يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو هاسك ، و تجربتي مع شامبو جونسون للشعر، و تجربتي مع شامبو تارا ، وتجربتي مع شامبو البصل ، و تجربتي مع شامبو صانسيلك ، و تجربتي مع شامبو جرومي ، قد يكون اختيار أفضل شامبو وبلسم للشعر مهمة صعبة، بسبب وجود عشرات المنتجات التي ترجوكم شراءها من على رفوف مستحضرات الشعر في المراكز التجارية. في كل صيدلية او في متاجر مستحضرات التجميل يمكنك ايجاد مئات المنتجات المتنوعة بانواعها وماركاتها ومع هذا، اخترنا لكم افضل منتج للشعر بشهادة مستخدميه ، للتعرف عليه تابعوا معنا تجربتي مع شامبو هاسك .

تجربتي مع شامبو هاسك

تجربتي مع شامبو هاسك ، هاسك هو مجموعة من منتجات العناية بالشعر التي تتميز بالزيوت الغريبة والمكونات الفريدة الأخرى من جميع أنحاء العالم. تتضمن المجموعة الشامبو والبلسم والبلسم العميقة والزيوت اللامعة على أساس المكونات الرئيسية لزيت الأرغان وغيرها تم تطوير كل نظام لاستهداف وحل احتياجات العناية بالشعر. بفضل استخدام مكونات عالية الجودة، والعطور الفاخرة والتعبئة المنعشة فإن نطاق الزيت الغريب يوفر للمستهلكين نتائج عالية الأداء ، اليكم تجارب مع شامبو هاسك.

تجربتي مع شامبو هاسك
تجربتي مع شامبو هاسك
  • في تجربة : هذا فعال في إنعاش الشعر ولكن استخدمه فقط إذا كنت تريد المزيد من الكثافة و الحجم لشعرك. لدي شعر مموج ، لذا فقد منحني هذا حجمًا أكبر مما أحتاجه ، لكنه جعله يشعر بأنه أكثر نعومة ولكنه أيضًا أكثر جفافاً قليلاً. بشكل عام ، منتج جيد وربما مثالي للشعر الخشن.
  • في تجربة : انا لا اغسل شعري أكثر من مرة في الأسبوع وهذا المنتج يساعدني كثيرًا. يمتص أي زيت فائض وتطبيق واحد فقط يترك شعري يبدو منتعشًا لبضعة أيام يعجبني أيضًا أنه لا يترك تلك البقايا الرمادية / البيضاء أو الشعور الطباشيري الشائع في الشامبو الجاف. الشيء السلبي الوحيد بالنسبة لي هو الرائحة.
  • في تجربة : أنا من النوع اللي دايما أتابع الإعلانات و ما خليت و لا بقيت نوع من المستحضرات و الشامبوهات ما إستعملته لكن بدون فائدة ملحوظة حتى بالصدفة وجدت هذا النوع في السوبر ماركات الكبيرة و المعروفة عند الجميع مثل كارفور و سفير مول وهو ما له إعلانات في التلفزيون المهم كان عليه عرض الشامبو هاسك والبلسم بسعر ترويجي فقلت خلني أجربه ما راسي صاير حقل تجارب قسم بالله يا بنات حسيت بالفرق من أول إستعمال و شعري من النوع الخفيف اللي يتساقط كثيرا فإستعملت من هذا الشامبو و البلسم النوع المخصص لتساقط الشعر و من أول إستعمال حسيت بالفرق لا أقول أنه شعري لم يعد يتساقط لكن خف بشكل ملحوظ حتى زوجي لاحظ الفرق هذا بالإضافة إلى نعومة واضحة بالشعر وكثافة و حجم أكثر من الواقع.
  • في تجربة : هذا واحد من أفضل أنواع شامبو هاسك التي استخدمتها حتى الآن ، أحب الرائحة ، وأفضل جزء في هذا انه خالي من السلفات، لذلك إذا كان لديك الكيراتين أو أي علاجات فلا داعي للقلق حول الكبريتات .

قد يهمك :

تجربتي مع شامبو جونسون للشعر

يتميز شامبو جونسون القطرات اللامعه بتركيبته الفريدة التي تساعد على جمال الشعر وتمنحه القوة واللمعان والحيوية ، يحتوي شامبو جونسون على القطرات اللامعه وبروتينات الحرير ، التي تعالج جفاف الشعر وتعالج مشكلة التقصف والهيشان ، وتحافظ ايضا على فروة الرأس ، لأنه ينظف بفاعلية وأمان ، فيما يلي تجارب مع شامبو جونسون للشعر.

