يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو اي هيرب ، و افضل شامبو لتساقط الشعر من اي هيرب ، و شامبو أغادير اي هيرب ، و شامبو للشعر المعالج بالبروتين من اي هيرب ، و فوائد شامبو Mild By Nature ، و تجربتي مع شامبو افالون ، اي هيرب هي شركة عالمية للبيع بالتجزئة، و فكرتها الأساسي هي المتجر الإلكتروني الخاص بمنتجات التغذية و المكملات و منتجات العناية الشخصية، و من هذه المنتجات منتجات العناية بالشعر، من شامبو و زيوت و محاليل و مرطبات و كريمات و غير ذلك، و في هذا المقال سنتعرف على تجربتي مع شامبو اي هيرب .

تجربتي مع شامبو اي هيرب

نحن اليوم أخترنا لكم افضل 4 منتجات (للشعر) مشهورة جدا بموقع آي هيرب الامريكي واخترتها بناءا على تجارب البنات وتجاربي لمنتجات الشعر ولشهرتها تابعونا للتعرف عليها.

تجربتي مع شامبو اي هيرب 1
تجربتي مع شامبو اي هيرب 1

شامبو جيوفاني سموث نعومة الحرير – Giovanni Smooth As Silk Deep Moisture Shampoo تقول صاحبة التجربة انه شامبو رائع للشعر الجاف والمتضرر لانه يعالج الشعر ويعطي له لمعان ونعومه كالحرير فقد كان شعري متقصف وجاف وبعد ثلاثة اسابيع من الاستخدام لاحظت النتيجة المبهرة وعالج كل هذه المشاكل وانا اعتبره من افضل منتجات اي هيرب.

تجربتي مع شامبو اي هيرب 2
تجربتي مع شامبو اي هيرب 2

شامبو mild by nature بالبيوتين ، تمتع الشامبو بميزتين هامتين، ألا وهما التنظيف، والتغذية. يحتوي شامبو mild by nature على العديد من المواد الغذائية المفيدة لفروة الرأس، والخصلات أيضاً. وتعد أحد أهم ميزاته أن جميع مكوناته طبيعية مستخلصات نباتات عُرفت منذ القدم بفوائدها المذهلة للشعر.

تجربتي مع شامبو اي هيرب 3
تجربتي مع شامبو اي هيرب 3

منتج سيروم للشعر من ايهيرب بصراحه هذا السيروم هو افضل سيروم متوفر باي هيرب ومن افضل الانواع اللي تنعم الشعر والتجعدات بالشعر خصوصا قبل تسريح الشعر وقبل تعريضه للحرارة وبعد غسل الشعر ايضا.

تجربتي مع شامبو اي هيرب 4
تجربتي مع شامبو اي هيرب 4

بخاخ الافيا للشعر الجاف – Alaffia Spray ، احب رائحته المميزة التي تبقي في الشعر لعدة ايام وقد اجبت رائحته والدتي واختي وسوف اطلبه مرة اخرة فهو من منتجاتي المفضلة علي موقع اي هيرب ويعطي لشعري لمعة جميلة ومميزة ومظهر رائع.

قد يهمك :

افضل شامبو لتساقط الشعر من اي هيرب

يساعد شامبو اي هيرب shampoo iherb بالاضافة الي تنظيف الشعر وفروة الرأس الي تقديم العناية بالشعر التالف والمتقصف والشعر المصبوغ ويساعد في علاج كافة مشاكل الشعر، وفيما يلي سوف معرض لكم معلومات عن افضل شامبو لتساقط الشعر من اي هيرب.

افضل شامبو لتساقط الشعر من اي هيرب 1
افضل شامبو لتساقط الشعر من اي هيرب 1

شامبو Earth science ايرث ساينس شامبو رائع سيمنحك شعر كثيف وصحي، يمكن استخدامه بشكل يومي دون أن تفقدي رطوبة الشعر أو يصاب بالجفاف في كل مره تستخدميه ستحصلين على شعر مذهل، وستشعرين بالانتعاش فهو يحتوي على خلاصة البرتقال والنباتات الطبيعية، التي تنظف الشعر جيدا، وتقضي على الأتربة و الزيوت الضارة، سعر المنتج 27،12 ريال.

