يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع غسالة الصحون كاندي ، و رموز أعطال غسالة الصحون كاندي ، و عيوب غسالة كاندي ، و تجربتي مع غسالة كاندي للملابس ، و هل غسالة الأطباق عملية ، و تجربتي مع غسالة الصحون بيكو، فبعد الإنتهاء من طهي وتناول الطعام تبدأ المعركة الحقيقية للمرأة داخل المطبخ، وتتمنى في لحظة واحدة أن يتم تنظيف هذه الأطباق دون الشعور بالتعب أو الإجهاد ، لكن جاءت غسالة الصحون والتي تعتبر من الحلول السحرية بالفعل، لتنجز هذه المهمة لذلك، سنحدثك في هذا المقال عن كل ما يتعلق بغسالة الصحون كاندي في تجربتي مع غسالة الصحون كاندي .

تجربتي مع غسالة الصحون كاندي

احتلت غسالات الصحون كاندي بذاتها مكانتها في سوق الأجهزة المنزلية للمطبخ ولن تتخذ مواقف. فهي أدنى من النماذج ذات الحجم الكامل من حيث مجموعة من الوظائف والخصائص ، ولكنها تلبي الحد الأدنى من المتطلبات بنجاح ، وتكلفة أقل بكثير ، سنتعرف في التالي بعض تقييمات سيدات في تجربة غسالة الصحون كاندي.

تجربتي مع غسالة الصحون كاندي
تجربتي مع غسالة الصحون كاندي
  • التجربة الاولى : تجربتي مع غسالة الصحون كاندي أشاركها مع الاجميع لانها تحتوي على كل ما تحتاجه لجعل كل الصحون والأكواب خالية من البقع، ويمكن لغسالة الصحون كاندي تنظيف 16 صحناً في نفس الوقت، لذلك فهي مثالية إذا كنت تعيش في منزل كبير. تحتوي غسالة الصحون كاندي على خيار الحصول على غسلة سريعة لمدة 29 دقيقة، وهو أمر مفيد حقًا عندما تحتاج إلى أطباق نظيفة بسرعة، كما تحتوي على صينية أدوات مائدة يدوية للحفاظ على السكاكين والشوك والملاعق الخاصة بك. بفضل تقنية Smart Touch الذكية ، يمكنك اختيار البرامج في غسالة الصحون كاندي وحفظ المفضلة والتحقق من تقدم الغسل أيضًا ، مباشرة من هاتفك الذكي المتوافق.
  • التجربة الثانية : تقول إحدى السيدات ” إنها ليست غسالة الصحون الأكثر هدوءًا ولكنها ليست مزعجة بشكل مفرط، ولا تحتوي على جهاز توقيت، لذا لا يمكنك معرفة المدة التي تستغرقها قبل انتهاء عملية الغسل، والعنصر الأكثر إزعاجًا هو أنه في الجزء العلوي من العلبة تميل حاملات الزجاج على الجوانب إلى الإمساك بالجزء العلوي والانعطاف ولديها عدد كبير من خيارات التنظيف بما في ذلك غسلة سريعة لمدة 29 دقيقة”. وتضيف أخرى ” إنها غسالة صحون رخيصة الثمن مقارنة بجودتها وتتميز بأنها تنظف الأطباق وأدوات المائدة والأواني والمقالي والأطباق الخزفية “. وتقول أخرى ” غسالة الصحون هذه رائعة بالفعل لقيامها بترتيب كميات كبيرة من الأطباق ، فأنا مشغولة دائمًا مما جعل غسيل الأطباق أسهل بكثير. تغسل وتجفف بشكل جيد للغاية مع مجموعة متنوعة من الإعدادات ، مربع أدوات المائدة قصير قليلا ولكن بشكل عام أوصي جدا بهذا المنتج”.

قد يهمك :

رموز أعطال غسالة الصحون كاندي

غسيل الأطباق مزعج للغاية، لذلك لن تستطيعي تحمل حدوث أي عطل في غسالة الصحون. لذلك سنتعرف في هذه الفقرة على أبرز رموز أعطال غسالة الصحون كاندي.

