يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع جهاز جندر ميكر ، و جندر ميكر عالم حواء ، و جندر ميكر بنفسجي ، و جهاز انتيلي جندر ، و جهاز كشف نوع الجنين في الصيدلية ، جهاز لمعرفة جنس المولود “الجنين” بنسبة نجاح تتعدى ال90% ويتم اجراء الاختبار فى الاسبوع العاشر من الحمل للتاكد بشكل سليم 100% ، بعد شراء هذا الجهاز من الصيدلية نقوم فى الصباح الباكر بناخد كوب من بول الحامل ثم ناخذ بالقطاره عينه ثم نضعها فى المختبر اذا تبين اللون الازرق بيكون المولود ولد واذا ظهر اللون الوردي بيكون المولود انثى وعليكي الانتظار 15 الى 30 ثانية حتى يتبين النتيجة الصحيحة والرجاء التاكد من صلاحية الجهاز حتى ينحج الاختبار ، اليكم تجربتي مع جهاز جندر ميكر للتعرف على المزيد.

تجربتي مع جهاز جندر ميكر

جهاز جندر ميكر هو من الأجهزة بسيطة التركيب والاستخدام والقليلة التكلفة والتي يمكن لأي امرأة استخدامها مهما كان مستواها التعليميّ أو الثقافي ، و للتعرف على اهم تقييمات و اراء مستخدمات هذا الجهاز اليكم التجارب التالية.

تجربتي مع جهاز جندر ميكر
تجربتي مع جهاز جندر ميكر
  • التجربة الاولى : بالنسبه لي جربته علا بنتي الاولى كنت حامل بالاسبوع السابع ومو متاكده. طلع لي وردي فاتح و يبت بنوته . ضبط معاي الحمل الثاني جربته بالاسبوع الثامن وطلع لي بنفسجي غامج وعبالي ولد لكن مع الوقت صار رايح علا عالورديات و يبت بنت . واعتقد ان ضبط معاي لان البنفسجي بنت الحين جربته وانا بالاسبوع التاسع .و استغربت من النتيجه اول ما سحب طلع لي بنفسجي رايح علا درجات الوردي . و بعد نص ساعه انقلب لونه الى الازرق بس ماعرف اعتمد اي نتيجه وحده تقولي اعتمدي اللي اول 3 دقايق يعني بنت و الثانيه تقول لي مدام صار ازرق يعني موجود كروموسوم Y وتفاعل وعطا هاللون منو صار معاها نفسي وشنو يابت ولد والا بنت
  • التجربة الاولى : بصراحه اليوم شفته و شريته على طول جربته مانطرت ثاني يوم لان لازم الصبح صايمه تحللين وطلعت النتيجه ولد يااارب يكون صح يقولون من الاسبوع السادس يبين وانا باسبوعي العاشر الزبده منو جرربته وطلع مظبوط مو خرابيط او سمعتو عنه ؟؟ انا جربته بعد بالاسبوع العاشر بس الصبح طلع لي بنت والحمدالله سويت سونار اكدلي هالشي مبرووووك الولد حبوبه والله يسهل حمله وولادته أنا جربت الزيتي والبرتقالي وطلع لي زيتي ولد وأشوف السونار شنو يأكد لي انا جربته بالاسبوع السابع وطلعلي بنت والحمدلله سويت سونار وطلعت بنت ربي يقر عيني وعيونكم بشوفتهم.
  • التجربة الاولى : على الرغم من أن تقنية الكشف بالأشعة فوق الصوتية تعتبر مفيدة في عملية التعرف إلى جنس الجنين بعد مضي 16 أسبوعاً على فترة الحمل، إلا أنه لا يمكن الحصول على نتيجة دقيقة بنسبة 95% إلا بعد مضي 20 أسبوعاً على الحمل”. وأشارت إلى أن الجمع ما بين استخدام اختبار الجديد وتقنية الأشعة فوق الصوتية يمكن أن يوفروا دقة أفضل في عملية الكشف المبكر عن جنس الجنين. وذكرت أن التوصل إلى معرفة جنس الجنين يمكن أن يكون في بعض الأحيان صعباً على اعتبار أنه لا يمكن الحصول على دقة بنسبة 100% قبل مضي 20 أسبوعاً على الحمل. ويعمل التقنية الجديدة عن طريق قياس مجموعة من الهرمونات في البول والتي تختلف تبعاً لجنس الجنين، حيث تكون النتيجة إما على شكل سائل أخضر أو برتقالي اللون. وقد أظهر الجهاز “إنتيلي جندر” معي دقة وصلت نسبتها إلى 82%.

قد يهمك :

جندر ميكر عالم حواء

جندر ميكر عالم حواء
جندر ميكر عالم حواء
  • التجربة الاولى : انا حامل في الشهر الثامن وطبعاً كأي حامل كان ودي اعرف جنس جنيني وكنت اقرا كثير عن تجارب البنات ولكن اكتشفت انها كلها غلط وماتضبط لان كل وحده ولها تكوين جسمها وهرموناتها من تجربة البول والملفوف والملح والبيكربونات وشكل البطن والوحم وخط السره واذا ضبطت مع وحده بالصدفه اكيد بس الشي الوحيد اللي صدق معاي تحليل الانتلي جندر من الوسائل العلميه وسويت التحليل الثاني جندر ميكر مرتين وطلع غلط في المرتين وتجربه الحليب في كأس ما ادري هذي اكيده او لا بس ضبطت معاي وشي ثاني عجزت القى لها تفسير وهي تجربة الابره والخيط ضبطت معاي مرتين وفي الاول والاخير كل شي بيد رب العالمين وبس هذا اللي حبيت اقوله يعني لا تصدقون اللي يقول بطن الولد وبطن البنت غير والا الوحم غير.
  • التجربة الثانية : انا حامل سبع اسابيع وخمسه ايام سويت قبل نصف ساعه اختبار جندر ميكر حصلته من المنتدى عند تاجره معانا ولما سويته طلعلى لون بنفسجى ومو قادره احدد اللون صراحه منو جربت هالنوع ولما سوت سونار هل تتطابقت النتائج مع الجهاز ؟؟؟ ارجوكم لا تبخلوا على بالرد ناطرتكم على نار الجهاز اللى لونه من برا ابيض مع اخضر وايد صغير وفيه نافذتين وحده للنتيجه وحده لوضع قطرات االبول وانتو بكرامه.

