يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع تطبيق جاهز ، و التسجيل في تطبيق جاهز كمندوب توصيل ، و صاحب تطبيق جاهز، و مميزات وعيوب تطبيق جاهز، و تطبيق ساند جاهز للايفون ، و رقم شركة جاهز، يوجد العديد من البرامج التي تقوم بتوصيل الطلبات ويعد افضل برنامج توصيل الطلبات للمنازل بالسعودية هو البرنامج الذي لديه القدرة على توفير طلبات مستخدميه في أي مكان بالمملكة العربية السعودية، حيث أنه من المعروف أنه تم إصدار هذه البرامج لكي توفر متطلبات المستخدمين خلال فترة الحظر التي فرضتىها الحكومة على المواطنين ، ومن هذه البرامج تطبيق جاهز ، فتابعوا معنا مميزات وتقييمات التطبيق من خلال تجربتي مع تطبيق جاهز.

تجربتي مع تطبيق جاهز

تطبيق جاهز يوفر خدمة توصيل الطعام لمستخدميه في أي مكان في السعودية لديه تشكيلة كبيرة من المطاعم التي تسمح للمستخدمين الاختيار منها وتحميله مجاني أيضًا على جوجل ستور أو آبل ستور، اليكم فيما يلي بعض الفيديوهات تتضمن تجارب اشخاص مع تطبيق جاهز سواء كخدمة او كعمل فتابعونا.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

التسجيل في تطبيق جاهز كمندوب توصيل

جاهز هي منصة الكترونية تربط بين مقدمي خدمة الطعام (مطاعم، اكل بيت) وبين المشتري يخدم التطبيق عدد كبير من المطاعم والتي تقدم أنواع مختلفة من الأطعمة مما يمنح الفرصة للعملاء أن يقوموا بطلب الوجبات من المطعم الذي يفضلونه وسيقوم مندوبي تطبيق جاهز بتوصيل الطلبات للعملاء.

التسجيل في تطبيق جاهز كمندوب توصيل
التسجيل في تطبيق جاهز كمندوب توصيل
  • التسجيل في تطبيق جاهز كمندوب توصيل يتم كالتالي : انتقل إلى الصفحة التالية http://driver.jahez.net
  • املأ المعلومات المطلوبة مثل الاسم والمعرف والبريد الإلكتروني ومدينتك ونوع السيارة والطراز ، إرفاق المستندات المطلوبة للتطبيق الجاهز وهي نسخة من الهوية ورخصة القيادة وتطبيق المركبة كما هو موضح بالصورة
  • يتطلب التطبيق الجاهز الشروط التالية: بطاقة هوية سارية المفعول سواء بطاقة الأحوال المدنية للسعوديين أو الإقامة لغير السعوديين فيما يتعلق بالسيارة طراز السيارة مطلوب على الأقل 2012 على سبيل المثال ، يجب أن يكون لديك تصريح باسمك إذا كنت تمتلك السيارة من خلال تأجير ينتهي بالملكية أو الإيجار للمقيمين يلزم دفع مبلغ 2000 ريال كتأمين للأدوات الجاهزة وسترة.
  • رسوم التوصيل هي 15.75 التي يدفعها العميل لتسليم الطلب وتبلغ نسبة الطلب الجاهز من الطلب 20٪ أي 3.15 ريال ، وصافي المندوب في كل طلب 12.6 ريال ، النسبة الأعلى مناسبة لتقديم الطلبات القريبة وليس البعيدة.

صاحب تطبيق جاهز

  • صاحب تطبيق جاهز هو المهندس غصاب المنديل الرئيس التنفيذي لشركة علامات الدولية
  • يقول مؤسس المشروع أنه بدأ الدخول في قطاع الأعمال عبر شركة تعمل على أنظمة المعلومات الجغرافية، واكتسب معرفة في هذه التقنية بعدها بدأ المؤسس في تقديم الخدمات عند الطلب، فقررنا بناء منصة تقدم هذه الخدمات عند الطلب، وأخذنا عامين على الموضوع، وكان ذلك في عام 2015م، مبينًا أن عدد الأشخاص الذي قاموا على تأسيس المشروع أربعة.
  • وعن سر نجاح “جاهز” بيّن المهندس “غصاب”: في البداية كان تفوقنا في مجال التقنية أحد العوامل التي جعلتنا ننجح، واستطعنا تقديم خدمة مختلفة ومميزة، مع العلم أنه أثناء انطلاقنا كانت هناك مجموعة من التطبيقات التي تعمل على تقديم هذه الخدمة، واستطعنا من خلال دراسة هذه التطبيقات التعرف على أبرز الفجوات الموجودة فيها، وعملنا عليها ولله الحمد نجحنا.
  • كما قال غصاب المنديل الرئيس التنفيذي لشركة “جاهز” إن شركته ستصل قيمتها إلى مليار ريال سعودي خلال عام.
  • وأضاف المنديل في حديثه مع قناة العربية، اليوم الخميس، إن تطبيق جاهز يتميز بأنه يعتمد بصورة كلية على تقنية المعلومات والأتمتة، كما أن الطلبات عبر التطبيق تصل إلى العميل خلال 30 دقيقة.
  • وأوضح أن استراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة تتمثل في توسيع مدى انتشارها بالسعودية، مشيرا إلى أن الشركة ستقدم خدمات جديدة هي الأولى من نوعها في المملكة خلال عام.

