يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شراب الكولاجين ، و شراب الكولاجين الاسباني ، و شراب الكولاجين الألماني ، وشراب الكولاجين للبشرة ، و هل شراب الكولاجين يسمن ، و هل شراب الكولاجين يسبب السرطان ، يتكون جسم الإنسان من العديد من العناصر التي تساعد على بناءه ونموه، ويُعد الكولاجين أحد أهم هذه العناصر على الإطلاق، وهو العنصر الذي يساعد على تماسك جميع أعضاء الجسم، كما أنه المصدر الأساسي ويقوم الجسم بعملية تصنيع الكولاجين بداخله، وكلما تقدم الإنسان في العمر كلما قل إنتاجه داخل الجسم، ولذلك يتم الحصول على الكولاجين الصناعي والذي يتوفر في المكملات الغذائية المتوفرة على هيئة شراب وحبوب وكبسولات وبودرة، وفي المقال التالي سنعرض بالتفصيل تجارب استخدامه في تجربتي مع شراب الكولاجين فتابعونا.

تجربتي مع شراب الكولاجين

ظهر الكولاجين الاصطناعي الذي يتم تناوله فمويا وكان له نتيجة فعالة جدا وسريعة جدا وبالإضافة إلى الفوائد المميزة التى تعود على البشرة وهناك العديد من الفوائد أيضا التى تعود على العظام وتزيد من قوتها ، اليكم التجارب التالية مع شراب الكولاجين.

تجربتي مع شراب الكولاجين
تجربتي مع شراب الكولاجين
  • التجربة الاولى : إحدى النساء تروي تجربتهن في تناول شراب الكولاجين قائلة الآتي : شراب له مفعول السحر في الحقيقة، بمجرد أن قمت بوضعه على البشرة بالفعل كانت نتائجه ساحرة. حيث أصبح الوجه بعده مذهل، فالبشرة أصبحت أفتح بدرجات كثيرة، وأيضا الخدود موردة. في الحقيقة قمت باستعادة حيوية بشرتي بعد استخدام هذا الشراب والاستمرار عليه لمدة عشرة أيام. فقد كنت اعاني من لون بشرة يحتاج إلى تفتيح خاصةً عقب حدوث بعض الاسمرار نتيجة التعرض المتكرر للشمس. وقد كنت دائماً أذهب إلى اعمالي في الصباح الباكر وأعود في وقت الظهيرة، وقد كان وقت تملؤه الشمس. بالتالي تسبب ذلك في حدوث إسمرار قوي لبشرتي بشكل كبير جداً، وهذا بدوره جعلني أبحث عن حلول للتفتيح تكون عملية وأكيدة. وبالفعل جربت العديد من المنتجات، ولم يفلح معي سوى شراب الكولاجين.
  • التجربة الثانية : تجربتي مع شراب الكولاجين الألماني في منتهى الروعة ، فهو شراب سحري للوجه يعمل على التفتيح والتوريد بشكل سريع جدا ، في 10 أيام فقط إستعدت حيوية بشرتي و بياضها ، فقد كنت أعاني من سمار بشرتي من أشعة الشمس بسبب نزولي في فترة الظهيرة لجامعتي ، وأثرت الشمس على بشرتي بالسلب مما جعلني سمراء وبشرتي مليئة بالبقع ، و أصبحتي شكلي أكبر من سني ، فقمت بالبحث عن أفضل علاج لحل مشاكل البشرة بأسرع وقت ، وعلاج عيوب اليشرة كاملة ، فظهر أمامي شراب الكولاجين الألماني وعلاجه الأكيد في وقت قصير ، فقمت بشراءه على الفور ، وبدأت بتناوله ، وكنت أتناوله قبل الإفطار يوميا ، فلاحظت بالفعل تغيير في بشرتي منذ أول إستعمال حيث بدأت بشرتي في تقشير الجلد الميت والتالف ، وبدأت تتجدد خلايا البشرة والطبقات السمراء بدأت تزول بعد مرور عشرة أيام ، ومما أسعدني جدا التوريد الطبيعي للخدود ، أعطي وجهي منظر طفولي رائع أصبحت أشبه سني بل أصغر ، أنصحكم بتجربة شراب الكولاجين الألماني الذي له عدة أنواع مختلفة كل منه له تخصص مختلف عن الآخر ومنه الأميريكي أيضا .

