يقدم موقع إقرأ لكم مقالة في موضوع عن تجربتي مع حبوب ناتشرز باونتي ، وتجربتي مع حبوب It Works، وحبوب هير سكين اند نيلز تسمن، وحبوب هير سكين نيلز الاصلي والتقليد، وأنواع حبوب hair skin nails، وهي كبسولات غنية بـ 28 نوعًا من الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم، والبيوتين الذي يقوي بصيلات الشعر من جذورها، إذ تحتوي علبة ناتشرز باونتي على 150 كبسولة تكفي لمدة شهرين ونصف الشهر، ويمكنكِ أخذ كبسولتين منها قبل النوم، و لا ينصح باستخدامه لمن هم أقل من 18 سنة، وإذا كنتِ حامل أو مرضعة يجب عليكِ استشارة طبيبك أولاً…تابعوا معا.

تجربتي مع حبوب ناتشرز باونتي

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب ناتشرز باونتي، وتعتبر فيتامينات ناتشرز باونتي مجموعة من الفيتامينات المتنوعة والمعادن الضرورية التي لها دور هام في تغذية الشعر والبشرة والأظافر، من أجل منحهم القوة والمظهر الجذاب والرائع، وتعتبر تلك الفيتامينات أمريكية الصنع، وتم عمل العديد من الاختبارات لفحصها والتأكد من مدى فعاليتها.

تجربتي مع حبوب ناتشرز باونتي
تجربتي مع حبوب ناتشرز باونتي
  • التجربة الأولى: “بعد استخدام الكبسولات لمدة شهر ونصف ظهرت النتيجة بشكل سريع على شعري، وقل التساقط بشكل ملحوظ”.
  • التجربة الثانية:” بعد استخدام الكبسولات لمدة أسبوعين ظهرت النتيجة على أظافري وأصبحت قوية وقل التكسير بشكل كبير”.
  • التجربة الثالثة: “في أول أسبوع عند استخدامها ظهرت لي حبوب كثيرة في جبهتي فاتضح لي أنها لا تناسب بشرتي”.
  • التجربة الرابعة: “هذه الحبوب ممتاز جداً لإطالة الشعر وتسريع نموه، كما أنها من أفضل الحبوب بفضل احتوائها على فيتامينات مكملة، كما أن سعرها اقتصادي”.
  • التجربة الخامسة: “استعملت الحبوب لمدة شهرين ولاحظت أن شعري أصبح أطول، كما أن التساقط قل نهائياً حيث كانت النتائج مبهرة، كما حسنت الحبوب من ملمس ولمعان شعري، كما أن أظافري صارت تطول بشكل سريع”.
  • التجربة السادسة: “الحبوب أكثر من رائعة فهي سهلة البلع وحجمها صغير، كما أنها خالية من أى روائح كريهة، ولا تترك أي طعم سيء في الفم، وساعدتني في نمو شعري بشكل صحي والحصول على بشرة نضرة وخالية من الشحوب”.

قد يهمك:

تجربتي مع حبوب It Works

تحتوي كبسولات هير سكن اند نيلز على فيتامينات عديدة من أهمها فيتامين د، وفيتامين ب1، وفيتامين ب6، وفيتامين ب12، وحمض الفوليك، ونياسين، ومنجنيز، وسيلينيوم.

تجربتي مع حبوب It Works
تجربتي مع حبوب It Works
  • “في بداية استعمالي للحبوب ظهرت حبوب كثيفة بوجهي خاصة في منطقة الجبهة، وكان السبب هو تناولي 3 حبات يومياً، ولكن عندما قللت الجرعة إلى حبتين فقط في اليوم، لاحظت تأثيراً ايجابياً في نمو الشعر وتقوية الأظافر، لذا أنصح كل الفتيات بالإلتزام بهذه الجرعة لتجنب ظهور الحبوب”.
  • “تسببت هذه الحبوب في حدوث خلل بهرمونات جسمي، مما تسبب في انقطاع الدورة الشهرية على الرغم من أنها كانت منتظمة”.
  • “تسببت الحبوب في التهاب جهازي الهضمي ومشكلات بالمعدة وكنت دائماً أشعر بالغثيان، ومن وجهة نظري أن الشيء إذا زاد عن حده إنقلب لضده، فقد يتسبب زيادة الصوديوم بالجسم في انخفاض البوتاسيوم، وقد يتسبب زيادة الكالسيوم عن معدله لهشاشة العظام، فلا يغرنك الإعلانات الترويجية”.
  • “اشتريت الحبوب من التاجرات عبر موقع فيس بوك وكان سعرها 300 ريال، وهي في الأساس سعرها ما كان يتجاوز الـ 63 ريال لذا أنصحك بالبحث عن المنتج في أكثر من موقع قبل طلبه”.