تجربتي مع شامبو جونسون للشعر
تجربتي مع شامبو جونسون للشعر
  • يعتبر شامبو جونسون للأطفال من أفضل أنواع الشامبوهات المتوفرة بالسوق وآمنها والتركيبة آمنه للأطفال وللبالغين وشخصياً أقلعت عن كل أنواع الشامبوهات منذ 4 شهور وبتجربتي الشخصية فقد أصبح تساقط الشعر عندي شبه منعدم ورجع الشعر لمعدله الطبيعي والشامبو يأتي بتركيز أقل بمنتج سعودي من بترجي – ماركة نونو – والأثنان لهما نفس التركيبة الكيميائية.
  • في تجربة تقول استعملى شامبو جونسون للاطفال لانه لطيف على الشعر بس يقولوا اختارىنوع مصنوع فى الامارات او الامريكى اللصلى لان الصناعة المصرى والصينى مش مضمون ويخرب الشعر كمان كان فى واحدة كاتبة لو اضفتى اكليل الجبل لشامبو جونسون وتركتيه لمدة 24 يوم او شهر كامل مع رج العبوة يوميا ستحصلين على شامبو طبيعي يكثف الشعر.
  • في تجربة اخرى تقول لقد قمت بتجربة منتج جونسون للأطفال الخاص بالشعر وساعدني كثيرًا في تسريح شعر طفلتي حيث ان شعرها معقد ودائمًا ما تبكي عند تسريح شعرها لكن بعد استخدام بلسم لا تشابك بعد اليوم أصبحت أسهل مهمة أقوم بها يوميًا.
  • تجربتي مع منتج جونسون الخاص بترطيب البشرة رائعة حيث أن طفلي الرضيع كانت بشرتة دائمًا جافة وتحديدًا في فصل الشتاء و بعد استخدام زيت اللافندر من جونسون للترطيب أصبحت بشرة طفلي ناعمة ولها رائحة جذابة.

تجربتي مع شامبو تارا

وجد الباحثون أن خصائص البصل المضادة للالتهابات والمضادة للميكروبات قد تساعدك على نمو شعرك أو تحسين مظهره الصحي. عند إضافته إلى الشعر وفروة الرأس ، يمكن لعصير البصل أن يوفر كبريتًا إضافيًا لدعم الشعر القوي والسميك ، وبالتالي منع تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر و هذا الهدف من استعمالي لشامبو تارا بالبصل في تجربتي.

تجربتي مع شامبو تارا
تجربتي مع شامبو تارا
  • من خلال بحثي ، يساعد البصل في تحفيز نمو الشعر لاحتوائه على الكبريت. إنه يساعد على تجديد شعرنا وتحسين الدورة الدموية لبصيلات الشعر. و بالفعل كنت قد جربت وضع عصير او ماء البصل طبيعيا و مباشرة على شعري و كانت النتائج رائعة جدا. العيب الوحيد في استعمال البصل كان رائحته الكريهة ، و بالرغم من فعاليته الا انني توقفت عن استعماله لشعري بسبب الرائحة ، فهي لا تطاق.
  • و لكن عندما سمعت عن شامبو تارا بالبصل ، فكرت استعماله و تجربته فورا و بالفعل اشتريته مع البلسم و اليك نتيجة تجربتي : رائحة الشامبو جيدة حقًا. نوع من رائحة الأزهار الناعمة. الشامبو مرغى بشكل جيد والبلسم له قوام لطيف. كان من السهل جدًا تمشيط شعري وبعد تجفيفه أصبح ناعمًا جدًا ولامعًا بالفعل. اما بالنسبة لتكثيف و لتطويل الشعر ، فعلا يمكن ملاحظ النتائج عند استعماله لمدة و يمكن ان تتغير هذه المدة حسب الشخص. انا انصح باستعمال شامبو تارا بالبصل للشعر.
  • كما تقزل سيدة مستخدمة لشامبو تارا ، لقد قمت بتجربة كل منتجات شامبو تارا ،، وتأكدت من أن مختلف منتجاتهم على قدر عالي من الجودة ومنذ سنوات وانا أعمل على استخدام هذا النوع المميز ، لقد استخدمت الشامبو الخاص بالشعر المصبوغ الشامبو والبلسم والماسك والسيروم وعملوا على ترطيب الشعر وتنعيمه، وانصح باستخدام السيروم لأنه يترك الشعر ناعما كالحرير.
  • وتجربة اخرى لاحد المستخدمين تقول ، الشامبو ممتاز جدا و يمكنك الاعتماد عليه في غسل الشعر مرتين أو ثلاثة في الاسبوع، لقد قمت باستخدامه وكان شعري يتساقط بقوة بسبب استخدام الصبغة بكثرة ، و قد كانت النتيجة مميزة جدا حيث أوقف تساقط الشعر وكذلك ساعد على علاجه من التلف.

