يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي مع رجيم التمر واللبن في اسبوع ، وتجربتي مع رجيم التمر واللبن في رمضان، وهل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف، وتجارب رجيم التمر واللبن مع المشي، ورجيم التمر واللبن مجرب، وطريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل، و رجيم التمر واللبن من أنواع الرجيم الفعالة التي تؤدي إلى خسارة الوزن بشكل كبير يصل إلى خسارة 10 كيلو في الأسبوع من تناول التمر واللبن كل يوم على مدار أسبوع أو عشرة أيام؛ وهي من الحميات الغذائية التي لا تعتبر مرهقة بسبب احتواء كل من التمر واللبن على الكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها الأنسان في كل يوم من أيام الحياة…فتابعوا معنا للمزيد عن تجربتي مع رجيم التمر واللبن في اسبوع .

تجربتي مع رجيم التمر واللبن في اسبوع

العديد من السيدات يقومون بالبحث عن أبرز الطرق المناسبة والحميات الغذائية الفعالة للتخلص من الوزن الزائد، ويعرف الوزن الزائد بأنه من أهم المشاكل الغير مرغوبة والتي يسارع جميع من حصلت معه هذه المشكلة للتخلص منها بشكل نهائي، وقد أحدثت بعض الرجيمات ضجة كبيرة بعد إكتشاف فعاليتها الكبيرة في إنقاص الوزن والحصول على جسم رشيق وجميل، لذالك اليك تجربتي مع رجيم التمر واللبن في اسبوع.

تجربتي مع رجيم التمر واللبن في اسبوع
تجربتي مع رجيم التمر واللبن في اسبوع
  • تصف إحدى السيدات تجربتها مع رجيم التمر واللبن بأنه ساعدها على إنقاص وزنها حيث استمرت عليه لمدة أسبوعين فقدت خلالها حوالي 7 كيلو جرام.
  • تقول بأنها شعرت بالصداع والتعب في البداية ولكنها بدأت فيه تحت إشراف الطبيب للتأكد من مناسبتها لحالتها الصحية. ففي الأسبوع الأول تناولت خلال وجبة الإفطار 7 تمرات وكوب من اللبن خالي الدسم.
  • وفي الغذاء 7 تمرات وكوب من الزبادي مع السمك المشوي وربع رغيف من الخبز مع سلطة خضراء بدون زيت.
  • أما وجبة العشاء تتضمن 7 تمرات مع كوب من اللبن وبعدها بساعتين بعض من الخس أو البرتقال. أما الأسبوع الثاني من الرجيم ظلت وجبة الإفطار كما هي مكونة من 7 تمرات وكوب من اللبن خالي الدسم.
  • وجبة الغذاء تناولت فيها 7 تمرات وكوب من اللبن صدر دجاج وشوربة الخضار مع ربع رغيف من الخبز.
  • خلال وجبة العشاء يتم تناول 7 تمرات وكوب لبن وبيضة مسلوقة مع قطعتين توست وثلاثة ملاعق فول صويا.

قد يهمك:

تجربتي مع رجيم التمر واللبن في رمضان

يمكن خلال ايام شهر رمضان الكريم الالتزام بنظام غذائي فعال ينقص الوزن بشكل كبير مما يحسن من الحالة النفسية والمزاجية للانسان، ومن ثم فإن هناك الكثير من التجارب الناجحة لانقاص الوزن الزائد من خلال تجربتي مع رجيم رمضان.

