يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع صابونة دوف بالخيار ، وأنواع صابون دوف، وتجربتي مع صابونة دوف الورديه، وعلامة تجارية قائمة على منتجات العناية الشخصية وتعود ملكيتها لشركة Unilever، وتقدم هذه الشركة منتجات رائعة لحل مشاكل الوجه، ومع صابون دوف سوف تكون البشرة الدهنية من الماضي؛ حيث يحتوي صابون دوف على جميع الكريمات، والمركبات ذات الصلة التي لا تنظف البشرة الدهنية فحسب بل تمنعها أيضًا من الجفاف، وتراكم الأوساخ، كما يمكن استخدام هذا الصابون فقط على الوجه والجسم كله أيضًا…فتابعوا معنا لتعرفوا أكثر عن تجربتي مع صابونة دوف بالخيار .

تجربتي مع صابونة دوف بالخيار

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع صابونة دوف بالخيار، وهذه الصابونة من دوف هي صابونة جمالية تجمع بين رائحة الخيار مع رائحة الشاي الأخضر وتضيف طابع خاص على البشرة ورائحة ذكية بمجرد الاستخدام، بالاضافة الى قدرتها على ترطيب البشرة وتنعيمها من اول مرة وانعاشها.

تجربتي مع صابونة دوف بالخيار
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها: لم أكن أتعامل مع أي من منتجات العناية بالبشرة من صابون، كريم ترطيب، تقشير أو حتى مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة؛ فقد كانت بشرتي عادية لا تتأثر بشيء و لكن بعد بدء عملي خارج البيت و تعرض بشرتي لأشعة الشمس الحارقة، غبار الشوارع و الأدخنة، الهواء الجاف و الهواء البارد بدأت بشرتي تتحسس بشكل كبير و بدأت ظهور علامات تشوه جمال و صحة بشرتي مثل حب الشباب، البثور، بقع الجلد و أيضاً بدأتي بشرتي تتحول لبشرة جافة و شاحبة طوال الوقت. لذا كان لازاماً علي إسعاف بشرتي و تقديم يد العون لها و لم أفضل من صابون دوف الحمامة لغسل بشرتي كل صباح بها و كنت ألاحظ نتائج سريعة لتنظيف بشرتي و حتى تبييض لونها. و إعتدت منذ ذلك الوقت على إستخدام صابون دوف الحمامة صباح كل يوم و بعد عودتي من العمل و من أي طلعة خارج البيت و أنا أنصح الجميع بصابون دوف الحمامة.
  • ومن فوائد صابونة الخيار المحافظة على رطوبة البشرة، وزيادة نسبة الماء فيها.
  • تعزيز إنتاج الخلايا وتجديدها، والتخلص من الخلايا الميتة وتقشيرها.
  • تنعيم البشرة، وزيادة نضارتها. تنظيفها وتصفيتها من الشوائب والأوساخ، ويُفضل ترك الرغوة عليها مدّة خمس دقائق مع تدليكها بحركاتٍ دائرية.
  • الحد من تقليل الإفرازات الدهنية التي تفرزها الغدد الدهنية. تفتيح البشرة وتبيضها.
  • كما يخفف الاحمرار والالتهاب المصاحب لحب الشباب، فهو مبرّد طبيعي للبشرة.
  • يعالج خلايا الجلد التالفة ويعالج حب الشباب بفضل السيليكا.
  • يحتوي على فيتامين E الذي يحارب حب الشباب من ضرر الجذور الحرة.
  • يغذي البشرة ويمدها بالمعادن والأحماض الأمينية والفيتامينات التي تعالج حب الشباب.
  • ينظف مسام البشرة من الأوساخ والأتربة العالقة فيها، والتي تؤدي إلى انسدادها وظهور حب الشباب.

قد يهمك:

أنواع صابون دوف

تتعدد أنواع صابون دوف وكل صابونة تتكون من مواد طبيعية مناسبة لنوع معين من البشرة، فمنها ما يصلح
للبشرة الدهنية ومنها ما يصلح للبشرة الجافة ومنها ماهو مخصص للبشرة الحساسة فقط.

