يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيها تجربتي مع شركة xm ، وما رايكم في شركة XM، وتقيم شركة XM ، وقد تأسست شركة XM في عام 2009 ، وتوصف XM Global Webtrade بأنها شركة تداول متقدمة من الجيل التالي لتداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم عبر الإنترنت ، حيث تعتبر شركة XM مناسبة للمتداولين المبتدئين والمتمرسين على حد سواء. يمكن للمتداولين بدء التداول من خلال فتح حساب حقيقي ، أو فتح حساب تجريبي بقيمة 100،000 دولار أمريكي افتراضية….تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع شركة xm

نرصد لكم في مقالنا هذا تجربتي مع شركة xm، وتعتبر شركة XM احد افضل الشركات التي توفر المنصة العالمية MetaTrader ، والتي تقدم مجموعة الادوات MetaTrader الكاملة ، إلى جانب بعض الميزات لتعزيز فعالية المنصة ، إضافة إلى المؤشرات العديدة. كما توفر الشركة تداول النسخ الاجتماعي ، إن عروض شركة XM غنية بالعمق والتنوع.

  • التجربة الأولى:”عندما تم الاعلان عن مسابقة xm الحصرية على عرب فوركس اشتركت فيها طبعا قمت بفتح حساب حقيقي مع xm وهو احد شروط المسابقة . تم تفعيل الحساب وحصلت على بونص ترحيبي 30 $ بالنسبة للمسابقة ما فزت فيها . خرجت من الاسبوع الاول براس المال تقريبا ورغم معرفتي بعدم الفوز لم أيأس وواصلت المحاولة طوال الاسبوع الثاني من المسابقة حتى قبل اغلاق السوق بساعة تقريبا وانتهاء المسابقة . حصلت على المرتبة 16 في المسابقة والحمد لله . طبعا بفضل الله خلال المسابقه طورت من مهارتي شوي في التداول واكتشفت بعض الاخطاء في اسلوبي ومثل ما كنتوا شايفين جو الحماس والتحدي بفترة المسابقة. قبل نهاية المسابقة بثلاثة ايام بدأت بالتداول على البونص في الحساب الحقيقي وواصلت التداول عليه بعد المسابقة والحمد لله حققت ارباح 500 $ اليوم قدمت طلب سحب 450 $ وبعد ساعة تقريبا اتصل علي السيد المحترم \ احمد ابو العزم من xm وقام بالتأكد من معلوماتي وبعدها بساعات قليله تم ايداع المبلغ في حساب النتلر وخصم البونص من الحساب . الشكر لله اولا ثم الى هذا المنتدى الرائع والقائمين عليه وكذلك الى شركة xm التي تستحق الثقة”.
  • التجربة الثانية:”قمت منذ ايام قليلة بالحصول على البونص الخاص بشركة اكس ام والمقدر ب 30 دولار بعد رفع اوراقى الشخصية وتفعيل حسابى قمت بالمتاجرة وحققت ربح صفقة 47 دولار وقمت بالسحب فتم الغاء البونص وعمل طلب السحب لم اكن عن علم بقانون الحد الادنى لسحب الارباح وهو 60 دولار قبل طلب هذا السحب بما انهم كاتبين على الموقع سحب الارباح بدون شروط وتوقعت اغلاق حسابى كما يحدث مع شركة انستا كالعادة ولكن الشركة المحترمة قامت بوضع ارباحى + البونص مرة اخرى فى حسابى واخبرونى فى رسالة على الميل بأن عند وصول ارباحى الى 60 دولار تستطيع تقديم طلب السحب مرة اخرى وسوف يتم تنفيذه وقمت بالفعل بأكمال ارباحى الى 60 دولار ثم قدمت طلب السحب كما هو واضح فى الصورة السابقة وبالفعل تم وصول السحب لحسابى البنكى فى خلال ساعات قليلة وفى النهاية أحببت نقل لكم ماتم وماحدث وبالفعل نالت شركة Xm احترامى الكامل ولسوف استمر بالمتاجرة معها طالما تتمتع بالامانة والمصداقية مع جميع العملاء وليس معى فقط”.