حبوب هير سكين اند نيلز تسمن

حبوب هير سكن اند نيليز أو كما تعرف بالإنجليزية (hair skin nails) هي من أشهر وأفضل المكملات الغذائية التي تساهم بشكل أساسي في علاج المشاكل المتعلقة بالبشرة والشعر، حيث تعمل تلك المكملات على تقوية بصيلات الشعر، وإكساب البشرة النضارة والإشراق وعلاج كافة المشكلات التي تطرأ عليها.

حبوب هير سكين اند نيلز تسمن
حبوب هير سكين اند نيلز تسمن
  • تحتوي حبوب hair skin nails على 11 عنصرًا يحتاجه الجسم، من بين تلك العناصر الفيتتامينات والزيوت والأحماض، كذلك احتوائها على المادة الفعالة البيوتين الذي جعلها من أفضل أنواع حبوب المكملات الغذائية التي تُستخدم لعلاج المشكلات المختلفة للبشرة والشعر، والسؤال هنا، هل تناولها يسبب سمنة الوجه؟
  • والإجابة هي أن تلك الحبوب نعم تعمل على تسمين الوجه النحيف حال استخدامها، حيث احتوائها على مادة الكولاجين يؤدي إلي تسمين الوجه، بالإضافة إلى علاجها للكثير من المشكلات، والعمل على إكساب البشرة النضارة والإشراق والمحافظة على صحة الشعر.

حبوب هير سكين نيلز الاصلي والتقليد

بشكل عام يختلف أي منتج أصلي عن المنتج التقليد من ناحية التغليف حيث أن تغليف المنتجات الأصلية يكون أجود وبشكل محترف أكثر، كذلك وزن المنتج والمادة الفعالة، وهناك اللوجو الخاص بالمنتج والبيانات التي يتم كتابتها على العبوات غالبًا ما تحتوي على الأخطاء الإملائية في المنتج التقليد، وأخيرًا السعر فغالبًا سعر المنتج التقليد اقل من سعر المنتج الأصلي.

حبوب هير سكين نيلز الاصلي والتقليد
حبوب هير سكين نيلز الاصلي والتقليد
  • مفيد في تغذية الشعر وتقويتة وإطالته والمحافظة على حيوته.
  • إستعادة حيوية الجلد ونضارته والمحافظة عليه من الجفاف والتشقق.
  • تعويض الجسم بجزء كبير مما ينقصه من المكونات الغذائية والفيتامينات.
  • المحافظة على صحة الأظافر وتقويتها وإظهارها بمظهر صحي لامع.
  • تعمل تلك الحبوب على مد الجسم بالطاقة وزيادة التركيز.

أنواع حبوب hair skin nails

يشير مسمى فيتامين هير سكين اند نيلز إلى نوعين من منتجات العناية بالبشرة والشعر، أو بمعنى أدق هو ذات المنتج -يحتوي على ذات العناصر ويحقق نفس الفوائد- لكن يتوفر في شكلين مختلفين على النحو الآتي.

أنواع حبوب hair skin nails
أنواع حبوب hair skin nails
  • الأول Extra Strength Hair, Skin & Nails حيث نجد فيه كمية البيوتين 5000 ميكرو جرام.
  • الثاني حبوب hair skin nails بالكولاجين ويحتوي على كمية بيوتين 2500 ميكرو جرام بالإضافة إلى 100 مجم من الكولاجين.
  • الثالث حبوب hair skin nails التي تحتوي على كمية بيوتين 3000 ميكرو جرام.