موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتحدث عن تجربتي مع حبوب جرين تى ، وطريقة استخدام ميباكو جرين تي، وجرعة اقراص الشاي الأخضر للتخسيس، وحبوب الشاي الاخضر قبل الاكل ولا بعده، وسعر حبوب الشاي الاخضر جرين تي، وقدظهرت حبوب الشاي الأخصر من مستخلص الشاي الأخضر، فكبسولة واحدة فقط تحتوي على نفس الكمية من المكونات الفعالة مثل كوب متوسط من الشاي الأخضر، كما يعد مستخلص الشاي الأخضر مصدر كبير لمضادات الأكسدة، لاحتوائه على مجموعة من الفوائد الصحية التي تعزز صحة القلب والكبد وصحة الدماغ لتحسين بشرتك وتقليل خطر الإصابة بالسرطان، كما يتم استخدامه على البشرة لتهدئة حروق الشمس ومنع سرطان الجلد بسبب التعرض للشمس، كما تستخدم أكياس الشاي الأخضر لتقليل الانتفاخ تحت العينين ولوقف نزيف اللثة بعد إزالة الأسنان…للمزيد تابعوا معنا.

تجربتي مع حبوب جرين تى

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب جرين تى، فالشاي الأخضر هو واحد من أكثر أنواع الشاي المستهلكة في العالم، والشاي الأخضر مصنوع من نبات الكاميليا سينينسيس، وتستخدم الأوراق المجففة وأوراق البراعم لإنتاج أنواع مختلفة من الشاي، حيث يتم تحضير الشاي الأخضر من خلال تبخير هذه الأوراق وتجفيفها.

https://youtu.be/L2e7iP3mtZY
تجربتي مع حبوب جرين تى
  • تقول احدى البنات ان فرحها قد اقترب كثيراً وقد كانت سعيدة جداً لانها سوف تتزوج ممن تحب ولكن قد كان يوجد شىء لا يجعلها سعيدة وهى ان وزنها زائد جداً وهذا ما يجعل مظهرها الجارجى سىء جداً وقد كانت ان تتجمل لزوجها وان تبدوا فى احسن مظهر فى يوم فرحها وقد قام بتجربة كافة الادوية التى تعمل على التخسيس ولكنها قد فشلت معها بعد ان قد قامت بدفع الكثير من الاموال فى هذه الادوية كما ان التمارين الرياضية لن تنفعها لان الوقت قد كان ضيق جداً وهذا سوف يعطلها كثيراً كما ان التمارين الرياضية تحتاج الى وقت طويل جدا لكى تأتى بنتيجة جيدة .
  • وقد يأست كثيراً حتى انها قد استسلمت وقررت ان تحضر الفرح بهذا المظهر السمين ولكن فى يوم من الايام قبل فرحها بشهر واحد فقط قد نصحتها احدى صديقتها بأن تقوم بشراء كبسولات الشاى الاخضر فإنها دواء جيد جداً وسوف يأتى بنتيجة سريعة جداً معها وقد قالت لها انها قد قامت بإستخدامه وقد اتى معها بنتيجة جيدة جداً وبالفعل قد قامت بشراء هذا الدواء من احدى الصيدليات وسعره قد كان مناسب وعلى الفور قد قامت بإستخدامه وقد اتى معها بنتائج مبهرة جداً وقد حضرت فرحها بشكل جميل جداً .
  • “صارلي أخذهم تقريبا اسبوعين ماشاء الله سدت شهيتي وانقصت من وزني 2 كيلو”.
  • “اخدته و حسيت انه على مدار اليوم بحس بالشبع شويه اكتر من المعتاد يعنى بيسد النفس بنسبه قليلة لكنه بيعمل امساك شويه و ده شىء يمكن تفاديه باى ملين أو بالخضراوات”.

قد يهمك:

طريقة استخدام ميباكو جرين تي

طريقة استخدام ميباكو جرين تي، وحبوب الشاي الأخضر هي مكمل غذائي يستخدم أثناء فترة اتباع حمية غذائية لاستعادة الحيويّة، والنشاط، حيث تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية، وتجنب حدوث أي نقص في الفيتامينات.

