة سلفات لوريث الصوديوم، وزيت عباد الشمس، وخلاصة الروزماري وأوراق الغار وحمض الستريك وعطر.
  • سعر شامبو غارنييه بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا يتوفر شامبو غارنييه بزبدة الشيا والأفوكادو في المملكة العربية السعودية بسعر 62.69 ريال سعودي.

ماسك غارنييه للشعر الكيرلي

ماسك غارنييه للشعر الكيرلي
ماسك غارنييه للشعر الكيرلي

هناك الكثير من منتجات ماسك غارنييه تناسب أصحاب الشعر الكيرلي؛ حيث إنها تحد من تجعده تجعله أكثر انسيابية ونعومة تعمل على ترطيبه ترطيبًا عميقًا تظهر نتائجه بعد حوالي 30 يومًا من أول استخدام له يكفي استخدامه من مرة إلى مرتين خلال الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

ماسك غارنييه للشعر بجوز الهند

ماسك غارنييه للشعر بجوز الهند
ماسك غارنييه للشعر بجوز الهند

ماسك غارنييه للشعر بجوز الهند يعتبر هذا النوع من ماسك غارنييه للشعر هو أفضل أنواع ماسك غارنييه للشعر الخشن والجاف لأنه علاج مثالي يمكن الاعتماد عليه، فإذا كنتِ تعانين من شعرك الخشن فلا تتردي في اختيار هذا النوع الذي يحتوي ضمن مكوناته على خلاصة زيت جوز الهند بالإضافة إلى زيت المكاديميا الأفريقي.

ماسك غارنييه للشعر بالموز

ماسك غارنييه للشعر بالموز
ماسك غارنييه للشعر بالموز
  • يعتبر ماسك غارنييه للشعر الجاف بالموز هذا علاج مغذي للشعر الجاف والجائع هذا القناع متعدد الأغراض مصنوع من 98٪ من أصل طبيعي.
  • الموز فاكهة يقدرها الشعر يحتوي على فيتامينات ب وفيتامين سي كما أنه غني بالمعادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس والحديد الذي يُعرف عنه أنه يمنحك الطاقة ، سوف يغذي شعرك دون إثقاله ، ويرطبه ويصلحه ، ويجعله أكثر ليونة ونعومة.