يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو كاترينا ، و فوائد و اضرار شامبو كاترينا ، و أضرار شامبو كاترينا ، واضرار شامبو كاترينا على الحامل ، و الوان شامبو كاترينا ، يعتبر شامبو كاترينا من أكثر أنواع الشامبو التي تفيد الشعر كثيراً فيعمل هذا الشامبو على جعل الشعر لونه أسود دون الإحتياج نهائياً للصبغات التي يوجد من ضمن مكوناتها المواد الكيميائية، ولكن يوجد الكثير منا يخشون استخدام الأشياء قبل أن يعرفون إستخداماتها وفوائدها والأضرار المترتبة عليها وهذا ما دفعنا لنقدم إليكم أهم التفاصيل حول الشامبو من خلال تجربتي مع شامبو كاترينا تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو كاترينا

يعتبر الشعر هو أهم عند الجميع وبالتحديد السيدات، وشامبو كاترينا عبارة عن شامبو يُستخدم من أجل تسويد الشعر دون اللجوء لإستخدام الصبغات التي تحتوي على مواد مضرة للشعر فيقدم هذا الشامبو الكثير من الفوائد للشعر وإليكم في هذا المقال نبذة تفصيلية عن شامبو كاترينا نعرضها لكم في تجارب مع شامبو كاترينا.

تجربتي مع شامبو كاترينا
تجربتي مع شامبو كاترينا
  • تقول صاحبة التجربة انا في 38 من عمري لدي شعر ابيض متفرق في شعري و كنت استعمل دائما صبغات الشعر للشيب التي تحتاج الى الكثير من الجهد و الوقت لصبغ شعرك الابيض. اكتشفت طريقة سهلة و بسيطة و هي استعمال شامبو تلوين او تسويد الشعر ، الذي يمكنه ان يصبغ شعرك بسهولة و النتيجة في اقل من 10 دقائق. جربت شامبو كاترينا لتسويد الشعر الابيض لتلوين شعري و اخفاء الشيب و كانت نتيجة تجربتي رائعة. استعملته كما استعمل اي شامبو عادي و بعد غسله اصبح شعري اسود و لا اثر للشعر الابيض نهائيا. تم تلوين شعري الابيض بالاسود بالكامل و العملية اخذت مني 7 دقائق فقط.
  • ذكرت إحدى النساء أنها كانت قد قامت باستخدام شامبو كاترينا لصبغ الشعر و تسويد الشعر الأبيض، و قالت بالفعل ساعدني شامبو كاترينا على التخلص من الشعر الابيض عقب أن استخدمته، حيث تركت الشامبو على الشعر لمدة معينة وفق لطريقة الاستخدام الخاصة بالشامبو حيث ذكرت كانت تجربتي مع شامبو كاترينا تجربة مميزة
  • كما ذكرت إحدى التجارب الأخرى أنها قامت باستخدام شامبو كاترينا عقب أن سمعت عن فعاليته في التخلص من الشعر الأبيض، و قالت قمت باستخدام شامبو كاترينا على الشعر لمدة ساعتين، إلا أنني تعرضت عقب ذلك لبعض المشكلات، حيث وجدت أن شعري يتساقط بشكل غزير، لذلك توقفت عن استخدام الشامبو

قد يهمك :

فوائد و اضرار شامبو كاترينا

سوف نتعرف خلال الفقرة التالية، على فوائد الشامبو كاترينا، لتتعرفي على مميزات الشامبو قبل الاستخدام اما اضرار اضرار الشامبو فتجدينها في الفقرة الموالية.

فوائد و اضرار شامبو كاترينا
فوائد و اضرار شامبو كاترينا
  • يعاني عدد كبير من الرجال و النساء من مشاكل الشعر الأبيض و الشيب، فإذا كنت واحد من بينهم يمكنك التخلص من ذلك، من خلال شامبو كاترينا..
  • حيث يساعد شامبو كاترينا على تسويد الشعر و حل مشكلة الشعر الأبيض.
  • فهو يساعد بمكوناته الفعالة في تسويد و تغطية الشعر الأبيض كما تفعل الصبغات و لكن بشكل أفضل.
  • إلا أن شامبو كاترينا يمتاز عن صبغات الشعر في أنه لا يتطلب الكثير من الوقت حيث يمكنك الحصول على شعر رائع خلال 10 إلى 15 دقيقة.
  • أكد بعض الأشخاص أن شبيه للصبغات الطبيعية يقوم بإخفاء الشعر بنسبة مؤقتة ولكنه يكون بشكل أفضل من الصبغات.
  • ستلاحظون في حين نمو الشعر بعد استخدام الشامبو أن الشعر الأبيض سيعود من جديد فهو مؤقت وليس التخلص من الشعر الأبيض بشكل نهائي.
  • ما يجعله مختلف عن الصبغات أن لا يستغرق وقت طويل فيتم وضعه على الشعر في فترة تتراوح من عشرة دقائق حتى ربع ساعة وستلاحظون الفرق وتغير لون الشعر.
  • يحتوي هذا الشامبو لتسويد و تلوين الشعر على خلاصة زيت الزيتون لحماية فروة الراس وزيت الزيتون غني بفيتامين E الذي يجعل شعرك قويا ويمنع تساقطه. يمكن للتدليك المنتظم بزيت الزيتون أن يحل مشكلة تقصف الأطراف. يعالج قشرة الرأس. زيت الزيتون يرطب شعرك ويقلل من تهيج فروة الرأس ، مما يقلل من قشرة الرأس. يرطب شعرك. يعزز نمو الشعر.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

