يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو وبلسم تريسمي ، و شامبو تريسمي ، و شامبو تريسمي لكثافة الشعر، شامبو تريسمي الاصلي ، و بلسم تريسمي بالكيراتين ، و شامبو تريسمي بروتين الحرير، هل ترغبين في الاستمتاع بشعر مدهش ذو مظهر حيوي؟ الأمر يبدأ باختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك، لحُسن الحظ، نضع بين يديكِ شامبو وبلسم تريسمي الذي يقدم لك شعرًا نظيفًا منتعشًا وأنيقًا، نظرًا لأن شركة TRESemmé شهيرة بتركيبات منتجاتها التي تشبه تلك التي يعتمد عليها خبراء الشعر في صالونات التجميل ، اليكم تجربتي مع شامبو وبلسم تريسمي تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو وبلسم تريسمي

الشامبو و البلسم منتجين مختلفين و كل واحد له هدف خاص به. يعمل الشامبو على تنظيف الأوساخ من فروة رأسك ، بينما يساعد البلسم على تنعيم خصلات شعرك والحفاظ على لمعانها. لذلك ينصح باستعمال الشامبو و البلسم معا للعناية خاصة بالشعر الجاف. لهذا ابتكرت تريسمي شامبو وبلسم للشعر الجاف و فيما يلي تجارب مع شامبو وبلسم تريسمي.

تجربتي مع شامبو وبلسم تريسمي
تجربتي مع شامبو وبلسم تريسمي
  • التجربة الاولى : أول شي بأقولكم مفهومي للشامبو: هو مجرد مستحضر يغسل الشعر من الآوساخ لا أكثر ولا أقل وبقية الشغل يكون على البلسم. بس هذا الشامبو لايمت للتعريف بأية صلة، كل مره أستخدم الشامبو ثقتي فيه تزيد وصار شي مهم بروتين عنايتي لاحظت فرق بنسبة لاتتجاوز الـ ٥٠٪، وأثبت فاعليته بتهجيد الشعر المنفوش، ولله الحمد شعري فرق كثير عن أول وماصار يكش بعد ما أتحمم. حالياً الشامبو أعطى شعري تموج خفيف بالكاد يلاحظ ويمكن هالشي يفرق من شعر لشعر على حسب نوعيته وغير كذا رجع لشعري الحياة، أعطاه لمعة صحية مع مساعدة البلسم، ولكن بنفس الوقت مقدر أقولكم إنه رجع شعري لسابق عهده الله بلسم تريسمي نعومة الكيراتين المنتج يوعد بتنعيم الشعر وإعطائة لمعة ومظهر صحي وسهولة تسريحة والتحكم بتطاير الشعر لمدة ٤٨ ساعة تجربتي/ رأيي نتيجة البلسم جمميلة أعطى لمعة صحية ونعومة وترطيب متوسط بعد ماكان شعري جاف جداً، وسهل علي تسريحة اما فاعليتة بتهجيد والتحكم بتطاير الشعر نفس الشامبو ولنتائج أفضل أنصح بإستعمال الشامبو والبلسم مع بعض خصوصاً للشعر الغير ناعم.
  • التجربة الثانية : بدأت باستخدام شامبو ترسيمي ٧ أيام نعومة الكراتين ووجدت أنه لا يترك الشعر جاف أو بملمس خشن مثل كثير من الشامبوهات الأخرى التي جربتها من قبل، حتى أنني لم أشعر بضرورة استخدام البلسم لأن الشامبو لم يكن قاسيا علي شعري وفي نفس الوقت نظفه بطريقة مثالية. الخطوة الثانية، كانت استخدام البلسم، حيث تركته على شعري لبضع دقائق وحرصت على وضع كمية أكثر على أطراف شعري لأنه بحاجة شديدة إلى العناية الزائدة.بمجرد أن انتهيت من الاستحمام، قمت بتسريح شعري ثم قسمته إلى عدة خصلات استعدادا لاستخدام كريم الترطيب الفعال بالحرارة. تقول الإرشادات أنه يجب تقسيم الشعر إلى أربع خصلات، ولكني قررت تقسيمه إلى خصلات أكثر لأن شعري كثيف. وضعت كريم الترطيب الفعال بالحرارة من ترسيمي 7 أيام نعومة الكراتين بالطريقة الصحيحة على كل خصلة ثم استخدمت مشط لتوزيعه جيدا على شعري بالكامل.

قد يهمك :

شامبو تريسمي

عادة ما تهتم المرأة بجمال شعرها و صحته لذلك فهي دائماً تبحث عن أفضل أنواع الشامبو و الذي يتناسب مع طبيعة شعرها و يمنحها نتائج مرضية ، و يُعتبر شامبو تريسمي TRESemmé أحد أشهر أنواع الشامبوهات المستخدمة للشعر و الذي يشتهر بالعديد من الفوائد و المميزات التي تجعله يتفوق على الكثير من الأنواع الأخرى .