  • E05 : وجود مشكلة في حساس حراره المياه الموجود في الجزء الخلفي للغسالة هذا الحساس هو مقاومه حرارية سالبة NTC وموجود في خلفية او ظهر حلة الغسيل وكل ما عليك هو التاكد من ان الاسلاك مركبة بشكل ثابت في الحساس وقد يكون هناك تلف في حساس حراره المياه وتحتاج لاستبداله .
  • E06 : يشير هذا الكود الي عطل في الكارت الالكتروني او الايبروم الخاص به واذا كان ظهور هذا الرمز بمجرد ان تدور الحلة فقد يكون السبب عدم التوازن وينصح بان تبدء دوره غسيل والغسالة فارغه من الملابس للوقوف علي العطل.
  • E07 : هذا الكود في بعض الموديلات يشير الي عطل في مفتاح باب الغسالة كما ذكرنا من قبل وايضا يشير الي عطل في الموتوراتبع الخطوات المذكوره في الكود E01 للتاكد من مفتاح باب الغسالة ، تاكد من تركيب الاسلاك الواصلة للموتور وان الحلة تدور دون ان تصدر اي ضوضاء او خلل ظاهر.
  • E08: هذا الكود يبين انة هناك مشكلة في الموتور ولا سيما حساس السرعة motor speed sensor اذا كانت الحلة لاتدور فهذا علي الارجح مشكلة في الموتور نفسه اما اذا كان يدور ويعطي السرعه القصوي ثم يتوقف (سلوك خاطئ) فهذا يدل علي مشكله في حساس سرعه الموتور .
  • E09: مشكله في العنصر المسئول (الترياك الخاص بالموتور) عن تشغيل الموتور في الكارت الالكتروني.
  • E10 : في الموديلات القديمه يشير هذا الكود عن مشكلة في التايمر والحديثه في حساس الحلة اكواد الخطا من E11 الي E14تتعلق بالمجفف.
  • E15 : مشكلة في الكارت الالكتروني حيث قد تكون مشكلة في برمجته او في الايسي.
  • E16 : وهذا الكود يعني انه هناك مشكلة في السخان.

عيوب غسالة كاندي

  • العيوب الأكثر شيوعًا في غسالة كاندي هي الانسداد. يؤدي سوء تنظيف الأطباق من حطام الطعام إلى انسداد المرشح أو المضخة أو الأنبوب. يتم إصلاح المشكلة بسهولة بنفسك.
  • لا يستنزف الماء بعد انتهاء البرنامج. لذلك ، تحتاج إلى التحقق من مسار التصريف. تحتاج إلى البدء بالفلتر المضخة ، أنبوب التصريف. إذا كانت غسالة الصحون لا تسحب الماء إلى الخزان ، فأنت بحاجة إلى فحص نظام السحب: خرطوم ، مرشح ، صمام مدخل.
  • تسرب المياه في منطقة باب القبو ، غالبًا ما يجلب مادة مانعة للتسرب. كما يلاحظ المستخدمون ، بعد عام من العمل يجب تغييره. من الجيد أن هذا الأمر بسيط وبدون مساعدة.
  • لا تعمل غسالة الصحون أو تتجمد عند تثبيت البرنامج – عطل في الوحدة الإلكترونية. قد تلاحظ أن الجهاز يغسل الأطباق لفترة طويلة أو أن الدورة لا تنتهي. سنخبرك بكيفية استبدال الوحدة ، ولكن من الأفضل أن تعهد بإصلاحها إلى أخصائي.
  • واحدة من أكثر الزيجات شيوعا في الغسالات في هذه الشركة هي وحدة التحكم: قد تبدأ بعض البرامج في الفشل ، وأحيانا تضيع الإعدادات وما شابه ذلك.
  • المزيد من نماذج الميزانية ليس لها حالة عالية الجودة ، معرضة لرقائق المينا ، التآكل ، الخدوش.يتم ترك أفضل نوعية لتكون البوابات المرجوة من السيارات.
  • تقنية كاندي حساسة لانخفاض الجهد. تحدث العديد من الأعطال والأعطال بالتحديد بعد ارتفاع التيار الكهربائي.

