يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو هيمالايا ، و مكونات شامبو هيمالايا للاطفال ، و مكونات شامبو هيمالايا بالبروتين ، و شامبو هيمالايا للشعر الجاف ، و شامبو هيمالايا لتطويل الشعر، و شامبو هيمالايا ضد تساقط الشعر، امنحي شعرك التالف تغييرًا سحريًا وملحوظًا مع شامبو هيمالايا، بفعل تركيباته المختلفة المناسبة لكل نوع من أنواع الشعر كونه معد من الأعشاب والمواد الطبيعية التي تعمل على تنظيف فروة رأسك بعمق، بالإضافة إلى إكسابه البريق واللمعان الصحي، لذا سنحدثك اليوم عن تجربتي مع شامبو هيمالايا نتمنى ان تنال اعجابكم.

تجربتي مع شامبو هيمالايا

أنتجت هيمالايا حوالي سبع أنواع من شامبو الشعر لكل نوع تركيبة مختلفة مُعدة خصيصًا للاهتمام بمشكلة ما يعاني منها الشعر تعرفي إلى تجارب مستخدمين لشامبو هيمالايا بالتفصيل.

تجربتي مع شامبو هيمالايا
تجربتي مع شامبو هيمالايا
  • التجربة الاولى : بنات انا قبل اسبوع تقريبا لقيت استاند كامل في السوبر ماركت وفيه منتجات لماركة Himalaya Herbals طبعا منتجات للبشرة ومنتجات للشعر واشتريت منهم شامبو بالبروتين للشعر العادي ومحتوياته حلبه+جذور المسك+مادة الشيكاكاي الحلبه:توفر البروتينات الطبيعيه لتغذية الشعر وصحته جذور المسك :تعزز نموه الشيكاكاي:تنعم وتحافظ على صحة فروة الراس طبعا هذا اللي مكتوب عليه بالاضافه الى انهم كاتبين منتج طبيعي ميه بالميه ورائحته مقبوله المنتج صناعته هنديه وهالشي هو اللي شجعني لشراءه لانهم معروفين بالاشياء الطبيعيه وخصوصا في مجال الشعر انا استعملته وطبعا هو رغوته خفيفه جدا وهالشي طمني لانه الشامبو اللي يرغي بقوة اعرفي انه مليان كيماويات انا شعري ناعم و لكن مشكلته يتلبد بسرعه ويتجمع على بعضه وجافه اطراه واذا سبحت من غير ماألفه تتطاير اطرافه لكن بعد استخدامي له عطاني نعومه اكثر واصبح هادي جدا وماصار يتلبد حسيته اكثر حيويه وحتى اطرافه اصبحت هاديه جدا.
  • التجربة الثانية : أنا من النوع اللي دايما أتابع الإعلانات و ما خليت و لا بقيت نوع من المستحضرات و الشامبوهات ما إستعملته لكن بدون فائدة ملحوظة حتى بالصدفة وجدت شامبو هيمالايا هذا النوع في السوبر ماركات الكبيرة و المعروفة عند الجميع مثل كارفور و سفير مول وهو ما له إعلانات في التلفزيون المهم كان عليه عرض الشامبو و البلسم بسعر ترويجي فقلت خلني أجربه ما راسي صاير حقل تجارب قسم بالله يا بنات حسيت بالفرق من أول إستعمال و شعري من النوع الخفيف اللي يتساقط كثيرا فإستعملت من هذا الشامبو و البلسم النوع المخصص لتساقط الشعر و من أول إستعمال حسيت بالفرق لا أقول أنه شعري لم يعد يتساقط لكن خف بشكل ملحوظ حتى زوجي لاحظ الفرق.

قد يهمك :

مكونات شامبو هيمالايا للاطفال

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا ، اليكم مكونات شامبو هيمالايا للاطفال.

