يقدم لكم موققع إقرأ موضوع يحتوي على تجربتي مع حقن الثدي بالدهون ، و تجربتي مع سيليكون الثدي، و تجارب عمليات تكبير الثدي بالدهون، و حقن الميزوثيرابي لتكبير الثدي، و زيادة الدهون في الثدي، و اضرار حقن الدهون في الثدي، و تكلفة عملية حقن الدهون في الثدي، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

تجربتي مع حقن الثدي بالدهون

حقن الثدي بالدهون هو إجراء تجميلي لـ تكبير الثدي من خلال حقن دهون تم شفطها من جسم المريضة نفسها، فهو يعتبر حل آمن لزيادة حجم الثدي بالمقارنة باستخدام السيليكون للتكبير، مما يؤدي لتضخم الثدي بشكل طبيعي، وفيما ياي تجربتي مع حقن الثدي بالدهون:

تجربتي مع حقن الثدي بالدهون
تجربتي مع حقن الثدي بالدهون
  • التجربة الأولى لحقن الثدي بالدهون أوضحت أ. د أنها كانت قلقة من ظهور اللغد أو ما يعرف باسم الذقن المزدوجة، لأنه أمر متوارث في عائلتهم. عندما بدأت ألاحظ ظهوره، انزعجت بشدة، وشعرت بالضيق. أصبحت تشاهد كل صورها، وتقوم بإجراء تعديلات على الصور قبل نشرها لتقلل من مظهر اللغد. قررت التخلص من هذا اللغد الذي أصبح مظهره يزعجني، لذا ذهبت إلى الطبيب من أجل عملية شفط للذقن المزدوجة.
  • التجربة الثانية لحقن الثدي بالدهون من تجارب حقن الثدي بالدهون ، تجربة أم لأربعة أولاد في الثلاثينيات من عمرها، وهي ل. ح. تقول ل. ح. عندما أنجبت آخر أولادي وهم توأم، قررت أن أقوم بتكبير الثدي. اخترت تكبير الثدي بحقن الدهون. فقد أردت شفط الدهون من البطن وحقنها في الصدر، لاستعادة حجم الثدي الطبيعي، الذي فقدته بسبب تأثير الحمل والرضاعة. بعد العملية كان صدري متورما، وشعرت بالألم في منطقة الشفط وهي البطن. بعد مرور 4 أيام بدأ التورم يقل تدريجيا، لكن كنت لا أزال أعاني من صعوبة في النوم. بعد انتهاء أول أسبوعين من التعافي اختفى التورم بقدر كبير. بدأت استئناف القيام بواجباتي المنزلية بعد مرور أسبوعين تقريبا. وفي النهاية، حصلت على الصدر الذي كنت أريده، وأنا سعيدة بذلك.

تجربتي مع سيليكون الثدي

إليكم تجارب حشوات السيليكون، إذ تستخدم حشوات مصنوعة من سيليكون للصدر توضع تحت العضلة الصدرية أو فوق النسيج الغدي، لتكبير الثدي الذي فقد الجاذبية والامتلاء، أو زيادة الحجم الصغير لأسباب وراثية، وبعض النساء يلجأن لعمليات شد الثدي وتكبيره بالسيليكون بسبب الانتهاء من الحمل والرضاعة، وقد يستخدم سيليكون للصدر في عمليات تجميل الثدي بعد الاستئصال.

  • تقول سيدة في أحد المنتديات عن تجربتها: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي العزيزات سبق وان وضعت تجربتي في تكبير الصدر وكانت اكبر غلطة عملتها في حياتي (قدر الله وماشاء فعل) اللهم لك الحمد والشكر كنت سعيدة بالنتائج واحسست بالثقة واحسست بانوثتي لكن بعد 7 اشهر بالضبط بدأت اشعر بصداع الم في مفاصل اليد والقدم حساسية في الصدروزكام شبه مستمر واصبت بعدوى بكتيرية وانا ابحث في النت في مواقع اجنبية وجدت ان كل هذه اعراض مصاحبة للسيليكون تفاجأت وانصدمت وسات حالتي النفسية والصحية .
  • قرات الكثير من التجارب لنساء لديهم نفس الاعراض وكانت مصاحبة لتركيب السيلكون طبعا اطباء التجميل ينفون ذلك ولكن الاطباء في اي تخصص ثاني يثبتون مضاره قررت ازالته مدركة حجم التشوية الذي سيحصل مدركة لكل الاثار النفسيةلازالته ولكن صحتي اهم من كل شي ولا تلقوا بايديكم الى التهلكة ونحن نلقيها بغرض التجميل .
  • ما اجمل الثقة بالنفس وتقبل الشكل كما هو اقسم بالله كل ماتذكرت شكل صدري سابقا ابكي حسرة ليتني تركته كما هو لا ينفع الندم الان كل تركيزي على ايجاد طبيب ذو خبرة لازالة الحشوة لانها اصعب من التركيب بسبب الكبسولات التي تتكون على الحشوة تحتاج لدقة كبيرة لازالتها. والله ثم والله لم اكتب الموضوع للتخويف ولكن اريد ان افعل مابوسعي لانشر الوعي وابين خطورة هذه الحشوات واحذر المقدمات على عملها ادعوا لي بالتوفيق والسداد اللهم الهمني رشدي وقني شر نفسي واستودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

قد يهمك:

