يعرض عليكم موقعكم إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع حبوب جامو ، وتجارب حبوب جامو، وتجربتي مع حبوب جامو 64، وطريقة استخدام حبوب جامو الاندنوسيه، واضرار حبوب جامو، وهو منتج اندونيسي معروف باسم جامو64 يعمل تدريجيا على زيادة حجم المؤخرة والارداف لأعطائك شكل أنثوي جذاب الحبوب الاندنوسية ((جامو)) الأصلية لزيادة حجم الارداف وشدها ونحت الخصرهذا المنتج ليس له أعراض جانبيه ولا يؤثر على الهرمونات ولا يسبب السمنة…تابعوا معنا.

تجربتي مع حبوب جامو

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب جامو، تناولها ثلاث مرات في اليوم بحيث يصبح العدد الاجمالي يوميا 15 حبة لمن لديها دهون بسيطة في منطقة البطن ننصحها بالمشي ربع ساعة يوميا لمن تعاني من السمنة عليها التخلص من الوزن الزائد أولا ثم المباشرة باستعمال الحبوب.

تجربتي مع حبوب جامو
تجربتي مع حبوب جامو
  • تقول إحدى السيدات: اليوم قررت اشارككم تجربتي البسيطة لتكبير المؤخرة مع حبوب جامو 64 المطور واقسم بالله العلي العظيم اني صادقه في كل كلمة لا انا بسوق لاحد و لا اقطع رزق احد بعد تجااارب فاشله مع خلطات و حبوب كيرفر الترا 3 شهور و لا شفت منها شي مع اني شريت الاصليه خساير ع الفاضي.
  • حتى التمارين جربتها اعطتني شكل حلوو اما الحجم شي بسيط لا يذكر لكن ما يأست وقلت لازم اوصل للنتيجه الي ابيها قبل زواجي.
  • و الحمدلله لقيت حبوب جامو 64 المطور يمكن بعضكم سمع فيها قريت عنها وكثير يمدحونها.
  • و انا ما بشتري شي و لا اجرب شي الا و انا واثقه من نتايجه ولقيت حساب في الانستجرام يبيع النوع المطور قلت الحمدلله لانه موثوق من ناحية انه طبيعي بس النتيجه لسه ما اعرف.
  • قلت لصديقاتي في الدوام بصراحه هم اتحمسوا و طلبو وانا قلت ما بطلب الا لمن اشوف النتيجه عليكم مع ان زواجي قرب.
  • وانتظرت شهر كامل وبعدما شفت النتيجه بعيني عليهم فرحت لهم من قلبي و قلت ياليتني طلبت معكم وكلمت التاجرة و طلبت حق شهرين.

قد يهمك:

تجارب حبوب جامو

تجارب حبوب جامو، من ماهمه تنقيه الجسم من السموم بفضل التركيبه العشبيه اامستخلصه من علم الاورفبدا الاندنوسي تعمل على نفخ المؤخره بشكل طبيعي والتخلص من التراكمات الدهنيه الموجودة في البطن إضافة إلى الحماية من الترهل.

تجارب حبوب جامو
تجارب حبوب جامو
  • تقول إحدى السيدات :انا سمعت كتير جدا عن حبوب اندونيسيه بتكبر الارداف والفكرة عجبتني جدا وبعد بحث طوييييل لقيت حبوب اسمها جاليان بوتري بارو الانتاج المطور من حبوب جامو 64 دورت عليها في مصر مالقيتهاش و بصراحه سعرها غالي أوي من دول الخليج فطلبتها عن طريق موقع تمنها حلو و الشحن برضك رخيص مش عارفه أوصف لكم أديه نتيجتها رائعه و انا لسه في الشهر التاني بس خدو بالكم ماتنفعش للتخاااان ياريت كل وحده تجربها تدعيلي بالزوج التقي النقي.
  • وتقول أخرى: جربت جامو القديمه قبل 6 سنوات و بصراحه عطتني مفعول لكن للاسف ما تهنيت و راحت النتيجه بعد 4 اشهر بعدها حملت و نسيت الموضوع سمعت مرة ثانيه عن حبوب جامو المطور و نتيجتها تثبت علطول لان مافيها كورتيزون تحمست و خذيت اول مره حق شهرين شريتها من أ****ي في مكة قسم بالله روعه و لا تراني اسوي اعلان و لا ادري عنها حولت لها و استلمت من البريد كل ماشافني زوجي قام يتغزل فيني و انا طماعه رجعت طلبت شهر زياده و النتيجه والله انها تخبل مدري وينهم هاللي يسون عمليات و ابشركم الحجم مثلماهو ما اتغيرت للحين سنتين و شوي.

