يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع جهاز ال بي جي ، و جهاز ال بي جي بعد شفط الدهون ، و جهاز ال بي جي المنزلي ، و اضرار جهاز ال بي جي ، و تجربتي مع جهاز الزلتيك ، و تجربتي مع جهاز الاكزيليس ، جهاز ال بي جي لنحت الجسم، تقنية فريدة أثبتت فعاليتها كأفضل علاج للسيلوليت والدهون العنيدة في الجسم وشد وتنعيم الجلد المترهل، كما برز دورها كأنجح طريقة لنحت الجسم وتجميل القوام بدون جراحة، وحققت نتائج مدهشة في هذا الإطار، مما شكل نقلة نوعية بالنسبة للعديد من الأشخاص ولا سيما النساء، وأعاد الثقة بالنفس إليهم ، و فيما يلي سنتعرف على تجربتي مع جهاز ال بي جي و تجارب اخرى تابعوها معنا.

تجربتي مع جهاز ال بي جي

ان الفترة العلاجية مع جهاز ال بي جي تستغرق على الأقل 10 جلسات هي الموصى بها للحصول على نتائج مثالية، بالإضافة إلى لمتابعة علاجات منتظمة. جميع العلاجات يتم تنفيذها على يد أخصائيي العلاج الطبيعي المؤهلين طبيا ، وقد ثبتت نتائجه المبهرة على حسب تقييمات سيدات مع الجهاز تجدونها في التالي.

تجربتي مع جهاز ال بي جي
تجربتي مع جهاز ال بي جي
  • التجربة الاولى : جهاز ال بي جي انا جربته وهو مره ممتاز وخوياتي وبنت خالتي جربته رووووعه والله بس الاهم لازم تراعين المركز الفلبينيه السمعه انا اول شي كنت احسب اذا غالي يعني واو طلع خرطي صديقتي مسويه بالمواساه ب2000ريال بس ماتعدى 10جلسات وبالاخير ماتغيير ولا شي انا جربته ب800 ريال بس بس انا سويت نص كورس دفعت 400ريال ل5جلسات وسويت بس 4الكسل اعوذو بالله بس اذا انتي بالدمام سويه بغسانه من غير تفكير مره شاطرين والفلبينيه شاطره مره بالنسبه للحفر هذامن سوء استخدامهم للجهاز تر له طريقه معينه وانا اسمع ان في مراكز يسووننه بس 35دقيقه وهالشي اساسا غلط الجهاز مدته 45د حتى شفت برنامج فرنسيين وبالصراحه احلى كلهم الجهاز مدته 45د.
  • التجربة الثانية : جهاز LBG معروف جدا وموجود بأغلب عيادات التجميل وسعر الجلسات جدا رخيص يعني التجربه مافيها خساره قرأت كثير عنه وفيه كثير اعرفهم جربوه وفاد معهم مره خاصه لمنطقة البطن قررت اجربه ورحت لعياده اثق فيها واخذت باكيج ١٢ جلسه اتوقع ب ٢٠٠٠ ريال عموما سعر الجلسه يتراوح بين ١٠٠و٣٠٠ ريال حسب العياده بس من تجربتي العياده مالها علاقه شغل اللي تسوي لك اهم شيء اول جلسه سوتلي وحده شغلها سيء جدا وبسرعه مشت على الجسم طبعا انا توقعت انه كذا ثاني جلسه سوتلي وحده ثانيه شغلها عجيب حسيت جسمي كله يتحرك مدري شلون اشرح عشان كذا جربو اكثر من ممرضه الجلسات لازم تكون يوم وترك او يوم ويومين لا وهكذا كنت ابي اسويها يوميا عشان وقتي ضيق قالت الدكتوره ماراح تستفيدين الجسم يحتاج راحه بعد الجلسه لان اعرف ناس كانو يسون باليوم جلستين قالت لا بس خسارة فلوس ابدا مايفيد.
  • التجربة الثالثة : انا جربت 29 جلسة وبالتشارك مع اجهزة اخرى مثل الامواج الفوق صوتية والرياضة السلبية وحصلت على فائدة قليلة. اذا كان موضوع المال والوقت متوفر عندك فتوكلي على الله وابدأي. لا استطيع ان اقول كم جلسة انت بحاجة لها ولكن انا عندي دهون قديمة وصلبة ولذلك كانت الفائدة بطيئة. ويلزمك جلسة متابعة كل اسبوع وريجيم مع الجلسات لكي تحصلي على نتيجة جيدة. للجهاز اثر جيد على الجلد المترهل والسيلوليت الظاهر كندب على الجلد ولكنه لايؤثر كثيرا على الدهون العميقة جدا. كما ان الخبيرة التي ستقوم بالعمل يجب ان تكون محترفة. الطريقة تتم بتنشيط الغدد الليمفاوية عن طريق كاسات الهواء الصغيرة ثم باستخدام اكواب كبيرة توضع على المناطق البارزة لمدة ربع ساعة وهي تعتمد مبدأ شفط الهواء ثم استخدام الرول لمدة ربع ساعة اخرى لشد الجلد وتوزيع الدهون بشكل متساوي, هذه تسمى جلسة تكسير شحوم وكل جلستان تكسير تتلوها جلسة تصريف باستخدام الرول فقط لمدة نصف ساعة.

