موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تتحدث عن تجربتي مع شامبو القمل لتطويل الشعر ، وشامبو لتطويل الشعر من الصيدلية، وشامبو يطول الشعر مجرب، وتجربتي مع القمل لتكثيف الشعر، وافضل شامبو لتطويل الشعر، لأنه بسبب الانتشار الواسع لمشكلة القمل بين بعض الناس وخاصة الاطفال منهم فقد تعددت المنتجات التي تهتم بعلاج تلك المشكلة والقضاء عليها ومن ضمنها شامبو للقمل…فتابعوا معنا لتعرفوا أكثر عن الموضوع.

تجربتي مع شامبو القمل لتطويل الشعر

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع شامبو القمل لتطويل الشعر، والشعر الجميل هو حلم كل النساء فلا توجد امرأة في الكون لا تتنمي ان يصبح شعرها جميلاً بكل ما تحمله معاني الجمال من نعومة وطول وقوة وصحة ولمعان ، فالعديد من النساء قد يعانو من العديد من مشاكل الشعر مثل الخشونه والتقصف والتساقط والهيشان وغيرها من المشاكل التي لا يستطيع الشامبو وحدة علاجها لذلك قد تلجأ الكثير من النساء الى العلاجات ولكن اغلبهم يفضل الوصفات الطبيعية.

تجربتي مع شامبو القمل لتطويل الشعر
  • يعمل الشامبو على القضاء على القمل بالاضافة الى منع عودته مرة اخرى.
  • يقلل شامبو القمل من الحكة والتهابات فروة الراس الناتجة عنها.
  • يعمل الشامبو على تقليل عدوى انتقال القمل إلى الراس وخاصة في حالة المتواجدين بالقرب من اماكن العدوى.
  • يساعد الشامبو على منع تساقط الشعر، نظرا لقدرته على تهدئة فروة الراس ومنع الحكة التي ينتج عنها ضعف البصيلات.
  • يعطى شامبو القمل للشعر مظهر صحي لامع.
  • يحتوي الشامبو على العناصر الغذائية المحفزة لنمو الشعر فيعمل على زيادة طوله.
  • يساعد الشامبو على منع الهيشان والجفاف الذي يسببه وجود القمل.
  • القضاء على المسام المفتوحه في فروة الراس والتي يسببها وجود القمل.

قد يهمك:

شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية

قد يتساءل الكثير حول افضل شامبو طبي للشعر ، حيث إن الشعر الكثيف أكثر جمال وجاذبية من الشعر المتساقط المتهالك، لذا فمنتجات تكثيف الشعر تلقى رواجاً وترحاب كبير من قبل المستخدمين، والان اليكم شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية.

شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية
شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية
  • شامبو لتكثيف الشعر من الصيدليه أروما ماجيك تريفلا: هو شامبو هندي لتطويل الشعر وجعله أكثر كثافة، ويتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم نظراً لتأثيره الفعال في الحفاظ على الشعر رطباً، والعمل على توازن درجة الحموضة في فروة الرأس، وتقليل الإفرازات الدهنية في الشعر، وجعل الشعر يبدو أكثر لمعاناً، وذلك يرجع لإحتوائه على خلاصة عشبة عنب الثعلب الهندي والحلبة المغذية للشعر.
  • شامبو لتكثيف الشعر من الصيدليه رينيه فورتيرير: هو شامبو لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدليه ويتميز هذا النوع من الشامبو بأنه الأفضل للشعر الضعيف والمجهد وذلك لإحتوائه على بعض مستخلصات الخروب بجانب حمض الستريك والتي تساعد على تنظيف الشعر وإزالة كافة الأوساخ التي تضعفه، والتخلص من الدهون الزائدة دون أن يفقد الشعر الزيوت الرئيسية، ويساعد على ظهور الشعر بمظهر أكثر كثافة وأكثر نعومة.
  • شامبو جارنييه: من أفضل أنواع الشامبو الذي يمكن الحصول عليه من أي مكان في جميع أنحاء العالم، ويتمتع بشعبية جارفة نظراً لتوافر عدة أنواع منه لعل أفضلها شامبو جارنييه الفواكه الذي يحتوي على خلاصة العديد من أنواع الفواكه مثل الليمون والذي يساعد على علاج تقصف الشعر وإصلاح الأجزاء التالفة وجعل الشعر يبدو بشكل أفضل.

