يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شراب سبروفيتا ، و تجاربكم مع شراب سبروفيتا للاطفال ، و شراب سبروفيتا للاطفال ، و طريقة استخدام حبوب سبروفيتا ، و حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن ، سبروفيتا هو عبارة عن نوع من أنواع المضادات الحيوية والتي تساعد في علاج العديد من الحالات المرضية حيث أنه في الأساس يساعد في التخلص من البكتيريا ويساعد في علاج النحافة والتي تعد من أكثر المشكلات التي تسبب ضيقا لأصحابها، تعرف على مميزات هذا الدواء واستخدامه من خلال مقال اليوم تحت عنوان تجربتي مع شراب سبروفيتا .

تجربتي مع شراب سبروفيتا

تعرفي على تجارب اشخاص مع شراب سبروفيتا للتسمين ، و النتيجة من استخدام cypro-vita لتحفيز الشهية و لزيادة الوزن ، للتاكد مما اذا كانت فعلا تسمن ام لا.

تجربتي مع شراب سبروفيتا
تجربتي مع شراب سبروفيتا
  • التجربة الاولى : انا عندي بنت عمرها سنتين ونصف لكن هيكل عظمي ماخليت مستشفى خاص ولا عام الا وجيته .. البنت ماتاكل ابد ابد حتى الحليب تشرب شوي رقم رقمين وتخلص.. وربي تعبت معها حيييييييل وقالوا روحي وديها لحريم ( طب اعشاب) ورحت وكل مرض قالن بها شي اسمه خشه وعظيم و..و..الخ المهم اخذت كل الادويه ومافيه فايده بعد؟؟ البنت كل يوم تزود حالتها اكثر من اول لدرجة انها ماتقدر تمشي من التعب مابها حيل ودخلت المنتدى ولقيت هالعلاج فكرة وقلت خلينا اجرب اخر احتمال وفعلا طلبت وبنفس اليوم جاني والله ثم والله ثم والله يابنات ان من اول يوم شربت الدواء لاحظت التغير صارت تصيح تبي اكل ؟؟؟ بسم الله عليها الحين لي بس 5 ايام من تجربتي ياربي لك الف حمد وشكر صارت بنتي تاكل اول ماحط الاكل وتشرب حليب وصارت نشيطه بقوه وكثرت حركتها الا اول هي والمخده واحد؟؟ انا ماقول الا الله يجزاك الف خير حبيبتي ويجعل مثواك ومثوى واللديك الجنه.تجربتي مع شراب سبروفيتا
  • التجربة الثانية : سبروفيتا حيل حلوه انا كان وزني ٣٦ يعني كنت في قمت النحافه واكلتهم لازم تستمرين عليهم ولا تاخذين اكثر من ٣ حبات باليوم حبه قبل كل وجبه بس مايحتاج تبالغين عشان ماتضرين نفسك لا تقطعينها بعد شهر شوفي النتيجه انتي نفسي جسمي موقابل للسمنه ولا اشتهي اكل بس صرت قبل كل وجبه بخمس دقايق او اكثر اكل حبه وبعدين وجبتي وبعدها ككاو سنيكرس مع لبن وانا نفسك بس ارد البيت مااكل على طول احط راسي وانام من التعب بس صرت اكل بالدوام حيل ولم اقعد من النوم المغرب اكل صرت والله بس افكر بالاكل وشنو اطبخ لنفسي او شنو اطلب لي جربي وادعيلي.
  • التجربة الثالثة : عبارة عن فيتامينات ومكمل غذائي من الدرجة الاولى وليس له اي مضار ومرخص طبياً من وزارة الصحة اللبنانية ويباع في كثير من صيدليات دول العالم من اهم استخداماته زيادة الوزن بشكل متناسق لانه يعتمد بهالشي على فتح الشهيه واعطاء الجسم وامداده بالفيتامينات بكل انواعها يسمن الوجه واغلب المناطق المراد تسمينها لدى المرأة ويستخدمها الرجال للتسمين حيث تعمل على تنسيق الجسم وامتلاء الوجه والزنود وكل شي وتروح (العصاقيل) ويساعد على تثبيت الوزن بحيث انك لو تركت الدواء لايعود الوزن لما كان عليه (زي قبل نحيف) العلبه فيها ثلاثين حبه اقل شي تستعملها شهر حتى تبان النتيجه والافضل ثلاث اشهر متواصله طريقة الاستخدام: ثلاث حبات باليوم بعد كل وجبه بربع ساعه بالكثير.

