يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع تناول فيتامين e ، و تجربتي مع فيتامين e للوجه كريم ، و تجربتي مع فيتامين e للحمل ، و تجربتي مع فيتامين E للمنطقة الحساسة ، و تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة ، و بديل كبسولات فيتامين E ، يعد “فيتامين E” من أهم الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم وتعمل على تعزيز الجهاز المناعي، وذلك لاحتوائه على مجموعة من الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون ومضادات أكسدة، مما يحمي من الأمراض التي يتعرض إليها الجسم، ومساعدة الخلايا على التجدد ما يجعل له دورا كبيرا في العناية بالبشرة والشعرو الجسم ، وفي المقال التالي نتعرف على فوائد “فيتامين E” للصحة والبشرة، ونسلط الضوء على تجارب بعض الاشخاص مع هذا الفيتامين وذلك في تجربتي مع تناول فيتامين e فتابعونا.

تجربتي مع تناول فيتامين e

فيتامين e هو أحد الفيتامينات الأساسية لجسم الإنسان ، لذلك إذا كان الجسم يفتقر إلى هذا الفيتامين ، فسوف يسبب بعض المشاكل الصحية لذلك لا تفوتوا أن تكتشفوا المزيد عن فيتامين e من خلال التجارب التالية.

  • التجربة الاولى : تقول أحد الفتيات ” سمعت كثيراً أن كبسولات فيتامين E تساعد على التخلص من حبوب الوجه، بعد تجربة استخدامه، وجدت تحسن ملحوظ مع استخدامه أكثر من مرة”. ومن أصحاب البشرة الدهنية، تقول أحد الفتيات: “اعاني من حب الشباب، وسبب كبير منه كون بشرتي تحت تصنيف البشرة الدهنية، نصحتني احدى صديقاتي بالحرص على استخدامات كبسولات فيتامين E، بمرور الوقت واستخدام الكبسولات بشكل منتظم، استطعت التخلص من هذه المشكلة”. تجربتي مع نقص فيتامين ب12 تجربتي مع كبسولات فيتامين E أهم الفيتامينات التي تستعمل بشكلٍ أساسي لزيادة جمال البشرة والشعر، وهو موجود في الأسواق بعدة أشكال، ومن أهمّها الكبسولات المتوافرة في الصيدليات، ومراكز التجميل والعناية بالبشرة، حيث إنّ لهذه الكبسولات العديد من الفوائد الصحية التي تعود بالنفع على البشرة تجربتي مع سيروم فيتامين سي تجربتي مع كبسولات فيتامين E وفوائده: تتعدد فوائده وأبرزها: “القضاء على التجاعيد وعلامات التقدم في البشرة، يساعد في ترطيب الجلد والحصول على بشرة نضرة تضاهى نعومة بشرة الأطفال، أيضاً إخفاء آثار الحبوب القديمة، كما يعمل على علاج تشققات الشفاه واسمرارها، يقضي على المظهر الباهت للوجه ويساعد على تفتيح البشرة واخفاء البقع الداكنة.تجربتي مع تناول فيتامين e
  • التجربة الثانية : لكل شي فينا والله يا بنات عن تجربه شخسيه جربتو بالسدفه واستفدت منو حبيت افيدكو متل ما افدتوني والي هو فيتامين E . بنات رهيب انا بستخدمو الي اسبوعين نتايجو رووعه والنتائج بتبان في ائل من اسبوعين كمان يلي بستعملو انا على شكل قاروره فيها زيت فيتامين e كل يوم ئبل ما بنام بغسل وجهي منيح وباخد منو ع ترف الاسبع وبوزعو على وجهي ورئبتي ع شكل مساج باتراف الاسابع متل ضربات بالاسابع ع الوجه والشفاه والرئبه بس ما بحتو على منئة العيون وكمان بستعملو في الماسكات رووعه بجيب الفايتمن الي بيتاخد عن تريئ الفم وبفتح كبسوله وبنزل الزيت الي فيها وبحتو على محيت العين وربي يجنن ويسفي منتئة العيون ويخليها اكتر جاذبيه والشفاه كمان تسير ورديه واحلا ولسر جمالك كمان خودي كبسوله من هيدا الفايتمن عن تريئ الفم مع كوب عسير برتقال بياخر الشيخوخه وبتفضلي عتول متالقه وبشرتك بتجنن ونضره وبتلمع حيوويه بيصفي البشره شي خيال.
  • التجربة الثالثة : تروي فتاة تجربتها مع الكبسولات وتقول تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة بدأت عندما نصحتني إحدى صديقاتي بها وهي دكتورة صيدلانية واعطتني عبوة هدية للتجربة، وبالفعل قمت على الفور بإجراء التجربة عن طريق إضافة خمس كبسولات على عبوة كريم الروتين اليومي وخلال أسبوعين اختفت آثار الحبوب المزعجة وازداد وجهي نضارة ونعومة بشكل ملحوظ لكل من حولي. على نقيض ما سبق صرحت إحدى السيدات قائلة تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة من أسوأ التجارب التي قمت بها ولم أجني من تلك التجربة سوى إصابة البشرة بالحبوب والبثور العميقة، بالإضافة إلى الالتهابات المزمنة، ومن خلال تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة أنصح كل فتاة بالابتعاد عنها تماماً.