شامبو يطول الشعر مجرب

افضل شامبو لتطويل الشعر هو الذي يحتوي على عناصر غذائية متعددة تزيد من إمكانية تطويل الشعر في فترة أقصر وتعمل على تغذيته في الوقت نفسه بحيث يكون طولا صحيا وليس متقصفا أو متكسرا، وتتعدد المنتجات التي يمكنها المساعة على زيادة طول الشعر بوصة شهريا.

شامبو يطول الشعر مجرب
  • Resistance Bain Extentioniste Length Strengthening Shampoo يقول مصفف الشعر لمشاهير العالم جيوفاني فاكارو، أنه من الضروري العثور على شامبو وبلسم مناسب الذي يمكنه إختراق بصيلات الشعر ويضفي قوة إليه. وهذا الشامبو المصنوع من الكيراتين الذي يحمي ألياف الشعر وفروة الرأس، وبالتالي تحصلين على شعر طويل وقوي وأكثر صحة. إستخدام هذا الشامبو سوف يساعد على تطويل شعرك ويمنحه النعومة والصحة.
  • Fructis Active Grow Strong Fortifying Hair Shampoo: تقول آشلي سترايشر، وهى مصففة الشعر لمشاهير العالم مثل ماندي مور: ” أنا من محبي هذا الشامبو الرائع ، الذي يحتوي على نسبة عالية من الفواكه والسيراميد التي تجعل الشعر أكثر قوة وتعزز من نموه. تركيبة عميقة تنقي فروة الراس، وتساعد على إكساب الشعر الطول والحجم المثالي. هذا الشامبو عن تجربة شخصية جيد جدا في نمو الشعر وإعطاءه لمعان مذهل.
  • Elvive Extraordinary Clay Rebalancing Shampoo: شامبو لوريال باريس الذي يحتوي على الطين لتنقية فروة الرأس ويرطب الشعر أيضا. هذا الشامبو المنقي يجعل الشعر ناعما ونظيفا. من المعروف أن الزهم الزائد على فروة الرأس، يمكن ان يعيق من نمو الشعر، وبالتالي هذا الشامبو الذي ينقي ويرطب يسرع من عملية نمو الشعر وفي نفس الوقت يجعله أكثر نعومة وصحة. ينصح بإستخدام هذا الشامبو للشعر الدهني .

تجربتي مع القمل لتكثيف الشعر

اتجربتي مع القمل لتكثيف الشعر، لقمل عبارة عن حشرةٍ صغيرة بنيّة الّلون تميل إلى السواد، وهي في حجم حبّة السمسم، يبلغُ طولها حوالي 2.5ملم، وهي نوعٌ من أنواع الحشرات المتطفّلة التي تعيشُ في فروةِ رأس الإنسان، وتتغذّى على الدم الذي تمتصُّه منه، ويكونُ لونها أبيضَ عندما تكون في أوّل مراحلها فيما يعرف بالصئبان، ثمّ سرعان ما يتغيّرُ لونها إلى البنيّ المحمرّ بمجرّدِ تغذيتها على دم الإنسان، لها ستُّ أرجل ومخالبُ قويّة تمكّنُها من التمسّكِ بفروة رأس الإنسان حتّى أثناءَ الاستحمام.

