يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة الصحون هوفر ، و غسالة الصحون شارب ، و غسالة الصحون بيكو، وغسالة الصحون هوم كوين ، وغسالة الصحون هام ، وغسالة الصحون ميديا ، تبحث العديد من السيدات عن افضل غسالة صحون فقد إنتشرت غسالات الصحون بشكل كبير في العالم العربي، لما لغسالات الصحون من دور في توفير الوقت والجهد على الأم للحصول على أطباق نظيفة دون أي تعب أو إرهاق، لهذا سوف نبين لكم تجربتي مع غسالة الصحون هوفر فتابعونا.

تجربتي مع غسالة الصحون هوفر

يوجد أنواع كثيرة من الغسالات الخاصة بالأطباق والصحون التي يتم استخدامها في المنازل، والتي ساهمت في توفير الوقت والجهد على السيدات، لأنها تقوم بغسل كميات كبيرة من الصحون بوقت قياسي،وفي هذه الفقرة سنتعرف على اهم مميزات غسالة الصحون هوفر عن تجربتي مع هذه العلامة الرائعة.

تجربتي مع غسالة الصحون هوفر
تجربتي مع غسالة الصحون هوفر
  • غسالة الصحون هوفرصناعة تركية وموتور أمريكي ، تتميز غسالة اطباق هوفر بأنها تركية الصنع مع مكونات وموتور أمريكي قوي إلا أن تقفيلها في تركيا بجانب توفر مراكز صيانة محلية في كافة المحافظات.
  • تعدد برامج الغسيل كما يأتي ضمن مميزات غسالة اطباق هوفر تعدد برامج الغسيل التي توفرها ويصل عدد إلى 12 برنامج حسب سعة الغسالة ومن بينها، برنامج الغسيل المكثف، برنامج الغسيل الاقتصادي، برنامج الغسيل بالبخار، برنامج الغسيل السريع في 29 دقيقة حمولة 6 افراد، برنامج الغسيل السريع في 39 دقيقة حمولة 8 افراد، برنامج الغسيل التمهيدي، برنامج التعقيم، برنامج العناية الشاملة، البرنامج الشامل الإضافي، برنامج الغسيل اليومي، البرنامج الاقتصادي الإضافي، برنامج غسيل الكاسات و الأواني الزجاجية.
  • إمكانية الغسيل بالبخار لا يقف الغسيل في غسالة هوفر على الغسيل التقليدي بالمياه فقط بل يمكن اختيار الغسيل عبر البخار أيضًا.
  • غسالة اطباق هوفر 16 فرد Hoover أصبحت جهاز أساسي في كل بيت عصري. ففي الوقت الحالي معظم الناس تتحدث عن غسالات الاطباق و أهميتها، و أصبحت تتواجد في معظم البيوت المصرية حتى من لم يقتنيها بعد يفكر جديا في اقتنائها وشرائها.
  • تعدد طرق التواصل التكنولوجي تواكب غسالة هوفر التقدم والتطورات حولها من تحولها من مجرد جلاية اطباق إلى قطعة تكنولوجية بالمنزل تستمتع بخاصيتي التواصل عبر الواي فاي و البلوتوث.
  • سعر غسالة اطباق هوفر 16 فرد Hoover 7,699.00 EGP متوفر على سوق من خلال استخدام كوبون خصم سوق كوم مصر.
  • أعلى كفاءة وأقل استهلاك كهربي تتميز غسالة اطباق هوفر بأعلى كفاءة متوفرة في السوق بجانب أقل مستوى في استهلاكالكهرباء لدرجة تصل إلى ⁺⁺⁺A وهي الأفضل بين الأجهزة الكهربية.