تجربتي مع رجيم التمر واللبن في رمضان
تجربتي مع رجيم التمر واللبن في رمضان
  • يستغل الكثير من النظام شهر رمضان الكريم في عمل نظام غذائي معين لتخفيض الوزن نظرا لأن وقت الطعام يكون منظم فيه تلقائيا.
  • يروي أحد الأشخاص تجربته مع رجيم التمر واللبن في رمضان فخلال وجبة السحور تناول 7 تمرات مع اللبن خالي الدسم وبعدها بمدة بسيطة تناول الخضروات غير النشوية.
  • وعند الإفطار تناول 7 تمرات أيضا مع حليب خالي الدسم والسلطة الخضراء.
  • وبعد حوالي 3 ساعات من ذلك تناول 7 تمرات مع اللبن خالي الدسم والخبز الأسمر والسلطة الخضراء.
  • يمكن تناول الشاي أو اليانسون ويجب الحرص على تناول الماء بكمية كافية للجسم.
  • لا يجب الإستمرار على هذا الرجيم لأكثر من عشر أيام ولا يقوم به مرضى السكر والنساء الحوامل والمرضعات.

هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف

تحلم كل امرأة، بالتخلص من الوزن الزائد، وعلاج مشكلة تراكم الدهون حول منطقة البطن والأرداف، لذا يعد رجيم التمر واللبن من الحميات الغذائية البسيطة والتي يسهل تطبيقه، والوصول الى ما ترغب فيه المرأة.

هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف
  • تعتبر ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي معتمد على رجيم التمر واللبن بالتفصيل أحد أكثر الطرق الفعالة للمساعدة في تنحيف الأرداف وتقليل الالتهابات وتغذية خلايا الجسم بكم من الكربوهيدرات والبروتينات الموجودة بتلك المكونات الطبيعية.
  • كما يمكنك أيضًا إضافة بعض أنواع المكسرات مثل الجوز والكاجو واللوز لهذا النوع من الرجيم لجعله أكثر صحة والحماية من الأمراض المختلفة.

تجارب رجيم التمر واللبن مع المشي

تجارب رجيم التمر واللبن مع المشي، ورجيم التمر واللبن مع المشي رجيم شهير جدا لكن لا يجب اتباعه إلا أسبوع فقط أو 10 أيام على الأكثر، لكي لا تتعرض للضعف العام والهزال، وطريقته هي :

تجارب رجيم التمر واللبن مع المشي
تجارب رجيم التمر واللبن مع المشي
  • أول ثلاث أيام من النظام : يجب أن تقوم فيهم بتناول 15حبة من التمر مع ثلاث أكواب من الحليب على مدار اليوم، ويجب أن يكون الحليب خالي أو قليل الدسم على الأقل، لكي يكون الرجيم فعال .
  • ثاني ثلاث أيام من النظام : في الثلاث أيام التالية من النظام يجب أن تتناول وجبات غذائية متكاملة لكن قليلة السعرات مع النظام، مثل الخضروات، ويمكنك أن تتناول 9 تمرات أخرى مع 3 أكواب من الحليب الخالي من الدسم .
  • يمكنك أن تقوم بتقسيم الوجبات كما تريد على مدار اليوم لكن بالطبع يفضل أن تتوقف عن تناول الطعام قبل ثلاث ساعات من النوم .
  • هذا النظام يجعلك تخسر تقريبا من 3 إلى 4 كيلو في الأسبوع، وهذا رقم جيد جدا إذا كان لديك مناسبة قريبة وتريد رجيم سريع، ويجب بعد أسبوع أن تتوقف عن رجيم التمر واللبن مع المشي، لكي لا تضعف .
    إذا كنت تريد خسارة 5 كيلو من وزنك، يمكنك أن تجعل الأسبوع كله تمر ولبن، بحيث يكون مقدار ما تتناوله 42 تمرة و 6 أكواب من اللبن الحليب، وستفقد وزن أسرع، ولا تأكل أي نوع آخر من الطعام خلال هذا الأسبوع .
    بعد المدة المحددة يجب أن تعود لنظامك الغذائي الصحي المتكامل ولا ترجع لنظام التمر واللبن مرة أخرى إلا بعد مرور شهرين على الأقل .
    يجب أن تقوم بالمشي نصف ساعة يوميا على الأقل مع اتباع هذا النظام .