تجارب عمليات تكبير الثدي بالدهون

من تجارب عمليات تكبير الثدي بالدهون تحكي إحدى السيدات عن تجربتها:

  • من سن المراهقة، وأنا أعاني من صغر ملحوظ في حجم الثديين، وقد كانت مصدر إزعاج لي، خاصة عندما كنت أرتدي فستان مكشوف الصدر أو أقوم تبديل ملابسي أمام أحد صديقاتي، فكثيرًا ما كن يتغامزن ويعلقن على مشكلتي، إلا أن هذا الأمر أثر على نفسيتي بشكل بالغ.
  • لا أخفي عليكم، لقد حاولت مرارًا وتكرارًا أن أعالج هذ المشكلة بوصفات طبيعية أو حتى طبية عن طريق تناول العقاقير والأدوية، لكن الأمر باء بالفشل، كما أنني كنت أخشى من الآثار الجانبية المحتملة، إلى أن أخبرتني أحد صديقاتي عن حقن الدهون الذاتية للصدر، وقررت أن أخوض التجربة.
  • أجريت تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر لأحصل على جسد متناسق وجذاب دون اللجوء لحلول ضارة وغير مضمونة، مع العلم أن هذا الحقن أيضاً يخلص الجسم من الدهون المتزايدة في أحد أجزائه من خلال نقلها بعد تنقيتها من أي سموم تختلط بها من المكان الغير مناسب لها للصدر.

حقن الميزوثيرابي لتكبير الثدي

هو عبارة عن خليط من الفيتامينات والمواد المختلفة مثل المعادن والأحماض الأمينية وحمض الهيالورونيك التى تعتبر من أهم المواد المفيدة للجلد وتعمل على معالجة مشاكل البشرة من الداخل.

  • من أهم خصائص تلك التقنية هى أنها توفر كمية الفيتامينات والمعادن التى يحتاجها الجسم من خلال الحقن تحت الجلد.
  • حيث أن كريمات البشرة والزيوت التى نستخدمها لا تصل الى طبقات الجلد العميقة، لذلك لا يمكنها معالجة الجلد بشكل كامل.
  • لذلك يعتبر الميزوثربى من أفضل التقنيات لأنه يتم حقنه تحت الجلد مما يساعد على المعالجة من الداخل.
  • قبل البدء فى الحقن يتم تخدير المنطقة بكريم موضعى.
  • عقب ذلك يتم حقن الميزوثربى تحت الجلد وفقا لاحتياج الشخص. كما تستغرق الجلسة نحو 15-20 دقيقة.

زيادة الدهون في الثدي

تتكون الأثداء من الأنسجة الدهنية والشحمية، وبالتالي فهي لن تظهر حتى يتغذى الجسم ويحصل على حاجته من الدهون. وتعد الدهون غير المشبعة الأحادية هي الاختيار الأفضل لزيادة حجم الثدي. وتوجد الدهون الصحية في زيت الزيتون والمكسرات والجبن والأفوكادو واللبن والجرانولا.

  • قد تتوقف عمليتا التبويض والحيض عند المرأة التي يحتوي جسمها على أقل من 17% من الدهون. فإذا دخلت في مرحلة البلوغ ولم تنتظم الدورة الشهرية لديك، فاعلمي أن زيادة نسبة الدهون في جسمك زيادة صحية ستساعدك في نمو أثدائك وتنظم عودة عمليتي التبويض والحيض للوضع الطبيعي.
  • تجنبي الدهون الأخرى غير الصحية مثل الدهون غير المشبعة والدهون المشبعة والتي ينتهي بها الأمر إلى التجمع في مناطق تتجنب المرأة امتلاء جسمها بها، مثل الفخذين والوركين والمعدة، كما أنها قد تتسبب في مشكلات صحية أخرى بما في ذلك ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.
  • الامتناع عن تناول الأطعمة والسكريات والصودا المصنعة التي تساعدك على زيادة وزنك ولكنها بالتأكيد تتسبب في مشكلات صحية أخرى.

اضرار حقن الدهون في الثدي

قد تتضمن بعض أضرار ومخاطر عملية تكبير الثدي بالدهون الذاتية ما يلي:

  • حدوث خراجات.
  • الإصابة بعدوى.
  • حدوث تكلسات في الثدي.
  • موت بعض الخلايا الدهنية.
  • قد يكون الجراح قام باستخدام نظام توسيع الأنسجة قبل عملية تكبير الثدي بعدة أسابيع للحصول على نتائج أفضل.
  • وفي حالة حدوث هذا قد تضطرين للحصول على ما يُعرف بإسم TOUCH-UP Injections، وهي حقن للرفع للحصول على شكل الثدي، ولكن هذا يحدده طبيبك.

تكلفة عملية حقن الدهون في الثدي

تختلف تكلفة حقن الدهون الذاتية للصدر بِناءً على عدّة عوامل وهي:

  • البلد الذي سيجرى فيه العملية: فهناك تفاوت كبير في الأسعار، ويلعب سعر العملة وتكلفة العمالة وتكلفة الأجهزة والخدمات دورًا في ذلك.
  • الطبيب الذي سينفذ لك العملية: كذلك تتفاوت الأسعار من طبيب لآخر، لذلك تأكد من التوجه لطبيب يجمع بين الجودة والسعر المناسب لك.
  • كمية الدهون التي يحتاج الطبيب إلى شفطها ثُمّ إعادة حقنها بالصدر.