يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع حبوب دافلون ، وتجربتي مع حبوب دافلون للشرخ، وتجربتي مع حبوب دافلون لدوالي الخصية، وكيف استخدم حبوب دافلون للبواسير، وحبوب دافلون للتكيس، واضرار حبوب دافلون، إذ يحتوي دافلون على المواد الفعالة “الهيسبريدين hesperidin ، الديوسمينDiosmin”بتركيز 500 ملجم اللاتي تساعدن على زيادة قوة الأوعية والأوردة الدموية مما يُزيد من قوة انقباضها وبالتالي تقل كمية الدماء المتراكمة بها، مما يُقلل من ضغط الدماء في الأوردة وتسهيل عودتها إلى القلب مرة أخرى…تابعوا معنا.

تجربتي مع حبوب دافلون

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب دافلون، يساعد دافلون 500 مجم على تقليل الوسائط المُسببة للالتهابات مما يمنع حدوثها، كما يساهم في تحسين تدفق الدماء بالأوعية الدموية بالجسم، بالإضافة إلى فاعليته في زيادة مقاومة الجسم مما يمنع تمدد خلايا الجسم وبالتالي تقليل سعة أوردة الجسم من الدماء، مما يساعد على التخلص من مشكلات الاحتقان وتحسين تدفق الدورة الدموية بالجسم بوجه عام.

تجربتي مع حبوب دافلون
تجربتي مع حبوب دافلون
  • هناك العديد من الآراء الإيجابية حول هذا الدواء، فإحدى السيدات تروي في تجربتها عنه أنها كانت تعاني من آلام البواسير الحادة وعند استخدامها لهذا العقار بدأت الآم تهدأ بالتدريج. تروي سيدة أخرى أيضاً أنه فور تناولها لهذا الدواء بدأت تشعر بمفعوله بعد مرور يومين، حيث أنها وجدت أنه يخفف من الألم لأنه يقلل من ضغط الأوردة.
  • وتروي فتاة تجربتها مع عملية البواسير قائلة :” بعد أن قمت بعملية جراحية للبواسير ، رأيت الويل لمدة شهرين ، فوجدت عدة مشكلات صحية ، فقد كنت اجد صعوبة كبيرة في التبرز ، وتلك هي المشكلة الأكبر التي عانيت منها، بالإضافة إلى حدوث نزيف في بعض الأحيان خاصة أثناء عملية التبرز، وكذلك عدم قدرتي على الجلوس بشكل مرتاح بسبب آلام العملية ، بالإضافة إلى الشعور بالصداع ” .
  • وتقول تجربة أخرى: ” استخدمت حبوب دافلون لعلاج آلام البواسير وكنت أتناول في اليوم ٦ حبات بمعدل ٢ حبة بعد كل وجبة طعام، ومع الوقت قللت من الجرعة بشكل تدريجي حتى انتهت آلام البواسير نهائيا “.

قد يهمك:

تجربتي مع حبوب دافلون للشرخ

فيما يخص تجربتي مع حبوب دافلون للشرخ لم نجد أي تجربة لمشاركتها معكم خلا البحث، وتعمل حبوب دافلون على إعادة حيوية الأوردة الدموية التي توجد في الجسم، حيث يتم وصف هذا العلاج للمساعدة على التخلص من الاضطرابات التي يحتوي عليها جهاز الدوراني حيث أنه يعمل على زيادة نسبة الأوعية الدموية ويحافظ عليها كثيرًا من التمزق، حيث يتم استخدامه في الحالات الآتية :

تجربتي مع حبوب دافلون للشرخ
تجربتي مع حبوب دافلون للشرخ
  • يقوم بالتخلص من الدورة الدموية ويعالج جميع حالات القصور الدموي في الجسم. يقوم بعلاج حالات البواسير الحادة والشروخ الشرجية، حيث يتم تناوله بعد عمل العملية بفترة يحددها الطبيب.
  • يعالج جميع أنواع الدوالي سواء كانت في الخصية أو الساقين، مما يساعد على التخلص من الآلام.
  • يساعد على تقليل نسبة الدماء المستنفذة أثناء فترة الدورة أو أيام الطمث، ويقوم بالتخلص من الآلام التي توجد في تلك الفترة.
  • يقوم بمهاجمة جميع الفيروسات التي توجد في الجسم، مما يساعد على التخلص منها.
  • التخلص من الالتهابات، كما يمنع حدوثها مرة أخرى.
  • يساعد على تحسين عمل الجهاز اللمفاوي وهذا عن طريق المادة أو العنصر المتواجد به لأن في حالة عدم تحسين الجهاز اللمفاوي تظهر علامات كتورم في الساقين وانتفاخ في القدم.
  • يساعد على انخفاض نسبة تمدد الأوردة ويقوم بحمايتها من الالتهابات وهذا من خلال تقليل هجوم كريات الدم البيضاء، ويساعد على منع التصاقها.
  • يساعد على تحسين العملية الجنسية لدى العديد من الرجال، ولا يكون له أي أعراض جانبية في ذلك الأمر.
  • يتم استعماله في فترة الحمل والرضاعة ولا يوجد له أي أعمال جانبية، وهذا لأنه مستخلص من أعشاب طبيعية.