تجربتي مع شامبو البصل

البصل حيث يعتبر أحد أهم الوصفات الطبيعية التي الآمنة تماماً على صحة الشعر حيث انه يحتوي على العديد من العناصر الهامة على الشعر ، لذلك اخترنا في هذه الفقرة التحدث عن تجربتي مع شامبو البصل.

تجربتي مع شامبو البصل
تجربتي مع شامبو البصل
  • بعد ان قررت تجربة البصل لانبات الشعر في الفراغات التي كانت تتواجد خاصة في مقدمة الراس اي من الامام قمت بتحضيرها و داومت عليها لمدة اسبوع و كانت النتيجة ضعيفة للغاية ، صحيح ان نسبة الشعر التي كانت تتساقط عند تسريح الشعر نقصت بنسبة قليلة عن ما قبل استعمال البصل في تجربتي مع البصل لانبات الشعر و لكن الفراغات بقيت كما هي و لم يقم البصل بانبات اي شعر في الفراغات و انما عالج بنسبة قليلة تساقط الشعر فقط. لذلك قررت ان امدد مدة استعمالي للبصل في تجربتي و التي وصلت لشهرين تقريبا ، هنا كانت النتيجة مبهرة بشكل مدهش و كانت تجربتي ناجحة اذ لاحظت وجود شعيرات صغيرة بدأت في الانبات في الفراغات. لذلك ، و نتيجة لتجربتي مع البصل لانبات الشعر ، استطيع القول ان البصل فعلا مكون فعال لانبات الشعر و كذلك علاج تساقط الشعر و لكن يجب عليك مداومة استعماله في مدة لا تقل عن 60 يوما ، هذا اذا كنت ترغبين حقا في انبات الشعر في الفراغات.
  • كغيري من السيدات سمعت بفوائد ماء البصل للشعر و التي لا تعد و لا تحصى ، لذلك قررت في تجربته و كانت تجربتي مع ماء البصل للشعر تجربة رائعة و ذات نتائج مذهلة ، فعد استعاملي لماء البصل مرات عديدة لاحظت تغييرا جذريا لشعري الذي كان خفيفا من قبل تجربتي. بعد تجربتي مع ماء البصل للشعر اصبح شعري الخفيف اكثر كثافة و قوة و اصبح يطول بسرعة رهيبة ، لكن هذه النتائج للامانة لم تظهر بعد الاستعمال الاول او الثاني او حتى الثالث ، ظهرت النتيجة بعد استعمالات متعددة و مدة طويلة دامت قرابة 4 اشهر.
  • يمكنك من خلال شامبو البصل الحصول على أفضل النتائج على الشعر حيث يمنع تعرض الشعر للتساقط كما أنه يستخدم كعلاج فعال لفروة الرأس والقضاء على قشرة الشعر وغيرها من عيوب الشعر التي قد يتعرض لها من إستخدام بعض المواد الكيميائية من المنتجات الأخرى ولكن يعتبر عصير البصل من أهم المنتجات الطبيعية ذات الفائدة الكبيرة على الشعر وفروة الرأس.

تجربتي مع شامبو صانسيلك

يعتبر شامبو صانسيلك من أشهر أنواع الشامبو فى مصر والعالم، فهو من أقدم الماركات فى مجال العناية بالشعر، ولكن هل هو يُرطب الشعر ويُغذيه فعلا؟، أم هو مجرد كلام إعلانات لرفع نسبة المبيعات؟ في الفقرة التاليه سنعرض لكِ كل ما يخص شامبو صانسيلك من خلال تجارب مع شامبو صانسيلك.