تجربتي مع حبوب جامو 85

تجربتي مع حبوب جامو 85، وتعمل حبوب جام على ثبيت النتيجه وجعلها دائمه هناك طريقتين لاستخدام حبوب جامو وذلك حسب الغاية والنتيجه التي ترغبين بها ، فالكثيرات من النساء يستخدمنها لتنحيف البطن والخصروهناك من تستخدمها للتسمين المؤخره والارداف بإعتبارها طريقة سهلة وسريعة للوصول إلى ما نريد الوصول له دون إحداث أي مضاعفات في الجسم ووظائفه بل تعمل حبوب جامو على تنشيط الجسم وأعضاءه.

تجربتي مع حبوب جامو 85
تجربتي مع حبوب جامو 85
  • تقول إحدى السيدات : “جربت جامو الصفرا خذيتها من صيدلي يمكن كلكم تعرفونه اسمه عه و جسمي صار خياااال لكن بعد فترة صار عندي تكيسس بالمبايض مادريت ان منهالحبوب الابعد فترة و النتيجه بعد راحت وتعقدت واااايد بعد فتره شفت صديقتي صايرة مؤخرتها كبيرة حيل و يوم سألتها قالت لي حبوب جامو المطوره كنت بعدني خايفه بس يوم قالت لي من وين شرتها الله الشاهد انصدمتتتت من كل اللي يبيعونها تقول النوع المطور الأبيض شاريته من صيدليه في جاكرتا اسمها P**a و النوع الاصفر هاللي خبلانين فيه يبيعونه في بسطات جنب الزباله و تحت الانفاق و أماكن تقرف الله يعزكم تقول مدري اشلون لج نفس تاكلينه ماكو مقارنه اصلا بين الجديم و اليديد اليديد مب منتشر في دول الخليج لان سعره حيل غالي و اكثر اللي شافتهم يشترونه أجانب “.

طريقة استخدام حبوب جامو الاندنوسيه

طريقة استخدام حبوب جامو الاندنوسيه، طريقة استخدام حبوب جامو ٦٤ يتم أخذ ٥ حبات من الدواء مرتين يوميا قبل الطعام بنصف ساعة.

طريقة استخدام حبوب جامو الاندنوسيه
طريقة استخدام حبوب جامو الاندنوسيه
  • تناول خمس حبات مرتين يوميا قبل الوجبة بنصف ساعة
  • تجنب شرب المياه الغازية والصودا -الجلوس على وسادة طرية.
  • لنتائج أفضل: تناولها ثلاث مرات في اليوم بحيث يصبح العدد الاجمالي يوميا 15 حبة
    لمن لديها دهون بسيطة في منطقة البطن ننصحها بالمشي ربع ساعة يوميا
  • لمن تعاني من السمنة عليها التخلص من الوزن الزائد أولا ثم المباشرة باستعمال الحبوب.
    الكورس يكفي لمدة شهر تحذير: يمنع تناولها للحامل والمرضع وأقل من 18 سنة.

اضرار حبوب جامو

اضرار حبوب جامو، أضرار حبوب تكبير الأرداف قد تظهر عند تناولها بشكل متقطع، وتناولها من قبل النساء اللاتي لا يتبعن محاذير الاستخدام، ومن محاذير الاستخدام:

اضرار حبوب جامو
اضرار حبوب جامو
  • يمنع تناول الحبوب للنساء الحوامل، والمرضعات.
  • يمنع تناولها لمرضى الكلى، والكبد، ومرضى نشاط الغدة الدرقية.
  • يمنع تناولها في أيام الدورة الشهرية. يمنع تناولها للفتيات الصغيرات وخاصةً تحت سن الثامنة عشر.
  • يمنع تناولها للسيدات الكبيرات في السن، وخاصةً ما بعد سن الخمسين.
  • يمنع تناولها للنساء اللاتي يعانين من السمنة، وخاصةً إذا كان الوزن فوق 85 كغم.
  • يمنع استخدامها مع منتجات التخسيس. يمنع استخدامها مع ممارسة الرياضة.