مكونات شامبو هيمالايا للاطفال
مكونات شامبو هيمالايا للاطفال
  • شامبو هيمالايا للأطفال يأتي منه عدد من الأنواع والروائح الرائعة، ولكنني استخدمت شامبو هيمالايا للأطفال بالخبازي والحمص، وهو شامبو مكون من اعشاب طبيعية بنسبة 100 في المائة وتم اختباره للتاكد من مدى تأثيره على فروة رأس طفلك.
  • شامبو هيمالايا للأطفال خالي من البارابين والسيليكون والصوديوم لوريل سلفات، كما انه خالي أيضا من مواد SLS و SLES حيث أن تلك المواد كيميائية تضر بطفلك، يحتوي الشامبو على خلاصة بذور الحمص وخلاصة زهور الخبازي، وهي زهرة صينية تساعد في تغذية الشعر ونموه وتقليل الهيشان.
  • يتميز شامبو هيمالايا للأطفال بأنه ذو رائحة ناعمة وعطرة تدوم طوال اليوم في شعر طفلك، وهي رائحة خفيفة ومن مكونات طبيعية لا تؤذي فروة رأسه.
  • أهم ما يميزه أن تركيبته آمنه على فروة رأس الأطفال، نظرًا لأنها لا تحتوي على البارابين، السليكون، الصوديوم، لوريل سلفات، بالإضافة إلى أنها خالية من SLES وSLS.
  • كما أن الشامبو أيضا يأتي في شكل جيل خفيف شفاف مما يؤكد خلوه من المواد الكيميائية الضارة التي تعطي قواما ثقيلا للشامبو.
  • ينظف الشعر بشكل سريع ويزيل قشرة الشعر التي توجد في رأس الأطفال حديثي الولادة بشكل مثالي وفي وقت قياسي، حيث تزال بعد عدة غسلات فقط.
  • لا يسبب الحساسية او تهيج في رأس الطفل وهو شامبو لطيف ذو تركيبة خاصة يعمل على تنظيف شعر طفلك برفق وسهولة.
  • من الممكن دهن الشعر عقب الاستحمام بمسحة قليلة جدا من زيت جونسون الخاص بالأطفال أو من الممكن ايضا تركه بدون دهان فالشامبو يعطي لمسة حريرية رائعة لشعر طفلك ولمعان رائع.
  • طريقة استخدام الشامبو سهلة للغاية وهو أن تضعي القليل من الشامبو على راحة يديك ثم تدلكي بها شعر طفلك برفق وتقومي بشطفه بالماء فورا، لا تتركي الشامبو على شعر طفلك بل يجب غسله مباشرة فور الانتهاء من تنظيف الشعر وفروة الرأس.

مكونات شامبو هيمالايا بالبروتين

هل تعبت من تكسّر الشعر والنهايات المتقصفة والجافة؟ لا تتعجلي بالذهاب إلى مصفف الشعر لتقليم خصلات شعرك بعد. حيث تقدم هيمالايا أعشاب حلولاً للشعر الذي يعاني من التكسر أو التساقط بسبب المعالجة والصبغات والتصفيف بشكل مستمر مع ’شامبو البروتين ضد تساقط الشعر‘ الخالي من المواد الحافظة والذي يحتوي على بروتينات طبيعية للمساعدة على حل معظم مشاكل الشعر الملحّة وتلبية احتياجاته بشكل فعال ، فيما يلي مكونات شامبو هيمالايا بالبروتين.