تجربتي مع حبوب دافلون لدوالي الخصية

تجربتي مع حبوب دافلون لدوالي الخصية، و مادة ديوسمين Diosmin هي نوع من المواد الكيميائية النباتية ( أي المستخلصة و المشتقة من أصل نباتى ) و الموجودة أساسا في الفاكهة الحمضية.

تجربتي مع حبوب دافلون لدوالي الخصية
تجربتي مع حبوب دافلون لدوالي الخصية
  • سأقص عليكم تجربتي مع علاج دوالي الخصية أنا سيدة لم أتجاوز من العمر سوى القليل، فلازلت لم أبلغ ال٢٥ عام، تزوجت منذ سنتين من شاب يبلغ من العمر ٢٧عام، ولم يرزقني الله سبحانه وتعالى نعمة الأمومة، ولقد عانيت بسبب ذلك الأمر، فكنت في البداية أقول لنفسي أنت في مقتبل العمر وتملكين من الوقت ما يجعلني اصبر قليلاً، ولكن مع إصرار والدتي وحماتي وبعد مرور أول عام بعد زواجي ولم يحدث حمل حتى ذلك الوقت، توجهت إلى الطبيب المختص والمعالج بعد أن انتابني القلق والتوتر النفسي.
  • بدأ يظهر على ملامحي الضيق والغضب لعدم حدوث حمل، وبعد أن قام الطبيب بإلقاء الكشف الطبي، نظر إلى وسألني العديد من الأسئلة المحرجة، والتي توضع معالم العلاقة الزوجية بيني وبين زوجي، ثم قال:- بعد توقيع الكشف الطبي فأنا أرى أن ليس بالأمر ما يقلق، بينما نحتاج فقط إلى بعض المنشطات حتى تساعد على تعزيز نشاط البويضة، وتجعلها أكثر حيوية للالتصاق بالسائل المنوي أثناء العلاقة الحميمة، وبالفعل قمت بتنفيذ كل ما أشار به بكل دقة، وحرصت على أن أتابع معه في العيادة لفترة طويلة، ربما تصل إلى عدة شهور، ولكن دون فائدة.
  • وبعدها قررت أن أتوجه إلى طبيب آخر، والذي نصحني بعد القيام بالكشف الطبي أن اخضع للعملية الجراحية، وغيرهم العديد من الأطباء، الذين تختلف طرق علاجهم في كل مرة، وأخيراً توجهت إلى طبيب مشهور ومتخصص في مثل هذه الحالات، وبعد إلحاح شديد من والدتي توجهت إليه، ولكن بعد توقيع الكشف الطبي، قال لي أني لا اعاني من أي مرض ولا يوجد أي سبب يمنع حدوث الحمل، ونصحني أن يقوم زوجي بعمل تحليل السائل المنوي.
  • وبالفعل توجهت مسرعة إلى زوجي وكلي أمل أن أكون أم في وقت قريب، وقلت له على ما قاله الطبيب، وصراحة لم يمانع بل توجه على الفور إلى معمل التحاليل الطبية، وقام بعمل التحليل وأخذنا النتيجة وتوجهنا إلى الطبيب فوراً، وما أن نظر الطبيب إلى تقرير التحليل نظر إلى زوجي وقال له انت تعاني من دوالي في الخصية اليسرى، وذلك يؤثر سلبياً على مجرى عملية الحمل، ويجب عليك اتباع بعض طرق العلاج الصحيحة حتى نتمكن من حدوث الحمل.
  • قررنا أنا وزوجي أن نحارب كل ذلك ونقف جنبًا إلى جنب حتى يرزقنا الله سبحانه وتعالى بالذرية الصالحة، ونصحنا الطبيب المختص والمعالج لمثل هذه الحالات المرضية التناسلية بإما أن يخضع للعمليات الجراحية التي تساعد على توسيع الأوعية الدموية الخاصة بالخصية، أو علاج تلك الوالي عن طريق العقاقير الطبية، وبطبيعة الحال قررنا أن نتبع العقاقير الطبية وان طالت مدة العلاج، لذا نصح الطبيب زوجي بعلاج دافلون ٥٠٠، وبالفعل بعد مدة تصل حوالي إلى شهرين مع متابعة كورس العلاج الشامل مع دافلون، وجدنا النتيجة أفضل، وقام زوجي بعمل التحليل مرة أخرى، وعرضنا التقرير على الطبيب المختص والمعالج، والذي قال إن زوجي والحمد لله أصبح لأحسن حال، وأنا الآن رزقني الله سبحانه وتعالى بالحمل في الشهر السادس.

