يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها تجربتي مع شركة qnet ، وهل شركة كيونت نصابة، وحقيقة شركة كيونت، وQNET حرام شرعًا، وشركة كيونت في تركيا، وكيونت هي شركة تسويق لمجموعة ضخمة من الشركات، انطلقت من مدينة مانيلا في الفلبين عام 1998، بدمج قدرات الإنترنت والتجارة الإلكترونية مع نموذج عمل التسويق الشبكي، حتى باتت اليوم واحدة من أضخم شركات التسويق الشبكي في العالم…للمزيد تابعوا معنا عن الموضوع في السطور التالية.

تجربتي مع شركة qnet

ننقل لكم في مقالنا هذا تجربتي مع شركة qnet وتجارب أخرى مختلفة ، إذ تتخذ شركة كيونت من هونج كونج مقرًا لها. وتبنى سياستها على نظام “التسويق متعدد المستويات”، المعروف بالتسويق الشبكي، الذي يعتمد على ممثلين مستقلين للشركة يُعنون بالترويج لمنتجاتها، فتابعوانا في السطور التالية:

تجربتي مع شركة qnet
تجربتي مع شركة qnet
  • التجربة الأولى: “من الصعب إيجاد شركة قوية مثل كيونت تمارس التسويق الشبكى بكل قوة وشفافية، وفخور إنى ممثل مستقل لشركة كيونت”
  • التجربة الثانية:“أنا من مشتركي هذه الشركة، نصيحة أخوية ومختصرة بعدم الاشتراك أنا راحو علي 220 ريالاً وبذلت الكثير من الجهد ولكن بدون فائدة”.
  • التجربة الثالثة:” أخي يريد الإشتراك في هذه الشركة ولقد صدمت حيث طلب منه 1500 دولار من اجل الإشتراك في الشركة لقد بحث ووجدت التسويق الشبكي مجرد نصب لكني لم اجد شيء عن هذه الشركة ولقد رأيت موضوع سابق هنا في حسوب يتحذت عن نصب هذه الشركات لكن السؤال الان هو كيف أقنعه مازلت لم أخبره أي شيء منذ البداية لم أصدق انه يمكنه ربح بسهولة وهو فرحان ولقد اوشك بأخد دين من البنك يبدو اني ان اخبرته سأحطم طموحه كيف أقنعه بان يتراجع عن رأيه”.
  • التجربة الرابعة:”سوف اتكلم بعد دخولك لمصيدة الاحتيال والاشتراك بQnet :بعد الضغط عليك واقناعك بالدخول وتقرر ذلك سوف يقوم الابلاين باستعراض منتجات لشركة Qnet باسعار مختلفة وباهظة الثمن وجميعها لاترتبط بهذا السعر ابدا ولكن مسألة تسويقية احتيالية ، فإذا شرعت بشراء منتج وهو من اساسيات دخولك كشريك ! غير ذلك لن تستطيع ان تكون شريك الا بشراء منتج ، بعدما تقوم بالدفع تتغير الابتسامات وتظهر الاكاذيب الحقيقية وكيف تحقق المال باصعب المواقف الذي تهدم مشاعرك وصداقاتك ومصداقيتك ، فأنت بعدها سوف توصف بكلمة محتاال لاغير !
  • اقسم بالله العظيم سوف تكون محتال ان اتبعت دروسهم وقواعدهم وسوف اوضح لك بالتفصيل ، عند قيامك بالاشتراك يقول لك الابلاين لكي تحقق ارباح لابد ان تحضر شركاء وهم ٤ اشخاص يحملون اسم المقاعد الذهبية في شبكتك ، غالبا هؤلاد الاشخاص يطلقون عليهم اسم الفئة الحارة وهم اقرب الناس إليك ( اب ، اخ ، ام ، اخت او صديق عزيز جدا) بسبب ان هؤلاء الفئة عندما تدعوهم لحضورهم بالسماع لهذا المحتال سوف يقومون بالاشتراك فوراً بسبب ربط الثقة بك انت، وهذه حيلة منهم سوف تسبب لك مشاكل وكراهية مع اقرب الناس اليك فأنا احذرك !!!
  • وهناك فئة دافئة وهم مثل زملاء العمل مثلا او اصدقاء الكورة او ماشابهه وكيف تحتال عليهم باسلوب يختص بالفئة الدافئة مثلا تاتي في يوم تقول لصديق الفئة الدافئة ماذا تعمل الان هل انت مستمر في عملك الممل ؟ غالبا يقول نعم ،
  • فكلنا لانحب العمل تحت ادارة احد والساعات الطويلة ، بعد ذلك يتوجب عليك ان تضحك وتقول انا تخلصت من هذا الهم ولدي الان تجارة كبيرة ، وتبدأ بالانسحاب لجلب انتباهه هذا المسكين فقط ويقوم بعدها بمطاردتك الى ان يخبرك الابلاين بانه عليك تجاهله وبعد فترة اخباره بانه لو اراد هذه التجارة ان تدعوه لمقابلة مستشار في هذه التجارة (هذا المستشار هو الابلاين الذي جعلك تشترك معهم ) مثلما قام به معي في بداية الامر .
  • بعدما تجلب اقرب الناس لك وتوريطهم سوف تتفاجئ بانه لايمكنك استرجاع المبلغ الذي دفعته غالبا الا ان تكون محتال عظيم لاجل عشرات الدولارات المعدودة على كل شخصين احتلت عليه هذه المدة الطويلة قد تحقق فيها مكسباً ضئيل مقابل كسبك مالاً باطل وايداع بعضه للذين فوقك او غالبا ما تزجّ بك السجن والمسائلات القانونية كما تحذر منها التجارة السعودية ، او تصمت وتنسحب من هذا المستنقع مغلوب على امرك خاسراً وناهيك عن توريطك لاقرب الناس لك ايضاً او حتى ابعدهم لك للمزيد من هنا لتعرف أكثر عن هذه التجربة”.