تجربتي مع غسالة كاندي للملابس

شركة كاندي هي شركة متخصصة في الأجهزة المنزلية، ويقع مقرها بالقرب من ميلانو، وتحديدًا في مدينة بروغيريو الإيطالية، تضم مجموعة شركات متعددة، وتحتل مركزًا لابأس به بين كبار الشركات العالمية في مجال الأجهزة المنزلية كافة منها غسالات الملابس ، لذلك سنتعرف على تجارب سيدات مع هذه العلامة.

  • التجربة الاولى : عندنا كاندي ذات حجم 5 كيلو اتوماتيك من غير تجفبف كامل موديلها GO 1062D برامجها طويلة مقارنة بغيرها ولكن يوجد بها خيار الغسيل السريع فيها زر لدرجة إتساخية الملابس وهذي اعتبرها ميزه قد يصل وقت الغسيل لوحده لأكثر من ساعة ونص عند الشطف تشطف على ثلاث مراحل إن جاز التعبير : – أول شطف للتخلص من الصابون ثم تقوم بالتصريف وتعصر – ثاني شطف ويكون ماء قليل والموية تصبها في خانة ملطف الملابس وتقلب الملابس علشان يتغلغل الملطف بين الملابس ثم تقوم بالتصريف وتعصر – ثالث شطفة بعد الملطف للتخلص من أثار الملطف انا لو ما أبي تشطف كل الشطفات أخليها تشطف الشطفة الاولى ثم اوقفها واختار العصر على طول بس لازم أكون حولها تمنيت لو فيها رز اختار فيه عدد مرات الشطف لاني شخصيا ما أستخدم الملطف فما تهمني هذه الخطوة وأرى أنه إهدار للمياه من غير داع لذلك . وبعد الي عندي تشتغل على سير عادي موب دايركت درايف الذي يتميز بصوت غسالة هادئ وصيانه أقل من ناحية التنظيف فهي ممتازة ممتازه.
  • التجربة الثانية : أنا استعملت غسالة كاندي للملابس وشفت إنها تنظف أحسن بمرات من النوع اللي من الأعلى والحلو في هالغسالة إنها ماتصرف ماي وايد لأنها تاخذ ماي حسب وزن الملابس اللي عندج ، التصميم الأنيق الأصلي. مجموعة واسعة ، تشمل السيارات التحميل الأمامي ، عموديضيق ، صغير تحت الحوضمع وبدون تجفيف. وظائف – جميع النماذج الحديثة وهبت مع عدد كبير من الخيارات. نوعية غسيل ممتازة ، ورعاية الغسيل لطيف. درجة عالية من الحماية. حتى معظم نماذج الميزانية لديها أنظمة أساسية لحماية التسرب. الاقتصاد. كل عام ، تحتوي العلامة التجارية على المزيد والمزيد من السيارات التي تنتمي إلى الطبقة الاقتصادية لاستهلاك الموارد (المياه والكهرباء). توافر المنتج. توجد غسالات من كاندي في جميع متاجر الأجهزة المنزلية الرئيسية تقريبًا. فترات الضمان. توفر الشركة المصنعة ضمانًا طويلًا على جميع أجهزتها. توجد مراكز خدمة الحلوى في معظم المدن الكبرى.