شامبو تريسمي
شامبو تريسمي
  • يساعد في إكساب الشعر اللين والنعومة ويخلصه من التقصف. يساعد في القضاء على قشرة الشعر، ويقضي على التهابات الجلد والحكة. يعمل على تغذية فروة الرأس وزيادة قوة بصيلاته. يفيد في زيادة حجم وكثافة الشعر وحمايته من التساقط. يناسب جميع أنواع الشعر سواء الجف أو الدهني أو العادي.
  • يساعد في إكساب الشعر النعومة وسهولة التمشيط. يفيد في التخلص من تعقد الشعر وتشابكه ويزيد من فرده. يتضمن فيتامينات تغذي الشعر ومنها فيتامين ب12، وفيتامين E. يعمل على تنظيف فروة الرأس وتطهيره من الدهون والأوساخ.
  • أنتجت الشركة حوالي 8 أنواع من شامبو تريسمي وكل نوع من الأنواع يعالج مشكلة محددة ويعطي المرأة إطلالة جمالية رائعة تغنيها عن صالونات التجميل وتتمثل هذه الأنواع فيما يلي:
  • شامبو تريسمي بوتنكس تغذية و تجديد
  • شامبو تريسمي نعومة و لمعان .
  • شامبو تريسمي الكيراتين نعومة الكيراتين.
  • شامبو تريسمي إصلاح وحماية 7.
  • شامبو تريسمي بوتنكس ديتوكس و تجديد .
  • شامبو تريسمي بوتنكس لترطيب الشعر الكيرلي .
  • شامبو تريسمي كثافة وقوة24 ساعة 24 .
  • شامبو تريسمي قوة وتحكم بالتساقط.
  • يجب وضع كمية مناسبة من الشامبو على اليد ووضعها على الشعر المبلل مع التدليك جيداً، ثم يشطف بالماء النظيف جيداً، ووضع بلسم تريسمي والانتظار قليلاً ثم يتم تنشيفه بالمنشفة الشخصية، ووضع القليل من السيروم عن طريق رشه بالبخاخ وتصفيف الشعر بمشط خشبي.

شامبو تريسمي لكثافة الشعر

شامبو تريسمي لكثافة الشعر هو نوع من الشامبوهات وهو أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها مع الشعر الجاف ويفضل شامبو تريسمي فهو مناسب تمامًا للشعر الجاف، هو أيضًا أكثر أنواع الشامبوهات التي تفيد الشعر.

شامبو تريسمي لكثافة الشعر
شامبو تريسمي لكثافة الشعر
  • شامبو تريسمي كثافة 24 ساعة معلومات عن المنتج: هذا النوع مُخصص للنساء التى دائماً تذهب إلي المناسبات والحفلات وتهتم جداً بتسريحات شعرها.
  • يعطي شامبو تريسمي كثافة 24 ساعة الكثافة اللازمة لأي تسريحة شعر وخصوصاً لمن يعانون من مشاكل الشعر الباهت أو الشعر الخفيف وذلك نتيجةً للبروتينات التى يحتويها هذا النوع والتى تُعتبر من أهم العوامل اللازمة لبناء الشعر ونموه ( فوائد البروتينات للشعر ).
  • كيفية الإستخدام: نضع كمية ليست بقليلة أو بكثيرة علي الشعر المُبلل نقوم بالتدليك حتي يتحول الشامبو إلي رغوة نقوم بإزالة الشامبو جيداً ومن ثم نقوم بغسل الشعر وشطفه جيداً.
  • فوائد المنتج: يُستخدم لعلاج الشعر الجاف والخفيف والباهت يُنصح بإستخدامه بعد القيام بتسريحات الشعر لإخفاء بهتان الشعر ممايؤدى إلي إطلالة رائعة وظهور أفضل وأجمل الإستمرارية في إستعماله تُعزز جداً نمو الشعر وتكثيفه وذلك بسبب البروتينات التى يحتويها هذا النوع.

شامبو تريسمي الاصلي

توفر تريسمي العديد من مستحضرات العناية بالشعر سواء شامبو أو بلسم وكل منتج منها مخصص لعلاج أحد مشاكل الشعر مثل مشكلة التلف الناتج عن تصفيف الشعر بكثرة أو تعرض الشعر لحرارة المكواة وتشمل منتجات تريسمي لحماية الشعر من التلف شامبو قوة البلاتين وبلسم قوة البلاتين ، و فيما يلي انواع شامبو تريسمي الاصلي.

شامبو تريسمي الاصلي 1
شامبو تريسمي الاصلي 1

تحلم العديد من الفتيات بالحصول على شعر طويل ومفرود ويعد شامبو تريسمي الاحمر هو الطريقة الأمثل للوصول لهذه النتيجة كما أنه منتج رائع جدا لمن يعاني من شعر مجعد ويرغب في تمليسه، تعمل مكونات الشامبو على منح الشعر نعومة إضافية وسلاسة من خلال قيام الكيراتين بإصلاح بصيلات الشعر التالفة وعمل زيت الأركان على ملمس خيالي ممتاز للشعر وقد تكون السلية الوحيدة بهذا الشامبو هو أنه يستغرق وقت طويل جدا للتخلص من آثاره على الشعر.

