يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على تجربتي مع جهاز سيناشور ، و جهاز سيناشور الامريكي، و مميزات وعيوب جهاز سينشور ليزر، و الفرق بين جهاز ديكا و سيناشور، و ايهما أفضل جهاز كانديلا أو سيناشور، و سعر جهاز سيناشور، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

تجربتي مع جهاز سيناشور

جهاز الليزر سيناشور له موديلان جهاز ايليت وجهاز ايليت بلس الآمن والمعتمد من ادارة الدواء والغذاء في امريكا، لذلك سنقوم بعرض تجربتي مع جهاز سيناشور على النحو التالي:

تجربتي مع جهاز سيناشور
تجربتي مع جهاز سيناشور
  • منذ أن دخلت سن البلوغ بدأ الشعر في الظهور على أجزاء مختلفة من الجسم ، وكان الشعر في مختلف أنحاء الجسم كثيفًا ومبعثرًا ، وقد لاحظ الناس هذا الأمر ، والجميع يعرف مدى إزعاج وإحراج هذا الشيء. لذلك أقنعني أحدهم بالالتفاف إلى الأساليب التقليدية. ، ولكن ليس لأي منها بداية صحيحة.
  • لقد استخدمت العديد من الطرق للمساعدة في إزالة الشعر في المنزل وحتى في صالون التجميل ، لكن كل الطرق لم تعطيني النتائج التي أردتها ، لكنني في النهاية وجدت علاجًا فعالاً لإزالة الشعر ، وسأقدم لكِ ذلك Sensure يتم مشاركة تجربة الجهاز وفاعليته معك حول كيفية استخدامه.

جهاز سيناشور الامريكي

يستخدم جهاز سيناشور لتدمير وإتلاف خلايا الشعر المسؤولة عن نمو الشعر دون الإضرار بالجلد المحيط لتصبح النتيجة بشرة ناعمة وخالية من الشعر، حيث يحتوي على نظامي ليزر، ليزر ألكسندريت 755 نانومتر، ونظام ليزر اندياج عالي الطاقة 1064 نانومتر وهما أكثر أطوال موجية مثالية لإزالة الشعر.

  • تعتبر إزالة الشعر بالليزر طريقة آمنة للتخلص من الشعر في الأماكن غير المرغوب فيها بشكل دائم، وذلك عن طريق منع بصيلات الشعر من نمو شعر جديد.
  • حيث لا تزال إزالة الشعر بالليزر واحدة من أفضل الإجراءات التي يطلبها كل من السيدات والرجال، فهي وسيلة سريعة وسهلة مقارنة بالطرق التقليدية مثل الحلاقة، والنتف، وإزالة الشعر بالشمع، التي تعد علاجات مؤقتة وسرعان ما يعود الشعر للنمو مرة أخرى.

قد يهمك:

مميزات وعيوب جهاز سينشور ليزر

تعد إزالة الشعر بالليزر من أسرع وسائل إزالة الشعر في الوقت الحالي حيث تستغرق النبضة الواحدة جزء من الثانية وتستغرق الجلسة الواحدة عدة دقائق لتنتهي.

  • أقل الوسائل ألماً، حيث تسبب النبضات وخزاً بسيطاً بالجلد دون التسبب بأي تهيج أو احمرار بالبشرة.
  • الدقة: حيث يمكن لأشعة الليزر استهداف بصيلات الشعر فقط دون المساس بخلايا الجلد المحيطة ، كما تمتاز الأجهزة في عيادات دكتور أسماء حجازي بخاصية التبريد الثلجي التي توجه الهواء البارد نحو الجلد قبل الأشعة مباشرة فيخفف الألم بنسبة كبيرة.
  • يمكن استخدامه لكل أجزاء الجسم ، باستثناء الحاجبين للحفاظ على سلامة العينين.
  • يعمل الليزر على علاج مشكلة نمو الشعر تحت الجلد.

الفرق بين جهاز ديكا و سيناشور

تساءل العديد من الأشخاص حول الفرق بين جهاز كانديلا و سيناشور و أيهما الأفضل من حيث إزالة الشعر الزائد والأكثر فاعلية. حيث أن هناك الكثير من معدات الليزر للشعر في العالم الآن. أيهم أفضل أم مناسب لنوع البشرة المحدد. من المهم لممارسي إزالة الشعر بالليزر الحصول على النوع المناسب من المعدات لكل عميل حسب احتياجاته وطبيعة بشرته وشعره.

  • يحتوي Cynosure Apogee Elite على نظامي ليزر – ليزر ألكسندريت 755 نانومتر و ليزر Nd: YAG عالي الطاقة 1064 نانومتر – وهما أكثر أطوال موجية مثالية لـ: إزالة الشعر. Cynosure Elite هو أحد أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في السوق ، وباعتباره نظامًا بحد ذاته ، فإن الليزر هو السلاح الأكثر فاعلية لمحاربة شعر الجسم! أثناء إزالة الشعر بالليزر ، يمر شعاع الليزر عبر الجلد إلى بصيلات الشعر الفردية.
  • بينما Candela هي واحدة من أفضل آلات الليزر المتاحة. يستخدم طولين موجيين مختلفين من الضوء ، الكسندريت و ND: YAG. هذا يعني أن Candela مثالية لعلاج أنواع الشعر المختلفة وأنواع البشرة المختلفة.

ايهما أفضل جهاز كانديلا أو سيناشور

سيناشور ليزر يعد أفضل جهاز يمكن الاطمئنان إلى نتائجه الفعالة في عملية إزالة الشعر الزائد.

  • ولكن يجب القيام ببعض الخطوات لاختيار العيادة المناسبة والطبيب الممتاز لإتمام عملية الليزر خاصة مع ارتفاع سعر الجهاز هو ما يدفع العديد من السيدات إلى الذهاب إلى العيادات التجميلية.
  • وتعد عملية العثور على لائحة تضم العيادات المختصة بالتجميل في المنطقة المحيطة الخطوة الأولى، ومن الممكن أيضا الحصول على توصية من صديق بجانب البحث.
  • لكن ما لم يكن هناك أي توصيات من الممكن أن يتم الاستعانة بخرائط جوجل للبحث بشروط محلية ككتابة أفضل عيادة إزالة الشعر بالسيناشور في الرياض ثم نقوم بتدوين أسماء وأرقام العيادات المتواجدة في المنطقة.
  • بعد ذلك نقوم بالبحث عن آراء العملاء وتقييماتهم للخدمة التي تقدمها كل عيادة بداية من صفحاتهم على مواقع التواصل.
  • يمكن أخذ فكرة عن الخدمة المقدمة انطلاقا من مواقع المراجعات الخاصة لكن لا يجب الوثوق كثيرا في تلك المراجعات لأنه يمكن التلاعب بها بسهولة خاصة لمن لديهم تضارب في المصالح.
  • ثم بعد ذلك يتم جمع قائمة بالعيادات التي لديها أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر سيناشور والتي مرغب في معرفة المزيد من المعلومات عنها.
  • يتم تحديد العيادة المناسبة واستثناء كل واحدة لا تستوفي المعايير الخاصة بنا.

سعر جهاز سيناشور

  • تختلف تكلفة ليزر إزالة الشعر مع اختلاف أنواع أجهزة الليزر لكن تتراوح تكلفة الجلسة الواحدة من ليزر سيناشور ما بين 150 دولار أمريكي حتى 400 دولار أمريكي.
  • لكن تنخفض تلك التكلفة في بعض الدول مثل تركيا، دبي، مصر، الأردن، والمملكة العربية السعودية حيث يصل سعر الجلسة إلى 1500 ريال سعودي.