قد يهمك :

جهاز ال بي جي بعد شفط الدهون

جهاز ال بي جي بعد شفط الدهون
جهاز ال بي جي بعد شفط الدهون
  • يستخدم جهاز ال بي جي لـ تحسين نتائج عمليات شفط الدهون التي قد تؤدي إلى زيادة ظهور السيلوليت، وتخفيف الآلام والتصلب المترتب عن الجراحة، وتحسين حركة السوائل في الجسم.
  • يمكن استخدام الجهاز قبل وبعد عمليات شفط الدهون أيضًا لزيادة فاعلية العملية وحصول على نتائج جيدة أكثر. طبعا اثناء الجلسة يلبس الشخص ملابس أو مشدًا خاصًا به يزود به قبل الجلسة للتقليل من الألم والحفاظ على نظافة الجلد.
  • أول ما استخدم هذا الجهاز في فرنسا لمعالجة التصاقات تندبات الجلد وفي عام 1987 اخترع العالم “Louis Paul Guitay “LPG) الجهاز الحالي وبدأ في استخدامه لمعالجة السليوليت في الجلد.

جهاز ال بي جي المنزلي

جهاز ال بي جي المنزلي
جهاز ال بي جي المنزلي
  • كثير من النساء تشكي من الدهون، والسيليوليت، وتعالجها عن طريق الحمية الغذائية أو الرياضة اليومية، أو عن طرق الجراحة التجميلية. وبدون نتائج ولكن الأن أصبح الحل موجود وفعال وممتع مع الإل بي جي أو الليبومساج. وهو الجهازالذي يعمل على التخلص من الدهون المتراكمة، والسيليوليت في الجلد، وتجميل قوام الإنسان سواء رجل أو امرأة من دون عمليات جراحية.
  • توضح أخصائية علاجات الاندرمولوجي ريما عبوي أن جهاز الإل بي جي يستخدم أيضا للوجه، فعالية هذا الجهاز تكمن بقدرته على عمل مساج بطريقة خاصة، وبأكثر من أسلوب وبرنامج داخل الجهاز نفسه، مما يؤدي الى شد الجلد عن طريق تحفيز الكولاجين لشد الألنسجة الرابطة للجلد وزيادة الدورة الدموية واللمفاوية في المنطقة فيعمل على تجديد البشرة، وجعلها اكثر إشراقا وشبابا.

اضرار جهاز ال بي جي

اضرار جهاز ال بي جي
اضرار جهاز ال بي جي
  • لقد تم استخدام تقنيات ال بي جي لسنوات عديدة بواسطة جراحي التجميل وأطباء الأمراض الجلدية والمعالجين الفيزيائيين والمعاهد والمنتجعات الصحية في جميع أنحاء العالم، وقد أثبتت فعاليتها خلال أكثر من 85 دراسة سريرية وعلمية.
  • لا ينبغي القيام بجلسات الليبو مساج بشكل عام في حالات الأمراض الخطيرة والمراحل المتقدمة من المرض، واضطرابات الدورة الدموية والتهاب الوريد أو الحمل.
  • بالرغم من شدته إلا أنه غير مؤلم بل على العكس، فهو يمنح شعوراً بالاسترخاء خلال الجلسة وبعدها، أما إذا شعرت بالألم فهذا يعني أن ضبط الجهاز غير مناسب، لذا لا تتردد في إخبار الطبيب.
  • تبدأ النتائج بالظهور بعد أول جلسة، ستلاحظ أن المناطق المعالجة ستصبح أقل امتلاءً وحجماً وأخف احتقاناً، بالإضافة لبشرة أكثر نعومة.