شامبو تريسمي الاصلي 2
شامبو تريسمي الاصلي 2

شامبو تريسمي لرطوبة الشعر Tresemme Moisture Rich Shampoo شامبو تريسمي لترطيب الشعر لم تقتصر تريسمي في منتجاتها لعلاج جفاف الشعر على نوع واحد فقط فقد تم تطوير هذا الشامبو لمنح الشعر الجاف ترطيب ممتع وإنهاء كل مشكلات الشعر الجاف بشكل تام، يعمل هذا الشامبو على إعادة الحياة من جديد لشعرك المجعد الجاف كما يقوم الشامبو بالاحتفاظ برطوبة شعرك لوقت أطول كما تعمل البروتينات على ضمان النعومة للشعر دون أن يخف شعرك.

شامبو تريسمي الاصلي 3
شامبو تريسمي الاصلي 3

شامبو تريسمي الاسود هذا النوع هو الحل السحري لأي فتاة تعاني من الشعر الجاف والهش فقد تم تصنيعه خصيصا للعمل على ترطيب الشعر وتخليصه من المظهر الجاف المتقصف الغير مقبول إطلاقا، حيث يعمل الشامبو بفضل احتوائه على مجموعة من البروتينات وفيتامين E على تنعيم الشعر وترطيبه بصورة مكثفة بالإضافة لهذه المكونات يحتوي شامبو تريسمي للشعر الجاف على زيت الأرغان المغربي الذي يمنح الشعر اللمعا ويقلل تجعده حتى إذا كان الجو غير مريح.

بلسم تريسمي بالكيراتين

يوفر بلسم تريسمي بالكيراتين الترطيب المكثف الذي يحتاجه شعرك، وتقليل تجعد الشعر والتحكم في الشعر المتطاير دون إرهاق الشعر.

بلسم تريسمي بالكيراتين
بلسم تريسمي بالكيراتين
  • بلسم تريسمي بالكيراتين يتكون من حمض الأراكيدونيك : حمض يدخل فى تكوين بصيلات الشعر ويحفز نمو الشعر من جذوره
  • السيليكون : يحيط ببصيلات الشعر ويحمي الشعر من العوامل المحيطة ومن أشعة الشمس وحرارة أدوات تصفيف الشعر
  • حمض اللاكتيك
  • ماء وكحول سيتريل وأملاح الصوديوم
  • فوائد بلسم ترسمي للعناية بالشعر : يعيد بلسم قوة البلاتين القوة للشعر ويصلح الشعر التالف والجاف
  • يعمل على إصلاح وحماية الشعر ضد التلف الناتج عن تصفيف الشعر بإستمرار
  • يستخدم بلسم تريسمي قبل الاستشوار لحماية الشعر من الحرارة
  • طريقة إستخدام بلسم تريسمي بقوة البلاتين : يتم وضع بلسم تريسيمي لتلف الشعر على أطراف الشعر المبلل ( لا يتم وضع البلسم على فروة الرأس ) يتم ترك البلسم لعدة دقائق على الشعر، يشطف الشعر جيداً لإزالة البلسم ، للحصول على أفضل النتائج يفضل إستخدام منتجات تريسمي لحماية الشعر من الحرارة كلاً من شامبو وبلسم تريسيميه بقوة البلاتينيوم لفرد الشعر معاً.

شامبو تريسمي بروتين الحرير

يعمل نظام التنعيم المتقدم هذا والغني بزيت الأركان المغربي على تنظيف الشعر وترويض الشعر العنيد مما يجعله ناعمًا وأملسًا وكأنه مصفف داخل صالون التجميل. يتميز شامبو تريسمي بروتين الحرير الرائع هذا بأنه خفيف على الشعر ولذلك فإنه يصلح للاستخدام اليومي.

شامبو تريسمي بروتين الحرير
شامبو تريسمي بروتين الحرير
  • تريسمي التابعة لشركة يونيليفر تقدم لك هذا الشامبو الذي يوفر لك نعومة الحرير حيث يمد شعرك بالترطيب المكثف وبالتالي يقلل من تجعد وتطاير خصلات شعرك من دون أن يثقله.
  • يمتاز بقوام خفيف مناسب للاستخدام أكثر من مرة أسبوعيًا.
  • يمتاز tresemme salon silk shampoo هذا الشامبو بتركيبة متطورة، لتمليس الشعر وتسهيل تصفيفه.
  • يعمل على تنظيف فروة الرأس وجذور الشعر بقدرة فائقة، ما يزيل الرواسب وينعش فروة الرأس.
  • يمنح شعرك رائحة جميلة ومنعشة.
  • يحتوي على زيت الأرجان المعروف بفوائده المدهشة، لتعزيز حيوية الشعر وتهذيبه ومنحه النعومة والترطيب الذي يكون في أمس الحاجة إليه.