افضل شامبو لتساقط الشعر من اي هيرب 2
افضل شامبو لتساقط الشعر من اي هيرب 2

افضل منتج لتساقط الشعر الخفيف من اي هيرب

شامبو أغادير اي هيرب

مجموعة اغادير للعناية بالشعر ، اعتبرها منتجات عنايه بشعري و ليست علاج لمشاكل الشعر ، هي تساعد على اعطاء مظهر جميل و صحي للشعر ، لأن مشاكل الشعربالضبط نفس البشرة نعالجها من الداخل بالغذاء السليم و الاهتمام بالصحه العامه ، اليكم شامبو أغادير اي هيرب.

شامبو أغادير اي هيرب
شامبو أغادير اي هيرب
  • زيت الأرغان المعالج للشعر من أغادير ( ليف إن ). معزز بفيتامين هـ ومضادات الأكسدة. يعالج، يغذي ويرطب الشعر ويمنحه المزيد من البريق و اللمعان. تركيبة غير دهنية ولا يلبد الشعر ويزيل جفاف وحكة فروة الرأس. يزيد من صحة ونمو الشعر ويساعدك على تسريح الشعر بكل سهولة. يحمي الشعر من اجهزة التجفيف كما يقلل من وقت التجفيف.
  • شامبو أغادير اي هيرب شامبو مرطب ومنعم للشعر الجاف والتالف لشعر صحي وناعم من الإستخدام الأول يحافظ على صبغة الشعر بما في ذلك الألوان الفاتحه واللون الفضي . مناسب للشعر المعالج بالكيراتين أو الروتين. تركيبة خالٍ من السلفات والبارابين واليوريا , ومعززه بالبيوتين والكيراتين وفيتامين ه , تعطي تنظيف لطيف وعميق للشعر وفروة الرأس يساعد الاستخدام المنتظم على التخلص من جفاف ونفشه الشعر.
  • ضعي كمية وفيرة على الشعر المبلل ودلكي إلى أن تتكون رغوة غنية، اشطفي شعرك. وكرري العملية حسب الرغبة. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي بلسم Agadir للترطيب اليومي.

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من اي هيرب

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من اي هيرب
شامبو للشعر المعالج بالبروتين من اي هيرب
  • شامبو زيون هيلث بجوز الهند الأبيض ، شامبو عضوي ونباتي صرف بنسبة 100%. مُخصص للشعر المعالج كيميائيًا مثل المفرود بالبروتين. يعمل على تحسين حيوية الشعر وتعزيز كثافة الشعر وبريقه.
  • يعمل الشامبو على ترطيب نهايات الشعر الجافة، نظرًا لأنه ثري بالأعشاب النباتية في حين يساعد مزيد معادن أداما على تنظيف فروة الرأس بلطف إلى جانب توازن درجة حموضة القشرة.
  • يمتاز بتركيبة طبيعية غنية بمعادن البحر الميت والمعادن الطينية الأيونية. خالٍ من الكبريتات والبارابين والجلوتين ما يعني أنه آمن على الشعر. يتم استخلاص المعادن الأساسية في هذا المنتج من مصادرها الطبيعية، لتغذية بصيلات الشعر وإعادة لمعانها والحيوية للشعر غير الصحي.

فوائد شامبو Mild By Nature

البيوتين هو واحد من العديد من الفيتامينات التي تلعب دورًا في نمو شعر أكثر كثافة وصحة إنه أيضًا أحد علاجات تساقط الشعر الطبيعية الوحيدة التي يدعمها العلم ، حيث تظهر بيانات الدراسة أن استخدام البيوتين ينتج زيادة كبيرة في نمو الشعر لدى الأشخاص الذين يعانون من نقص إذا كنت تعاني من ترقق الشعر أو تساقطه ، فقد يساعد البيوتين في إعادة نموه ، اليكم فوائد شامبو Mild By Nature.