قد يهمك :

شراب الكولاجين الاسباني

شراب الكولاجين الاسباني
شراب الكولاجين الاسباني
  • شراب لوفيزاج يتميز بطعمه حلو المذاق، كمذاق التوت تماما. صناعة أسبانيه بتقنية عالمية يحتوي على الفيتامينات مثل فيتامين C، الكولاجين، البيوتين وعناصر غذائية أخرى تُضاف إليه أحياناً مثل حبوب القهوة الخضراء وحمض الهيالورونيك.
  • هذا الأمر يجعله ذي فوائد متعدّدة على الصعيد الجمالي: يعالج التجاعيد والخطوط الرفيعة في البشرة. يساهم في جعل الشفتين والخدود أكثر امتلاءً. يرطّب البشرة وبالتالي يجعلها تبدو أكثر انتعاشاً وشباباً. يجعل البشرة أكثر مرونة وليونة. يزوّد البشرة بالإشراقة والنضارة التي تجعلها تبدو صحّية وشابّة. يزيل الهالات السودات حول العينين أو يخفّف منها.
  • كولاجين ليفيزاج بلس للبشرة والشعر علاج خشونة المفاصل والركبتين روبن شراب كولاجين ليفيزاج بلس أمبولات مكمل غذائي لعلاج هشاشة العظام والمفاصل والخشونة وحماية الغضاريف والأظافر يحتوي علي كولاجين بحري وفيتامين سي لذلك يساعد في علاج مشكلات البشرة وزيادة نضارتها وعلاج التجاعيد والهالات السوداء وصحة الخدود والشفايف والحفاظ علي الشعر ومنع تساقط الشعر، سنتعرف معاً إن شاء الله تعالي عبر موقع صيدلي عن دواعي الاستعمال والفوائد والسعر والبديل في 2020 فتابعنا.
  • لوفيزاج يعد منتج فريد من نوعه لانه صمم ليحارب جميع الأمور التي تضر بالبشرة ومنها التجاعيد واللون الباهت وآثار الحبوب وترهلات البشرة ، المحافظة على نسبة الماء في البشرة ، امتلاء الوجه بدون اي زيادة في الوزن ، منع التغييرات السلبية على الوجه اثناء عمل الرجيم و بعد عمليات تكميم المعده
  • اما طريقة الاستعمال ترج العبوة قبل الاستخدام. شرب قارورة واحدة من كولاجين سى قبل أو بعد الإفطار. لا يستخدم لمرضى الفينيل كيتون يوريا.