مكونات شامبو هيمالايا بالبروتين
مكونات شامبو هيمالايا بالبروتين
  • يحتوى على زيت الخروع والذى يعمل على تقليل التساقط مره تلو الاخرى حتى يقضى على مشكله تساقط الشعر نهائيا .
  • يحتوى على ماده الكافين الغنيه والتى تعملى قوة وصلابه الشعر مما يجعله قارد على محاربه مشكله التساقط.
  • يحتوى عى زيت شجره الشاى والذى يعمل على تهدئه فروة الرأس مما يمنع الحكه ،والتى تسبب تدمير الشعر .
  • يحتوى عى الصبار الطبيعى الذى يعمل على نعومه وترطيب الشعر وجعله سهل التسريح.
  • شامبو هيمالايا بالبروتين لإصلاح التلف غني بالأعشاب الغنية بالبروتين التي توفر التغذية لشعرك شديد التعب أو التالف.
  • مكونات فريدة من نوعها تحمي من التلف المستقبلي: حمص هو مصدر غني للبروتين وبلسم ممتاز للشعر، ومستخلص فاكهة اللوز الشاطئي غني بالتانيك لترطيب الشعر بشكل مكثف لمنع تلف في المستقبل.
  • لجميع أنواع الشعر: يمكن استخدام شامبو بروتين الإصلاح التالف من هيمالايا للشعر الجاف، أو الشعر العادي أو الشعر الدهني. آمن للاستخدام على الشعر المصبوغ والمصنوغ صناعيًا، أيضًا.
  • التحكم في الأطراف والشعر المجعد: تساعد المكونات النباتية الفريدة على التحكم في الأطراف المتقصفة والشعر الجاف والمجعد وتساعد على حماية الشعر التالف من التجفيف باستخدام مجفف الشعر وتصفيف الشعر والعلاج الكيميائية.

شامبو هيمالايا للشعر الجاف

شامبو هيمالايا للشعر الجاف هذا النوع من مجوعه شامبو هيمالايا يعالج الشعر المتضرر من كثرة التعرض للعوامل الجويه المتغيره وخاصه فى الفارق بين فصول االسنه ،كما يعمل علي معالجه الشعر الباهت الجاف المتقصف بشده .

شامبو هيمالايا للشعر الجاف
شامبو هيمالايا للشعر الجاف

شامبو هيمالايا بزيت الأفوكادو لترطيب الشعر نعومة حريرية هذا الشامبو مناسب للشعر الخشن الذي يعاني من كثرة التجاعيد. يحتوي على زيت الأفوكادو الذي يعتبر من أفضل زيوت ترطيب وتغذية الشعر. يساهم في تخفيف تضرر الشعر، بفضل غنى تركيبته بمركب البروتين الطبيعي. يعمل على ترطيب الشعر الخشن وفرد تجاعيده، ما يجعله سهل التسريح.

شامبو هيمالايا لتطويل الشعر

هناك العديد من أنواع الشامبو من ماركة هيمالايا التي امتازت بجودتها و صحتها للشعر فمنها ما هو ضد القشرة و منها ما هو ضد تساقط الشعر و فقدانه. شامبو هيمالايا لمنع تساقط الشعر يعمل على منع تكسر الشعر و جعل ملمس الشعر لين و ناعم، كما أنه يقوي جذور الشعر و يرطبها.

شامبو هيمالايا لتطويل الشعر
شامبو هيمالايا لتطويل الشعر

يحتوى شامبو هيمالايا Himalaya shampoo على زيت الارجان وهو مناسب للشعر المتضرر من الفرد الحرارى ، وايضا المعالج كثيرا فهو يحتوى على البروتين الطبيعى مما يساعد على اصلاح وتجديد فروة الرأس وتعزيز عمل الخلايا.

شامبو هيمالايا ضد تساقط الشعر

تعانى الكثير من السيدات من مشاكل الشعر من تساقط،تقصف وايضا تجعد الشعر،حان الوقت لحل كل هذا فقط باستخدام احدى الانواع من مجموعه شامبو هيمالايا المجموعه الغنيه للاعتناء بالشعر وحل جميع مشاكله وهى شامبو هيمالايا ضد تساقط الشعر.

شامبو هيمالايا ضد تساقط الشعر
شامبو هيمالايا ضد تساقط الشعر

هيمالايا شامبو ضد تساقط الشعر 400مل شامبو هيمالايا بزيت الخروع والكافيين ضد تساقط الشعر هذا النوع معد خصيصًا بتركيبة محفرة لفروة الرأس، مما يجعله مناسب لعلاج تساقط الشعر يحتوي على مادة الكافيين التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس. يحتوي على زيت الخروع الغني بالمواد المغذية لفروة الرأس. يقوي الشعر ويخفف من الأضرار التي أصابته.