أضرار شامبو كاترينا

اجتمعت اراء مستخدمي شامبو كاترينا على نفس الاضرار حيث تجدون في فقرتنا التالية الاضرار الوحيدة التي يسببها هذا النوع من الشامبو على لسان سيدات جربوا شامبو كاثرينا.

أضرار شامبو كاترينا
أضرار شامبو كاترينا
  • رغم تلبيته لحاجة صبغ الشعر الابيض بسهولة و فعالية كبيرة الا ان شامبو كاترينا للشيب و لتسويد الشعر الابيض يمكن ان يكون له مضار و مضاعفات للبعض من استعماله لصبغ الشعر : تفيد تجارب لاشخاص قامو بتجربة هذا الشامبو لتلوين الشعر الابيض ان هذا الشامبو سبب لهم مضار و هذه اهمها : جفاف الشعر ، تساقط الشعر و خشونة الشعر.
  • تقول بعض السيدات التي جربت الكريم وتعطي رأيها حول الكريم فإنه قد يتسبب في حدوث المشاكل التالية: تساقط الشعر. جفاف الشعر. تعرض الشعر للخشونة.
  • قد تلاحظ بعض الآثار الجانبية البسيطة عقب استخدام شامبو كاترينا على الشعر _ حيث يمكن أن تلاحظ تعرض الشعر للتساقط و ذلك وفق لما ذكرته بعض التجارب مع الشامبو _ كما يمكن أن يتسبب الشامبو في جفاف و خشونة الشعر.

اضرار شامبو كاترينا على الحامل

اضرار شامبو كاترينا على الحامل
اضرار شامبو كاترينا على الحامل
  • لا توجد اي تفسيرات لحد الانا من خلال تجارب مستخدميه تدل على وجود اضرار شامبو كاترينا على الحامل لذلك غاضراره واضحة التي وضحناها اعلاه.
  • لكن يجب على كل سيدة أن تكون حريصة في اختيارها للشامبو وأن تتأكد من أن الشامبو حديث وأصلي فيحتوي شامبو كاترينا على الكثير من الأعشاب الطبيعية التي تعمل على تسويد الشعر ومن أهم مكوناته زيت الزيتون الذي يعطي للشعر جمال.
  • لا يوجد في شامبو كاترينا نهائياً أي مواد مضرة كيميائية للشعر وذلك سيظهر في مكونات الشامبو.
  • بعد أن يتم تطبيق شامبو كاترينا الأصلي على الشعر ستلاحظون بعد ذلك لمعان وحيوية كبيرة في الشعر، في حالة عدم ظهور ذلك فعليكم أن تتأكدوا من أن ذلك المنتج غير طبيعي نهائياً.

الوان شامبو كاترينا

الوان شامبو كاترينا
الوان شامبو كاترينا
  • يساعد شامبو كاترينا على حل مشكلة الشعر الأبيض لدى الرجال و النساء حيث يحتوي على مواد طبيعية في تسويد الشعر.
  • يمكنك استخدام شامبو كاترينا على الشعر لمدة حوالي 10 دقائق للحصول على شعر لامع و خالي من الشعر الأبيض و الشيب.
  • بكل بساطة لديك مناسبة أو زيارة مفاجئة وقتك ضيق لايمكنك تجهيز الصبغة العادية والانتظار حتى الحصول على اللون المطلوب لكن مع شامبو كاترينا Katrina دش سريع وغسل الشعر بـ الشامبو بنفس الوقت حصلت على حمام وشعر أسود لامع ونظيف وذلك في 10 دقائق فقط.
  • وعلى خلاف الصبغات العادية فإن شامبو كاترينا Katrina بدون كمياويات ويعطي الشعر نعومة ولمعة لاحتوائه على زيت الزيتون والأعشاب الطبيعية.