يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع حبة حلاوة ، و فوائد حبة حلاوة للصدر، و حبة حلاوة لتسمين الوجه ، و فوائد حبة حلاوة للتسمين المؤخرة ، و تجربتي مع شرب اليانسون لتكبير الثدي ، و أضرار حبة حلاوة ، حبة الحلاوة أو ما يعرف باليانسون هو نبات يتراوح طوله بين 40-60 سنتيمترًا، استُخدَم منذ عقود قديمة في الطبخ وللأغراض العلاجية أيضًا ، يحتوي على العناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم، فهي غنية بالحديد، والمنغنيز، بالإضافة إلى عدد من العناصر الغذائية ولذلك يعود على استهلاك بذور اليانسون العديد من الفوائد الصحية، واليوم سنتعرف على فوائد حبة حلاوة من خلال تجربتي مع حبة حلاوة فتابعوها معنا للمزيد من التفاصيل.

تجربتي مع حبة حلاوة

حبة حلاوة أو اليانسون ليست هي بذور البسباس أو ما يسمى بالنافع أو الشمر. الشبه بينهما كبير جدا، و منافعهما كثيرة ولا تكاد تحصى، إلا أن هذه الفقرة سنتكلم بالخصوص على حبة حلاوة في التقييمات و تجارب سيدات مع هذه البذور الرائعة الصحية.

تجربتي مع حبة حلاوة
تجربتي مع حبة حلاوة
  • التجربة الاولى : يعمل اليانسون او حبة حلاوة على تحفيز هرمون الاستروجين الذي يعتبر المسؤول الرئيسي عن زيادة حجم الثدي و هذا ما جعلني استعين به في تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي ، و حقيقة كانت تجربتي ناجحة، صحيح ان النتيجة ليست فورية لكن تظهر النتيجة بعد الاستعمال المتكرر ، فلم لا تجرب انت ايضا اليانسبو لتكبير الثدي فلن تخسري شيئا. طريقة استعمال اليانسون لتكبير الثدي و تكبير الصدر من تجربتي احضري كمية من بذور اليانسون و قومي بطحنها و احفظيها في زجاجة نظيفة. قبل النوم و في كل ليلة ، تناولي ملعقة كبيرة من اليانسون قبل النوم و اشربي معها كاس من الحليب الدافئ. كرري الطريقة ويميا و بشكل مستمر حتى تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها و كانت هذه تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي.
  • التجربة الثانية : منذ زمان و أنا كنقلب عن كيفية تكبير الصدر (كاين لي قالت لي شربي السالمية . كاين لي قالت لينديرمساج بزيت الحلبة + الخميرة كل وحدة او باش نصحاتني ، حتى جربت واحد الطريقة وعطاتني نتيجة غزالة ورجعلي صدري مشدود وكبير ، بغيت نفيدكم ، لمهم انا من هداك الوقت او انا كندير مساج لصدري بزيت الحلبة فالصباح و العشية (تقريبا شهر و نصف)، لمهم بان ليا تغيير طفيف. هاداك العام قريت على الشمر و اليانسون (حبة حلاوة و النافع ) انهم كيكبرو الصدر او انا نتفكرهوم . لمهم وليت يوميا كنشرب 4 و 5 كيسان من الماء ديالهم و كندير المساج بزيت الحلبة و كنشرب الماء المعطر بماء الورد (هو كيشد العضلات مزيان او كيصفي البشرة + افرازات الجسم كتولي رائحة ورد). كنلعب لحبل يوميا (100 قفزة في اليوم )، لمهم ستمريت على هاد البرنامج اقل من اسبوعين واو النتيجة زوينة او بشكل ملحوظ صدري زاد الحجم ديالو + ولا عريض + مدور + مشدود + عجبني بزاف بزاف بزاف، و انا فرحانة هادا علاش نقلت ليكم تجربتي باش نفرح خواتاتي لي صدرهم صغير.

قد يهمك :

فوائد حبة حلاوة للصدر

فوائد حبة حلاوة للصدر
فوائد حبة حلاوة للصدر

لليانسون العديد من الفوائد التي تعود على صحة الانسان وتعالج مختلف المشاكل الطبية، ونذكر من هذه الفوائد ما يلي:

  • يعتبر اليانسون مضاد جيد للبكتيريا والفطريات ويحتوي أيضاً على كل من فيتامين أ وفيتامين سي فيساهم هذا كله في تخفيف أو القضاء على الام الصدر المصاحبة لنزلات البرد والسعال.
  • تشير بعض الدراسات إلى أن كوب من الشاي يحتوي على اليانسون وبعض الأعشاب الأخرى كالهيل، البابونج، الكراوية، عرق السوس والزعفران قد يخفف من الام الصدر والسعال لدى الأشخاص المصابين بالربو.
  • يحتوي اليانسون على مضادات الأكسدة التي تزيد من قوة الجهاز المناعي وتمنع تلف الخلايا.
  • يمكن لكوب من الشاي يحتوي على أي من الأعشاب المضادة للتشنج أن يخفف من الام الصدر ويعد اليانسون أحد هذه الأعشاب وأثبتت الدراسات أن زيت اليانسون يستطيع توسيع القصبات الهوائية وبالتالي تخفيف الام الصدر.
  • يعمل اليانسون أيضاً كمقشع للبلغم ولذلك من السهل إيجاده في منتجات تخفيف السعال.
  • يشتهر اليانسون بمزاياه في الطهي وتعطير الأطباق… ولكن يمكن استخدام اليانسون أيضا لتكبير حجم الثديين. في الواقع، بفضل احتوائه على الكثير من الفيتواستروجينات، تساعد بذور اليانسون، حين يتم تناولها بشكل منتظم، على زيادة حجم الثديين.

حبة حلاوة لتسمين الوجه

حبة حلاوة لتسمين الوجه
حبة حلاوة لتسمين الوجه

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة النحافة، وخاصةً في منطقة الوجه، نتيجة عدة أسباب، وأهمها: سوء التغذية، والتدخين، والنشاط البدني المفرط، وقلة شرب الماء، مما يدفعهم إلى البحث عن الحلول بشتى الطرق، كالذهاب إلى صالونات التجميل المكلفة، وغير الفعالة أحياناً، ومن الممكن التغلب على هذه المشكلة باستخدام العديد من الوصفات الطبيعة التي تتكون من بعض المكوّنات البسيطة منها :

  • الوصفة الاولى : احضرى حبه حلاوة، مع سمسم، كل هذي المكونات تتواجد لدي العطار، ومتوفرة. وضعى عسل عليهم مع حلبه مطحونة، واستمتعى بالطعم، وتناولى ذلك الخليط مره او مرتين فاليوم بعد الأكل و ليس قبلة حتي لا تنسد النفس بسبب كمية السكريات بها، وسوف يزداد الوزن بكل سهوله و بسرعه للغاية.
  • الوصفة الثانية : عبارة عن كيلو ايلان محمر ومطحون كيلو جنجلان محمر ومطحون كيلو حبة حلاوة محمرة ومطحونة الطريقة: نخلطو المكونات كاملين ويوميا ناخذو ملعقة من هاد المكونات مع كاس حليب ساخن او مع دانون قبل النوم.
  • اضافة الى تسمين الوجه يستخدم كذلك للبشرة حيث يعمل على: الحفاظع على صحة ولمعان الجلد كما يقوم بوقايه الجلد من التلف. -يعمل على ازالة البقع التى تصيب البشرة. يساهم فى التخلص من السموم الضارة، كما يعمل على تقليل الاضرار التى تتسبب فى حدوثها الملوثات البيئيه. يقوم بعلاج البثور وحب الشباب، كما يساهم فى علاج بعض من الامراض الجلديه مثل مرض الصدفيه.

فوائد حبة حلاوة للتسمين المؤخرة

الكثير من الأشخاص يريدون أن يحصلوا على مؤخرة سمينة من أجل تعزيز جاذبيتهم و ثقتهم بأنفسهم. البعض من هؤلاء لديهم جينات تساعدهم على الحصول على مؤخرة ممتلئة بشكل طبيعي. ولكن بالنسبة للآخرين، عليهم بذل جهد من خلال تطبيق أساليب مختلفة واستخدام خيارات عديدة تساعد على تسمين المؤخرة. اليكم الوصفتين التاليتين في الفيديو التالي عن تجربة.

الوصفة الاولى :

الوصفة الثانية :

