يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة لوريال ، و صبغة لوريال بدون امونيا ، و صبغة لوريال كاستينج ، و صبغة لوريال برودجي ، و صبغة لوريال البني ، و صبغة لوريال اشقر رمادي ، تغيير لون الشعر أصبح أمراً سريعاً و بسيطاً جداً في وقتنا هذا ، ووفقاً للموضة التي تهتم بها النساء أكثر من أي شئ ، أصبح صبغ الشعر بألوان متعددة و بشكل سريع لا يمثل أي مشكلة أبداً ، حيث توفرت من قبل شركات مستحضرات التجميل ألوان الصبغات التي تناسب الجميع بأشكالهم المختلفة ومع كل هذا فأمامكي أختيارات كثيرة يمكنها ان تجعلك تملي و أنتي تنظرين لها وتقررين أي درجة ستختارين ، إن كنتي تلك المرأة التي تعشق التميز والجمال يمكن اختيار صبغة لوريال ، لمعرفة المزيد عن هذه الصبغة تابعوا معنا تجربتي مع صبغة لوريال.

تجربتي مع صبغة لوريال

أصدرت شركة لوريال أكثر من نوع لصبغات الشعر بمختلف الأنواع فمنها النوع الفوم ومنها السبراي مما يناسب جميع أنواع الشعر وجميع الأعمارتعرفي على مميزات صبغة الشعر من شركة لوريال من خلال التجارب التالية.

  • التجربة الاولى : تجربتي مع صبغه لوريال الخاليه من الامونيا انا استخدمت لونين الاشقر +والاشقر اللولؤي شعري لحد نص ظهري نوعيته عادي مصبوغ وفيني شيب للاسف كبدايه فرغت الصبغه في علبه بلاستيكيه عندي على اساس يمتزج اللون كويس استخدمت علبيتين من كل لون وكانت الكميه كافيه لازم تهيئين الشعر للصبغ بانك تبلليه شوي مو تتروشين بس يكون فيه رطوبه فرقي شعرك اجزاء وابدي اصبغي وركزي على الجذور اذا كان عندك شيب واذا خلصتي حطي عليه بلاستيك على اساس يمسك اللون بالشعر انا تركته لمدة ساعه واذا حابه افتح اتركيه اكثر النتيجه : شعر لونه بني فاتح مائل للكستانئ غطى الشيب بشكل جيد وطبيعه الشعر لم تخشن او تتغير بالعكس احس انه قلل من الانتفاش اللي كان يحصل لي بعد الصبغه.
  • التجربة الثانية : قرب العيد وقررت اصبغ شعري بصبغة لوريال عشان عندي تجربة سابقة معها وهي لطيفة جدا على الشعر وريحتها كمان حلوه بالنسبة لباقي الصبغات اخترت لون اشقر عشان الصبغة في المرة الاولى كانت بني وما صبغة فقررت اصبغ اشقر عشان يطلع بني وجبت علبة اكسجين 9% سميت وبديت الصبغ وزعتها على كل الشعر وخليتها 3 ساعات شطفتها بموية وبعدها حطيت البلسم شطفت شعري مرة ثانية بالموية (شعرك اشطفيه بالموية بدون شابمو لو حطيتي شامبو بروح اللون اشطفي بموية بس وبعد ما تثبت الصبغة ترجعين تغسلين عادي ) اللون طلع بني غامق نفس الي ابيه بس الجذور طلعت برتقالي غامق مايل للبني 🙁 عشان كذا خلو الجذور اخر شئ تقريبا اخر ساعة او اخر نص ساعة.

قد يهمك :