هل غسالة الأطباق عملية

  • سمعت كثيرآ أن غسالة الصحون غير عملية أبدآ، بأنها تصرف الكثير من المياه والكهرباء وبأنه ينبغي أن تكون أعداد الصحون القذرة كثيرة جدآ حتى تملأ الجلاية، ويكون بإمكانك تشغيلها، وينبغي أن تمسحي الصحن كاملآ ولا يتبقى عليه أي أثر للطعام قبل أن تضعيه بالجلاية، بالإضافة الى أنها لا تغسل جيدآ. لكن بعد التجربة لم أكتشف إلا العكس وهو التالي:
  • غسالة الصحون لا تصرف مياها أكثر مما تصرفينها وقت الغسيل اليدوي لأنك تفتحين الحنفية طوال وقت غسيل الصحون قطعة قطعة، لكن هنالك برامج قصيرة وبرامج توفر الماء تستطيعين استخدامها لغسل جميع الصحون في الجلاية مرة واحدة.
  • غسالةالصحون لا تصرف الكهرباء لأن معظم الأنواع الجديدة موفرة للطاقة، وهنالك أيضآ برامج قصيرة وموفرة للطاقة أكثر تستطيعين استخدامها.
  • و من النقاط الهامة أيضا و التي يأخذها البعض على غسالات الأطباق أنها ستأخذ وقتا و مجهودا كبيرا لرص جميع الأطباق داخلها. و ردا على هذا أن العملية يمكن أن تكون صعبة في أول مرتين أو ثلاثة، و لكن بعد ذلك و مع الوقت يصبح الموضوع سهلا جدا. و يمكنك أن تضعي جميع الأطباق داخل الغسالة أولا بأول حتى تمتلئ.
  • بعض الناس تأخذ على غسالة الأطباق أن برامجها طويلة، هي بالفعل يأخذ بعضا من الوقت لتنظيف و تطهير جميع الأطباق، و لكنك يمكنك أن تقومي برص الأطباق و تشغيل الغسالة و من ثم القيام بالعديد من المهام الأخرى من تنظيف المطبخ و الأرضيات و غيرها من المهام المنزلية.
  • قد تفاجئين عندما تعرفي أن استخدام غسالة الأطباق تستهلك كمية أقل من ماء الغسيل أكثر من غسل الأطباق باليدين، معظم الأنواع الجديدة من غسالات الأطباق الآن ذات كفاءة وقدرة على توفير استخدام الطاقة، حيث تستخدم ما بين 4 إلى 6 جالون من المياه، وعند غسل نفس الكمية من الأطباق باليد فسوف تحتاجين عادة إلى 10 غالون من الماء.
  • ونفس الشيء ينطبق على الكهرباء، فقط طالما تجنبتي اختيار التجفيف بالحرارة «Heat Dry» وتتركين الأطباق تجف في الهواء، فإن غسالة الأطباق تستخدم كميات أقل من الكهرباء التي تحتاجينها لتسخين المياه التي تستخدمينها لغسل الأطباق بالأيدي.

تجربتي مع غسالة الصحون بيكو

  • هناك الكثير من التجارب التي استخدمت غسالة الصحون بيكون من بينها تجربة سيدة استخدمت هذه الغسالة وتقول عنها أنها رائعة جدا ويمكن استخدامها لتنظيف الأطباق فهي تعقم الأطباق وتجعلها نظيفة ولا تسرب الماء وهي من أفضل العلامات التجارية التي يمكن شراءها بثقة.
  • تقول إحدى السيدات: “غسالة رائعة وتقدم تنظيفًا رائعًا لا تسرب الماء أبدًا وتقدم أداءً جيدًا إن لم يكن أفضل من بعض العلامات التجارية الأكثر تكلفة.
  • وتضيف أخرى: “منتج رائع. إنه سهل الاستخدام ويفعل بالضبط ما من المفترض القيام به. أوصي بهذا المنتج لسهولة الاستخدام والسعر”.
  • تضيف سيدة أخرى: أنا مذهولة بمدى كفاءة وفعالية هذه الآلة الرائعة أوصي بها في كل بيت لأنها توفر الكثير من الوقت والمجهود مثالية للعائلات الكبيرة والمزدحمة، فإن سعة إعدادها تتكون من 15 مكانًا ما يعني أنه يمكنك غسل جميع الأطباق الخاصة بك في وقت واحد.
  • وتقول أخرى: “غسالة صحون ممتازة وبفضلها أستطيع القيام بمهامي اليومية بسهولة وبدون مشاكل، أوصى بها كثيرًا فهي استثمار رائع للمال”.