يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع فتح العين الثالثة ، و قصص العين الثالثة ، و طريقة فتح العين الثالثة ، و فوائد فتح العين الثالثة ، و هل فتح العين الثالثة حرام ، و اضرار فتح العين الثالثة ، على الرغم من أنّ البعض يعتقدون أنّ الوصول للعين الثالثة محصورٌ على فئةٍ قليلة من البشر إلا أن الجميع يمكنهم استخدام العين الثالثة حتى أنت عد بذاكرتك قليلاً أن تجد نفسك سابقاً في موقفٍ شعرت فيه بحدسٍ يخبرك أن شيئاً ما يوشك على الحصول ؛ في هذا الموقف كنت تستخدم عينك الثالثة ، و في المقال التالي تعرفوا معنا على تجربتي مع فتح العين الثالثة .

تجربتي مع فتح العين الثالثة

وفقا للعلماء “العين الثالثة” التي تقع في منتصف الجبهة على بعد بوصة واحدة فوق الحاجبين هي عين غامضة غير مرئية مرتبطة بمركز طاقة قوي. بالنسبة لمعظم الناس تظل هذه العين مغلقة والطاقة المهمة المرتبطة بها غير متوفرة و فيما يلي بعض من تجارب الاشخاص مع فتح العين الثالثة :

تجربتي مع فتح العين الثالثة
تجربتي مع فتح العين الثالثة
  • التجربة الاولى تقول : «دخلت دورة فتح العين الثالثة لأجذب شابا أعجبت به في الجامعة وأردت الزواج به، وقيل لي إن هذه الدورة ستغير خارطة مستقبلي وستجلب لي ما أريد، فدخلتها وطبقت كل التمرين، لكنني بدأت أرى الكوابيس التي تُسبب لي الأرق لدرجة أنني صرتُ أخاف من النوم، وأقاومه كي لا تأتيني تلك الكوابيس السوداء المخيفة، وبدأت أتخيل أشياء وأتوهم مواقف وأشخاص، وأسمع أصواتا مخيفة في ذهني لا يسمعها سواي، وهكذا دخلت في دوامة مخيفة، أريد الخروج منها وأريد التخلص من تلك الكوابيس، ونسيت هدفي الذي أردت تحقيقه في هذه الدورة».
  • تقول التجربة الثانية : «حينما تعمل تمرينات تفعيل العين الثالثة، فإنك تصل لمرحلة الكشف، فتنظر لروح الشخص وليس جسده تماما مثلما أنت تنظر إلى الجسد المادي من خلال العينين الماديتين، إلا أنك لا تتمكن من رؤية الروح، وهكذا من خلال العين الثالثة أنت تتمكن من رؤية الروح التي تسكن الجسد، ولا ترى الجسد ! وبذلك يمكنك رؤية الجن وأرواح الأموات لأنك انتقلت بفتح العين الثالثة لعالم شفاف جدا يمكنك من رؤية ما لايمكنك رؤيته»
  • وقالت أخرى : «دخلت دورة فتح العين الثالثة وقرأت مقالات كثيرة عنها بالانترنت لإشباع فضولي وشغفي ليس أكثر، ووجدت أنها لاتتماشى معي، حيث إنني ملتزمة دينيا، وحريصة على عباداتي وقراءة القرآن والأذكار والتحصين، وكل التطبيقات لفتح العين الثالثة لم تنفع معي، فقالت المدربة إنني عليّ أن أتحرر من كل شيء وأعيش اللحظة، وأستسلم لخيالاتي وإن كنت مرعبة فهي ستنتهي بالكشف بعد ذلك، ولكنني آثرت أن أبتعد عن هذه المتاهة لأنني استشعرت خطورة ما أقوم به».