تجربتي مع حبوب جرين تى - طريقة استخدام ميباكو جرين تي
تجربتي مع حبوب جرين تى – طريقة استخدام ميباكو جرين تي
  • مستحضر يستخدم لعلاج السمنة وفي برامج إنقاص الوزن والقاية من الأورام وعلاج مساعد فى حالات الأورام ويقوي المناعة ضد العدوى بالبكتيريا والفيروسات ويمنع الإرتفاع فى نسبة الكوليسترول بالدم.
  • يُنصح بتناوله بوصفة من الطبيب وللضرورات الطبيّة تجنباً لحدوث أي أضرار أو أعراض جانبيّة عند استخدامها بشكل مفرط على المدى البعيد.
  • اسم الشركة المصنعة بالإنجليزية mepaco

جرعة اقراص الشاي الأخضر للتخسيس

جرعة اقراص الشاي الأخضر للتخسيس، يفضل تناول قرصين من الشاي الاخضر قبل الوجبات بفترة من نصف الي ساعة بمعدل قرص قبل وجبة الفطار ، وقر ص قبل وجبة الغداء / او بعد ساعتين من تناول الوجبات وتستخدم بجانب اتباع حمية غذائية لانقاص الوزن وممارسة التمارين الرياضية للحصول علي الوزن المثالي.

تجربتي مع حبوب جرين تى - جرعة اقراص الشاي الأخضر للتخسيس
تجربتي مع حبوب جرين تى – جرعة اقراص الشاي الأخضر للتخسيس
  • قرصين في اليوم مقسمة على جرعتان قرص قبل الفطار بنصف ساعة و قرص قبل.
  • حبوب الشاي الاخضر قبل الاكل ولا بعده ؟ تتمثل طريقة استخدام حبوب الشاي الأخضر المثالية في إضافتها للأطعمة والعصائر، فمن الأفضل أن يتم تناول حبوب الشاي الأخضر مع الأطعمة والوجبات الرئيسية، مع الحرص على معرفة الجرعة الموصى بها وعدم تجاوزها في أي حال من الأحوال، وتجنب شرب الشاي الأخضر على الريق أو تناول هذه الحبوب على معدة فارغة، لأنها من الممكن أن تسبب تعريض الكبد للتلف وتؤثر بالسلب على الصحة العامة.

حبوب الشاي الاخضر قبل الاكل ولا بعده

حبوب الشاي الاخضر قبل الاكل ولا بعده، ويمكن تناول الشاي الأخضر بين الوجبات، ومن المفضل أن يكون ذلك قبل تناول الوجبة بساعتين، أو بعد تناولها بساعتين أيضاً، فهذا يعظم من امتصاص العناصر الغذائية المفيدة وخاصة الحديد.

تجربتي مع حبوب جرين تى - حبوب الشاي الاخضر قبل الاكل ولا بعده
تجربتي مع حبوب جرين تى – حبوب الشاي الاخضر قبل الاكل ولا بعده
  • ولمن يعانون من الأنيميا، يفضل عدم تناول الشاي الأخضر جنباً إلى جنب مع الوجبات، لأن ذلك يعيق هضم وامتصاص الحديد في الجسم.
  • ينصح خبراء التغذية بتناول الشاي الأخضر قبيل إجراء التمرينات الرياضية، وذلك لأنه يعزز من عملية حرق الدهون، ويمد الجسم بالطاقة اللازمة لإجراء التمرينات الرياضية.
  • لمحبي الشاي الأخضر، يجب أن تدركوا أن الشاي الأخضر ليس مشروباً يساعد على النوم أبداً، وذلك لأنه غني بالكافيين الذي سيتسبب حتماً باضطرابات في النوم. كما يحتوي الشاي الأخضر أيضاً على حمض أميني يسمى “إلـ-ثيانين L-Theanine”، وهو يزيد من حالة التنبه والتركيز.
  • وبدلاً من ذلك، يمكن تناول الشاي الأخضر في بداية المساء، وقبل النوم بحوالي الساعتين على الأقل، لأن ذلك يعزز من عملية الأيض في الجسم.

سعر حبوب الشاي الاخضر جرين تي

سعر حبوب الشاي الاخضر جرين تي، تتميز حبوب الشاي الاخضر بمحتواها العالي من مضادات الأكسدة وهى تساعد على تقليل الشعور بالإجهاد، ومكافحة الأمراض التي تؤدي إلى تلف خلايا الجسم والشيخوخة المبكرة. وقد أثبتت الدراسات الحديثة أن حبوب الشاي الأخضر تساعد على علاج السمنة المفرطة إذا تم تناول 870 ملليجرام منها لمدة 8 أسابيع متتالية.

سعر حبوب الشاي الاخضر جرين تي
سعر حبوب الشاي الاخضر جرين تي

زنكال 280 جنيه.
أورلى 97.5 جنيه.
أورليستات، 30 كبسولة بـ90 جنيه، و20 كبسولة بـ40 جنيه.