صبغة لوريال بدون امونيا

  • تعتبر هذه الصبغة من أفضل الصبغات الصحية للشعر حيث تعطي الشعر الألوان الزاهية التي تبدو طبيعية وبراقة لكل من ينظر إليه، بالإضافة إلى أنها تحافظ على نعومة الشعر وجماله، وهي تخلو تماما من مركب الأمونيا الضار بالشعر والذي يسبب مشاكل كبيرة جدا حيث يمكن أن يتسبب في: تدمير بصيلة الشعر من الجذور حتى الأطراف ، يسبب تقصف الشعر مما يؤدي إلى عدم نموه بشكل طبيعي ويسبب مشاكل تنفسية ، ظهور شيب مبكر في بصيلات الشعر بل إن هذا المنتج يحافظ تماما على ألياف الشعر من الداخل والخارج تبعا لتركيبته المخصبة الرائعة.
  • يعمل على إعطاء الشعر لونًا رائعًا ، وملمسًا صحيًا ، لأنه غني بتقنية الزيت التي تجعل الشعر طبيعيًا. سيدتي اختاري لونك المفضل لأن كل لون به عالم من السحر يجعلك تبدين طبيعية وبالتأكيد بأي لون مثير وكل شخصية تميل إليه. صبغة لوريال بدون الأمونيا هى خالية من مادة الأمونيا وتحدثنا عن تلفها للشعر.
  • تعمل صبغة الشعر الخالية من الأمونيا على تحقيق القوة واللمعان ، ولأن رائحتها جميلة وغير ضارة بالشعر والعديد من الصبغات تحتوي على رائحة كريهة تسبب الصداع ، وهذه أكبر مشكلة تواجه السيدة.
  • لوريال بدون امونيا هذه الصبغة الرائعة من أنواع الصبغات الشهيرة والمعروفة جدا من شركة لوريال والتي تتميز بعد احتوائها على عنصر الأمونيا وتعمل على تغظية الشعر بطريقة رائعة وممتازة، كما أنها تعمل على تقديم مجموعة كبيرة ومميزة من الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها بحسب ما يناسبك ويتناسق مع لون بشرتك.
  • تتعدد الألوان الموجودة من هذه الصبغة والتي تستطيعين اختيار ما يناسبك معها للوصول لإطلالة المناسبة ويوجد نوعان من صبغة لوريال الخالية من الأمونيا وهما لوريال برودجي وصبغة كاستينج.
  • يتغذى الشعر (لأن لون لوريال يحتوي على تقنية زيت مغذي) من المعروف أن الشعر يحتاج إلى زيوت وفيتامينات مغذية.
  • تمنح صبغة لوريال الخالية من الأمونيا الشعر ألوانًا ثابتة ودائمة حتى بعد شطف الشعر لمدة 28 مرة وتعمل على التغطية الكاملة للشعر لأن الأمونيا استبدلت بجزيئات الزيت ومنها زيت بذور العصفر الذي يساعد في الحصول على الوان شعر رائعة.

صبغة لوريال كاستينج

صبغة لوريال كاستينج
صبغة لوريال كاستينج
  • صبغة Loreal casting خالية من الأمونيا أفضل ما تقدمه لك لوريال باريس الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، حيث تقدم أفضل المنتجات التجميلية للعناية بالشعر وللبشرة على أعلى مستوى من الجودة، لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات لجميع النساء والفتيات على مستوى العالم.
  • يعتبر هذا النوع من الصبغات التي لا تستمر سريعًا حيث إنه من الصبغات الشبه دائمة التي تستمر لعدة أسابيع. كما أن اللون يختفي بعد العديد من الغسلات. يتميز هذا النوع بأنه خالي من الأمونيا أيضًا لذلك فهو لا يسبب تلف أو أية أضرار للشعر.
  • كما أن قوامه كريمي لذلك فهو خفيف على الشعر ولا يسبب له جفاف كما يحافظ على نعومته ولمعانه. هذا النوع بتميز بوجود العديد من الألوان المميزة والقوية التي تبحث عنها الكثير من الفتيات بالإضافة إلى أن تغطية لونه جيدة تفضلها المستخدمات.
  • تعمل صبغة الشعر الخالية من الأمونيا على تحقيق القوة واللمعان ، ولأن رائحتها جميلة وغير ضارة بالشعر والعديد من الصبغات تحتوي على رائحة كريهة تسبب الصداع ، وهذه أكبر مشكلة تواجه السيدة. تمنح صبغة لوريال الخالية من الأمونيا الشعر ألوانًا ثابتة ودائمة حتى بعد شطف الشعر لمدة 28 مرة وتعمل على التغطية الكاملة للشعر لأن الأمونيا استبدلت بجزيئات الزيت ومنها زيت بذور العصفر الذي يساعد في الحصول على الوان شعر رائعة.
  • تأتي ألوان صبغة لوريال كاستينج بدون أمونيا، مما يجعلها تستمر على الشعر لمدة تبلغ 28 غسلةً، كما أنه لا تكتفي بتغطية الشعر الأبيض والتغيير من لونها فحسب، بل إنها تقوم أيضًا بالزيادة من مستوى لمعانه ونعومته على مدى فترة طويلة، ويوجد العديد من الأنواع التي يمكن الاختيار من بينها.
  • تتوفر صبغة لوريال كاستنج في السعودية بسعر يتراوح بين 30 ريال حتي 45 ريال سعودي أما بالنسبة لسعر صبغة كاستنج في مصر يتراوح سعرها بين 90 جنية الي 130 جنيه مصري اما بالنسبة لسعر صبغة كاستنغ في الإمارات يتراوح سعرها بين 30 درهم حتي 40 درهم وبطبيعة الحال تستطيعين شرائها من أي مركز تسوق كبير أو من منافذ البيع الالكترونية.

