يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب ، و فوائد زيت الزيتون لسرعة القذف ، و فوائد زيت الزيتون مع الفازلين للعضو الذكري ، و فوائد دهن زيت الثوم ، و اضرار زيت الزيتون للعضو الذكري ، الانتصاب الكامل لفترة طويلة يؤثر إيجاباً على كم المتعة في العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته ، دعك من استخدام كل المواد الكيميائية التي يعتاد عليها جسمك سريعاً، لأن زيت الزيتون والثوم للانتصاب عناصر طبيعية تجدد من نشاطك الجنسي، وحتى لو اعتدت على زيت الزيتون والثوم للانتصاب كحلاً، فتظل أضرارهما الجانية أقل كثيراً من المواد الأخرى ، اليكم تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب .

تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب

منقوع الثوم وزيت الزيتون للانتصاب من أفضل الطرق الطبيعية التى تساعد في علاج المشاكل التى تتعلق بالعضو الذكري لدى الرجل ، حيث أن هذا المزيج الرائع يحتوي على مجموعة من المركبات الطبيعية خالية من المركبات السامة ، ولذلك لا تؤثر بشكل سلبي على صحة الجسم أليكم بعض استعمالات زيت الزيتون والثوم للانتصاب.

تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب
تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للانتصاب
  • التجربة الاولى : الثوم و زيت الزيتون من الأغذية المهمة لصحة الجسم فهم يعتبران من المواد الطبيعية التي تستخدم في علاج كثير من الأمراض و بالأخص الجنسية لدي الذكور يستخدمان منذ القدم لعلاج ضعف الانتصاب كما أنهما يحافظان علي صحة العضو الزكري و يزيدان من قدرته علي الانتصاب للحد الاقصي و هنالك طريقتين يمكن خلالهما استخدام الثوم و زيت الزيتون لتحسين طول القضيب و قدرته الأولي تناولها سواء مجتمعين او منفصلين الثانية و ذلك عن طريق مزج زيت الزيتون مع الثوم المهروس او مع زيت الثوم و يستخدم في التدليك للعضو الزكري
  • التجربة الثانية : تناول بعض من فصوص الثوم بشكل يومي يسهم أيضاً في الحد من مشكلة ضعف الإنتصاب التى يعاني منها الرجل ، وهذا لأن الثوم يحتوي على مجموعة من الخصائص المنشطة التى تساعد في زيادة مستوى الحركة الجنسية لدى الرجل يوماً بعد يوم . أما بالنسبة لزيت الزيتون فهو يتمتع بسهولة الإمتصاص ، ولذلك إستعمال زيت الزيتون على العضو الذكري يساعد في تنشيط الدورة الدموية وتحسن تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، وبهذا فهو يسهم لعلاج مشاكل العضو الذكري لدى الرجل . أيضاً الثوم من النباتات الفعالة التى تساعد في تعزيز الحركة الدموية في الأعضاء التناسلية لدى الرجال ، وهذا يساعد في تقــــوية الإنتصاب أثناء الجماع ، وهذا أيضاً يقاوم مشاكل الضعف الجنسي وضعــــف الإنتصاب لدى الرجــــــل .

قد يهمك :

فوائد زيت الزيتون لسرعة القذف

اغلبية الرجال يشتكون في العلاقة الجنسية من القذف السريع و هذا المشكل يزداد احتمال الاصابة به كلما تقدم الانسان في العمرمما يؤثر كثيرا عن العلاقة الزوجية و يسود جو من عدم الرضا بين الطرفين يجعل من العيش المشترك أمرا مستحيلا لذلك يجب على كل من يعاني من سرعة القذف ان ياخذ العلاج الذي سنصفه ، تعرفوا معنا على فوائد زيت الزيتون لسرعة القذف.

