يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسول كلين اند كلير ، و غسول كلين اند كلير الازرق ، و غسول كلين اند كلير البنفسجي ، و غسول كلين اند كلير الاخضر ، و سعر غسول كلين اند كلير ، وعيوب غسول كلين اند كلير ، كلين آند كلير هي العلامة التجارية الشهيرة للعناية بالبشرة والعلاج ولديهم العديد من منظفات الوجه لتناسب جميع أنواع البشرة والمشاكل المختلفة وسوف نتحدث في هذا المقال عن تجربتي مع غسول كلين اند كلير .

تجربتي مع غسول كلين اند كلير

اليك بعضا من تجارب غسول كلين اند كلير في التالي :

تجربتي مع غسول كلين اند كلير
تجربتي مع غسول كلين اند كلير
  • التجربة الاولى : في تجربة مع غسول كلين اند كلير البرتقالي للبشرة الحساسة لقد كنت أبحث منذ فترة عن غسول لا يترك بشرتي تشعر بالجفاف أو الحروق ، ومن دواعي سروري أنني وجدت بالفعل واحدًا لدي بشرة حساسة للغاية تميل إلى الجفاف / الدهنية على أي حال ، و غسول كلين اند كلير البرتقالي هذا في الواقع لا يترك بشرتي نظيفة فحسب ، بل يتركها أيضًا رطبة وناعمة. عندما أنتهي من هذه الزجاجة سأشتري واحدة أخرى. إذا كنت تتعامل مع البشرة الدهنية والجافة و / أو الحساسة ، فجرّب غسول كلين اند كلير البرتقالي عيبه الوحيد بالنسبة لي هو الرائحة فقط.
  • التجربة الثانية : أوصي بشدة بهذا الغسول لأي مراهق يعاني من حب الشباب أو البشرة الدهنية. غسول كلين اند كلير البرتقالي هذا يعمل بشكل فعال و يستحق! في أسبوع واحد فقط من تجربتي مع غسول كلين اند كلير البرتقالي تم إزالة كل حب الشباب عندي لقد فوجئت جدًا ، لقد استخدمت العديد من المنتجات الأخرى للتخلص من حب الشباب الهرموني وكان هذا هو المنتج الوحيد الذي نجح أيضًا عندما أكون في دورتي الشهرية ، أحصل على دهون على وجهي ، ولكن بعد استخدام غسول كلين اند كلير البرتقالي كل صباح لم أعد أعاني من البثور الكبيرة.

قد يهمك :

غسول كلين اند كلير الازرق

يحتوي الغسول على التريكلوسان، فيساعد على إزالة الشوائب، يتميز غسول كلين آند كلير الأزرق :

غسول كلين اند كلير الازرق
غسول كلين اند كلير الازرق
  • لا يتسبب في جفاف البشرة. ينظف البشرة جيداً، وتنظيف عميق. غسول رغوي ، يناسب جميع أنواع البشرة ، لطيف على البشرة ، يترك البشرة منتعشة ، يدوم مفعوله لمدة 8 ساعات ، يتخلص من البكتيريا المنتشرة على البشرة ، يصلح للاستخدام اليومي.
  • طريقة الاستخدام ضعي الرغوة بين يديك. ضعيها على الوجه المبلل ، لكي الوجه جيداً بحركات دائرية اغسلي الوجه بماء دافئ جيداً ، يجفف الوجه جيداً، ويستخدم مرطب مناسب بعدها ، سعر غسول كلين اند كلير الازرق 66 جنيه مصري في جمهورية مصر العربية.

غسول كلين اند كلير البنفسجي

غسول كلين اند كلير البنفسجي
غسول كلين اند كلير البنفسجي
  • غسول كلين اند كلير البنفسجي تجمع تركيبته المبتكرة بين تقنية إذابة الزيت مع مكونات مقاومة لحب الشباب بهدف تنظيف البشرة تماماً والتحكم في ظهور البثور ، تمت صياغة المنظف الفريد الخالي من الزيوت مع مركب ACELERA الحاصل على براءة اختراع والذي يعمل على إذابة الزيت السطحي، مما يسمح بتوصيل حمض الساليسيليك داخل مسام البشرة دون الإفراط في جفاف الجلد.
  • طريقة استخدام غسول كلين اند كلير البنفسجي بللي بشرتك و ضعي قليلا من غسول كلين اند كلير البنفسجي على اليدين ويضاف الماء ويتحول إلى رغوة ، دلكيه برفق على الوجه بالكامل ، مع تجنب منطقة العين ، يشطف جيدا ، جيد للاستخدام اليومي.

غسول كلين اند كلير الاخضر

مقشر أو غسول كلين اند كلير الاخضر يسمى تجارياً “Energy Morning” وهو منظف وجه لطيف عميق المفعول ويتحكم في لمعان البشرة الدهنية والمختلطة ، فيما يلي، سوف نتعرف على طريقة استخدام غسول كلين اند كلير الاخضر.

غسول كلين اند كلير الاخضر
غسول كلين اند كلير الاخضر
  • قبل البدء، إغسلي يديك جيداً حتى لا تتسبب الأوساخ العالقة عليها في إفساد مفعول الغسول. بللي وجهك بالماء النظيف.
  • خذي كمية كافية من غسول الوجه كلين اند كلير الاخضر وافركيها بيديك حتى تلاحظي أن الرغوة بدأت في التشكل.
  • ضعي الرغوة على وجهك ودلكيه بحركات دائرية بطريقة لطيفة.
  • تجنبي لمس عينيك إذا كانت يديك مليئة بالغسول ، اشطفيه بالماء وجففي وجهك و يستخدم يومياً في الصباح للحفاظ على نضارة البشرة.

سعر غسول كلين اند كلير

سعر غسول كلين اند كلير
سعر غسول كلين اند كلير
  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 35 جنيه مصري
  • ويتوفر في السعودية بسعر 39 ريال سعودي
  • يتوفر في الإمارات بسعر 25.7 درهم إماراتي

عيوب غسول كلين اند كلير

نتطرق بالحديث هنا عن أهم العيوب الموجودة به من خلال النقاط التالية :

عيوب غسول كلين اند كلير
عيوب غسول كلين اند كلير
  • قد يسبب جفاف البشرة، نتيجة الإفراط في استخدامه ، يظهر بعض البقع أو الالتهابات التي تصيب الجلد.
  • انتفاخ أو تورم حول منطقة العين، عند التحسس من أحد مركباته.
  • الشعور بحكة في البشرة، نتيجة بدأ جفافها من كثرة استخدامه ، إرشادات استخدام غسول كلين اند كلير