قد يهمك :

قصص العين الثالثة

إليكم قصة سيدة مع العين الثالثة :

  • قبل حوالي سنتين بدات احب الاطلاع على عالم الماورائيات كالجن والمس .. الى اخره ، لكن لفت انتباهي موضوع عن العين الثالثة وقرأت انه يمكنك ان تقرا افكار الاخرين وان تقوم بالاسقاط النجمي اذا فتحتها ، لكنني كنت اجدها مجرد تراهات و تراهنت و صديقتي رجاء انه لا يمكن فتحها لانها قالت لي انني ساتمكن من رؤية الغيب و قراءة افكار الاخرين .
  • غضبت من تصديقها لهذه التراهات فقمت بالتمارين ، و في الاسبوع الاول لم يحدث شيء الا قليل من الصداع في منطقة الجبهة ، لم اهتم و ظننت انني قد اثبتت لرجاء ان هذه الاشياء مجرد هلوسة مراهقين مع العلم اننا نبلغ من العمر ١٦ سنة ، و لم اعلم ان اسوء كوابيسي قد فتحت مع فتح العين .
  • و بعد اسبوعين من تمريناتي اصبح الصداع لا يطاق ، احيانا افكر بشخص ما فاجده يطرق الباب مثلما حدث مع خالتي و والدي و كلما فكرت بشيء الا و تحقق ، والدليل انني رغبت ان يتصلح جهازي المحمول ، و لانني كنت سبب خرابه لم ترد امي اصلاحه و عندما فكرت ان يتصلح لم تمر ساعة حتى قال لي ابي تعالي ساصلح الكمبيوتر .
  • اصبح هذا مزعجا احيانا اذهب للنوم و افكر بشيء و احلم به و لعل افضل شيئ حصل انني شاهدت نفسي كانني فتاة أنمي ، انا متابعة للانمي واحبه كثيرا ذلك اليوم كنت افكر كيف ستكون الحلقة القادمة و ليتني كنت البطلة ، و في حلمي حلمت انني البطلة و قضيت على كل الاشرار و اصبحت لي حاسة بوقوع المصائب مثل يوم وفاة عمي الله يرحمه ، احسست بشعور سيء وظلت فكرة الموت تخطر على بالي وما هي الا ساعتين حتى اتى ابي ليعلمنا بوفاته ، بصراحة ندمت على رهاني فانا الخاسرة الان و ليست صديقتي ، اخاف ان افكر بشيئ و يتحقق .
  • في المدرسة هناك فتاة تحتقرني تدعى ريناد تعاركت معها في احد الايام لاجل كتاب استعارته مني و ضيعته ، غضبت منها خاصة و ان الكتاب كان هدية ، فكرت بيني و بين نفسي قائلة لو ان هذه الفتاة سرقت كل ادواتها و كتبها ستشعر بغضبي ، و بالغد لم تاتي فسئلت اختها واجابت ان ريناد ذهبت لشراء كتب جديدة لان كتبها سرقت ، حينها تمنيت ان تبتلعني الارض خفت كثيرا.
  • ماذا لو فكرت باشياء سيئة و تحققت ؟! ماذا لو تسببت باصابة او موت احد ما ؟! و ما زاد خوفي قرات احد مقالات الانترنت عن غلق العين الثالثة فوجدت ان غلقها مستحيل ، منذ ان تفتح العين لا مجال للتراجع . و اخيرا انصح كل من يرغب بهذه التجربة ، لا تقوموا بها انها لعنة وشكرا لكم ، و أرجو من لديه حل لمشكلتي أن يخبرني به.