تجربتي مع جهاز الزلتيك

تجربتي مع جهاز الزلتيك
تجربتي مع جهاز الزلتيك
  • تعتبر هذه التقنيه أوما يعرف ” بالنحت البارد” ثورة ونقلة نوعية في معالجة والتخلص من الدهون. فهي بديلاً خالياً منا لأ لممقارنة بآلامعمليات شفط الدهون التقليدية،حيث يتمهذا الإجراء بدون جراحة وبدون ألم،فليس هناك حاجة لشقوق جراحية أثناء الإجراء،كما أنه لا يُتبَع بفترة نقاهة فيُمكِن للمريض ممارسة نشاطاتها ليومية فينفس يوما لإجراها.
  • كلنا نعرف انه الكثيرين يشكون من السمنة واذا كنتي منهم عزيزتي و حابه تخسري الدهون المجمعه وبدون اي مشاكل طيب الحل عندي اقصد عند تقنية الزلتيك (النحت البارد) تخلصك من الدهون بدون رياضه بدون رجيم بدون راح اقولكم اول شي راح اشرحلكم وش فكرة الزلتيك ( اللي كثير من البنات لسة ما سمعت فيه) فكرة هذه التقنية في تبريد وتجميد الخلايا الدهنية بالجسم بحيث يتم القضاء عليها والتخلص منها بانتقائية عالية دون التأثير على البشرة أو مكونات الجسم المجاورة الأخرى ، تحتاج الراغبة لي هذه التقنية لجلستين.
  • تمتاز هذه التقنية بالقدرة على تخليصك من الزوائد والتجمعات الدهنية المتركزة في مناطق زي البطن والخصر والظهر والأفخاذ وغيرها والاحلى المناطق الي ماتستجيب لممارسة الرياضة والبرامج الغذائية الصارمة و طبعا مب لازم ممارسة الرياضة و الرجيم في الخضوع لعلاج الزلتيك ، تقنية الزلتيك امنه ومعتمدة من هيئة الغذاء والدواء حبيباتي للراغبات بعمل التقنية في المملكة موجودة في عيادات ميدكا للمشاهدة اضغطي هنا ما باقي الدول اتمنى تتأكدو من كفاءة المركز والعيادات المتوفرة فيهم التقنية اولا و تالي لو توفرلي مراكز معتمدة.

تجربتي مع جهاز الاكزيليس

تجربتي مع جهاز الاكزيليس
تجربتي مع جهاز الاكزيليس
  • كثير من النساء يطاردهن هاجس السمنة والدهون المتراكمة، والسيلوليت ، ولم يجدن الطريقة الآمنة لخسارة الوزن الزائد وتعتبر تقنية “الاكزيليس” أحدث نظام طبي فعال ومتكامل وآمن وتعتمد في عملها على استخدامها الموجات فوق الصوتية والطاقة عالية التردد في آن واحدحيث تعملان معاً على تكسير الدهون الزائدة والتخلص منها، وتعمل على صقل الجسم وعلاج السيلوليت، كما تساعد على تحفيز الكولاجين الذي بدوره يعمل على شد الترهلات وإزالة التجاعيددون الحاجة للتعرض للتخدير ومضاعقات الجراحة والمعتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).
  • حالات استخدام الإكزيليس(EXILIS): الترهلات ما بعد الولادة. الترهلات ما بعد الحمية. حالات التجاعيد. الدهون الزائدة والمتراكمة. الدهون والسيلوليت في المناطق التي لا تستجيب لبرامج الحمية المختلفة ولإنقاص حجم الخصر. بعد عمليات شفط الدهون للحفاظ على نتائج العملية. بعد عمليات إنقاص الوزن كربط المعدة – تصغير أمعاء – تدبيس – بالون
  • يتم تحديد عدد جلسات تقنية الاكزيليس وجهاز نحت الجسم بالليزر المطلوبة من خلال الأخصائية حسب كل حالة على أن تكون الفترات بين الجلسات من ٧ الی ١٠ أيام وتستغرق جلسة الاكزيليكس لنحت الجسم وصقل القوام الواحدة ٢٠ دقيقة حسب المنطقة المراد علاجها.
  • تبدأ النتائج بالظهور حسب المنطقة المعالجة حيث يمكن ملاحظة النتائج في الوجه والرقبة كما يمكن ملاحظة التحسن في مناطق الجسم الأخرى مع إكتمال عدد الجلسات المطلوبة حسب المنطقة المعالجة كتحسن القوام وتحسن ملمس الجلد.