صبغة لوريال برودجي

صبغة لوريال برودجي
صبغة لوريال برودجي
  • صبغة لوريال برودجي أول صبغة تم صنعها بدون امونيا كما أنها الأكثر شهرة في الوطن العربي. وذلك لأن معظم خبراء الشعر ينصحون بها لكل من يريد تغيير لون شعره ويبحث عن نوع صبغة أقل ضررًا على الشعر وأفضل تأثيرًا على الشعر من الأنواع الأخرى. كما أن جودة الصبغة تعتبر جيدة جدًا لأنها تتكون من مواد آمنة على الشعر كما أنها تحتوي على العديد من زيوت الشعر المفيدة له.
  • ينتشر اللون على الشعر من الجذور وصولا لأطرافه ويعمل على عكس الضوء ليبدو بمظهر لامع وجذاب. هذه الصبغة تجعل الشعر يبدو بكثافة طبيعية كما لو كان كثيفا من قبل ذلك.
  • تتميز صبغة لوريال باريس عن باقي صبغات الشعر بأنها خالية من الامونيا ولاتدمر و تتلف بصيلات الشعر لاتحتوي علي الاكسجين الذي ان تم استعماله بالشكل الخاطيء قد يؤدى الي تساقط الشعر تكسب الشعر لون طبيعي 100% بدون فقدانه حتي اكثر من 28 مرة يتم غسل الشعر فيها ترطب و تثقل من بصيلة الشعر ممايجعلها صبغة مميزة وذات فوائد متعددة صبغة لوريال يمكن ان تستعمل لعلاج شيب الشعر عن طريق استخدام اي لون، فجميع الالوان مناسبة تماماً لتغطية الشيب.
  • تركيبتنا مكونة من تكنولوجيا التلوين بالزيت لإعطائك مزيج لون جديد يناسب لون شعرك كما تمنحك تغطية كاملة للشعر الأبيض. اختيار اللون المثالي: نتيجة اللون سوف تختلف حسب لون شعرك الطبيعي. إذا كنت محتارة بين لونين، اختاري الأفتح. نتيجة اللون: على الشعر الرمادي، سيبدو اللون أفتح من على شعر غير رمادي.

صبغة لوريال البني

صبغة لوريال اللون البني المميز تعرفو في هذه الفقرة على صبغة لوريال البني ، سواء كان البني الذهبي او البني الغامق او البني الفاتح.

لوريال بني فاتح لوريال بني فاتح يمنحك هذا اللون إشراقة وحيوية، فهو بالفعل لون مميز للغاية ويجعلك متألقة دومًا حيث يبرز أيضًا جمال وجهك بصورة رائعة.

لوريال باريس اكسيلنس كريم صبغة شعر لون رقم 3.0 بني غامق من صبغات الشعر الدائمة التي تعطي الشعر لونا متألقا لفترة تدوم طويلا مع تغطية كاملة للشعر الأبيض حيث تتميز بلون طبيعي يدوم طويلا مع الحفاظ على صحة الشعر ولمعانه. صبغة شعر اكسيلنس كريم لون رقم 3.0 بني غامق بتركيبة كريمية غنية فائقة اللمعان تعطي شعرك لون بني مميز مناسب لكل المناسبات.

لوريال بني لامع لوريال بلون لامع هذه الصبغة تعد مميزة للغاية بسبب لمعتها الجاذبة للانتباه، فلا شك أن الجميع يسعد برؤية لمعة الشعر. ونجد أن هناك أنواع متعددة من صبغة لوريال البني فاختاري منها ما يناسبك.

صبغة لوريال اشقر رمادي

كاستينغ كريم جلوس من لوريال باريس باللون الأشقر الرمادي هي صبغة شعر شبه دائمة خالية من الأمونيا كما ذكرنا أعلاه، لديها رائحة لطيفة لون مثالي يمنحك مظهرًا طبيعيًا. يثري لون شعرك الطبيعي ويمزج باللون الأبيض إذا كان لديكِ ويخفيه تمامًا، ويتركك بدرجات لامعة واضحة، كما أن البلسم المغذي يجعل شعرك ناعمًا وحريريًا بدون جفاف. هذه التركيبة كريمية مناسبة لجميع أنواع الشعر. مرفق بها تركيبة بلسم غنية بزيت جوز الهند، تساعد على تعزيز لون مشع لامع والحفاظ عليه.

اللون الأشقر الرمادي من صبغة برودجي جميل وحيوي ومتعدد الدرجات اللونية، تنتشر جزيئات اللون من الجذر إلى الأطراف، مما يعكس الضوء ليكشف عن لون طبيعي غير عادي المظهر. ملمس شعر محسّن ولمعان متألّق، تقنية الزيت الدقيقة تجعل كل خصلة أكثر نعومة وتألق. يبدو الشعر محسنًا مع لمعان صحي ومشرق. كل هذا بدون الأمونيا. تغطية للشيب تصل إلى 100٪.

اللون الأشقر الرمادي الذي تقدمه لوريال إكسيلانس من أفضل الألوان التي يمكنها أن تمنحك النتيجة المرغوبة في الحصول على لون أشقر رمادي متميز وتحمل هذه الصبغة هي صبغة لوريال رقم 2 وهي من الصبغات المميزة التي لا بد من تجربتها للاستمتاع بلون أشقر متميز.