مميزات وعيوب تطبيق جاهز

جاهز تطبيق يساعدك في العثور على الطعام وطلبه أينما كنت فقط قم بتثبيت تطبيق الهاتف المحمول واكتب عنوانك وسندرج المطاعم التي توصل إلى هذا الموقع ، تعرف معنا على مميزات وعيوب تطبيق جاهز.

  • مميزات تطبيق جاهز يتمتع تطبيق جاهز بالكثير من المميزات ومنها: سهولة الاستخدام للعملاء كما يساعدهم على البحث على أقرب مطعم لهم.
  • يقدم للعملاء فرصة متابعة الطلبات وتتبع جركة السائق والتعرف على موعد وصول الطعام. يمكن العملاء من القدرة على تحديد موعد وصول الطعام فمن الممكن أي يقوم العميل بتحديد طلب وصول الطعام بعد 3 ساعات أو 4 ساعات بحيث يصل الطعام في الوقت المناسب للعميل.
  • يمنح الفرصة لمن يقومون بالطبخ في المنزل وتوزيع الطعام عبر خدمة الأون لاين حيث يمكنهم توزيع الطعام من خلال التطبيق. يمكن للعملاء طلب الطعام من محافظات غير محافظته وذلك لأن تطبيق جاهز يعمل في جميع محافظات المملكة.
  • جاهز يمنحك الفرصة لأن تزيد الدخل الشهري لك فيمكنك العمل ضمن فريق جاهز إلى جانب العمل الأساسي الذي تمارسه.
  • إمكانية توصيل تطبيق جاهز للأكل البيتي المميز والنظيف، حيث يمكن لربات البيوت طبخ الطعام في منازلهم واستقبال طلبات الطعام عن طريق التطبيق، لتجهيزها في أقرب وقت، على أن يقوم التطبيق بتوصيلها للمستخدم ساخنة.
  • اما عيوب تطبيق جاهز تكلفة التوصيل مرتفعة نسبيا قد لا تجد دعم عملاء مناسب ، قد يتوقف التطبيق عن العمل اثناء وضعك للطلب ، تطبيق jahez 2021 يحتسب أسعار التوصيل مماثلة وهو ما يجعل مقابل التوصيل لمطعم بجوار المستخدم هو نفسه السعر لمطعم في نهاية البلدة، وهو غير عادل.
  • تطبيق جاهز لا يتيح إمكانية تقييم المطعم عبر التطبيق ، التطبيق لا يتيح أي ملاحظات على الطعام، مثل منع مكون أو إضافة مكون، فعلى المستخدم أن يقبل الطلب كما هو دون ملاحظات.

تطبيق ساند جاهز للايفون

فى حال كنت عميل وتريد أن تطلب يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل أو من أبل ستور والطلب بكل سهولة وكذلك يمكنك الطلب من تطبيق ساند جاهز للايفون.

  • تحميل تطبيق جاهز لمستخدمي هواتف الأيفون والتي تعمل بنظام IOS عن طريق موقع الأب ستور وذلك من خلال الرابط التالي: تطبيق جاهز.
  • الموقع الرسمي: من يرغب في الاشتراك في تطبيق جاهز عبر الموقع الرسمي يمكنه الاشتراك من خلال الرابط التالي: جاهز.
  • تطبيق الجوال: لتحميل التطبيق على الجوال يكون من خلال الروابط التالية: نظام الآندرويد: لأصحاب الجوالات التي تعمل بنظام الأندرويد يمكنهم تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي من الرابط التالي: تطبيق جاهز.

رقم شركة جاهز

  • يوفر المسؤولون عن تطبيق جاهز خدمة عملاء على أعلى مستوى من أجل تسهيل عملية التواصل بين السائقين والمندوبين وبين الشركة وكذلك بين العملاء وبين الشركة بهدف تقديم أفضل خدمة ممكنة.
  • وقد جاء رقم خدمة عملاء تطبيق جاهز على النحو التالي: 920029323