يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر سوفاج ديور ، و مكونات عطر سوفاج ، و عطر سوفاج نسائي ، و عطر سوفاج رجالي ، و عطر سوفاج ديور الاصلي ، و عطر ديور سوفاج بارفيوم ، هو أحد العطور الرائعة والراقية والفاخرة التي تقدمها كريستيان ديور للعطور وهو النسخة الأحدث من عطر ديور سوفاج والذي يأتي بنسخة أو دي تواليت بينما هذا الإصدار يأتي بتركيز عطري ” أو دي بارفيوم” والتي تعطي رائحة قوية وفواح بالإضافة إلي كون جوني ديب هو الوجه الأعلاني لعطر سوفاج ديور اضافة الى انه يأتي برائحة رائعة ومنعشة وجذابة وهو مستوحي من البراري والمساحات الواسعة والمفتوحة بالإضافة إلي جمال السماء الزرقاء والطبيعة الصحروايه ، سنتعرف في التالي على تجربتي مع عطر سوفاج ديور لا تفوتوها.

تجربتي مع عطر سوفاج ديور

عطر سوفاج ديورلا يمكن وصفه في سطور فلابد من تجربته حتى تشعر بجماله عطر سوفاج عطر رجالي ذاع سيطه وسيرته بين الرجال والنساء أيضًأ فرائحة عطر سوفاج المميزة هي التي رسمت له هذه الشهرة الواسعة ، اليكم بعض تقييمات مستخدمي عطر سوفاج ديورالرائع.

تجربتي مع عطر سوفاج ديور

عطر Sauvage هو عطر رائع للرجال. إنها رائحة عملية رائعة: لرجل يغادر المنزل إلى المكتب أو يستعد لموعد رومانسي، مع لمسة جذابة من عطر ديور الجديد، وهذا وحده يجعله يشعر بالراحة (وهو في الواقع واجب أي عطر). رائحة ذكورية ولكنها ليست قاسية. إنه منعش ويتسم بثبات رائع وليس حلوًا بشكل مفرط، والأهم من ذلك، أشخاص آخرون يحبونه – بما في ذلك السيدات.بالنسبه لي عطر Sauvage EDP أكثر دفئًا وحلاوة، وأشعر ببعض الكمون الحمضي كخيالات جنسية تجعل العطر تفوح منه رائحة العرق التي تسبب بعض الفوضى. وتلك هي الخطوة التالية بالتاكيد.

يعتبر من العطور التي بها لمسة من الجاذبية والسحر، تجعلك تشمه أكثر مرة وتكرر شرائه مرات ومرات عديدة، ينال على إعجاب الجنس الآخر ويحظى بتقيم عالي بين محبي العطورالعطر يبدأ بمقدمة حمضية على خطى العطور الكلاسيكية القديمة برئاسة البارغموت الإيطالي من كالابريا بداية فيها نوع من الإنجذاب لتلك الرائحة، ماهي إلا دقائق حتى يأتي دور زهور إبرة الراعي واللافندر مع بقاء رائحة البارغموت متشبتة بالقلب، على الرغم من ذكر الفلفل الأسود وفلفل سيشوان والفلفل الوردي ونجيل الهند والباتشولي إلا أنك لن تتمكن من ملاحظة تلك المكونات، وأخيرا قاعدة عطرية تجمع بين أخشاب الأرز والأمبركسان (العنبر الصناعي)، وهو ذو رائحة عنبرية جذابة تجذب كلا الجنسين، وهنا تظهر عبقرية فرانسوا ديماشي صانع عطور ديور في مزج تلك المكونات لتظهر بصورة أقل ما يقال عنها بالحداثة العبقرية التي لامست قلوب المحبين للعطور.

قد يهمك :

مكونات عطر سوفاج

يتكون عطر Sauvage من مجموعة متنوعة من المكونات حوالي 12 نوتة تعمل معا لتعطيك رائحة مميزة و ايقونية ، فيما يلي قائمة بجميع المكونات.

مكونات عطر سوفاج
مكونات عطر سوفاج
  • تجمع مكونات البرفان ما هو طازج مع ما هو سكري بشكل متوازن وجد مضبوط. ستجد في هذه النوتات الفواكه والزهور والعطريات وحتى الأخشاب.
  • مقدمة العطر برغموت كالابريا و الفلفل
  • قلب العطر فلفل سيتشوان, الخزامي, الفلفل الوردي, نجيل الهند, الباتشولي, إبره الراعي و الإليمي
  • قاعدة العطر تتكون من الأمبروكسان, خشب الأرز و اللابدانوم.