أنواع صابون دوف
أنواع صابون دوف
  • صابونة دوف الوردي: تعتبر اشهر صابونة من صابون دوف للوجه والجسم وهي صابونة جمالية ذات لون زهري موصى بها من قبل أطباء الجلدية ومناسبة للاستخدام اليومي على الوجه واليدين والجسم. وتعمل على ترطيب البشرة وتنظيفها في نفس الوقت، كما تساعد على تنعيم البشرة وزيادة نضارتها.
  • يعد صابون Dove Sensitive Skin Beauty Bar الأفضل بدون منازع عندما يتعلق الأمر بمستحضرات العناية بالبشرةو صمم هذا الصابون خصيصا لينظف و يغذي البشرة بلطف دون أن يجففها كما يفعل الصابون العادي.
    تأتي تركيبة صابون دوف سينسيتيف سكين بيوتي مع تركيبة مرطبة و منظفة للبشرة مع رغوة غنية ودسمة ويمنحك تطهيرًا لطيفًا، علاوة على ذلك، سيترك بشرتك ناعمة وسلسة.
  • إذا كنت تفكر في شراء صابون دوف يعمل على ترطيب البشرة بشكل اساسي فحتما لن تجد صابون أفضل و احسن من صابون Dove Purely Pamperingو يعمل صابون دوف هذا على تدليك البشرة و يمنحها تغذية عميقة وجميلة مع تجربة استحمام مريحة و لطيفة.
  • صابونة دوف بزبدة الشيا: هي صابونة تعمل على ترطيب الجسم بفضل ما تحتويه من خلاصة والفانيليا وزبدة الشيا التي تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد على الترطيب الفوري والتغذية العميقة للجلد. كما أنها تتميز برائحة ذكية تظهر بمجرد استخدام الصابونة.
  • صابونة دوف بالرمان: صابونة تتمتع بخلاصة الرمان والليمون وتساعد على تقييد إنتاج الزيوت في البشرة الدهنية، مما يساعد على ترطيب البشرة الدهنية وتنظيفها بعمق وتغذيتها بالاضافة إلى الوقاية من حب الشباب بفاعلية كبيرة. كما أنها مناسبة للاستخدام اليوم

تجربتي مع صابونة دوف الورديه

يحتوي صابون دوف على هيدروكسيدات ألفا وبيتا، التي لديها القدرة على رفع الأوساخ، والخلايا الزيتية المفرطة من الجلد، وإزالتها بلطف دون إتلاف طبقات الجلد الجلدية، و فعال للغاية في تطهير المسام بطريقة تعمل على تنظيف حب الشباب، والرؤوس السوداء، دون ترك أي علامات أو آثار جانبية، والان اليكم تجربتي مع صابونة دوف الورديه.

تجربتي مع صابونة دوف الورديه
تجربتي مع صابونة دوف الورديه
  • تقول إحدى الفتيات كنت دائما أعاني من وجود اسمرار في بعض المناط بجسمي كما أن المواد المعطرة التي أقوم بشرائها لا تدوم طويلا على الجسم ومنها ما يدوم طويلا لكن يكلفني أمولا باهظة جدا، قررت أن أقوم بالبحث والاستطلاع للتعرف على أي طريقة طبيعية قد تفيدني في الوصول للهدف والحصول على جسم ناعم ورائحة عطرة.
  • أثناء البحث وصلت إلى وصفة غريبة تعتمد بشكل أساسي في مكوناتها على صابونة دوف الشهيرة مع بعض المكونات الأخرى وبالفعل قررت تجربتها.
  • كانت الوصفة عبارة عن صابونة دوف يتم بشرها بمبشرة البصل جيدا حتى إنهائها جميعا ومن ثم نقع هذه الصابونة طوال اللليل داخل ماء الورد.
  • روت إحدى الفتيات تجربتها مع خلطة صابونة دوف “جربت خلطة صابونة دوف نتيجتها رائعة تبيض وتنعم وغير رائحتها روعة، وكانت مكوناتها صابونة دوف مبشورة، مضاف إليها نصف كوب ماء ورد وأربعة ملاعق جليسرين سائل وأربعة ملاعق زيت اللوز وعصير نصف ليمونة، ومع المواظبة لاحظت أن بشرة وجهي وجسمي أصبحت بيضاء وملمسها صار ناعم”.
  • وقالت إحدى السيدات ” خلطة صابونة فظيعة للجسم تعطي نعومة وبياض ورائحة جميلة للجسم، وتجعل الجسم به إشراق ونضارة، والخلطة اقتصادية تعقد عندك حوالي شعر أو أكثر، فهي أكثر اقتصادية عن كريمات الجسم التي نشتريها، والمكونات سهلة وبسيطة صابونة دوف مبشورة ونصف كوب من ماء الورد، وخمس ملاعق من زيت الزيتون، وخمس ملاعق جليسرين سائل وعصير ليمونة كاملة، أما الطريقة التي حضرت بها الخلطة فأنا نقعت الصابونة دوف المبشورة في نصف كوب ماء الورد طول الليل، وفي الصباح وضعت كلا من صابونة دوف وماء الورد على النار مع التقليب حتى أصبحت الصابونة مثل الكريم، ثم وضعت زيت الزيتون والجليسرين وقمت بخلطهما مع الخليط”
  • وأضافت “ثم بعد ذلك أطفأت النار وقمت بوضع عصير الليمون ومزجت جميع المكونات جيدا معا، وتركتها حتى أصبحت باردة، ثم قمت بدهن جسمي كله بخلطة صابونة دوف وكانت مثل الكريم البشرة تمتصها، وتركتها على جسمي لمدة أربع ساعات، وبعد ذلك قمت للاستحمام وفركت جسمي بالليفة والماء الدافئ وكان جسمي يرغي جدا فهذه الخلطة تغني أيضا عن الشاور جل، وبعد ذلك غسلت جسمي بالماء لأزيل الصابون والرغوة، ومن أول استخدام لون بشرتي تفتحت وبشرتي أصبحت ناعمة مثل بشرة الأطفال وبها لمعان”.