قد يهمك :

تجاربكم مع شراب سبروفيتا للاطفال

  • التجربة الاولى : مفعوله رهيب جدآ وماله أي ضرر … فيه الكولاجين المسوؤل عن التسمين وبناء الجسم وجميع الفيتامينات الهامة للجسم .. ويفتح الشهية بشكل رهيب عباره عن فيتامينات ومكملات غذائيه أفضل انك تستمري عليه لطفلك 3 شهر متواصله عشان يثبت وزن الطفل يعني مايرجع ينحف زي قبل اللي عنده اطفال واجسامهم ضعيفه وماياكلوا هذا عباره عن فاتح للشهيه وفيتامينات مجرب وانا وفرته لانه كثير من الأمهات يعانوا من ضعف أطفالهم وعدم اكلهم هالفيتامينات مافيها اي اضرار وباستشاره من دكتور في الصيدليه
  • التجربة الثانية : انا عندي ولد عمره 10 سنوات مره نحيف ماياكل الا بلقوه ماخليت فيتامين ماجربته لكن دون فائده رحت لمستفشى الحرس سوله تحليل شامله حتى عن الدواد والحمد لله اتحليل سليم—والله يابنات ان كل من شافه قالوا هذا هيكل عظمي وشلون عايش —اخوه الصغر منه عمره 6 سنوات بس ماشاء الله دبدوب واخته ماشاء الله دبدوبه.
  • التجربة الثالثة : سبروفيتا ما انصحج فيها لانها تنوم ومادري انا استعملتها بس ما ارتحت لها الصراحه لانها اتعب واايد ونصيحه بعدي عن الحبوب لانج ما تدرين شنو اضرارها بعدين حليب الصويا ما ينعطى للصبيان ولا يشربونه لان يرفع هرمون الانوثه بالبنات ويخلي جسمهم انثوي اكثر اما للصبيان يجيب لهم عقم ان ارتفعت هرمونات الانوثه عندهم وهم الحين ينمون لا يا صاحبة الموضوع لا تخلينهم يشربون حليب الصويا ما ينشرب للذكور بأي عمر يخربط هرموناته ويسبب عقم لهم لانهم ذكور مو محتاجين زياده بهرمونات الانوثه عندهم.

شراب سبروفيتا للاطفال

  • سبروفيتا هو عبارة عن حبوب دوائية للكبار لا يناسب الطفل أبدا ولكن هناك نوع منه للأطفال يدعي سبيرو بي سي، وهو عباراة عن دواء مضاد للهيستامين، يساعد في علاج حالات تحسس العين، والحكة، والعطس، كما يستخدمه البعض كوسيلة لزيادة الوزن، وغيرها من الإستخدامات، ولكنه له أضرار كذلك…
  • دواء سبروفيتا عبارة عن حبوب لا تتناسب مع الأطفال بل هو مناسب للكبار بالأكثر أما نفس الدواء ونفس المادة الفعالة ونفس الحركة الدوائية وضعت بدواء شراب للأطفال يدعي سبيرو بي سي وهناك بعض الأعراض الجانبية الناتجة عن إستخدام السبروفيتا والمتمثلة في التالي ذكره: قد يشعر طفلك بالخمول، والدوار وصولا للنعاس عندما يؤدي الدواء مفعوله بالجسد. كما قد يحدث عدم وضوح في الرؤية لبعض الوقت.
  • هذا بالإضافة لظهور بعض التغييرات النفسية عليك وعلى طفلك على حد سواء مثل: الإصابة ببعض التقلبات المزاجية، والإصابة بالأرق، الهلوسة، والإرتباك، والشعور بالأرهاق. تظرا لأنه قوي على الطقل فقد يصاب طفلك بالرعشة، كما قد يواجه صعوبة في التبول. قد يحدث أيضا جفاف بالفم، إسهال، وبعض الصداع، مع ألم في المعدة. كما قد يصاب طفلك بطفح جلدي، وحساسية تجاه الضوء.
  • الشئ الوحيد المقلق بشأن هذا الدواء و إن لم يثبت بشكل قاطع هو الرابط بينه و بين الإصابة بمرض السكري فقد استخدم هذا الدواء بنجاح في الماضي في اصابة فئران التجارب المعملية بمرض السكري حيث يسبب فيها نقصا في افراز الانسولين و بالتالي ظهورالسكري لديها…غير أن تجارب محدودة أجريت على الأنسجة البشرية لم تأت بنفس النتائج.. و كما قلت فإنه لا زال يستخدم في بلادنا لغرض فتح الشهية و Cypro-vita هو الاسم التجاري الذي تصنعه به احدى الشركات اللبنانية و يحتوي هذا المركب على Cyproheptadine بالإضافة الى مجموعة من الفيتامينات.