تجربتي مع شامبو صانسيلك
تجربتي مع شامبو صانسيلك
  • التجربة الاولى : لدي شعر جاف و ضعيف بسبب صبغات الشعر المتكررة. لذلك ، كنت بحاجة إلى منتج من شأنه أن ينعم الشعر ويرطبه. نصحوني باستعمال بديل الزيت من صانسيلك للشعر الجاف و فعلا قمت بتجربته و تفاصيل تجربتي كالتالي : الكريم بديل الزيت معبأ في أنبوب بلاستيكي بلون أصفر. تسمح لك العبوة المريحة بوضع الأنبوب في كيس ولا تخشى تسرب شيء ما. قوامه خفيف جدا على شعري و لا يجعله دهنيا عكس الزيوت الطبيعية التي تجعل الشعر زيتيا. كما انني احببت رائحته فهي لطيفة و مناسبة لذوقي. الاهم من هذا كله ان بديل الزيت من صانسيلك للشعر الجاف هذا فعلا ينعم الشعر و يجعله سهل التسريح و التصفيف. بعد تطبيقه يجعل شعري ناعما و حريريا طوال اليوم. اعتقد انه جيد و انصح به.
  • التجربة الثانية : فى حقيقة الأمر لقد استخدمت أكثر من خمسة أنواع من الشامبو، أبرزها الأصفر والأسود حيث منح شعري النعومة واللمعان ولكن وقت الاستحمام فقط، كما أن رغوته كثيفة، وقد يعتقد البعض أنه كلما زادت رغوة الشامبو زادت فائدته، وهذا مفهوم خاطىء فالشامبو يحتوي على مادة “سلفات الصوديوم” وهي مضرة جداً بالشعر، وتظهر أضرارها على المدي البعيد. ومن واقع تجربتي الشخصية معه على مدار سنوات لم أجد أى تحسن لشعري التالف والمتقصف، ونصحتني إحدي صديقاتي باللجوء إلى الشامبوهات الخالية تماماً من مادة الصوديوم، على اعتبار أنها تُحسن من نمو بصيلة الشعر وتقضي على آثار التلف وتُرطب الشعر من الجذور حتى الأطراف. فى النهاية لم أقصد تشويه شامبو صانسيلك فـ 90% من الشامبو الموجود بالأسواق، يحتوي على مادة “سلفات الصوديوم”، ولكن كان المقصد هنا هو استعمال شامبوهات خالية تماماً من مادة الصوديوم لضمان نمو الشعر بشكل صحي.

تجربتي مع شامبو جرومي

شامبو جرومي يعتبرمن منتجات نمو الشعر الفاخرة من شركة ووترمان بما في ذلك الشامبو والبلسم وإكسير فروة الرأس والفيتامينات ، لتصبح اسمًا مألوفًا في صناعة الشعر والجمال ، حيث تقوم بتصدير منتجاتها في جميع أنحاء العالم اليكم مميزات شامبو جرومي من خلال تجربتي.

تجربتي مع شامبو جرومي
تجربتي مع شامبو جرومي
  • علاج تساقط الشعر للرجال والنساء ، شعر لامع مع زيادة حجم ويساعد على تطويل الشعر، يعزز صحة فروة الرأس مع التنظيف العميق.
  • يحتوي على أعلى نسبة من البيوتين أهم فيتامين الذي يدخل في تكوين الشعر والأظافر للحصول على شعر أطول، أسمك وأقوى بأسرع وقت يشمل مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي و هـ ومستخلص الشاي الأخضر للحماية من علامات الشيخوخة المبكرة خالية من الجيلاتين! هذه الفيتامينات المذهلة تصنع من البكتين ، الذي يأتي من الفاكهه 90% من المستخدمين لاحظوا تحسناً ملموساً خلال 3 شهور على طول شعرهم، أظافرهم وبشرتهم. بيوتي جاميز الشعر والأظافر يحتوي على نصف محتوى السكر من حلوى الفيتامينات القابلة للمضع الأخرى. منتج مناسب لكل من الرجال والنساء، لجميع أنواع الشعر
  • تنشيط نمو الشعر يعزز نمو الشعر الصحي ينشط ويقوي شعرك علاج تساقط الشعر للرجال والنساء شعر لامع مع زيادة حجم ويساعد على تطويل الشعر. يعزز صحة فروة الرأس مع التنظيف العميق.
  • عنصر مثبت سريريًا لمكافحة تساقط الشعر ، وزيادة معدل نمو الشعر ، ويقوي بصيلات الشعر ، ويحسن الدورة الدموية للفروة ، ويمكن أن يزيد من كثافة الشعر.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر ، الشعر الأوروبي والأفريقي والآسيوي واللاتيني والشرق الأوسطي . يحدث تساقط الشعر عند الذكور والإناث بسبب وجود هرمون داي هيدرو تستستيرون DHT على بصيلات الشعر وهذا الهرمون يسبب ترقق شعرك وجعله يسقط.
  • لحسن الحظ ، فإن بروتين اللوبين المحلل داخل شامبو جرو مي والبلسم والإكسير الذي ثبتت سريريًا فعاليتة الهائلة لمحاربة تأثير هرمون داي هيدرو تستستيرون DHT. وقد أظهرت الدراسات السريرية أن حجب هرمون داي هيدرو تستستيرون يمكن أن توقف تساقط الشعر.