يقدم لكم موقع اقرأ اليوم تجربتي مع سيرو فيتاتين ، و فيتاتين لزيادة الوزن ، و فيتاتين لزيادة الوزن للاطفال والكبار ، و فيتاتين لزيادة الوزن للحامل ، و فيتاتين للمرضع ، و فيتاتين لزيادة الوزن للاطفال ، و مميزات شراب الفيتاتين لعلاج النحافة من الصيدلية ، و كيفية استخدام سيرو فيتاتين لزيادة الوزن ، لكل الاشخاص الذين يعانون من النحف و يبحث عن معلومات عن سيرو فيتاتين لزيادة الوزن ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذا الدواء ، تابعوا معنا:

 تجربتي مع سيرو فيتاتين

يسعدنا أن نقدم لكي سيدتي في مستهل مقالنا على اقرأ مجموعة من التجارب التي توضع لنا فعالية سيرو فيتاتين ، تعرفوا عليها الآن :

  • تقول صاحبة التجربة : السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته البنات انا كنت ضعيفة او نصحاتني واحد السيدة بسيرو فيتاتين  فاتح الشهية المهم مشيت ل فاغمسي او سولت عليه قالوليا راه مزيان معندو حتى شي اضرار قلت صافي نتوكل على الله او خديتو ايوا بقيت كنشربو فالاول كيدير النعاس بزاف كتبقاي النهار كلو ناعسة حتى الواجبات ديالي مبكيتكنديرهوم كيفحال الاول صافي ولفتو مبقاش داك النعاس بزاف و الماكلة من داكشي هههههه كلا ساعة غاديا لكوزينة مكاين غير القس
  • كتبقاي النهار كامل و نتي كتاكلي حتى تنعسي هههه و عطاني النتيجة الوزن ديالي تزاد لدرجة ليشافني تيقول لي اش كليتي ايو احباباتي حتى لواحد النهار جات عندي واحد المرا من العايلة و قلت ليها راه هو ليكنشرب قالت ليا قطعيه راه خايب كيكتر الافرازات المهبلية عند الجماع صافي قتعتو و هادي هي الطامة الكبرى
  • مبقيت قادرة ناكل عادي الشهية ديالي كنحس بيها مسدودة عكس ملي كنت كناخدو ديما محلولا و المعدة ديالي طابت كنحس فيها بالوجع و خصوصا مع الصباح وكتحسي بالردان كيفحال الى كتوحمي صافي دابا مبقيت قادرا ناكل بلا بيه كيدير بحال الادمان
  • البنات كنتمنى تستافدو من تجربتي و متشربوش هاد السم راه كيخرج على المعدة ومكتحسي بيها حتى تقطعيه سمحوليا طولت عليكم ولكن غير باش تستافدو مني ومطيحو فلي انا طحت فيه .

قد يهمك :

فيتاتين لزيادة الوزن

تتسائل العديد من السيدان هل بالفعل فيتاتين يساعد على زيادة الوزن ، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية ، تابعوا معنا :

  • مشروب فيتاتين هو عبارة عن مشروب لزيادة الوزن وفتح الشهية، يحتوي فقط على مواد طبيعية خالي من المواد الصناعية. يتضمن فيتاتين أحد عشر فيتامين نساعد في زيادة الوزن بشكل طبيعي وأمن، وتحتوي أيضا على الحلبة التي تقوم بفتح الشهية بشكل أمن ماعدا المرأة الحامل.
  • يحتوي فيتاتين على مجموعة الفيتامين “ب”، والتي تساعد على بناء العضلات و تقوية الجسم. كما يعطي طاقة، و يحتوي أيضا على الفيتامين “س” الذي يعزز الإمتصاص الجيد للغذاء من الأمعاء. وبالتالي استفادة الجسم بشكل كامل من أي غذاء يستهلكه.
  • يحتوي فيتاتين أيضا على عدة فيتامينات أخرى، و البيوتين، والحديد، و المغنسيوم، و الكالسيوم، والزنك، والبوتاسيوم والعديد من المعادن والفيتامينات الأخرى المفيدة في بناء الجسم. بالإضافة إلى الحلبة التي تعتبر مادة فاتحة للشهية بشكل كبير وصحية وأمنة جدا.