عطر سوفاج نسائي

عطر سوفاج نسائي
عطر سوفاج نسائي
  • عطر سوفاج نسائي تم إصداره عام 2018. Francois Demachy قام بتوقيع هذا العطر.
  • مقدمة العطر وتلاحظ Ozonic, البرتقال المر و البرغموت
  • قلب العطر أشجار التين, ثمار التين, وتلاحظ الشمسية, نسيم البحر, الخوخ, جزئ هديون, براعم البرتقال و الورد
  • قاعدة العطر تتكون من الحصي, اللابدانوم, خشب العنبر و الفانيليا.

عطر سوفاج رجالي

عطر سوفاج رجالي
عطر سوفاج رجالي
  • عطر سوفاج هو العطر الأمثل للرجل الشرقي مع نوتات العطر الجذابة ، يعبر هذا العطر من العطر الحارة لان مكونه الاساسي هو رائحة الفلفل القوية لذلك تجده ذات نفاذية عالية جد
  • عطر ديور رجالي قامت بتقديمه هذا الماركة الرائعة لإنتاج العطور الجذابة، عليك بـ عطر سوفاج ديور الاًن و تمتع بجاذبية مطلقة مع افضل عطر ديور رجالي جذاب، عالي التركيز و ثابت.
  • عطر سوفاج عطر ينعش بهجتك و جاذبيتك ، يصلح هذا العطر المتميز من ديور للإستخدام في جميع المواسم و بالليل و النهار
  • عطر سوفاج هو العطر الرجالي الأشهر من بين العطور الرجالية حول العالم فإنه يتمتع بتركيز عطر يلفت إنتباه العديد من الرجال و يعجب النساء ايضاً لأنه افضل

عطر سوفاج ديور الاصلي

عطر سوفاج ديور الاصلي
عطر سوفاج ديور الاصلي
  • هناك إصدارين من عطر سوفاج إصدار من نوع او دي تواليت و اصدار من نوع او دي بارفان و و هناك اختلاف واحد بين الاثنين – العلبة الخاصة بعطر سوفاج من نوع او دي بارفان تأتي مع علبة صغيرة خارجة كحلية العطر.
  • أهم عامل لمعرفة عطر سوفاج الاصلي من التقليد هي النظر إلي الباتش كود batch code و هو عبارة عن كود مكون من عدة أرقام يكون مطبوع على العلبة الخارجية و بنفس الوقت على العطر من الداخل ، إذا وجدت إختلاف بين أرقام الباتش كود المطبوعة على العلبة الخارجية و زجاجة العطر فهذا العطر تقليد و غير اصلي.
  • الارقام ال 3 الأولى من البار كود على عبوة العطر الخارجية تبدأ دائما بثلاث أرقام محددةحيث تعبر هذه الأرقام الثلاث عن الدولة المنتجة للعطر و عطر سوفاج من إنتاج فرنسي و بالتالي يبدأ البار كود الخاص به بأرقام 334.
  • تكتب مواصفات العطر مثل الحجم بهذه الطريقة 3.4FLOZ و تكون محفورة على العبوة الخارجية بعكس العطر التقليد تكون هذة البيانات مطبوعة على العبوة فقط.

عطر ديور سوفاج بارفيوم

عطر ديور سوفاج بارفيوم
عطر ديور سوفاج بارفيوم
  • سافاج ديور برفيوم عطر رجالي، من أفخم العطور، يتميز بمزيج غامض من جميع المكونات المنعشة والدافئة والحادة، فتركيبته قوية ورائحته جذابة مليئة بالانتعاش ومثيرة ومغرية، فهو الإختيار الأمثل للرجولة والفخامة والأناقة المتجددة.
  • يتميز عطر ديور سافاج بتركيبة بارعة جعلت جماله بلا حدود و برائحته الثابتة والفواحة سيصبح عطرك المفضل مع اول نفحة.
  • عطر Sauvage Parfum أنيق بعبير شرقي عشبي للرجال. تم اطلاق العطر حديثاً في عام 2019. وهو ابتكار عطري يحمل توقيع Francois Demachy يبرز التكوين العطري بنوتات عطرية مكللة بالإنتعاش تبدأ مع مزيج حمضي مثير برفقة المندرين والبرغموت. ويتبعها قلب التكوين مع خشب الصندل. أما قاعدة التكوين فتختتمها لتستقر مع الفانيلا، اللبان وفول التونك .