يقدم لكم موقع إقرأ موضوع فيه تجربتي مع شيخ الصناعية ، و رقم شيخ الصناعية، و مركز صيانة شيخ الصناعية بالرياض، و تقديم شكوى على ميكانيكي، و تقدير الحوادث جدة، و شيخ الورش جدة، و شيخ الورش بجدة أوقات الدوام، و شيخ الورش المعارض، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

تجربتي مع شيخ الصناعية

فيما يلي أليكم في التالي تجربتي مع شيخ الصناعية، لأن لكل مهنة شيخ وفكرة شيخ الصناعية كانت قديمة، وقد كان أول شيخ للصناعية هو الشيخ عويض السعدون، وقد عمل ما في وسعه وحقق إنجازات جيدة وبعد ذلك تم ترشيحي لهذا العمل.

تجربتي مع شيخ الصناعية
تجربتي مع شيخ الصناعية
  • هناك مشاكل كثيرة تحصل من أصحاب الورش والمواطنين أو المقيمين قائدي السيارات وهذا أهم عمل يقوم به شيخ الصناعية حيث يلجأ له الطرفان لحل هذا الخلاف أو إحالتهم للقضاء أو الجهات ذات العلاقة.
  • يقول أحد الأشخاص عن تجربته:” اول مره اشوف شيخ ورش سوداني اعتدنا من يمثل لجهة حكومية او عمدة يتبع لأقسام شرط ان يكون ابن البلد وصاحب خبرة مع كل احترامي لأخواننا السودانيينطلب مني إيقاف السياره لمدة يوم لعرضها على لجنة الكشف بسبب تقديمي لشكوى ضد احدى الورش تشخيص السيارة خطاء ولم يوضح اساس المشكله وذكرت ملاحظات غير موجوده بالسيارة ولم يذكر الملاحظات الاخرى دفع رسوم للفحص 400 ريال على اساس استردادها بعد إنتهاء المشكله من الطرف الاخر دون اي اشعار لهم او تنبيههم بذلك لا توجد متابعه بين الطرفين المصلحه لا تصب للمستهلك او من هو متضرر بل تصب لنفس المركز لمكتب شيخ الصناعية رفض إعطائي اصل الكشف والذي هو من حقي بما انني دفعت قيمته والإكتفاء بتسجيل الملاحظات بخطاب فقط”.

رقم شيخ الصناعية

مكتب شيخ الصناعية بالرياض موجود في الرياض، منطقة الرياض. هذه الشركة تعمل في النشاط التجاري التالي: إنشاءات أخرى.

  • تواصل مع مكتب شيخ الصناعية بالرياض هاتف: 053 608 0630

مركز صيانة شيخ الصناعية بالرياض

مكتب شيخ الصناعية لفض المنازعات:

  • شارع طريف، حي النسيم، As Saadah, Riyadh, Saudi Arabia

تقديم شكوى على ميكانيكي

  • 940 هذا رقم امانة المنطقة ، تتصل عليهم وتقدم شكوى على ورشة صيانة السيارات ، وسوف يتم تسجيل شكواك والمتابعه معاك.

قد يهمك:

تقدير الحوادث جدة

تمّ تأسيس مركز تقدير في المملكة العربيّة السّعوديّة لتسهيل إجراءات تقدير الأضرار التي تتعرّض لها السيّارات بسبب الحوادث إلى جانب ضبط عمليّات التّقدير وتسريع التّعويضات، وهي واحدة من الخدمات التي ترتبط مع عدّة جهات رسميّة أخرى بما فيها إدارة المرور البنك المركزيّ السّعوديّ ومؤسّسة تقييم بالإضافة إلى مؤسّسة نجم للتّأمين.

مركز مقدار لتقدير الاضرارجدةمن السبت الى الخميس8:00 صباحًا 5:00 مساءًتقدير الأضرار
مركز مالكيرون لتقدير الاضرارجدةمن الأحد الى الخميس8:00 صباحًا8:00 مساءتقدير الأضرار
مركز مالكيرون لتقدير الاضرارجدةالسّبت8:00 صباحًا 5:00 مساءًتقدير الأضرار

شيخ الورش جدة

  • فيما يخص شيخ الورش جدة يمكن لكم الدخول الى الموقع التالي من أجل الاستعلام عنه من خلال الرابط التالي من هنا.

شيخ الورش بجدة أوقات الدوام

دوام شيخ المعارض ينقسم حسب كل شيخ :

  • المالكي دوامه من الاحد الى الخميس (( جمعة وسبت عطلة ))
  • من 9 صباحاً الى الساعة 8 مساء .
  • الحميدي دوامه من الاحد للخميس من الساعة 9 صباحا الى 5 عصرا
  • اما اقسام شيخ المعارض المتواجدون في مراكز التقديرات فدوامهم من السبت الى الخميس من الساعة 8 صباحا الى 8 مساء

شيخ الورش المعارض

هو طرف محايد في معارض بيع السيارات مختار من قبل جهات رسمية وطريقة تعينيه جاءت على حسب المهنية والقدم والحيادية وبرضاء كافة المعارض ..

  • وظيفته :له وظيفتان
    • الاولى : فض النزاعات البسيطة بين المعارض اذ ما حصل خلاف بينهم او اذا تقدم احد الاشخاص بشكوى اليه ان احد المعارض قد غشه عند شرائه لسيارة منهم او اذا كان هناك مماطلة او تلاعب من احد المعارض بإجراءات معينة .
    • الثانية : تقدير قيمة السيارات المصدومة قبل وبعد الحادث بموجب اوراق رسمية موجهة اليه ، إن كانت من قبل المرور او من قبل مكاتب التقدير او من قبل شركات التأمين ..
  • او تقييم سيارة سيارة سليمة بطلب خطي من احد الشركات بغية معرفة قيمتها ، اما لغرض بيعها او معرفة قيمتها السوقية لاغراض معينة يحددها المتقدم بالطلب

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا