يقدم موقع إقرأ لكم موضوع تجدون فيه تجربتي مع شركة q8 trade ، ورأيكم في شركة Q8 Trade،وشركة كيو ايت، وQ8 Trade شرح، وهل شركة Q8 trade نصابة، وشركة تريد للتداول، وأفضل شركات التداول، وشركة Q8 Trade هي شركة وساطة تتيح الاستثمارات على العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الأسهم والسلع كالذهب, النفط, الغاز وأسهم ابرز الشركات مثل Google وApple. شركة Q8 Trade هي من الشركات القليلة ان لم تكن الوحيدة التي تمتلك مكاتبا في الدول العربية وتقع مكاتبها في دولة الكويت…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع تابعوا على إقرأ.

تجربتي مع شركة q8 trade

ننقل لكم في مقالنا هذا تجارب بعض الأفراد مع هذه الشركة من تجربتي مع شركة q8 trade ، وشركة Q8 Trade هي علامة تجارية تابعة لـ Q8 securities الكويتية والخاضعة لرقابة هيئة أسواق المال CMA تحت ترخيص رقم AP/2013/0012.

تجربتي مع شركة q8 trade
تجربتي مع شركة q8 trade
  • التجربة الأولى:”نصيحه الابتعاد عن هذه الشركه Q8 TRADE نصابه بدرجه احترافيه . والله العظيم انهم مخسريني اكثر من 300 الف دولار. في البدايه يكون تعاملهم ممتاز و معاك مدير حساب و يدخلوك في صفقات مربحه. واذا سحبت من الارباح يصرون عليك بايداع بعض المبالغ لتعزيز الحساب. وفي الاخير يدخلوك في صفقات خاسره و بدون ادارة لراس المال. الان لديهم مشاكل فنيه في المنصه واطلب منهم المساعده لحل الاشكاليات في المنصه ولكنهم يماطلون ومدير الحساب توقف عن التواصل معي بعد ان رفضت طلبه بايداع المزيد من المال. وتفاجاءت ان الصفقات اغلقت مع العلم انه كان فيه تحسن في الاسعار. ولازلت اراسلهم واحاول الاتصال ولكن لا يوجد رد. مع العلم ان الحساب علو وشك يتمرجن. لذلك ارجو الحذر من هذه الشركه ومن التعامل معهم”.
  • التجربة الثانية:”شركه نصابة ومحتاله وخصوصا مع المبتدئين ومماطلة بشكل غير طبيعي وهذا من خلال تجربتي معهم واللهم اني قد بلغت”.
  • التجربة الثالثة:”الشركة تقدم دعم هاتفى جيد سحبت اموالى بسهولة يمدونى باخبار وتقارير مهمة كل يوم استفدت منهم واعتقد ان خدمتهم ممتازة”.
  • و من خلال البحث على شبكة الانترنت فإن هناك بعض الشك من التعامل مع هذه الشركة وهنا تحتاج عزيزي المتداول البحث عن افضل الشركات للتداول حتى لا تقع ضحية بعض الشركات النصابة.

قد يهمك:

رأيكم في شركة Q8 Trade

  • شركة Q8 Trade هي شركة وساطة تتيح الاستثمارات على العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الأسهم والسلع كالذهب, النفط, الغاز وأسهم ابرز الشركات مثل Google وApple. شركة Q8 Trade هي من الشركات القليلة ان لم تكن الوحيدة التي تمتلك مكاتبا في الدول العربية وتقع مكاتبها في دولة الكويت.
  • ولكن اغلب التجارب من خلال التداول عبر هذه الشركة هي تجارب فاشلة ولم تنجح بشكل عام.
  • واجه العديد من العملاء عمليات نصب واحتيال من خلال هذه الشركة مثل توقف منصة التداول او طلب رسوم ضريبية لعمليات السحب.
  • وأيضا يعتبر تقييم شركة Q8TRADE كويت تريد من تقييم الشركات المنخفضة بشكل عام وذلك لان العملاء يواجهون الكثير من المشاكل فيها خصوصاً بسبب التراخيص الاوروبية الغير الموثوقة.