فوائد زيت الزيتون لسرعة القذف
فوائد زيت الزيتون لسرعة القذف
  • على الرغم من رائحته الكريهة، فوائد الثوم عديدة في علاج المشاكل الجنسية. فصوص الثوم لها تأثير رائع في تأخير سرعة القذف وزيادة انتصاب العضو الذكري. يساهم الثوم في تعزيز الدورة الدموية ويعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.
  • يساعد أيضاً على زيادة الرغبة الجنسية ويزيد من حيوية القدرة الجنسية. يمكن إضافة فصوص الثوم إلى زيت الزيتون عن طريق خلطة من الثوم المهروس وملعقتان من زيت الزيتون. يتم خلطهما جيدًا ثم بعد ذلك يتم دهن منطقة العانة، الموجودة بين الصرة وبداية العضو الذكرى. يمكن تناول حبتي من فصوص الثوم يوميًا.
  • في الحقيقة فان ما يجعل زيت الزيتون مفيدا للعضو الذكري هو مكوناته الاساسية من دهون مشبعة و بروتينات و سعرات حرارية و كربوهدرات و الحديد و الصوديوم و بعض الفيتامينات حيث ان زيت الزيتون يمكن ان يشرب او يدهن و يدلك به العضو او حتى مزجه مع مكونات اخرى مثل العسل و الثوم للعضو الذكري .
  • من الاسباب التي تدفع الرجال بشكل عام الى استخدام دور زيت الزيتون للقضيب هو سهولة استخدامه و تعدد طرق الاستخدام في الحقيقة فكما اشرنا فان زيت الزيتون يمكن ان يشرب او يدهن او يمزج مع مكونات ثانية لغرض الاستخدام , و ايضا توفره في اغلب البيوت العربية .
  • و بكوننا امة عربية فنحن نميل بشكل تلقائي الى اللجوء الى الوصفات الطبيعية اكثر من الادوية خصوصا مع موجة الطب البديل التي اثرت بشكل كبير على طريقة تفكير الناس و تعاملهم مع كل ما هو طبيعي بصورة افضل و اكثر احتراما و مصداقية .

فوائد زيت الزيتون مع الفازلين للعضو الذكري

يحتوي الفازلين وزيت الزيتون على العديد من المميزات المفيدة للترطيب ، مما يحسن أداء الشعيرات الدموية ، فيما يلي فوائد زيت الزيتون مع الفازلين للعضو الذكري.

فوائد زيت الزيتون مع الفازلين للعضو الذكري
فوائد زيت الزيتون مع الفازلين للعضو الذكري
  • منع القذف السّريع: يقول البعض أن الفازلين يعتبر من المواد المفيدة التي تعمل على تأخير القذف خلال ممارسة العلاقة الحميمة. لم تُثبت هذه المعلومة طبياً حتى اليوم، ويمكن أن تكون صحيحة كما يقول البعض، أم خاطئة.
  • مقوي ومطيل للانتصاب: يساعد الفازلين القضيب على جعله أشد انتصابا مستمرا هكذا لمدة طويلة مما يساعد على إنجاح العملية الجنسية وجعلها أكثر امتاعا لكل من الزوج أو الزوجة.
  • مرطّب: يعمل الفازلين على ترطيب الجلد والبشرة. عند دهن القضيب بهذا الكريم، سيصبح مرناً ورطباً، وستكون عمليّة الإيلاج مريحة للزّوج وللزّوجة أيضاً وخاصة إذا كانت كمية السائل المرطب في مهبل المرأة غير كافية.
  • مزلق للجماع: عند تطبيق الفازلين على العضو الذّكري، وبفضل طبيعته التي تشبه الزّيوت، ستتمكّن من تحقيق الإيلاج من دون آلام. هو يسهّل مرور القضيب في مهبل الزّوجة لتنجح العلاقة وليتمّ الحمل والإنجاب من دون عرقلات ومشاكل.
  • ومع الأسف قد يعتقد بعض الرجال بالخطأ أنه يؤثر على رغبتهم الجنسية بالسلب أو يقللها أو أنه يسبب التهاب القضيب والمهبل ولكن في الحقيقة عذا الكلام غير صحيح وبمجرد استعماله سترى الفارق نحو الأفضل بنفسك.
  • إذ أن الفازلين معروف باستخداماته الجمّة، هو البديل الذّي يمكن استخدامه لمختلف المشاكل الجلديّة والصّحية ولمشاكل الشّعر والجنس أيضاً. فقط اتركه في المنزل واستفد من فوائده في كل مرّة تواجه مشكلة يكون هو من أبرز الأسلحة لمحاربتها!