قد يهمك:

هل شركة كيونت نصابة

  • يعد التسويق الهرمي من اكثر انواع التسويق مخاطرة ، حيث إنه يمكن ان يخسر العديد من الناس اموالهم من خلاله إذا استغلوه بالشكل الخاطيء
  • و تعتمد المخططات الهرمية علي تعيين ممثلين او مسوقين جدد و ليس التسويق لمنتج او خدمة بعينها
  • و غالباً ما يكون سوء الفهم هو السبب في الخلط بين شركات البيع المباشر والشركات التي تحاول غش الناس والاحتيال عليهم. كما إنه في الأغلب عندما يشكو الناس من شركات البيع المباشر، يكون هذا إما بسبب عدم استيعابهم كم من الجهد والعمل عليهم بذله حتى يحققوا نجاحاً في هذا المجال، او إما لأن أحداً أضلهم.
  • مما يجعل شركات مثل شركة كيونت ضحية لاتهامات ليس لها نهاية و الزج بأسمها في مختلف وسائل الإعلام دون دليل واضح ، وعرض تكهنات لا أساس لها من الصحة.

حقيقة شركة كيونت

  • فمن الحقائق حول QNET إنه تم تصميم منتجات QNET لمساعدة الناس على العيش بصحة أفضل وتحسين نمط حياتهم وزيادة رزقهم.
  • بالإضافة إلى توفير منتجات عالية الجودة؛حيث يمكن لعملاء QNET الاستفادة من أعمال البيع المباشر التي تقدمها QNET MLM للترويج للمنتجات والخدمات للآخرين.
  • حيث أصبح ملايين العملاء في أكثر من 100 دولة موزعين لمنتجات QNET من خلال كسب عمولات على المبيعات.
  • فـQNET ليست نظام استثمار،والطريقة الوحيدة لكسب دخل في هذا العمل هي من خلال بيع المنتجات.
  • فبمجرد تسجيلك كموزع واستخدامك للمنتجات لنفسك وإحالة الآخرين لشراءها،يمكنك كسب عمولات على المبيعات الفعلية.
  • وتستخدم QNET خطة المكافئات التي تحسب العمولات المستحقة لك استنادًا إلى حجم المبيعات التي تم تحقيقها عن طريق إحالاتك عبر بوابة التجارة الإلكترونية.

QNET حرام شرعًا

QNET حرام شرعًا
  • قال الشيخ أحمد وسام، امين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن التسويق الشبكي على الصورة التي عرضت على دار الإفتاء وهو “QNET”، لها طريقة في التسويق، تمت دراستها في قبل الدار وتوصلنا إلى أن هذه المعاملة في جملتها؛ حرام ولا تجوز شرعًا.
  • وأضاف امين الفتوى، عبر فيديو بثته دار الإفتاء عبر صفحتها على “فيسبوك”، ردًا على سؤال: ما حكم التسويق الشبكي؟، أن سبب التحريم أنها مخالفة لمقاصد المعاملات في الشريعة الإسلامية.
  • وأوضح وسام أن شراء السلعة إلكترونيًا بثمن مرتفع عما في السوق، أمر جائز في حد ذاته، لكن المعاملة في جملتها كما تتم في التسويق الشبكي بالصورة المذكورة سابقًا، ومن هو على شاكلتها، حرام شرعًا ولا يجوز التعامل به.

شركة كيونت في تركيا

  • كيو نت فرع تركيا، هي منصة العمل و التسويق عبر الإنترنت الأكبر و الأسرع و الأوسع نموا في تركيا. من سنة 2010 إلى يومنا هذا، تستضيف نموذج العمل الجديد الذي يتكون من الناس السعداء و الناجحين، من الحالة الاقتصادية و الاجتماعية و من كل الأعمار.
  • كشركة و مؤسسة البيع المباشر مع بنية ديناميكية، بفضل خطة الدفع QInfinite، لديها شبكة الفرص التسويقية والتجارية و منتجاتها لتلبية احتياجات مختلفة في الحياة تقدم خدمات وأدوات لرفع مستوى نوعية حياة أعضائها.
  • تهدف إلى تقديم الأفضل ما لديها لأعضائنا و المتسوقين مع المنتجات ذات المعايير العالية لاحتياجات الحياة المختلفة. ينصب تركيزها دائما على “الرضا” بفضل منصتها للتجارة الإلكترونية لتقوية المكتب الافتراضي لكيو نت تركيا التي تقدم الخدمات لشركائها التجاريين لكل من يريد أن يقوم بالتسوق مباشرة أو لكلا مؤسسي أعمالها. كشركة كيو نت تركيا تقترح فرص مبادرة كاملة الدعم لإيصال نطاق منتجاتها و عملها لأكبر عدد من الناس. فرص العمل التي لديها من شأنها أن تضيف قيمة إلى نوعية الحياة الخاصة و منتجات التجزئة و سوف تثري الحياة اليومية كشركة كيو نت تركيا كأسرة واحدة يمكنك الاتصال بهم في أي وقت.