شركة كيو ايت

تجربتي مع شركة q8 trade : تم تصميم حسابات “كيو إيت تريد” المختلفة لتقابل تطلّعات المتداولين المختلفة بغض النّظر عن اختلاف مستويات الخبرة والمعرفة لديهم، فهي مصممة لمساعدتهم لتحقيق الأهداف المرجوّة من التداول بشكل متداخل مع البرامج التّعليمية ومن مستويات الحسابات فيها:

  • المستوى البرونزي: بإمكانك الحصول عليه ابتداءً من وديعة بقيمة 250 دولار أمريكي حيث يتمتّع العميل صاحب هذا المستوى بالوصول الكامل إلى كافة المواد التّعليمية المقروءة والمرئية.
  • المستوى الفضي: ابتداءً من إيداع بقيمة 1،000 دولار أمريكي. إضافة لكافة امتيازات المستوى البرونزي، ستحصل على مدير حساب محدد لحسابك.
  • مستوى الذّهب: يبدأ من 10,000 دولار أمريكي وهو المستوى الأشهر لدى “كيو إيت تريد”. تم تصميم هذا المستوى ليلائم حاجات المتداولين الخبراء والمبتدئين. فهو يجمع بين كافة الامتيازات التي يحتاجها المبتدئ للتعلم والإنطلاق باحترافية، وكافة الأدوات التي يحتاجها أي محترف لتقييم أداء المنصّة قبيل رفع مستوى الحساب لمستويات أعلى. يحصل المتداول مع هذا المستوى الوصول التّام للمواد التعليمية الموجودة في المركز التّعليمي إضافة إلى التحليل اليومي للسوق عبر البريد الإلكتروني ومدير حساب مشرف وتوصيات التداول من “تريدنج سنترال” عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة و البونص الترحيبي 5%.
  • الحسابات البلاتينية: يبدأ هذا المستوى من رصيد حساب 50،000 دولار أمريكي. المستويات البلاتينية تتميّز بخدمات امتيازية تزيد عن خدمات مستوى الذّهب بأن العميل سيحصل معها على 10% بونص ترحيبي على الإيداع الأول وبونص على الإيداعات الجديدة كذلك. أيضاً هنالك بوابة “تريدنج سنترال” الخاصّة بتوصيات التّداول التي يحظى بها هذا العميل والخطط المالية طويلة الأجل.
  • المستوى الماسي:كل عميل يقوم بإيداع 250،000 دولار وأعلى يتم تصنيف مستوى حسابه ماسي. يحصل العميل على بونص ترحيبي ضخم بنسبة 20% على الإيداع الأول وبونص بنسب مختلفة على كافة الإيداعات التي تلي. يحصل صاحب المستوى الماسي على خط مباشر مع غرفة التداول في شركة كيو إيت تريد وفرصة لربح جوائز مثل هاتف آيفون عند الوصول لمستوى تداول محدد.

Q8 Trade شرح

تجربتي مع شركة q8 trade : اكتشفنا العديد من الميزات الممتازة خلال مراجعة Q8 Trade ولعل أهم ميزة هي تنظيم الوسيط التي توفر الموثوقية والاحترام ووجود قوي في المنطقة كما تجدر الإشارة إلى المركز التعليمي للوسيط لأنه يقدم دعمًا ممتازًا للمتداولين على جميع المستويات.

  • تتمتع “كيو إيت تريد” بالعديد من الميزات الجذابة. فيما يتعلق بالميزات الأخرى، تتمثل نقاط القوة البارزة لعروض هذه العلامة التجارية في:
  • وجودها الفعلي المتمثّل بمكاتبها في إقليم الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا أسلوب تداول بصيغة “صانع سوق” مجموعة واسعة من مستويات الحسابات وأنواعها فريق خبير اعتراف من منظمات وهيئات دولية معتبرة سبريد (فارق نقاط) تنافسي يبدأ من 0.01 نقطة حساب اسلامي خالي من الفوائد الرّبوية 100%
  • أقل إيداع مع كيو إيت تريد هو 250$ أداة رفع مالي فعالة تصل إلى 400:1 منصة ميتاتريدر 5 ومنصة ويب تريدر ومنصة أجهزة الذّكية
  • مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة للتداول: جميع أزواج العملات الرئيسية والثانوية في العملات الأجنبية، بالإضافة إلى بعض أزواج العملات النّادرة. هنالك أيضاً مجموعة واسعة من السلع والعقود الآجلة، بما في ذلك مجموعة كبيرة من الأسهم الفردية الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكذلك الأسواق الدولية.
  • توصيات تداول مقدّمة من تريدنج سنترال عبر خدمات الرّسائل النّصية القصيرة منصة لتوصيات التداول طرح تعليمي شامل للعملاء.

هل شركة Q8 trade نصابة

  • لكي تحكم على شركة معينة مثل شركة كويت تريد يجب علينا أن نُقارن ما تم قيله على لسان القائمين على الشركة وما هو مُطبق ومُختبر بالفعل على أرض الواقع العملى، شركة q8 تم ترخيصها بالفعل ولكن للأسف أخفى القائمين على شركة كويت تريد معلومة مهمة جداً وهو أن شركة كويت تريد حاصلة على ترخيص التداول فى مجال الأسهم فقط لا غير وليس فى مجال العُملات والسلع وما إلى ذلك وهذا بالطبع تم ئكره فى الرابط التالى:
  • كما ورد أيضاً من مثادر موثوق منها للغاية أن شركة كويت تريد غير مُسجلة فى الهيئات الرقابية العالمية وليس الأمر عند هذا الحد بل أن جميع الهيئات الرقابية العالمية قد أصدرت أمراً قاطعاً تنفى مسؤوليتها عن شركة q8وأن الشركة محظور التعامل معها وأنها غير مُرخصة على الإطلاق فى الهيئات التى تُعكى تصاريح مُزاولة مثلماورد فى الرابط التالى:
  • وهذا بالطبع إن دل على شئ فإنه يؤكد شكوك النُقاد فى نصب شركة q8 على العُملاء المُتعاملين معها والذين قدموا الكثير من الشكاوى ضد الشركة، غير أن هُناك إتهامات موجة نحو نصب q8trade بشكل كبير جداُ حيث أن الكثير فى الروابط التالية:
  • يُقرون أن شركة q8 تعمل على مُلاحقتهم فى البداية بعد معرفة القائمين على الشركة بإهتمام هؤلاء المُستثمرين بالإستثمار فيقومون بملاحقتهم تليفونياً أكثر من مرة ثم إذا بدا على أى مُستثمر قبول الأمر والإشتراك فى شركة q8 يقوم القائمين على الشركة بتعين مُدير خاص للحساب الخاص به الذى يقوم بإعطاؤه نصائح وللأسف لم تفلح هذه النصائح ولا مرة مع أى شخص ثم يقوم المدير الخاص بالحساب بإقناع المُستثمر بزيادة رأس المال لكى يتمكنمن الدخول فى صفقات رابحة وتستمر عملية النصب والإحتيال واحدة تلو الآخرى حسب شهادة المُستثمرين الذين قاموا بالتعامل مع شركة q8trade.

شركة تريد للتداول

  • منصة ميتاتريدر 4 (Metatrader 4): تعتبر المنصة الأكبر التي تمكن المتداولين من الاستثمار في Q8 trade ، وكلمحة سريعة تعريفية عن هذه المنصة الأكثر شهرة وانتشاراً وتطوراً وسهولة، تتميز منصة ميتاتريدير 4 بتوفير واجهة متعددة اللغات ودليل مساعدة للمتداولين مدمج، بالإضافة إلى حزمة كاملة للتحليل التقني والتي تضم مجال واسع من المؤشرات المدمجة والعديد من أدوات الرسوم البيانية والفترات الزمنية، وأيضا هنالك التداول الآلي الذي يميز هذه المنصة عن غيرها، حيث تمكن هذه الميزة المتداولين من انشاء استراتيجياتهم التداولية واختباراها عن طريق أدوات MetaEditor والمبرمج ،وغيرها. هذا الأمر يساعد في التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية، عن طريق تحليل معلومات السوق المتاحة، سواء كانت الماضية أو الحالية.
  • منصة WebTrader: هذه منصة أقل شيوعاً من سابقتها لكنها تقدم امكانية رهيبة للوصول إلى الحزم التداولية المتطورة، والمخصصة كاملة بدون حتى الحاجة الى تثبيت برامج على جهاز الحاسوب كسابقتها، ومع ذلك فهي تضمن وصولا آمناً وسرياً للمتداولين إلى حساباتهم. وبما أن الشركة عربية المنشأ، فمن البديهي أن تدعم اللغة العربية في منصاتها والشركة نفسها أساساً، بالإضافة إلى دعمها للغة الإنجليزية. وبالإضافة لدعمها الكثير من أنظمة التشغيل مثل: الماك، والويندوز، ولينكس، والجوال، والانترنت، ونظام الايفون، والايباد.