فوائد شامبو Mild By Nature
فوائد شامبو Mild By Nature
  • Mild By Nature شامبو زيادة كثافة الشعر يحتوي على فيتامين ب المركب و البيوتين للحصول على شعر أكثر كثافة وصحة.
  • هذا الشامبو متوازن الحموضة، وخالٍ من القسوة، ولا تحتوي تركيبته على الكبريتات، أو البارابينات أو الفثالات.
  • لفروة رأس أكثر نشاطًا ، و شعر أكثر سمكًا و كثافة
  • المساعدة في بناء جسم للشعر الرقيق الخفيف
  • معزز بالبيوتين والبانثينول والكينوا وبروتين الكتان يعملون معًا في انسجام ل:
  • تنظيف وتغذية الشعر من البصيلات وحتى الأطراف
  • تقوية بنية الشعر
  • تحفيز فروة الرأس لتشجيع نمو_الشعر
  • يتميز شامبو البيوتين بأنه آمن أثناء الحمل وفي فترات الرضاعة ، حيث يحتوي على مركبات طبيعية خفيفة لاتتسبب في أي تأثيرات صحية ضارة سواء للأم أو لطفلها .
  • كما أنه يناسب الشعر المعالج بالبروتين والشعر المصبوغ دون أن يؤثر على درجة لون صبغة الشعر .
  • شامبو خالي من المواد الحافظة مثل البارابينات والسلفات
  • شامبو علاجي ذو درجة حموضة متوازنة لا تؤذي الشعر وذلك بسبب مكوناته الطبيعية وخاصة عصارة الحمضيات والتي تحفظ درجة حموضة فروة الرأس.
  • الشامبو خالي من المواد السامة ويجري تصنيعه في الولايات المتحدة الأمريكية
  • شامبو خالي من الغلوتين والمواد المعدلة وراثياً والمواد المحسسة بشكل عام

تجربتي مع شامبو افالون

شامبو علاجي حيث يحل مشكلة تساقط الشعر من جذورها ويساعد في الحصول على شعر ذو كثافة مناسبة ، و هذا واضح من خلال تجارب مع شامبو افالون.

تجربتي مع شامبو افالون
تجربتي مع شامبو افالون
  • شامبو أفالون خالي من الجلوتين ومركبات السلفا ، كما أنه يتألف من مركبات عضوية طبيعية كمستخلص أوراق الصبار وزيت الليمون الحمضي ومستخلصات قشور الحمضيات كالبرتقال والجريب فروت ، وقد تم مراعاة إختيار هذه العناصر بما يضمن الحفاظ على الأس الهيدروجيني للشامبو في حالة التعادل الكيميائى ، مما يساعد على تغذية الشعر ومنع تساقطه ، دون إحداث أي تلف أو تأثيرات ضارة لفروة الرأس أو بصيلات الشعر النامية ، يلاحظ أن المنتج سائل القوام مقارنة بالمنتجات الأخرى الشبيهة ، ويتم إستخدام شامبو أفالون من خلال تبليل الشعر ثم وضع القليل من الشامبو والبدء في تدليك الشعر بطريقة دائرية لفترة قصيرة حتى ظهور الرغوة ذات الرائحة المميزة لشامبو أفالون ، بعد ذلك يتم شطف الشعر على نحو جيد بالماء الفاتر .
  • من خلال تجربتي شامبو avalon أحيانا قد يتسبب شامبو أفالون في جفاف الشعر ، لذا وللحصول على أفضل النتائج الممكنة ينصح بإستخدام بلسم مرطب للشعر غني بمادة البيوتين ، ولاسيما في حالات أصحاب الشعر الجاف ، حتى لايتسبب شامبو أفالون في المزيد من جفاف الشعر ، كما أنه ولتعزيز النتائج فلامانع من تناول جرعات دوائية من البيوتين بواقع 1000 ميكروجرام يوميا ، وذلك بعد إستشارة طبيب متخصص .
  • اكتشفت من خلال تجربتي انه ينبغي إستخدام شامبو أفالون على نحو يومي ، وبالنسبة للسيدات اللاتي يستخدمن أصباغ للشعر ، فإن تأثير شامبو أفالون على زوال لون صبغة الشعر يكون أقل بكثير مقارنة بالمستحضرات الأخرى شامبو أفالون هو الخيار الأفضل لأصحاب الشعر الدهني ، كما يمكن إستخدامه في حالات الشعر الجاف بشرط إستخدام بلسم مرطب يحتوي على مادة البيوتين ، في حين أنه غير مناسب لأصحاب الشعر المجعد ( الكارلي ) في الختام شامبو أفالون هو المنتج المثالي للحد من تساقط الشعر ، أو للقضاء على قشرة الرأس ، أو للحصول على شعر أكثر كثافة ونعومة ولمعانا .