قد يهمك :

تجربتي مع فيتامين e للوجه كريم

تجربتي مع فيتامين e للوجه كريم
تجربتي مع فيتامين e للوجه كريم
  • بعد التجارب المتكررة لفيتامين e للوجه كريم قررت أن أجري بحثآ حول المكونات التي تم إثبات فعاليتها في معالجة مشاكل الوجه وحمايته من العوامل المختلفة التي تعمل على ظهور تلك المشاكل. وتعلمت أنه لا يكفي أن يحتوي الكريم على المادة الفعالة لكن ينبغي أيضآ أن تكون بتركيز معين وعلى هيئة معينة. واستنادآ الى الذي سبق، وللأسف، فإن معظم الكريمات التي تباع بالأسواق لا تقوم بما تعد به وتعلمت أن هنالك العديد من الأنواع الجيدة وليست بالضرورة أن تكون بأسعار مرتفعة ، بالفعل قد قمت بالذهاب الى احدى الصيدليات المجاورة لمنزلى وقد قمت بشراء كريم فيتامين e على الفور وكان سعره مناسب لى تماماً ورخيص بالنسبة لى تماماً ، وقد قمت على الفور بالذهاب الى المنزل وقد قمت بوضعه على بشرتى لمدة شهر كامل وظل هذا الكريم كل يوم يعالج بشرتى وقد لاحظت ان بشرتى تعالج من كل مشاكلها تدريجياً يوماً بعد يوم حتى اختفت تماماً تلك المشاكل.
  • تجربة إحدى السيدات: شفته بالصدفة على ايهرب اول مرة واستخدمته متل مرطب لوجهي كل يوم مرة او مرتين، بيعطي صفاء رهيب لوجهك وترطيب بدون أي مواد كيماوية أو معطرات، استخدمه لوجهي خفف لي الهالات بشكل خفيف ويخفف من البقع الداكنه غير ترطيبه المستمر لساعات طويلة، وانا استخدم حق بودي شوب بعد ما اغسل وجهي وامرر قطنه عليها مويه ورد اوزع قطرات قليلة منه على بشرتي مع اي كريم مرطب خاص للبشرة، ‏وانا اكتشفته بنفسي ومجموعتهم مره رهيبه للي بشرتها عادية وجدا انصح فيه، ‏استعمله من سنتين او أكثر وممكن تسأل الموظفه إذا يناسب بشرتك او لا، ومافي أي سلبيات واجهتها وانا استعمل هذا المنتج. تجربتي مع فيتامين e للوجه.
  • تجربة سيدة اخرى: هو حلو للاظافر وللشفايف لكن بقولك مفصل وايش تحطي معاك للاظافر تحطيه ولو تبغي تحطي زيت لوز، لوجهي مرات استخدمه وبذات للهالات مرا حلو وبرضو يطول الرموش ومرا حلو لترطيب، ‏وكل بنت لها بشره تختلف يعني يمكن يفيد او ما يفيد او يضر مدري ما انصح الكل بنفس تجاربنا لأن ممكن ويا البعض النتيجة تطلع مغايرة. تجربتي مع فيتامين e للوجه.

تجربتي مع فيتامين e للحمل

  • يلعب فيتامين E دورا رئيسيّاً عند التخطيط للحمل، لأنّه يعتبر مفيداً جدّاً للخصوبة. فهو مضاد للتأكسد ومسؤول عن تجدّد الخلايا والحفاظ عليها من التلف، وبالتالي هو مهمّ جدّاً في المحافظة على الصحة العامة للجسم وعلى جهاز المناعة. هذا الفيتامين يؤخذ قبل الحمل، اذا كانت المرأة تخطّط للحمل، ولكن أثناء الحمل في العادة لا يعطى سوى حمض الفوليك وفيتامين د.
  • وان أيّ نقص في هذا الفيتامين يؤدي الى انخفاض معدّل الخصوبة بنسبة كبيرة، لذلك فانّ استهتار العديد من الازواج بتناول وجبات صحيّة وغنيّة به، يؤدي الى ضعف فرص الانجاب، وأحياناً الى العقم لدى الزوجين، وهذا ما اثبته العديد من الدراسات.
  • الكثير من الأطباء أكدوا أهمية الجرعة الموصى بها من فيتامين e، فالزيادة في الجرعات الموصى بها يؤدي الي الإصابة بالعيوب الخلقية في القلب للطفل الرضيع. لقد أثبتت العديد من الدراسات أن إستهلاك المراة الحامل لأكثر من الكمية المسموح بها من الفيتامين سواء كان في الغذاء أو كمكملات غذائية يشكل نسبة من الخطر الكبير على الأطفال، خاصة الإصابة بخلل في القلب، يفضل أطباء النساء، والتوليد تجنب الاعتماد على المكملات الغذائية تحتوي على هذا الفيتامين وخاصتا المرأة التي تخطط للحمل.