أفضل شركات التداول

  • eToro: تأسست eToro في قبرص عام 2007 وبدأت رحلتها بالتركيز على ما يطلق عليه “التداول الاجتماعي” والذي مثل ثورة في هذا الوقت حتى اقترن المصطلح بـ eToro منذ ذاك الحين. ومكنت الميزات المتطورة للتداول الاجتماعي ونسخ الصفقات eToro من تحقيق معدلات نمو هائلة حيث وصل عدد عملائها إلى أكثر من 10 ملايين من مختلف أنحاء العالم.
  • HYCM: هي شركة وساطة مالية عريقة تتخذ من لندن في المملكة المتحدة مقراً لها، وهي مرخصة وخاضعة لإشراف هيئة مراقبة السلوك المالي (FCA). HYCM هي شركة تابعة لـ Henyep Group والتي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في أسواق المال العالمية، حيث بدأت مزاولة نشاطها قبل 40 عام، وتحديداً منذ العام 1977.
  • Plus500: تأسست Plus500 في عام 2008 كوسيط للتداول عبر الإنترنت وهي مرخصة من ASIC الأسترالية، CySEC القبرصية، FCA البريطانية، وهو ما يعطي حماية قصوى لأموال العملاء. Plus500 هي شركة مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية ويتواجد مقرها الرئيسي في لندن مع فروع منتشرة في مختلف أنحاء العالم. تستخدم Plus500 نموذج الوصول المباشر إلى الأسواق دون الاستعانة بغرفة مقاصة، وهو ما يمنع التعارض بين مصالح الشركة ومصالح العملاء.
  • ADSS: هي وسيط لتداول الفوركس والنفط وعقود الفروقات عبر الإنترنت. ADSS هي الاسم التجاري لمجموعة ADS Securities Group، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتقدم خدمات التداول والاستثمار للمتداولين الأفراد والمؤسسات على حد سواء. تأسست الشركة في عام 2010، وبجانب مقرها الرئيسي في دولة الإمارات فان لها فروع منتشرة في لندن وهونج كونج وسنغافورة. بحسب البيانات المنشورة على موقع الشركة، يتجاوز عدد عملاء ADSS أكثر من 150 ألف عميل من جميع أنحاء العالم.
  • Swissquote: Swissquote Ltd هي الاسم التجاري والشركة التابعة لبنك Swissquote Bank Ltd السويسري، وهي مدرجة في بورصة الأوراق المالية السويسرية SIX (رمز: SQN) منذ 29 مايو 2000. تتخذ مجموعة سويسكوت من غلاند في سويسرا مقرا لها ولديها مكاتب في زيوريخ وبيرن ودبي ومالطا وهونغ كونغ ولندن. بشكل عام يمكن تقسيم عروض Swissquote إلى قسمين: الأول هو فرعها البريطاني المرخص من FCA، وهو يقدم تجربة تداول مشابهة لشركات الوساطة في هذه الفئة بكل ما تحمله من مميزات وعيوب. أما القسم الثاني فهو التعامل مباشرة مع البنك السويسري والذي يقدم مزايا متنوعة وشروط تداول تنافسية، ولكن يعيبه ارتفاع كبير في الحد الأدنى لمتطلبات فتح الحساب.
  • Q8 Trade: (كيو ايت تريد) هي شركة وساطة لتداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت تتخذ من الأردن مقراً لها. تأسست الشركة في عام 2017 وهي واحدة من القلائل التي تركز بشكل محض على السوق العربية، وذلك بعكس معظم شركات الوساطة الأخرى التي تكون في الأغلب فروع لوسطاء عالميين في بلدان غربية. كيو ايت تريد مرخصة من هيئة الأوراق المالية الأردنية ولديها 4 مكاتب محلية في دول عربية، ما يتيح للمتداولين العرب سهولة التواصل مع الشركة أو حتى هيئات الرقابة المعنية في حال واجهتهم أي مشاكل مع الشركة.