قد يهمك :

غسالة الصحون شارب

  • غسالة الصحون المفّرة للطاقة بتصنيف أ+ مصممة للعمل بهدوء وإقتصاد في الطاقة والسعر. غسّالة شارب تستخدم 9 ليتر من المياه فقط في الغسلة الواحدة وقادرة على القيام ب 6 دورات غسل هذا المنتج يعمل بطاقة 220 فلط ويزن أقل من 48 كلغ. مزودة بقفل للطفل ما يزيد من عامل السلامة فيها.
  • بفضل السعة الكاملة التي تصل إلى 12 طقماً، يمكنك تحميل أطباق العائلة بأكملها بسهولة، بينما يوفّر رفّ أدوات المائدة في الطبقة الثانية مساحةً إضافيّة لحمل صحنٍ كبيرٍ بقطر 33 سم. كما يوفّر 6 برامج خيارات متعدّدة للأطباق في حالات الاتّساخ المختلفة. عند تحديد خيار نصف الحمل الموزّع، يمكن تشغيل غسّالة الصحون بتقليل استهلاك المياه والطاقة.
  • داخلها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ما يؤمن غزل إضافي للصوت وعمر تشغيل طويل. كأس مرن ورفوف زجاجية، تسمح بسهولة وضع وإستخراج وتنظيف كامل للصحون. الهيكل الخارجي فضي اللون وشاشة عرض متطورة يزيدان من أناقة هذه الغسّالة.
  • بفضل تطبيق علاج لايف LIFE المضاد للميكروبات في المرشحات، بإمكانك الآن الاستفادة من مستوًى أعلى من الحماية الصحيّة في جميع الظروف! أمّا قفل لوحة التحكّم، فلا يمكن إلغاؤه إلّا من خلال حركة شاشة تعمل باللمس خاصّة لتوفير مستوًى إضافيٍّ من الأمان. تمّ تصميم جميع أجهزة شارب Sharp لتكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة قدر الإمكان لتكون متناسبة وفواتيرك وصديقة للبيئة.
  • عدد رشاشات المياه : 3 رشاش مدة الدورة الكاملة : 192 دقيقة كمية المياه المستهلكة في الدورة الواحدة : من 7.7 لتر إلى 24.6 لتر درجة الحرارة القصوى للغسالة : 70° مزودة بقفل ضد عبث الأطفال تكنولوجيا Auto Door فتح الباب أوتوماتيكياً لتجفيف أسرع وظيفة نصف الحمولة خاصية الغسيل الذكي لقياس مستويات تعكر المياه أوتوماتيكياً.

غسالة الصحون بيكو

  • غسالة صحون بيكو من الغسالات المضادة للبكتيريا ، فبتراكم الأوساخ في الغسالة مع مرور الوقت يتيح الفرصة للجراثيم لعمل طوق على الغسالة ، و لكن تعمل غسالات بيكو بخاصية مضاد الجراثيم و التي تمنع تشكل هذا الطوق.
  • مثالية عندما تكونين على عجلة من أمرك، فبفضل برنامج ميني 30، يمكنك غسل حمولة كاملة من الأطباق المتّسخة قليلاً في غضون 30 دقيقة فقط. وعندما يكون لديك أطباق أكثر إتّساخاً، فبرنامج كويك أند شاين السريع سوف يستغرق 58 دقيقة فقط لغسل حمولة كاملة، مما يوفر لك الوقت والمال.
  • تعمل بنظام الإغلاق التلقائي لإمدادات الماء ، فتعمل على الحماية من تسرب الماء من خرطوم مدخل الماء و بالتالي الغسالة أكثر أمانا
  • من الغسالات الذكية ، فتقوم الغسالة بشكل تلقائي بتحديد مقدار الأوساخ الموجودة في الأطباق و من ثم اختيار البرنامج الأنسب لغسلها
  • لا تتطلب غسل الأطباق قبل وضعها في غسالة صحون بيكو ، و لكن على الرغم من ذلك يفضل مسح الأطباق من بقايا الطعام العالق بها حتى لا تتساقط داخل مصفاة الغسالة و تتسبب في انسدادها
  • يمكنك أن تثق غسالة الصحون الخاصة بك لتغسل بشكل صحيح حتى أقسى الأواني والمقالي بفضل تكنولوجيا ، والتي توفر منطقة تنظيف مكثفة إضافية في سلة أسفل. مع مساعدة من رذاذ اضافية الذراع، ويستخدم ارتفاع ضغط المياه لتنظيف الخاص اسوء البنود، مما يوفر لك الجهد من الحاجة إلى فرك لهم نظيفة.
  • تصنف غسالة صحون بيكو ضمن منتجات توفير الطاقة A+ الذي لا يستهلك كهرباء بشكل مبالغ فيه، وإذا كان المستخدم يغسل الأواني بصورة يومية يُفضّل تشغيل برنامج كلين & شاين؛ لأنه يعمل بدرجة حرارة عالية بحيث تُنظف الغسالة الأطباق وتجفّ خلال ساعة ونصف، ويوجد خاصية أخرى لإنجاز أكبر قدر من الأواني ولكنها تستهلك كهرباء أكثر ويؤثر ذلك على قيمة الفواتير، ويتاح توفير الماء والطاقة إذا كانت الصحون قليلة عبر نظام نصف الحمولة.