شراب الكولاجين الألماني

شراب الكولاجين الألماني
شراب الكولاجين الألماني
  • شراب الكولاجين الألماني ” صنع في ألمانيا ” مصرح من وزارة الصحة، ويعتبر المنتج الوحيد المصرح به من قبل وزارة الصحة. هذا المنتج أو الشراب بمقدوره العمل على نضارة البشرة بشكل مذهل، بالإضافة إلى إعطائها الحيوية المطلوبة وجعل لونها وردي.
  • شراب الكولاجين الألماني هو الوحيد الحاصل على تصريح وزارة الصحة والذي يأتي بنتائج سريعة وفورية لجمال البشرة، كذلك مفيد للشعر ويكسبه الصحة والنعومة والقوة.
  • يساعد شرب الكولاجين في تقوية اللثة والاسنان فهو له دور هام للغايه في تكوين الأسنان ويمكن ان يؤدي قلة تناول الكولاجين الى تلف الاسنان. الكولاجين ايضا له دور هام في تقوية الاظافر واعطائها المظهر الصحي الذي تحتاجه. يساعد الكولاجين في اعطاء الجلد الرطوبة والنضارة التي يحتاجها.
  • كما انه يعمل على محاربة علامات التقدم في العمر والشيخوخة. يساعد الكولاجين في علاج السيلوليت الذي يوجد في الجسم وإظهار الجسم بشكل جمالي اكثر.كما أن كولاجين يعطي الشعر القوة التي يحتاجها وله دور هام في زيادة كثافته وتنعيمه.
  • يوجد ثلاثه انواع من شراب الكولاجين الالماني و التي تقوم بنفس الوظيفه من حيث علاج مشاكل البشره و التخلص منها نهائيا ، وهي الاتي : الاول : شراب كولاجين سى فور جونست . الثاني : شراب كولاجين سى فور هير . الثالث : شراب كولاجين سى فور ديرم .
  • اما طريقة استخدام شراب الكولاجين نقوم بخلط ملعقة صغيرة من الكولاجين في لتر واحد من الماء، وأحيانًا يكون من الأفضل دمجه مع العصير لتقليل طعمه. اشرب نصف ملعقة كبيرة من الكولاجين كل يوم على الأقل شهر تقريبًا. من الأفضل تناول الجرعة قبل الذهاب إلى الفراش، لأن عملية استعادة الجلد تتم خلال النوم.

شراب الكولاجين للبشرة

شراب الكولاجين للبشرة
شراب الكولاجين للبشرة
  • من أكثر فوائد شراب الكولاجين المعروفة قدرته على تعزيز حيوية البشرة عن طريق توفير مرونة البشرة، مما يساعد على ظهورها بمظهر أكثر شباباً وصحة. ومع تقدم العمر، يتراجع إنتاج الكولاجين في الجسم، مما يساعد على بدء ظهور التجاعيد الرفيعة، وترهل الجلد وجفافه.
  • أجريت دراسة علمية نُشرت في دورية “Karger” العلمية في سويسرا في عام 2014 ؛ حول تناول 46 امرأة تتراوح أعمارهن ما بين 35 و55 عاماً لمكمل الكولاجين الغذائي.
  • تعزز صحة البشرة: حيث أظهرت العديد من الدراسات أنّ تناول مكملات الكولاجين الغذائية يساعد على تقليل ظهور علامات الشيخوخة، كالتجاعيد، ويخفف من الجفاف، كما وجدت إحدى الدراسات أنّ النساء اللواتي تناولن مشروباً يحتوي على مكملّات الكولاجين بشكلٍ يوميّ، وعلى مدار 12 أسبوعاً، زادت لديهنّ رطوبة البشرة.
  • كما قلّ ظهور التجاعيد وعمقها في الجلد، وذلك بالمقارنة مع النساء اللواتي لم يشربنه، ويعود السبب في ذلك إلى قدرتها على تحفيز الجسم على إنتاج الكولاجين بنفسه، بالإضافة إلى مساعدته في إنتاج بروتين الإيلاستين (بالإنجليزية: Elastin) وبروتينات أخرى والتي تساهم في تعزيز صحة البشرة، ومظهرها.
  • للكولاجين فوائد جمالية كثيرة، إذ يعد البروتين الرئيسي الموجود في أنسجة البشرة والعضلات، وله الكثير من الاستخدامات الجمالية، منها محاربة التجاعيد والحفاظ على شباب البشرة ونقائها لأطول فترة ممكنة، ويتوفر من الكولاجين شراب، وحقن، وكبسولات، وهو يضاف كذلك إلى الحقن التجميلية كحقن البوتوكس والفيلر التي تدفع النساء أموال كثيرة للحصول عليها من أجل استعادة رونق البشرة ونضارتها.
  • ينصح استعمال كولاجين بلس لجميع النساء من عمر 25 الذين يرغبون في تحسين مرونة وليونة بشرتهم مع الحد من ظهور التجاعيد وخطوط الوجه. يكفل أخذ مصدر طبيعي 100٪ من الكولاجين بحصول البشرة على مظهر شاب وحيوي . النتيجة حقاً مثالية، كما نوصي بأخذ جرعة من 2-3 أشهر، مع العلم أن الآثار الأولى تظهر بعد أسبوعين.