طريقة فتح العين الثالثة

  • اختر مكانًا مُناسبًا لممارسة التأمل. ستحتاج إلى ممارسة التأمل في مكانٍ هادئ يتحلى بالخصوصية دون التعرض للمُقاطعة، ويُفضل أن تختار مكانًا تُمارس فيه التأمل باستمرار حتى يعتاد كل من جسدك وعقلك على المكان ووضعيته حتى تتمكن من تنشيط العين الثالثة لديك.
  • حددي توقيتًا مُخصصًا لعملية التأمل. يعرف ممارسو التأمل أنه من الضروري تثبيت مكانًا وتوقيتًا لعملية التأمل اليومية، هذا يعني أن تختاري وقتًا مُحددًا للتأمل بحيث تكوني في حالةٍ من الاسترخاء ولا يكون بالك مشغولًا. تجنبي التأمل قبل أو بعد تناول الطعام مُباشرة، يُحبذ الكثيرون ممارسة التأمل في الصباح ولكن لا بأس من اختيار وقتٍ آخر طالما ستخصصينه للتأمل بصفةٍ دورية.
  • مارسي تدريبات الإطالة قبل بدء التأمل. ساعدي جسدك على الاستعداد للتأمل من خلال بعض تدريبات الإطالة حتى تتمكني من الجلوس لفترة طويلة أثناء التأمل. تُساعدك تلك التدريبات أيضًا على الدخول في الحالة العقلية المطلوبة للتأمل.
  • اتخذي وضعية التأمل يعتبر وضع الجلوس مع عقد الرجليْن هو الوضع الأمثل لكثيرٍ من الأشخاص عند ممارسة التأمل، لكن لا بأس من تجربة وضعيات أخرى إذا لم تشعري بالراحة مع هذا الوضع، ففي النهاية المطلوب هو أن تكوني قادرة على التركيز على تنفسك وتأملك. اجلسي على الأرضية مع عقد رجليْك بطريقة مُتعاكسة. افردي ظهرك جيدًا مع رفع صدرك للأمام. ضعي يديْكِ على فخذيْكِ أو رُكبتيْكِ أثناء الجلوس. ارفعي رأسك واغلقي عينيْكِ.
  • استرخ. اسمح لجسدك بالاسترخاء أولًا قبل ممارسة التأمل، وذلك من خلال التنفس العميق والانتباه لتأثير ذلك على جسدك ومشاعرك. اعمل على إرخاء أيّة آلام أو شد بالعضلات قبل بدء التأمل. ركّز على كل جُزء من جسدك أثناء جلوسك من أجل الاسترخاء. شتت عقلك عن كل ما يُقلقك وابدأ في التركيز على اللحظة الحالية. اشعر بجسدك يتمدد مع تنفسك.
  • تنفس. التنفس هو المُفتاح الأساسي لكل صور التأمل، انتبه لتنفسك جيدًا مع التركيز على طريقتك في التنفس. تنفس بعمق (شهيق لثلاث عدات وزفير في ثلاث عدات)، كرر ذلك أكثر من مرة ثم ابدأ تأملك.
  • صفّي ذهنك هذه هي اللحظة التي تبدأين فيها بتنشيط العين الثالثة لديكِ في مُنتصف الجبهة، حرّكي عينيْكِ المُغلقتيْن لأعلى في اتجاه العين الثالثة مع الحفاظ عليهما في تلك الوضعية خلال التأمل. ابدأي بالعد التنازلي من مائة أثناء التركيز ولا تقلقي إذا لم تتواصلي مع عينكِ الثالثة على الفور، تذكري أن التأمل يحتاج لبعض الوقت إلى أن تعتادي الأمر وتتمكني من تنشيط عينك الثالثة.

فوائد فتح العين الثالثة

بعكس المعتقد الشعبي، يحمل تنشيط العين الثالثة فوائد ملموسة وعملية، مثل :

  • التركيز ، التبصر ، السعادة ، الحدس والتصميم
  • الأحلام الحقيقية والواضحة ، تحسين نوعية النوم ومدته
  • زيادة التخيل والإبداع ، فتح القنوات العقلية لتحفيز الإنتاج والفعالية
  • تنشيط رؤية “الهالة aura”