غسالة الصحون هوم كوين

  • أجهزة الغسيل من هوم كوين معروفه بقوتها وكفائتها العاليه فهى الاختيار الامثل من حيث الجوده كما يمتاز هذا التصميم بالاناقه والحداثه فهو سيكمل ديكور مطبخك وسيكون ركن اساسى ضمن اجهز..
  • تتميز الغسالة بانها سريعة ومثالية مما يمنحك الحصول على نتائج غسيل ممتازة ليس فقط بالنسبة للأطباق المتسخة بدرجة خفيفة ولكن أيضاً بالنسبة للأواني والأوعية والصحون المغطاة بطبقات صلبة عرض للوقت المتبقي / وتاخير الوقت تتميز الغسالة بوجود شاشة عرض مع أزرار تحكم تسمح لك باختيار برنامج الغسيل المناسب والتحكم بشكل سهل في الغسالة من خلال اعداد مختلف من اعدادات الضبط
  • غسالة صحون هوم كوين HQDWT32X 8 برامج – 15 مكان 6 مستويات لدرجات حرارة مختلفة تجفيف تيربو 9 لتر من استهلاك الماء سلة حمل قابلة للتعديل حسب الحاجة مستوى ضوضاء منخفض 49
  • تتميز غسالة صحون هوم كوين بانها مصممة من مواد عالية الجودة مما يمنحها مظهر رائع وجذاب كما تحتوي علي لوحة تحكم يسهل تشغيلها بسهولة 8 برامج تمنحك الغسالة
  • 8 برامج غسيل مختلفة يقوم كل منها بدور معين وذلك لتمنحك أفضل النتائج وتلبي كافة احتياجاتك على اكمل وجه.