هل شراب الكولاجين يسمن

  • انتشرت مؤخرًا فكرة إن بودرة الكولاجين تساعد كثيرًا على السمنة، مما جعل الكثير من السيدات يقبلن على شرائها واستعمالها، لكن لاحظت لتلك السيدات بعدم وجود أي فائدة من استعمال بودرة الكولاجين. مما دفع الكثير من العلماء إلى تحليل المادة وعمل الكثير من الأبحاث العلمية لاكتشاف حقيقة الأمر، على العكس بل أن للكولاجين دور فعال ومحتمل في خسارة الوزن، وذلك لأن البروتين يساعد على زيادة الكتلة العضلية بالجسم وعلى اعتبار أن الكولاجين من البروتينات الواسعة الانتشار بجسم الإنسان.
  • يمكن لاستخدام حبوب الكولاجين أو شراب الكولاجين أن ينتج شفاه ممتلئة، أو كما قد يستخدم كريم الكولاجين لنفخ الوجه ولتكبير الخدود، إلا أن تناول مكملات الكولاجين لا يزيد من الوزن، كما أنه ليس هناك آلية معروفة لعمل الكولاجين تسبب أن يكون الكولاجين يزيد الوزن عند تناول الفرد له.
  • بل وعلى العكس من ذلك؛ إن للكولاجين فعالية محتملة في تقليل الوزن، إذ أنه بروتين يزيد من الكتلة العضلية باعتباره من البروتينات واسعة الانتشار في الجسم، وقد أظهرت دراسات قدرة مكملات الكولاجين في السيطرة على الشهية مما يسبب فقدان الوزن. بالتالي، وإذا لم يتغير شيء في النظام الغذائي للفرد وكان الفرد نشيط بدنياً، فمن غير المتوقع زيادة الوزن لديه نتيجة لاستخدام مكملات الكولاجين.
  • بالتالي ومن غير المتوقّع أن تسبب أي زيادة في الوزن، وباعتباره بروتين من البروتينات الموجودة في الجسم، فهو سيعمل على زيادة الكتلة العضلية للجسم، وتعزيز نمو العضلات؛ لأن الكولاجين الإضافي في الجسم سيزيد من الطّاقة في الجسم، وزيادة الطّاقة تعمل على تسريع معدل الأيض في الجسم لتحسين الجهاز الهضمي وبالتّالي تشجيع فقدان الوزن.

هل شراب الكولاجين يسبب السرطان

  • الكولاجين من المكملات الآمنة بشكل عام لمعظم الناس. و مع ذلك، تم الإبلاغ عن آثار جانبية خفيفة، بما في ذلك الغثيان، واضطراب في الهضم و الإسهال . بالإضافة إلى ذلك، قد تحتوي على مواد تسبب الحساسية مثل الأسماك. إذا كنت تعاني من حساسية، فتأكد من التحقق من المكونات لتجنب أي كولاجين مشتق من هذا المصدر. في ملاحظة أخيرة ، بطبيعة الحال يمكنك أيضًا الحصول على الكولاجين من الطعام. فجلد الدجاج و القطع الجيلاتينية من اللحوم هي مصادر ممتازة.
  • وتأثير شراب الكولاجين فهو يختلف من جسم لآخر. فالبعض يمكن أن تظهر عليه أعراض جانبية لاستخدامه، والبعض الآخر لا يشعر بأي آثار جانبية له. لذلك ينصح باستخدام هذه المواد بعد استشارة الطبيب الخاص لأنه قد يسبب المغص الشديد والتهابات في منطقة الجلد، وقد يسبب السرطان لما فيه من موادّ كيماوية.
  • بالرغم من فوائده الا انة من الممكن ان بسبب الاصابة بالسرطان بسبب ان مكوناتة من الممكن ان لا تتوافق مع طبيعة الجسم لذلك لابد ان يتم تناولة تحت اشراف طبى .