قد يهمك:

ما رايكم في شركة XM

  • تمتلك شركة XM أكثر من 1000 أداة مالية يمكن تداولها على منصات MT4 / MT5 و يشمل ذلك تداول الفوركس ، وعقود الفروقات للأسهم ، وعقود فروقات السلع ، وعقود فروقات مؤشرات الأسهم ، وعقود فروقات المعادن الثمينة ، وعقود فروقات الطاقة. يتم تداول العملات الأجنبية من خلال أكثر من 55 زوجًا ، بما في ذلك أزواج الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والين الياباني. لا تقدم XM خيارات ثنائية أو عقود آجلة.
  • الرأي الأول:”الشركة كنت متخوف منها بالبداية لكن جربت معهم بمبلغ بسيط وطلبت سحب وتم بكل سلاسه وكبرت ايداعي وطلبت بطاقتهم والامر على مايرام اسحب وكل شي تمام التمام ولك الخيار”.
  • الرأي الثاني:”والله أنا كنت ناوية افتح حساب معهم , ولكن بعد ان تم منع الشركة في السعودية , ومن ثم مشاكل السحب والايداع , كما اني سمعت بالغاء عرض البونص الذي كنت أريده , ترددت قليلا في الموضوع”
  • الرأي الثالث:”سجلت لديهم للبونص بدون ايداع ثم هلمت انهم شركة غير ذات ثفة فاهملت الامر ولم ارسل الوثائق المطلوبة وبعد اسبوع بدأت الاتصالات منهم ومن غيرهم وعلمت انهم يبيعون معلومات الزبائن للاخرين لان معلومات الاتصال التى سجلت بها لجيهم لم اسجلها لاى شركة اخرى انا لاارتاح لها”.
  • الرأي الرابع:”والله يا جماعة انا شايف الشركة ممتازة اولا اخي لا تحتاج الى ايداع من اجل الحصول على 100 دولار بونص . فور التسجيل و اللتعيل تستقبل 100 دولار . كنت مشارك في عرض 50 دولار بدون ايداع وعملت ارباح 50 دولار قررت السحب من الشركة للتاكد من صدقها و بالفعل وصل المبلغ لكن انحدف البونص وفوت عرض 100 دولار لشهر رمضان المبارك بما ان لدي حساب سابقا قررت ادخل المسابقات التي تجريها الشركة ودخلت المسابقة المسمات big smal كل خميس تحصلت على مركزين في المسابقة المرلكز 17 و تم اعطائي 14 دولار كاش و الاسبوع الماضي تحصلت على المركز 2 و تم اعطائي 310 دولار كاش ولسة ساحب منهم مرتين 100 دولار من الجائزة و 100 دولار ربح هده قصتي مع الشركة انا لا اتحمل مسؤولية احد في الايداع معها فقط وضعت تجربتي مع الشركة بالتوفيق لكم”.

تقيم شركة XM

  • توفر XM أسعار سبريد متوسطة وخدمات تعليمية متميزة وخيارات جيدة من أنواع الحسابات ومنصات التداول. وبفضل انخفاض الحد الأدنى لفتح الحساب، تعتبر XM خيار مناسب للمتداولين المبتدئين.
  • تتمتع XM بتراخيص قوية، وهوما يضمن للعملاء خطط تعويضات واضحة في حالة إعسار الشركة. تتوقف المفاضلة بينها وبين الوسطاء الأخرين على تفضيلاتك الشخصية مثل معدلات السبريد والعمولات والأصول المتاحة للتداول.
  • تشمل أبرز ميزات خدمات شركة XM التداول التلقائي ، وعدم وجود رسوم أو عمولات خفية وتنفيذ سريع للصفقات ، مع احتمالية تنفيذ تبلغ 99.35٪ في أقل من ثانية واحدة.
  • وتعتبر XM Group هي مجموعة من شركات التدول المرخصة للتداول. لقد تأسست Trading Point of Financial Instruments في عام 2009 وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySec 120/10) تعرف على الترخيص القبرصي.
  • تأسست Trading Point of Financial Instruments Pty Ltd في عام 2015 و هي الشركة المالكة لشركة XM وتخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية تحت ترخيص رقم (ASIC 443670). تعرف على الترخيص الاسترالي.