فوائد دهن زيت الثوم

الثوم له فوائد كثيرة لصحة الرجل فانه علاج فعال لحماية البروستاتا من الورم الخبيث وايضا يحتوي الثوم علي فتامينات”ج ” B6″ويعمل ايضا علي تقليل نسبة الكرسترول في الدم ،ويحتوي الثوم علي مادة كبريتيد الهيدروجين التي يعمل عليها جميع شركات الادوية لحبوب الفياجرا كمنشطات جنسيه.

فوائد دهن زيت الثوم
فوائد دهن زيت الثوم
  • يحتوي الثوم على عدّة مواد تعمل كمضاداتٍ للأكسدة، ويعدّ أبرزها فيتامين ه، ومركب الأليسين الذي لا يوجد في الثوم الطازج، وتبعًا لذلك فإن مستخلص الثوم المعمر يعدّ الأكثر كفاءة كمضاد للأكسدة، وهكذا يعمل الثوم بهذه الآلية على تقليل سميّة الأدوية المؤثرة على الخصيتين، مما يزيد إنتاج الحيوانات المنوية ويعزز الخصوبة.
  • تناول بعض فصوص الثوم يساعد علي حصول أنتصاب قوي للعضو الذكري وذلك من خلال تناول 3 فصوص ثوم الخام يوميا لمدة شهر, ويمكنك بعد ذلك تخفف من تناول جرعة فصوص الثوم الي 3 مرات في الاسبوع , ويمكنك ايضا أستعمالة لذيادة الرغبة الجنسية للرجال أو السيدات عن طريق ابتلاعة
  • يستخدم الثوم لعلاج ضعف الانتصاب من خلال التجربة، حيث يمكن أن يزيد التدليك بلطف التروية الدموية ويحسن تدفق الدم إلى القضيب مما يساعد على زيادة القدرة على الانتصاب خلال الجماع. ويمكن استخدام الثوم وزيت الزيتون لعلاج الانتصاب بإحدى الطرق التالية:
  • تناول زيت الزيتون والثوم معاً أو بشكل منفصل: الثوم يساعد على تنقية الجسم من السموم، وتحسين أداء الشرايين، وتحسين الدورة الدموية ، وبالتالي تدفق كمية أكبر من الدم للقضيب أثناء الانتصاب.
  • أما زيت الزيتون يحسن الدورة الدموية ويقلل الكوليسترول في الشرايين، بالتالي يعزز تدفق الدم إلى القضيب أثناء الانتصاب. مزج زيت الزيتون والثوم معاً وتسخينهما ثم ترك المزيج حتى يبرد واستخدامه في تدليك القضيب.

اضرار زيت الزيتون للعضو الذكري

قد يتسائل الكثيرون عن صحة الأقاويل التي تدعي تكبير حجم العضو الذكري بالتدليك بزيت الزيتون، والإجابة هي أنه لاتوجد أي أدلة علمية مثبتة عن إمكانية تكبير العضو الذكري بأي نباتات أو أعشاب أو زيوت، ولكن يمكن الاستفادة بزيت الزيتون لتعزيز الصحة العامة لجسم، وبالتالي الصحة الجنسية.

اضرار زيت الزيتون للعضو الذكري
اضرار زيت الزيتون للعضو الذكري
  • ضع في اعتبارك أن القضيب أو العضو الذكري يعمل على ضغط الدم، لذا ما هو جيد للقلب هو جيد للصحة الجنسية، فعندما يتم إعاقة تدفق الدم في القضيب، فإنه لا يكون في أفضل حالاته، وغالبًا ما تسبب ضعف الانتصاب والعجز الجنسي، ولزيت الزيتون فوائد لتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية كالتالي:
  • وليس هناك أبحاث حول الموضوع، ولكن المتعارف عليه أن زيت الزيتون لا يضر، بل له فوائد كثيرة داخلياً وخارجياً.
  • و مع ذلك لا يلجأ إلى هذا الخيار إلاّ الرجال الذين يعانون من ضعفٍ في الإنتصاب”. أن الجسم لا يمكن أن يمتص زيت الزيتون، مما يؤدّي إلى التهيّج، من خلال بناء الأنسجة التي قد تتحوّل إلى موادٍ خبيثة.