كيف استخدم حبوب دافلون للبواسير

إن الجرعة العلاجية في حالة الآلام الحادة الناجمة عن البواسير هي 6 حبات يومياً (أي حبتين ثلاث مرات في اليوم) لمدة 4 أيام ثم 4 حبات يوميا لمدة 3 أيام بعد كل وجبة طعام. ولكن في حال استمرار البواسير أكثر من 15 يوماً فمن الضروري استشارة الطبيب المختص.

كيف استخدم حبوب دافلون للبواسير
كيف استخدم حبوب دافلون للبواسير
  • لا يستخدم هذا الدواء إلا بمعرفة الطبيب حيث أن هذه الأدوية لها أثار جانبية قد لا تظهر سريعا.
  • يمنع استخدام الدواء للأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لأحدى مكونات الدواء أو أي مكون أخر من مكونات الدواء الأخرى.
  • لا يمكن استعمال أقراص دافلون للأطفال، أما لكبار السن ننصح ببدء العلاج بجرعة خفيفة.
  • آمن أثناء فترة الحمل ولا يوجد أي ضرر على صحة الجنين، حيث الدواء مكون من مواد طبيعية.
  • آمن أثناء فترة الرضاعة الطبيعية.

حبوب دافلون للتكيس

تكيسات المبايض هي أكياس أو جيوب مملوءة بالسائل في المبيض أو على سطحه. لدى النساء مبيضان — كل منهما بحجم وشكل اللوز على كل جانب من الرحم. يتم إطلاق البيض (البويضات)، الذي ينمو وينضج في المبيض، على هيئة دورات شهرية خلال سنوات الإنجاب.

حبوب دافلون للتكيس
حبوب دافلون للتكيس
  • قد يصف الطبيب حبوب دافلون لوقف النزيف فى بداية الحمل و لكن دواء دافلون لا يساعد على تثبيت الحمل
  • ان تأثير دافلون على الدورة الشهرية يقتصر على تقليل غزارة الدم و تقليل مدة ايام الدورة و لكن لا يسبب تأخر او منع الدورة
  • إذا لم تكن أكياس المبايض خطيرة وتتطلب تدخلاً جراحياً من الممكن علاج أعراضها كل على حدة.
  • والخبر السار هو أن هناك علاجات رائعة للتحكم في الأعراض التي تسببها متلازمة تكيس المبايض.
  • إليكِ تفصيلاً سريعاً لأعراض متلازمة تكيس المبايض وخيارات العلاج المختلفة:

اضرار حبوب دافلون

لا يشترط أن تظهر هذه الأعراض على كل المرضى الذين يتناولون العقار دافلون، كما تختلف من مريض لآخر حسب طبيعة جسمة، ومن هذه الأعراض ما يلي:

اضرار حبوب دافلون
اضرار حبوب دافلون
  • أن هذه الآثار الجانبية لا يشترط أن تحدث عند تناول المريض لدواء دافلون Daflon 500.
  • قد يتعرض المريض للإصابة ببعض المشاكل البسيطة في الجهاز الهضمي، ولكنها لا تستدعى التوقف عن تناول الدواء.
  • من الممكن أن يعاني المريض من إضرابات في العصب النباتي، مما يسبب للمريض عدم الشعور بالراحة، ولكن هذا العرض لا يحتاج إلى التوقف عن تناول الدواء.
  • ويجدر الإشارة إلى أنه إذا شعر المريض بأي شعور غير طبيعي، يجب اللجوء إلى الطبيب المعالج أو إلى الصيدلي وذلك حتى يتمكنوا من التعامل مع الأعراض التي تشعر بها.