هل فتح العين الثالثة حرام

  • في البدء نقول إن عين البصيرة محلها القلب، والعين الثالثة محلها العقل وفتحها بطقوس شيطانية هو تواصل بعوالم الجن كما يحدث عند كثير من المدربين، وهو أيضا دخول في محرمات تنافي ما جاء بالكتاب والسنة، وكل ما يزعمه المدربون لم يرد في الكتاب ولا السنة، ولا يعترف به معظم العلماء.
  • وكما نعرف فإن العين الثالثه هي أقدس الروحانيات في العقيدة البوذية والهندسية وهي العامود الفقري لعلومهم الروحية، ولكن هل للعين الثالثة أصل في عقيدتنا الإسلامية؟ هنا السؤال المهم، والجواب: بالطبع نعم وقد ذكرها الله عز وجل بالقرآن الكريم تحت مسمى «الناصية».
  • فالناصية هي مركز القيادة والتوجيه عند الإنسان وكذلك عند كل الحيوانات ذوات المخ، يقول الله تبارك وتعالى وقوله الحق: «… مَا مِنْ دَابَّةٍ إِلَّا هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ ربِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ».
  • إن البصيرة تأتي من الله عز وجل بالقرب منه لا بالقرب من الشياطين، ولا بممارسة الطقوس الوثنية التي لم ترد في الكتاب والسنة، فالبصيرة لا تأتي من المخلوقات، وإنما تأتي من الخالق عز وجل مالك الملكوت، مدبر الأمر، والمتصرف فى عالم الاحياء وعالم البرزخ.
  • ختاما نقول: كيف نقدس فكر مُنكري وجود الله عز وجل وعبدة البقر وممارسي الطقوس الوثنية، ونسفه عقيدتنا التي تنبني على الكتاب والسنة؟ فالحقيقة هي بين أيدينا في كلام الله عزوجل المتمثل في القرآن العظيم، وفي سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي أرشدنا إلى طريق النور.
  • نسأل الله عز وجل أن تنتهي موجة الضلالة التي يتخبط فيها بعض المدربين الذين يتكسبون من هذه الدورات والتي تتعارض وعقيدتنا، بدعوتها لما يُسمى روحانيات ومصدرها الظنون والأوهام والخيالات رغم وجود الروحانيات التي تنتهج المصدر اليقيني وهو الله عز وجل خالق الكون، ومدبره من السماء إلى الأرض.

اضرار فتح العين الثالثة

خطورة العين الثالثة تكمن في المعاناة من بعض الأعراض والمشاكل والتي قد يكون أهمها:

  • تزايد مستويات القلق: ستنتقل من حالةٍ لأخرى وستتغير حياتك بالكامل وهو ما يمكن أن يضعك في حالةٍ من القلق النفسي.
  • تزايد حساسية الحواس الخمسة: يمكن أن يجعلك ذلك قادراً على سماع أصواتٍ لا تنتمي إلى هذا العالم وشم روائح لا يستطيع غيرك شمها، كما يمكن أن يجعلك ذلك تتعامل مع كائنات من عوالم أخرى.
  • الانفصال عن الواقع: مع فتح العين الثالثة ستصبح مدركاً للعوالم الأخرى والتي يمكن أن تجعلك تفقد تركيزك مع هذا العالم لأنّ التركيز مع أكثر من عالم يمكن أن يكون شديد الصعوبة.
  • أحلام وكوابيس: بالإضافة لصعوبة النوم يمكن أن تُعاني من الكوابيس والأحلام لأنّك ستتلقى رسائل وإشاراتٍ من كائناتٍ روحية عليا أثناء نومك.
  • صداع متكرر: مع زيادة الشعور بالضغط في الجبهة من الشائع أن تشعر بالصداع بشكل متكرر بعد فتح العين الثالثة، يحدث هذا بسبب تزايد تدفق الطاقة في العين الثالثة ويؤدي لصداع شديد القوة.
  • صعوبة في النوم: مع كون العين الثالثة مفتوحةً طوال الوقت ستصبح قادراً على الرؤية أكثر وشم روائح لم تكن قادراً على شمها وبالإضافة لذلك سيصبح انفصالك عن الواقع أكثر صعوبة مما سيزيد من صعوبة خلودك للنوم.