تجربتي مع القمل لتكثيف الشعر
  • يمنعُ القمل من حدوث الجلطات للرأس؛ وذلك لأنّه يعمل على تدليك فروة الرأس وتنشيط الدورة الدمويّة فيها، وبالتالي منع حدوث الجلطات.
  • يعتاش القمل على الدم الفاسد في رأس الإنسان، وبالتالي يعمل على تنقية الدم.
  • يمنع الشعرَ من التساقط، ويزيدُ من طوله وكثافتِه، حتّى أصبحت بعض النساء السعوديات يتوجّهنَ إلى بعض المحلّات لشراء أنابيب تحتوي على القمل، وقد يصلُ سعر مثل هذه الأنابيب إلى 100 ريال؛ وذلك لاعتقادهنّ بقدرة القمل على تطويل وتكثيف الشعر.
  • لا يمكن أن ينتقل القمل في هواء الغرفة بالطيران، فالقمل ليس له أجنحة! ولكنه ينتقل بسرعة عبر المشي والزحف، وعند وصوله للشعر فإن أرجله الشبيهة بالخطاف تتمسك في خصل الشعر جيداً وبقوة.

افضل شامبو لتطويل الشعر

افضل شامبو لتطويل الشعر
افضل شامبو لتطويل الشعر
  • شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica: وهو على قائمة افضل شامبو لتطويل الشعر لتركيبته الفعالة التي تمنح الشعر التغذية المطلوبة للتطويل وزيادة الكثافة والقوة واللمعان، ومن مميزات شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica أنه مكوَّن من عناصر طبيعية بنسبة 96%.
  • مما يحافظ على فروة الرأس الحساسة ويزيد من قوة بصيلات الشعر ولا يتسبب في أي تلف بل على العكس يعمل على إصلاح ضرر الخلايا ومن ثم زيادة الطول في وقت قياسي، وهو أكثر ملاءمة بكثير للشعر الجاف لاحتوائه على عناصر ترطيب أيضا، فجفاف الشعر يمكن أن يؤثر على امتصاصه للتغذية وبالتالي يقلل من معدلات تطويله، لذا الترطيب مع التغذية ضروري للغاية لنمو أسرع للشعر.
  • ويحتوي هذا المنتج على زيت الأرجان المغربي الطبيعي الغني بالأحماض الدهنية والبروتين مجموعة كبيرة من الفيتامينات مثل أ وهـ و ك وغيرها وهي كلها تعمل على زيادة الكولاجين في فروة الرأس وتساهم في زيادة طول وكثافة وترطيب ونعومة الشعر.
  • شامبو كيراستاس دينسيفيك Kerastase Densifique :هذا الشامبو مناسب للنساء فقط، وهو يصلح لمختلف أنواع الشعر، تحتوي تركيبة هذا الشامبو على مضادات أكسدة قوية تساعد في علاج الشعر المجهد وتقوي ألياف الشعر وبصيلاته، كما أنها تغذي الشعيرات مما تساعد في زيادة طولها وكثافتها، ويساعد هذا الشامبو في زيادة مرونة الشعر ولمعانه ونعومته، والقضاء على الهيشان، وتعزيز الغلاف الواقي الذي يغلف الشعر، وهذا يزيد من طول الشعر بسرعة .
  • شامبو كيراستاس ريزيستانس فوليوميفيك Kerastase Resistance Volumifique: هذا الشامبو يساعد في زيادة طول الشعر وكثافته، وهو من أهم منتجات تطويل الشعر التي تقدمها شركة كبيرة مثل لوريال باريس، ويساعد هذا الشامبو في علاج الشعر من الجذور حتى الأطراف، وترطيب الشعر وبالتالي علاج الشعر الجاف والمجعد، وزيادة لمعان الشعر وقوته، وهذا الشامبو يتميز بنتيجته السريعة جدا، فسوف تلاحظ زيادة كثافة شعرك الحفيف بسرعة منذ بدء استخدام هذا النوع، ويساعد الشامبو في تنظيف فروة الرأس والقضاء على القشرة، وبالتالي تصل التغذية كلها لبصيلات الشعر وتستفيد منها وتقويها، كما أن هذا النوع يساعد في زيادة حجم الشعر وهو يناسب كلا من الرجال والنساء على حد السواء .