تجربتي مع شرب اليانسون لتكبير الثدي

تجربتي مع شرب اليانسون لتكبير الثدي
تجربتي مع شرب اليانسون لتكبير الثدي
  • يتميز اليانسون باحتوائه على مركبات تُسمى “الفيتو استروجين” والتي تقوم بالدور الفعال والمسؤول عن تكبير حجم الثدي بالإضافة إلى أن تناول بذور اليانسون بانتظام عن طريق غليها تعمل على زيادة حجم الثدي. يتميز عُشب اليانسون تحفيز هرمونات لتكبير حجم الثدي، وذلك عند تناول مشروب اليانسون الساخن كل صباح ويُفضل إضافة بعض من الأعشاب لليانسون لزيادة فعاليته مثل بذور الشبت والبردقوش والكروية والشمر وغلي كل هذه المكونات مع بعضها وتناولها بانتظام كل يوم في الصباح وهي طريقة فعالة في تكبير حجم الثدي.
  • رغم فوائد حبة حلاوة لتكبير الثدي الا ان سيدة قامت بتجربتها و خرجت بالنتيجة التالية حيث تقول ، انا مثلكم تماما سمعت سمعت بفوائد اليانسون الكثيرة و التي من اهمها تكبير بعض اعضاء الجسم كالثدي و المؤخرة لذلك قررت تجربة اليانسون بنفسي لاتأكد من حقيقة الامر و ما ان كان فعلا اليانسون يساعد في تكبير المؤخرة ام لا ، و كبداية ، و قبل تجربتي مع اليانسون لتكبير المؤخرة بحثت عن بعض الطرق التي قالو عنها انها مفيدة لتكبير المؤخرة و كان من اهمها و اشهرها طريقة تدليك المؤخرة بزيت اليانسون ، كذلك كانت هنالك بعض المشروبات التي ينصح بها و التي تحتوي على اليانسون كعنصر اساسي.
  • نتيجة تجربتي مع اليانسون لتكبير المؤخرة بعد ان تعرفت على طرق تكبير المؤخرة باستعمال اليانسون قمت بتجربة كل واحدة منها على حدة و حاولت مداومتها لمدة طويلة لكن حقيقة و اصدقك القول ان تجربتي مع اليانسون لتكبير المؤخرة كانت فاشلة تماما و لم الحظ اي تغير و لو بسنتمتر في المنطقة لذلك انصح كل سيدة او فتاة تود تجربة اليانسون لتكبير المؤخرة ان لا تضيع وقتها و لا فائدة ترجى منها و هذا عن تجربتي الشخصية.

أضرار حبة حلاوة

أضرار حبة حلاوة
أضرار حبة حلاوة
  • يعد اليانسون آمنًا جدًّا لمعظم الأشخاص البالغين عند القيام بتناوله عن طريق الفم ضمن الكميّات الطّبيعيّة الموجودة في الأطعمة المختلفة،كن يوجد بعض الاحتياطات والمحاذير التي تشمل فئات معيّنة قد تعاني من أضرار اليانسون مثل:
  • مرضى السكرييمكن أن يساهم اليانسون في انخفاض في نسبة السكر بالدم، لذا يجب الحرص على مراقبة معدل مستويات السكر في الدم بعناية شديدة خاصة في حالة الإصابة بمرض السكري وتناول كمية كبيرة من اليانسون.
  • الجراحةمن الممكن أن يتسبب اليانسون في خفض مستويات السكر في الدم، وبالتالي يؤثر ذلك على نسبة السكر في الدم أثناء أو بعد الجراحة لذلك يجب عدم تناول اليانسون قبل أسبوعين على الأقل من وقت الجراحة لتجنب الآثار الجانبية.
  • حساسية الهرموناتفي بعض الأحيان، يحل اليانسون محل هرمون الاستروجين في التأثير، وبالتالي يمكن أن يسبب الإصابة بحساسية الهرمونات مما يؤدي إلى زيادة فرص الإصابة بسرطان الثدي، سرطان الرحم، سرطان المبيض، الأورام الليفية الرحمية، سرطان بطانة الرحم، لذلك يجب الابتعاد عن الإفراط في تناوله.
  • حساسيّة الجلد: يمكن أن يؤدّي وضع بعض المستحضرات الموضعيّة على الجلد التي تحتوي على اليانسون إلى حدوث تفاعلات جلديّة خفيفة وتحسس واحمرار الجلد وحكّة، لذلك من الضّروري استشارة الطّبيب إذا استمر تهيّج الجلد أو زادت شدّة التحسس.
  • يسبب أعراض غير مرغوبة للرضع من أضرار اليانسون المحتملة أن بعض أنواعه، لا سيما اليانسون الياباني قد تلحق ضررًا كبيرًا بالمواليد الجدد والأطفال الصغار مسببة لهم ظهور أعراض، مثل: التقيؤ، والتشنجات، والتحسس المفرط.
  • يزيد من خطورة بعض الأمراض يفضل تجنب اليانسون بمختلف أنواعه عند الإصابة بإحدى الأمراض التي تلعب الهرمونات الأنثوية دورًا في تفاقمها، مثل: سرطان الثدي، وألياف الرحم، وبطانة الرحم المهاجرة، وسرطان المبيض.
  • لا ينصح بالإكثار منه للأطفال، وخاصة عن طريق الفم، ولكن قد يكون آمناً عند تطبيقه على فروة الرأس لهم كما تفعل بعض الأمهات، ولكن يُنصح باستشارة الطبيب فيما يخص هذا الموضوع.