يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع صلاة الفاتح ، و صلاة الفاتح 100 مرة ، و صلاة الفاتح 500 مرة ، و أسرار صلاة الفاتح للرزق ، و صلاة الفاتح مكتوبة PDF ، هذه الصلاة إنما اخترعها بعض المبتدعة، وأسبغوا عليها من الفضل والمدح ما فضلوها به على القرآن الكريم عياذاً بالله من ذلك ، لكن هذا لا يمنع من مشاركة تجربتي مع صلاة الفاتح في السطور القادمة.

تجربتي مع صلاة الفاتح

اعلم أنه لا دواء إلا كثرة الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم. لا سيما صلاة الفاتح لما أغلق، فهي الكنز الرابح والفوز الأعظم ، إليكم تجربتي مع صلاة الفاتح و أتباع الطريقة التجاينة :

تجربتي مع صلاة الفاتح
تجربتي مع صلاة الفاتح
  • (اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لماأغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، الهادي إلى صراطك المستقيم، وعلى حق قدره ومقداره).
  • فضلها عند أتباع الطريقة التجاينة جاء في جواهر المعاني وبلوغ الأماني في فيض سيدي أبي العباس التجاني لعلي حرازم بن العربي الفاسي (..ثم أمرني بالرجوع صلى الله عليه وسلم إلى صلاة الفاتح لما أغلق ،فلما أمرني بالرجوع إليها سألته صلى الله عليه وسلم عن فضلها فأخبرني أولا بأن المرة الواحدة منها تعدل من القرآن ست مرات ،ثم أخبرني ثانيا أن المرأة الواحدة منها تعدل من كل تسبيح وقع في الكون ومن كل ذكر ومن كل دعاء كبيرا وصغيرا ومن القرآن ستة آلاف مرة لأنه من الأذكار )
  • من تجربتي في محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم ،أني امشي واجلس بالصلاة والسلام عليه بأقصر الصيغ وهي: “اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله” ،أو بصلاة النبي الأمي وهي:”اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم”. وقد جعلتها كالنفس اتنفس بها ،فإذا وضعت جنبي للنوم ليلا استحضرت وجهه الشريف في قلبي حسبما ذكره أهل الشمائل.
  • وسلمت عليه سبحة كاملة بهذه الصيغة: “السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته” متيقنا أنه يسمع سلامي وصلاتي عليه وندائي له ،فأشكو إليه هموم يومي وكأني ماثلا أمامه او نائما بجنبه،ثم أردد الصلاة عليه في قلبي دون تحريك الشفتين مستحضرا محبته حتى تنام عيناي.
  • فأنام وغالبا ما أرى نفسي في الرؤيا في مدينة رسول الله الشريفة ، أو بمسجده الشريف، أو بروضته الشريفة، وأحيانا يكرمني الله سبحانه برؤيته عليه الصلاة والسلام، فينصحني، ويرشدني، ويبشرني عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

قد يهمك :

صلاة الفاتح 100 مرة

تقرء صلاة الفاتح لما اغلق 100 مرة (( اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق ، والخاتم لما سبق ، ناصر الحق بالحق، الهادي إلى صراطك المستقيم، وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم )).

صلاة الفاتح 100 مرة
صلاة الفاتح 100 مرة
  • الدعاء المبارك الحامل سر صلاة الفاتح (( بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلي على سيدنا محمد الفاتح لجميع المخلوقات والمكسورات ، ولما اغلق من المشكلات و المبهمات و المكتومات والمعلومات والمفهومات , والخاتم للأنبياء والمرسلين من الملكوت ذي العزة والجبروت.
  • ولما سبق من علم رب الاراضين والسموات مخرج الحبوب والنباتات , ناصر الحق بالحق بإذن الله الحي رافع المرفوعات و واضع الموضوعات وصانع المصنوعات ومانع الممنوعات ،الهادي لجميع الموضوعات من العجماوات والجمادات ، إلى الصراط المستقيم على ممر الدهور والساعات.
  • وعلى آله أهل العزة و الكرامات ، حق قدره ومقداره العظيم الذي لا يعرفه إلا انت يامالك الاراضين والسموات ، اللهم بجاهه وبحرمته وبقدره لديك اغفر ذنبي واستر عيبي وفرج كربي وهمي وغمي واكشف الكربات)) تم بحمد الله.

صلاة الفاتح 500 مرة

في المهمات و الملمات والضرورات من قضاء الحاجات والتداوي من الأمراض ونيل الرتب والدرجات والنصر على الأعداء ورد المظالم وكل شيء يخطر في بالك تأتي بالنظام التالي :

صلاة الفاتح 500 مرة
صلاة الفاتح 500 مرة
  • تصلي ركعتين
  • الاولى بالفاتحة مرة وبسورة النصر 10 مرات
  • الثانية بالفاتحة وبسورة الاخلاص 10 مرات
  • بعد السلام تشرع في ذكر صلاة الفاتح لما اغلق 500 مرة وعند كل 100 تذكر الدعاء 7 مرات.

أسرار صلاة الفاتح للرزق

رياضة صلاة الفاتح مع اسم الجلالة والاسم الأعظم اللطيف: لتسخير الخلائق وتيسير الأرزاق وفتح كنوز الارزاق في خمسة ليال أو في خمسة أيام في جلب كل ما تريد بقدر الترتيب المعلوم فعض عليها بالنواجذ فعليك بها لبلوغ الكرامات ونيل المراد.

أسرار صلاة الفاتح للرزق
أسرار صلاة الفاتح للرزق
  • الليلة الأولى : الفاتحة مره استغفر الله العظيم من كل ذنب وأتوب إليه 100 مره – صلاة الفاتح 10 مرات هذه هي المفاتيح ثم تقول اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق 1111 مره –أهم سقك حلع يص 1111 مره – يالطيف 3328 مره ثم الدعاء مره ثم صلاة الفاتح 11 مره.
  • الليلة الثانية: تقرا المفاتيح المذكورة أولا ثم: اللهم صل على سيدنا محمد الخاتم لما سبق 1111 مره – ثم الاسم 1111 مره – يا لطيف 3328 مره – ثم الدعاء مره ثم صلاة الفاتح 11 مره.
  • الليلة الثالثة: المفاتيح ثم: اللهم صل على سيدنا محمد الناصر الحق بالحق 1111 مره ثم الاسم 1111 مره ثم يا لطيف 3328 مره ثم الدعاء مره ثم صلاة الفاتح 11 مره.
  • الليلة الرابعة: اللهم صل على سيدنا محمد الهادي إلى صراطك المستقيم 1111 مره والاسم 1111 مره ثم يا لطيف 3328 مره والدعاء مره ثم صلاة الفاتح 11 مره.
  • الليلة الخامسة: الهم صل على سيدنا محمد وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم 1111 مره والاسم 1111 مره ثم يا لطيف 3328 مره والدعاء مره ثم صلاة الفاتح 11 مره.

صلاة الفاتح مكتوبة PDF