طريقة استخدام حبوب سبروفيتا

طريقة استخدام حبوب سبروفيتا
طريقة استخدام حبوب سبروفيتا
  • حبوب سبروفيتا هى أحد انواع الحبوب التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشكلات التى تظهر فى الجسم و منها مشكلة النحافة التى يعانى منها أعداد كبيرة من الأشخاص.
  • تحتوى تلك الحبوب على العديد من العناصر المفيدة و المغذية و التى تعمل على تعويض الجسم بالعديد من العناصر التى تنقص من الجسم.
  • تختلف طريقة استخدام هذه الحبوب زيادة الوزن من شخص إلى آخر، لكن وفقا للعديد من التحارب وجد أنها تصبح أكثر فاعلية عندما يتم تناولها حبة قبل الفطور بنصف ساعة ، وحبة أخرى قبل العشاء بنصف ساعة، للحصول على أفضل النتائج، وهذا يعني أن تناول حبتين من سبروفيتا قبل الأكل يوميا يزيد من قوتها وفاعليتها في علاج النحافة وزيادة الوزن.
  • وبحسب كل من جرب هذه الحبوب فإن تناول حبة قبل الفطور بنصف ساعة و حبة قبل العشاء بنصف ساعة أعطت نتيجة أكثر من رائعة. لهذا ينصح باستعمال سبروفيتا بهذه الطريقة أي حبتان في اليوم من أجل زيادة مفعولها و قوتها.
  • يسبب استخدام الدواء الدوخة، والنعاس، وفقدان التركيز، لذا يجب تجنب القيادة أو القيام بالأفعال التي تتطلب منك التأهب أثناء تناول الدواء.
  • وتجدر الاشارة انه يجب خلال الفترة العلاجية لزيادة الوزن، اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، بالإضافة إلى تنظيم مواعيد الطعام لتجنب حدوث اضطراب في حركة الجهاز الهضمي.
  • كل ادوية تخفيف وزيادة الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي متوازن والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر اسأل الطبيب

حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن

  • يعد سيبروفيتا مكمل غذائي، يعوض نقص الفيتامينات في الجسم، نتيجة ضعف الامتصاص أو المرض، أو تناول الأدوية، وغيرها. لذا تعد حبوب سيبروفيتا ملائمة للجميع خاصة الرجال الذين لا يحصلون على كفايتهم من الفيتامينات عن طريق الطعام.
  • حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وأضرارها على الصحة ، سبروفيتا دواء مكون من شقين .جزء منه عبارة عن مجموعة فيتامينات والآخر مركب اسمه سيبروهبتادين وهو دواء يستعمل في علاج حساسية الأن وزيادة إفراز العرق ومن أعراضه الجانبية فتح الشهية فتم استغلال هذا العرض الجانبى لدواء سبروفيتا ويتم وصفه لعلاج النحافة وزيادة الوزن والتسمين كمقوي وفاتح شهية.
  • ولا يفضل زيادة الوزن عن طريق الحبوب وكبسولات فاتح الشهية، ولكن عن طريق انتقاء الأطعمة المغذية وذات السعرات الحرارية العالية أو تناول حبوب الخميرة أفضل من حبوب سبروفيتا، وطبيعية وآمنةأو الوصفات الطبيعية من الحلبة والعسل والتين التمور.
  • تساهم في علاج فقدان الشهية وفقر الدم وتلف الخلايا. فعالة في علاج الحساسية والإسهال ونقص فيتامين ب 3 والمشاكل العقلية والحساسية ونقص فيتامين ب 12. شفاء الجروح وعلاج الاضطرابات العصبية ومضاعفات الحمل.
  • تساهم في علاج أمراض الجلد ومرض الزهايمر والتهابات المفاصل والصداع النصفي ونقص فيتامين د. علاج اضطرابات العين والتهابات الأنف وتفاعلات الحساسية تجاه الدم أو البلازما. وصفات نوتيلا سهلة للتسمين و لزيادة الوزن
  • ومن أعراضه الجانبية هو فتح الشهية, فهذا هو سبب استخدامه في النحافة, أي لأنه يفتح الشهية, والفيتامينات الأخرى موجودة في كثير من المركبات التي تحتوي على الفيتايمنات, فهو ليس دواء جديدا في الحقيقة, وإنما وضعوا في هذا المركب السيبروهيباتادين الذي يستخدم من سنوات طويلة, وموجود في الأسواق, ووضعوا معه فيتامينات.
  • فيمكن استخدامه, تبدئين بحبة واحدة لعدة أيام؛ لأنه قد يسبب الأعراض الجانبية التي ذكرناها, ومن ثم يمكن أن تزيدي الجرعة بعد ذلك إلى حبتين, فإن تحسنت الشهية يمكن أن تستمري على حبيتين, ويمكن أن تزيدي إلى ثلاث حبات إن لزم الأمر.
  • لا يمكن الاعتماد بشكل كامل على حبوب سبروفيتا ، حيث انها ليست بالحبوب السحرية التي سوف تزيد وزنك بشكل الي ، ولكنها تعمل على فتح شهيتك ، لذلك يجب تناول كميات اكثر من الطعام ، من اجل زيادة الوزن . يفضل تقسيم الطعام على مدار اليوم على 6 وجبات ، 3 وجبات رئيسيه ، الافطار والغذاء والعشاء ، و3 وجبات صغيرة بينها . ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء حتى لا يتسبب في تشقق الشفاه .