جندر ميكر بنفسجي

جندر ميكر بنفسجي
جندر ميكر بنفسجي
  • جهاز تحديد جنس او نوع الجنين من الاسبوع السادس تقريبا جندر ميكر بنفسجي او شريط تحليل نوع الحمل و جنسه يبين نوع الجنين أذا كان ولد أو بنت بعد 6 أسابيع فقط من أنقطاع الدورة !! يفضل عمل التجربه من الاسبوع السادس الى الاسبوع العاشر من الحمل الجهاز معروف عالميآ ونسبه نجاحه أكثر من 90 % فكرة الأختبار : عبارة عن تفاعل يحدث بين المواد الكيميائية المكونة للأختبار التى تتفاعل بدورها مع المواد الكيميائية الموجوده ببول الأم الحامل والمسؤل عنها الجنين اللون الناتج اما وردي او ازرق وردي
  • تقول سيدة في احد المنتديات اكيد في الوقت الحالي جميع الحوامل سمعو بهذا الحهاز gender maker الابيض و اخضر لمعرفة نوع الجنين من الاسبوع السادس.. مين منكم جربته وضبط معاها؟؟ انا جربته في اسبوعي التاسع وبين معي بنفسجي على زهري ولسه مابان في السونار لاني لسه في شهري الثالث.. اختي جربته وطلع زهري يعني بنت لكن السونار يقولها ولد.

جهاز انتيلي جندر

جهاز انتيلي جندر
جهاز انتيلي جندر
  • توصل علماء أمريكيون إلى ابتكار وسيلة اختبار جديدة مبسطة لمعرفة جنس الجنين، ويعتمد الاختبار الجديد على تحليل البول .. فإذا أصبح لون البول أخضر اللون فهذا يعني أن الجنين ذكر ، أما إذا كان برتقاليا فيعني أنه أنثى .
  • وذكرت شركة (إنتليجندر – IntelliGender) الأمريكية أنها نجحت في عزل هرمون يمكنه عند مزجه مع خليط كيميائي أن يتفاعل بصورة مختلفة في حال كان الجنين ذكرا أو أنثى .. غير أن الشركة رفضت الكشف عن اسم الهرمون أو الخليط الكيميائي الذي تحدثت عنه ..
  • مضيفة : إن تحليل البول لا يستغرق أكثر من (10) دقائق ، ولا يعطي نتيجة إيجابية إلا بعد مرور 10 أسابيع على الحمل .
  • وقالت الشركة : إن معظم الآباء ينتابهم الفضول بصورة أو بأخرى لمعرفة ما إذا كان الجنين ذكرا أم أنثى ، ويشكل انتظار مرور 20 أسبوعا لمعرفة ذلك عبر السونار شكلا من أشكال العذاب لمن يعتبر فضولهم أكثر مما لدى غيرهم .
  • وأوضحت الشركة : إن دقة هذا الاختبار تتراوح بين 78 و80 ? ؛ مما يعني أن تأكيد نتائج الحمل مع الطبيب المختص قد يعزز نتيجة الاختبار المنزلي .

جهاز كشف نوع الجنين في الصيدلية

جهاز كشف نوع الجنين في الصيدلية
جهاز كشف نوع الجنين في الصيدلية
  • توفر في الصيدليات جهاز منزلي صغير للكشف عن حدوث الحمل يتوفر أيضاً نوعيّة أخرى من الأجهزة الخاصة للكشف عن نوع الجنين، ويمكن لأي حامل الحصول عليها من الصيدليات بأسعار مقبولة جداً، كما هو الحال في أجهزة الكشف عن الحمل المنزليّة.
  • تعتمد أجهزة الكشف عن نوع الجنين المنزليّة على بول الحامل في تحديد نوع الجنين، وذلك من خلال سكب القليل من بول الحامل في المكان المخصص لذلك على الجهاز، وملاحظة التغير الحاصل في لون الشريط الأبيض الموجود عليه، ففي حال ظهور اللون الزهري فعلى الأغلب بأن الجنين أنثى، أما في حال ظهور اللون الأزرق فعلى الأغلب بأن الجنين ذكر.
  • الجهاز المنزلي المختص لمعرفة نوع الجنين يحمل نسبة من الخطأ بحوالي 20 أي أن نسبة النجاح من الممكن تصل إلى 80%، والسبب في هذه النتيجة هو رغبة الحوامل في معرفة نوع الجنين أو الحمل بشكل عام في وقت مبكر. لذلك يُنصح الحامل في حاجة الحصول على نتائج دقيقة استخدام الجهاز المنزلي بعد الأسبوع الـ 10 من الحمل، لأن الأجهزة التناسلية الخاصة بالأجنة تبدأ في طور النمو بعد الأسبوع الـ 6 حتى ظهور نوع الطفل بصورة واضحة إن كان أنثى أو ذكر.