تجربتي مع فيتامين E للمنطقة الحساسة

  • التجربة الاولى : مع مرور الوقت، قد تلاحظين أن مناطق جسمك الحساسة أصبحت ذات لون داكن أكثر من مناطق الجسم الأخرى، ممّا يجعلك بحاجة ماسَّة إلى البحث عن بعض الحلول الفعَّالة لإعادة توحيد لون بشرتك مرّة أخرى. ولذلك نقدم لك هذه الوصفات باستخدام فيتامين هـ لتفتيح المناطق الحساسة: قومي بتفريغ كبسولة من فيتامين(E)، واخلطي محتواها مع زيت الزيتون، ثمّ استعملي المزيج كخليط لتفتيح المناطق الحسَّاسة ولترطيب البشرة أيضاً. امزجي القليل من زيت الزيتون مع السكّر، ودلِّكي مناطق جسمك الحسَّاسة به برفق ونعومة. اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من عصير الخيار وأخرى من الكركم، ثمّ وزّعي الخليط على بشرتك لمدَّة 15 دقيقة. حيث يتميَّز هذا القناع بأنَّه يجمع بين فوائد الكركم والليمون والخيار، ليكون بذلك أفضل قناع لتفتيح مناطق الجسم وأكثرها تأثيراً.
  • التجربة الاولى : تجربتي مع فيتامين E للمناطق الحساسة كانت كالتالي ، قومي بتفريغ كبسولة من فيتامين(E)، واخلطي محتواها مع زيت الزيتون، ثمّ استعملي المزيج كخليط لتفتيح المناطق الحسَّاسة ولترطيب البشرة أيضاً. 2. امزجي القليل من زيت الزيتون مع السكّر، ودلِّكي مناطق جسمك الحسَّاسة به برفق ونعومة. 3. اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من عصير الخيار وأخرى من الكركم، ثمّ وزّعي الخليط على بشرتك لمدَّة 15 دقيقة. *يتميَّز هذا القناع بأنَّه يجمع بين فوائد الكركم والليمون والخيار، ليكون بذلك أفضل قناع لتفتيح مناطق الجسم وأكثرها تأثيراً. 4. وإذا كانت بشرتك تتحمَّل الليمون، قومي بتمرير نصف ليمونة عليها. 5. وأخيراً، يمكنكِ تقطيع حبَّة من البطاطا إلى شرائح رقيقة، ووضعها على بشرتك من ربع ساعة إلى نصف ساعة.
  • ومن فوائد فيتامينE لمنطقة العانة انه يساعد على علاج ندبات الشعر بعد الحلاقة. القضاء على الحكة. يسهل إعادة نمو الشعر بسلاسة. يجعل الشعر المتجدد أكثر لمعة وذو ملمس حريري. يمنع احتكاك الجلد مع الملابس الداخلية. فيتامين Eلجفاف المهبل جفاف المهبل هو عدم قدرة المهبل على ترطيب نفسه. يمكن أن يسبب جفاف المهبل الألم أثناء الجماع، وعدم الراحة العام أثناء المشي وأداء النشاطات البدنية الأخرى. يمكن أن يكون سبب جفاف المهبل انقطاع الطمث، واستخدام حبوب منع الحمل أو بسبب الولادة. يمكن استخدام تحاميل مهبلية تحتوي على زيت فيتامين هـ لترطيب المهبل. فيتامين E لمنطقة تحت الابطين لخصائصه المضادة للالتهاب يمكن أن يساعد في علاج التكتلات المؤلمة التي تحدث بسبب الحلاقة في منطقة الابطين.

تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة

تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة
تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة
  • التجربة الاولى : تجربتي مع إستخدام كبسولات فيتامين هـ للبشرة أوضحها لكم كما يلي: قمت بإحضار كبسولات فيتامين e من الصيدلية واستخدمته كسيروم عن طريق فتحها ووضع الزيت الموجود بالداخل في كف اليد ومسح الوجه به مع التدليك وتركه من الليل حتى الصباح ولابد من مراعاة عدم وضع كمية كبيرة منه لأن زيادته تجعل البشرة دهنية معرضة للكثير من المشكلات التي قد تتعرض لها البشرة خصوصاً البشرة الدهنية في فصل الصيف. إستخدام هذه الكبسولات مرة واحدة في اليوم لمدة شهر ونصف حتى تحصلي على بشرة صحية ونضرة. يمكن إستخدام كبسولات فيتامين e عن طريق وضع الزيت الموجود بها مع كريم مرطب واستخدامه بشكل يومي للحصول على ترطيب وحيوية. كنت أستخدم هذه الكبسولات أيضاً لمعالجة خشونة الركبتين والكوع عن طريق إضافته إلى مقشر واستخدامه مرتين في الأسبوع. يمكن التخلص من حب الشباب والتجاعيد الموجودة بالبشرة عن طريق وضع الزيت الموجود بداخل الكبسولات على مناطق الإصابة وتركها حتى تجف حيث أن هذه الكبسولات تحتوي على مواد مضادة للأكسدة مفيدة جداً وتعطي مظهر حيوي للبشرة.
  • التجربة الثانية : بعد التعرف على تجربتي مع كبسولات فيتامين e للبشرة سنقدم لكم بعض تجارب الفتيات مع كبسولات فيتامين e لتفتيح البشرة ، ومن أبرز هذه التجارب ما يلي: التجربة الأولى لسيدة استخدمت كبسولات فيتامين e لتفتيح البشرة لمدة أسبوعين ” تجربتي مع كبسولات فيتامين E كانت ناجحة جداً فأصبحت بشرتي فاتحة وحيوية وصافية، فكنت كل يوم قبل النوم أخذ القليل من فيتامين e وأدهن به وجهي مع التدليك بشكل لطيف”. التجربة الثانية لسيدة استخدمت كبسولات فيتامين e مع الخميرة للبشرة تقول عن تجربتها “أعجبت بشكل كبير بفيتامين e لأنه سريع المفعول، فكنت في السابق أستخدم الخميرة وحدها وأصبحت أستخدم كبسولات فيتامين E مع الخميرة للبشرة فأصبحت هذه الوصفة المفضلة لدي، فعندما أقوم باستخدامها في الليل وأصحوا صباحاً أرى وجهي مشرقاً وغاية في الجمال”.

بديل كبسولات فيتامين E

  • هناك مجموعة من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E كبديل لكبسولات والذي يجب عليك أن تتعرف عليها حتى تضيفها إلى النظام الغذائي الخاص بك ، اللوز هو احد أفضل الأطعمة لفيتامين E . فقط الأوقية من اللوز يوفر 7.4 ملليغرام من فيتامين E . يمكنك أيضا الحصول على فيتامين E عندالاحتياجات الخاصة بك في شكل حليب اللوز وزيوت اللوز ونود أن نوصي ان تناول اللوز الخام ، من اهمية اللوز الخام إذا كان ذلك ممكنا ، بذور الخام مثل عباد الشمس ، اليقطين والسمسم ، والغذاء المشترك الأخر مع فيتامين E .السلق هو واحدة من أصح الخضرواتتي يمكنك أكلها على أساس يومي . والمعروف احتوائها أن نسبة عالية من فيتامين K ، وفيتامين A وفيتامين C .
  • الكرنب هو آخر الخضار العظيم الذي يجب أكله كلما كان ذلك ممكنا . الكرنب عالي جدا في كثير من المواد الغذائية ، في الواقع ، مجرد كوب واحد من الكرنب المغلي يمكن أن تعطيك ما يقرب من 6٪ من الاحتياجات اليومية من فيتامين E . نود أن نوصي الأكل الكرنب العضوي ، إذا كان ذلك ممكنا .
  • السبانخ قد لا تكون من الخضروات المفضلة لديك ، لكنها هي احد أفضل الخضروات الورقية التي يمكنك إضافتها إلى النظام الغذائي الخاص بك . ليس فقط لأنها واحدة من أفضل الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم وحمض الفوليك بشكل طبيعي ل انها عالية الفوائد ، كما انها واحدة من أفضل الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E أيضا.
  • وهناك كذلك الكثير من البدائل لأدوية وحبوب فيتامين ه، فتستطيع الحصول على هذه الفيتامينات من خلال الكثير من المصادر الأخرى منها مصادر مركبة ومنها مصادر طبيعية مثل الطعام وغيرها من المصادر الأخري مثل المركبات الطبيعية التي تقوم أنت بتحضيرها من خلال مزج بعض الزيوت الغنية بالفيتامين.