يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع كريم اكرتين للركب ، و اكرتين وهاي كوين للركب ، و كريم اكرتين للركب عالم حواء ، و تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح ، و طريقة استخدام اكرتين للمفاصل ، و خلطة كريم اكرتين ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن كريم اكرتين للركب ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذا الكريم ، تابعوا معنا :

تجربتي مع كريم اكرتين للركب

تجربتي مع كريم اكرتين للركب
تجربتي مع كريم اكرتين للركب

 تعددت شركات مستحضرات التجميل التي تقوم بإنتاج أنواع مختلفة من الكريمات التي تعمل على زيادة نضارة ، ومن أشهر هذه المنتوجات كريم اكرتين ، وفي هذا المقال سوف نسرد لكم مجموعة من التجارب مع كريم اكرتين للركب :

التجربة ١ :

  • تقول صاحبة التجربة : يعتبر كريم اكرتين للركب من الكريمات الموضعية، حيث يقوم بإزالة طبقات الجلد الميتة، وتقشير البشرة وتفتيحها فى فترة زمنية قصيرة، كما يُعالج أى أمراض أو تقرحات جلدية.

التجربة ١ :

  • تقول سيدة أخرى : يعتبر كريم اكريتين الخيار الأمثل للتخلص من الجلد الميت المتراكم على القدم والركبة وذلك لقدرته على تقشير تلك الطبقات وازالته ومنح القدمين نعومة فائقة مع الاستعمال المستمر .

للتنبيه :

  • أشادت بعض الفتيات بالكريم، ولكن نصحن صاحبات البشرة الحساسة بتوخي الحذر، عند استعماله لأنه قد يتسبب فى تهيج البشرة.
  • لا يُنصح باستعمال كريم أكرتين في فترتي الحمل والرضاعة، لأنه سيتسبب في تشوه الأجنة والإضرار بصحة الرضيع.

قد يهمك :

اكرتين وهاي كوين للركب

اكرتين وهاي كوين للركب ، تتعدد فوائد كريم اكرتين و هاى كوين ، في هذه الفقرة سوف نتعرف على أهم فوائد هذه الكريمات للركب و بالإضافة الى طريقة الاستخدام :

فوائد كريم اكرتين و هاى كوين للركب

  • علاج اسمرار الكوعين والركبتين ومنطقة الإبط.
  • التقليل من ظهور البقع البنية بالجلد.
  • التخلص من آثار الكدمات بالجلد.

طريقة استخدام كريم اكرتين و هاى كوين للركب

اشطفيالركبتين جيداً، ثم ضعي كمية مناسبة من الكريمين عليهما وادهنيهما برفق وبشكل دائري، واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

للتنويه : صحن صاحبات البشرة الحساسة بتوخي الحذر، عند استعماله .

كريم اكرتين للركب عالم حواء

في هذه الفقرة سوف نسرد لكم مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها من على موقع عالم حواء أحد أشهر المنتديات و التي سوف نتعرف من خلالها على تجارب السيدات مع كريم اكرتين للركب ، تابعوا معنا :

  • تقول سيدة : طريقة استخدامه سهلة وبسيطة يعني تقدرون تستخدمونه نفس استخدام الريتن، يعني ببساطة حطوا طبقة خفيفة جدا او رقيقة على ركبكم وأفضل وقت اشوفه قبل النوم ولا تطلعون تحت الشمس وأول ما تستخدمونه بيكون حار ويحرق لكنه طبيعي والاستخدام يكون يومي لمدة شهر.

تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح

كريم اكرتين ، يعتبر واحدا من أهم المستحضرات الموضعية الصيدلانية التي تهتم بالعناية بالوجه والبشرة ومعالجة الكثير من المشاكل الجلدية، التي تؤثر علي جمال ورونق البشرة. وفي هذه الفقرة سوف نرصد لكم بعض التجارب لاستخدام كريم اكرتين للتفتيح :

  • التجربة ١ : تحتاج بشرتك إلى التكيف مع  كريم اكرتين واستخدام كمية صغيرة. بالنسبة تظهر نتيجة استعمال كريم اكرتين للتفتيح في أقل من شهر من المداومة عليه.
  • التجربة ٢ : تقول صاحبة التجربة : يستخدم كريم اكرتين للتفتيح البشرة لأن الكريم يستخدم في التخلص من البكتيريا المسببة لحب الشباب على الوجه بالإضافة الي وجود مادة حمض الريتينويك التي لها القدرة على تحفيز خلايا الجلد لتسريع انقسامها وتقشيرها وتكوين خلايا بشرة جديدة وناعمة وخفيفة والحصول على بشرة وجه ناعمة ومشرقة. كريم منتشر في جميع الدول العربية يستخدم كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها وواستخدام كريم اكرتين للتبيض تجربتي وفيما يلي سنقدم لكم الفوائد المختلفة. ومن الجدير بالذكر أن كريم اكرتين يستخدم لحب الشباب واثاره كما انه مناسب لعلاج العديد من الأمراض الجلدية المختلفة التي لها علاقة بالوجه أو الجلد بشكل عام ، كما أنه يستخدم لعلاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة ، يتم استخدامه في علاج الخطوط البيضاء والحمراء الموجودة بعد الحمل والولادة.

طريقة استخدام اكرتين للمفاصل

كما ذكرنا سابقا يعتبر كريم اكرتين من الكريمات الطبية التي يوصي بها الأطباء لفعاليتها وقدرتها على التخلص من مشاكل البشرة ، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام اكرتين للمفاصل :

  • تترك البشرة لمدة من 20 إلى 30 دقيقة قبل استخدام الكريم. وهذا يساعد على تنظيف خلايا الجلد أيضًا. في الصباح يتم إزالة الكريم، وغسل البشرة بالماء الدافئ وتجفيفها بلطف.

خلطة كريم اكرتين

لعلك ممن يبحثن عن خلطات للتفتيح، سواء كان هذا لبشرة الوجه أو اليدين أو المناطق المسودة في الجسم. و خلطة كريم اكرتين هي من أشهر الخلطات و تسمى بالخلطة الثلاثية فهي تضم كريمين أخرين بالإضافة الى كريم اكرتين ، ولنفاصيل أكثر تابعوا معنا :

خلطة كريم اكرتين :

خلطة كريم اكرتين ١
خلطة كريم اكرتين ٢