رجيم التمر واللبن مجرب

أخذ رجيم التمر واللبن شهرة واسعة فى الفترة الاخيرة, نظرا لعدم وجود آثار جانبية لهذا النوع من الرجيم, بالاضافة الى فاعليته فى انقاص الوزن بصورة كبيرة وسهولة تطبيقة, وقد تم تطبيق النظام بشكل كبير, واثنى الجميع على مزايا الرجيم ومن أهم مميزات رجيم التمر واللبن, انه يعطي احساس قوى بالشبع مما يسمح للشخص باتباعه بسهولة, بدون ارهاق ويصنف هذا الرجيم أنه من رجيمات الطوارىء, التى تقوم بإنقاص سريع للوزن فى اسبوع واحد, خاصة إذا كانت هناك مناسبة هامة قريبة, فهذا الرجيم يعتمد على تناول 21 حبة من التمر مع ثلاثة اكواب من اللبن, مقسمة على مدار اليوم ويمكن تقسيم العدد واحد وعشرين حبة من التمر.

رجيم التمر واللبن مجرب
رجيم التمر واللبن مجرب
  • هذه الوصفة لإنقاص الوزن سوف تبهرك نتائجها، قومى بتحضير سبعة حبات من التمر مع كوب من اللبن ويتم تناوله كوجبة خلال اليوم مرتين في اليوم مرة في وجبة الإفطار فقط ولا يصح تناول أي شئ أخر بجانبه ومرة في وجبة العشاء بدون تناول شئ أخر بجانبه.
  • وجبة الغداء سوف تتناول الأطعمة العادية ولكن بدون إضافة زيوت أو دهون للطعام يجب أن يكون اللحم أو الدجاج أو السمك مشوي والخضار مسلوق على البخار، والتقليل من النشويات التي تعمل على زيادة نسبة الدهون في الجسم.
  • سوف تلاحظ أن وزنك ينقص خلال اليوم الثالث من الأسبوع الأول للرجيم، وإذا قمت بوزن نفسك ستجد أنك خسرت من كيلو إلى ثلاثة كيلو تقريبًا. يجب تكرار وصفة الرجيم لمدة لا تزيد عن عشر أيام حتى لا تتعرض للهبوط أو الشعور بالخمول والدوخة.
  • بعد الإنتهاء من مدة الرجيم الموصي بها من قبل الطبيب، يجب تناول كميات قليلة من الطعام مع مراعاة تناول الأطعمة الصحية التي تفيد الجسم ولا تعمل على زيادة الدهون فقط، حتى تستطيع أن تصل إلى الوزن المرغوب بسهولة.

طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل

طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل نحتاج أحيانًا إلى نظام غذائي يزيل سموم الجسم أو يفقدنا بعض الكيلو جرامات سريعًا ، اليوم نقدم لكم ريجيما رائعا لإنقاص الوزن بسرعة خلال أسبوع والوصول للوزن المطلوب بكل سهولة .

طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل
طريقة رجيم التمر واللبن بالتفصيل
  • الإفطار عبارة عن تناول 7 حبات من التمر وكوب من اللبن الحليب خالي من الدسم، ويمكن تبديل كوب الحليب بكوب من الزبادي منزوعة الدسم ثم تناول وجبة خفيفة عبارة عن خضار أو سلطة.
  • وتكون وجبة الغداء عبارة عن تناول سبع حبات من التمر، ثم تناول كوب من اللبن أو الحليب قليل الدسم، وبين وجبة الإفطار والغداء يمكن تناول سناكس مكون من سلطة خضراء مشكلة وخضار مطبوخ أو مسلوق.
  • وجبة العشاء أيضًا عبارة عن سبع حبات تمر متبعة بكوب من اللبن منزوع الدسم.
  • تكرر هذه الطريقة لمدة سبعة أيام، ولكن مع تبديل وجبة الغداء حتي لا يتأقلم الجهاز الهضمي على نوع أكل معين.
  • هذه الطريقة تجعل متبعها يخسر من وزنه من 5 إلى 7 كيلو جرامات أسبوعيًا.