غسالة الصحون هام

  • تتميز غسالة الصحون هام بعملية غسيل قوية مع خاصية تأخير عملية الغسيل وخاصية الحماية ضد عبث الأطفال سوف تحصلين على عملية غسيل قوية ومريحة.
  • السطح الداخلي استانلس استيل – شاشة LED – أرفف مرنة قابلة للتعديل – قفـــــــل للأطـــــــــفال – وظيفة التجفيف الفائـــــق – إشعار انتهـــاء البرنامـــج – تسخين المياه حتى 70 درجة مئوية – تأخـير بـــــــدء الغســـيل – مؤشر مساعد الشطـف – مؤشـــر إضافــة الملـــح – فلــتر سهـــل التنظيف – الأبعاد عرض 59.8 * عمق 61 * إرتفاع 84.5
  • هناك مجموعة كبيرة من الخطوات التي يمكن اتباعها قبل استخدام غسالة الصحون هام، اول خطوه هي التأكد من تركيب غسالة صحون بالطريقة الصحيحة ويجب الحرص على انها لا تحتاج الى اضافه الملح الخاص بها. * الملح الموجود في غسالة الصحون يمنع الصدا من أصابه الأجزاء الداخلية للغسالة كما ان هناك مؤشر خاص يبين ماذا كنت تحتاج الى اضافة ملح الى غسالة الصحون ام لا.
  • عندما يضيء المؤشر فهذا دليل على انه سيعطيك نتيجة أفضل ويحافظ على الغساله لفترة طويلة من الوقت. عليك أيضا اختيار النظام الصحيح للغسالة فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الأنظمة وهي في اغلب الاحيان تكون خمس انظمه. من خلال تلك الأنظمة الخمسة يمكنك اختيار الوقت اللازم لغسل الصحون.
  • هناك أيضا نظام خاص للأطباق الغير زجاجية ويمكنك من خلالها اختيار طريقة شطف الأطباق من دون غسلها.يمكنك أيضا ضبط درجة حرارة الماء المناسبة لعملية التنظيف والحرص على اختيار أقراص الملح و وسائل تنظيف المناسبة لكل نوع الغسالة حتى تحصل على نتيجة فعالة.
  • عدد برامج الغسيل: 4 برامج. تحتوي علي 12 مكان للصحون. التحكم بواسطة ازرار. تحتوي علي 3 أرفف. مزودة بشاشة عرض LED صغيرة. مزودة بخاصية تأخير بدء التشغيل. مزودة بقفل حماية ضد عبث الاطفال. بلد المنشأ: الصين. مقاسات الغسالة ( ارتفاع * عرض * عمق): 84.5 *60 *60 سم.

غسالة الصحون ميديا

  • ميديا ​​هي شركة صينية كبيرة تنتج الأجهزة المنزلية الصغيرة والكبيرة. وقد ظهرت هذه العلامة التجارية في السوق الروسية منذ وقت ليس ببعيد ، ولكنها اكتسبت شعبية بالفعل مع المستهلكين.
  • تجذب منتجات هذه العلامة التجارية سعرًا مناسبًا ، وثانيًا ، بجودة ممتازة. في المتاجر يمكنك العثور على تشكيلة كبيرة من أجهزة ميديا: المكانس الكهربائية ، صانعو الخبز ، الخلاطات ، الغسالات ، النتوءات وغيرها الكثير.
  • تتمتع غسالة الصحون القائمة من ميديا بمحرك مباشر قوي يسمح بنقل الطاقة بفاعلية كبيرة، كما يعمل على تحسين كفاءة رذاذ الماء لتقديم نتائج عالية جدا في التنظيف واستهلاك الطاقة، كما أه صديق للبيئة ولا يسبب الضوضاء مثل غسالات الصحون التقليدية.
  • تتميز غسالة الأطباق المستقلة من ميديا بنظام موفر للطاقة وسهلة التنقل وتسع حتى 12 فرد (2 سلال) وخاصية تحميل النصف.
  • غسالة صحون ميديا ​​قائمة بذاتها، مزودة ب 5 برامج للغسيل، وشاشة ليد، يمكنك بسهولة تتبع المدة والوقت المتبقي للبرنامج المحدد، يمكنك برمجة غسالة الصحون وفقًا لحياتك.
  • إضافةً إلى الأداء المميّز الذي تقوم به غسالة الصحون، والتي توفر الراحة لربّات البيوت، فهي تمتاز أيضاً بتصميم خارجي مثالي يناسب ديكورات المطابخ المتنوعة، بالإضافة لاحتوائها لمادة الستانلس ستيل المقاومة للصدأ.
  • تقلل من استهلاك الطاقة تتمتع بمستوى طاقة متميز مما يجعلها تقلل استهلاك الطاقة بأكبر قدر ممكن. ويضمن لك مستوى الطاقة A++ الحصول على أداء عالي في غسل الصحون وتجفيفها.
  • نظام تحكم فريد تتميز الغسالة بوجود شاشة عرض مع أزرار تحكم تسمح لكم باختيار برنامج الغسيل المناسب للغسالة بدون التعرض لأي مشاكل