فيتاتين لزيادة الوزن للاطفال والكبار

تجربتي مع سيرو فيتاتين : نورد لكم من خلال السطور التالية مجموعة من المعلونات عن فيتاتين لزيادة الوزن للاطفال والكبار :

  • فيتاتين لزيادة الوزن، هو عبارة عن مكمل غذائي مكون من مواد طبيعية يمكنه استعماله للكبار والأطفال. وهو نوعين، نوع على شكل مشروب، ونوع خاص بالكبار ويكون على شكل حبوب، لأن الأطفال لا يستطيعون بلع الحبوب.
  • يعاني الكثير من الناس من النحافة و فقدان الشهية إما لأسباب نفسية أو عضوية، مما يسبب لهم ضعف و قلة في الوزنقد تؤدي بهم إلى أمراض عديدة كفقر الدم . ولا يعرفون أي نوع من المنتوجات الطبية التي يجب أن يستعملوها، لهذا حاولنا أن نجمع لكم في الفيديو أعلاه و الصور أسفله بعض أنواع  المنتوجات الخاصة ب “زيادة الوزن” و تحفيز الشهية.
  • هذه المنتجات هي عبارة عن منتجات مكونة من مواد طبيعية ( حلبة + فيتامينات) و التي يمكن أن تستعملها المرأة المرضع، حيت يساعدها في إدرار الحليب بشكل جيد و كذلك زيادة الوزن و أيضا يمكن أن يستعملها الأطفال فوق سنتين.

ملاحظة:

  • يمنع استعمالها من طرف المرأة الحامل، لأنها قد تسبب اجهاض بسبب احتوائها على الحلبة.
  •  هذه المكملات الغدائية أو المنتوجات تباع بالصيدليات.

فيتاتين لزيادة الوزن للحامل

رغم أن فيتاتين هو مجرد مكمل غذائي مصنوع من مواد طبيعية، إلا أنه يمنع استعماله للمرأة الحامل بأي شكل كان. وذلك لأنه يحتوي على الحلبة، والحلبة هي مادة طبيعية ممنوعة على النساء الحوامل لأنها قد تسبب لهم الإجهاض.

فيتاتين للمرضع

يمكن استعمال فيتاتين للمرضع دون حدوث أي مشاكل، لأنه يقوم بالمساعدة على زيادة إدرار حليب المرضعة، بسبب احتوائه على الحلبة والفيتامينات والمعادن المفيدة للنساء المرضعات.

فيتاتين لزيادة الوزن للاطفال

يمنع منعا كليا استعمال مشروب فيتاتين للاطفال تحت السنتين، أما الأطفال فوق سنتين فلا مشكلة، ولكن يجب استعمال المشروب فقط بالنسبة للأطفال واجتناب استعمال الحبوب، لأن الأطفال لا يعرفون كيفية بلع الحبوب.

مميزات شراب الفيتاتين لعلاج النحافة من الصيدلية

تعرفوا فيما يلي على أهم مميزات شراب الفيتاتين لعلاج النحافة من الصيدلية :

  • شراب Vitatine هو سيرو أي مزيج رائع متوازن يحتوي على الحلبة، الفيتامينات والعناصر النادرة.
  • فالحلبة هي من أقدم الأعشاب الطبية في تاريخ البشرية وأيضا تدخل في عمليات الأكل والشرب . الحلبة تساعد على تحفيز الشهية ، وتعزيز النقاهة ، وتفيد بشكل مميز الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشهية وفقر الدم.
  • بالإضافة إلى الحلبة، يحتوي شراب فيتاتين Vitatine لزيادة الوزن على الفيتامينات A ، B2 ، B3 ، B5 ، B6 ، B8 ، B9 ، B12 ، C ، E ، الكالسيوم ، المغنيسيوم والحديد.

يُنصح بشدة، تناول هذه الفيتامينات والمعادن والعناصر النادرة في حالة التعب البدني والفكري لأنها تسهم أيضا في تعزيز نظام المناعة. وتساعد أيضا في علاج النحافة.

كيفية استخدام سيرو فيتاتين لزيادة الوزن

بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا وفي هذه الفقرة سوف نورد لكم كيفية استخدام سيرو فيتاتين لزيادة الوزن  ، تابعوا معنا : 

  • من سنة إلى سنتين: ½ ملعقة صغيرة ، 1-2 مرات في اليوم
  • سنتان – 3 سنوات: ملعقة صغيرة ، 1-2 مرات في اليوم
  • 3 سنوات – 14 سنة: ملعقة إلى ملعقتين ، مرتين في اليوم

ملحوظة : لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها.