يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه تجربتي مع تأمين بوبا ، وتأمين بوبا يشمل التحاليل، والتأمين الصحي هو تأمين ضد المخاطر التي تهدد صحة الفرد، ويشمل هذا التأمين تكاليف فحص المؤمن عليه وتشخيصه وعلاجه، وتقديم الدعم النفسي والجسدي له، ومن الممكن أن يغطي هذا التأمين انقطاع المؤمن عليه عن العمل لفترة زمنية معينة أو عجزه الدائم عن العمل بسبب ظروفه الصحية…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع تأمين بوبا

والآن إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع تأمين بوبا ، وهي شركة مساهمة برأس مال 800 مليون ريال، تعمل شركة بوبا في مجال التأمين الصحي في المملكة، بتقديم خدمات تأمين طبية متميزة متوافقة مع اشتراطات مؤسسة النقد العربي السعودي.

تجربتي مع تأمين بوبا
تجربتي مع تأمين بوبا
  • ترتبط بوبا العربية ببوبا العالمية للرعاية الصحية التي تعمل في 190 دولة حول العالم، وتخدم أكثر من عشرة ملايين مشترك حول العالم بالعديد من البرامج الصحية المتكاملة مع خبرة تزيد عن ستين سنة.
  • تقدم بوبا لعملائها حول العالم خدماتها التأمينية في المجال الطبي لكل من الأفراد والشركات، كما تدير العديد من المستشفيات ودُور الرعاية الصحية للمسنين، وتقدم خدمات لإدارة الأمراض الخطيرة والمزمنة والأنشطة الصحية والعديد من الخدمات الصحية في مواقع العمل.
  • يحكي لنا أحد الأشخاص عن تجربته ويقول: تجربتي مع شركة بوبا بغيت أسوي تأمين للخادمة التى استعنت بها فى المنزل مؤخرا لمساعدة زوجتي وعائلتي على قضاء حوائج المنزل، فنصحني زملائي بتجربة شركة بوبا.
  • تجربتي مع شركة بوبا كانت من خلال الذهاب إلى مقر الشركة، وهناك قابلني عمار أحد موظفي الشركة، والذي استعرض معي أنظمة التأمين التي تتيحها الشركة، فوجدت نظام بوبا الشركات، بوبا بزنس وهو النظام الخاص بالشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في السوق السعودي، بوبا العائلة، ونظام بوبا للعمالة المنزلية.
  • بوبا للعمالة المنزلية وهو النظام الخاص بالتأمين على المستخدمين في المنزل مثل الخادمات، السائقين، الطهاة، عمال الحدائق، ويمكن التأمين للحد الأقصى للتغطية هو 500,000 ريال سعودي للفئتين البيضاء والبرونزية، ويمكن دفع المبالغ على اقساط، فالفئة البيضاء تبدأ من 850 ريال سعودي سنويا، أما الفئة البرونزية فتبلغ 1700 ريال سعودي سنويا.
  • البرنامج يتيح نسبة مساهمة العضو في دفع مبلغ 20 % من رسوم العيادات الخارجية بحد أقصى 100 ريال، كما يتيح تغطية تأمينية لعمليات الولادة بحد اقصى 15000 ريال، ويمكن للتأمين تحمل نفقات 2000 ريال لتغطية الأسنان، و400 ريال تغطية النظارات الطبية.
  • تجربتي مع شركة بوبا كانت مثمرة، استفادت منها خادمتي خوليتا، عندما أصابها دور الالتهاب الشعبي ودخلت للمشفى القريب من المنزل، وقمنا بتغيير النظارة الطبية لها مجانا، حتى تكفل التأمين بدفع الرسوم كاملة.
  • وتظيف سيدة أخرى عن تجربتها وتقول:في ولادتي الاولى كان معي بوبا الفضية B وكان نوع الاشتراك كامل ما دفعت ولا شي لا لزيارة دكتور ولا علاج ولا تحاليل والحمد لله يعني عم اتخيل لو ما كان معي انه بجد ورطة التامين غطى فحوصات الحمل والسونار،انا ولادت بالالماني والحمد لله كانت ولادتي ميسرة ، وكمان غطوا البيبي معي اول شهر شامل كشفية الدكتور والتطعيمات وكمان تحاليل بيعملوها بالمانيا مشان الامراض الوراثية الحمد لله مرتاحة كتير مع بوبا.

قد يهمك:

تأمين بوبا يشمل التحاليل

كما ذمرنا سابقا هي شركة سعودية مساهمة متخصصة في التأمين الطبي تأسست عام 1997 من شراكة بين مجموعة بوبا العالمية ومجموعة ناظر . يبلغ رأس مال الشركة حوالي 400 مليون ريال سعودي .

  • ف حين يبلغ عدد عملائها حالياً أكثر من 3.2 مليون عميل من الأفراد وكبريات الشركات الذين تعمل بوبا العربية على تلبية احتياجاتهم لخدمات التأمين والحصول على المعالجة والرعاية الصحية ضمن فئات مختلفة .
  • تقدم الشركة خدمات تأمين طبي متميزة ومتوافقة مع متطلبات مجلس الضمان الصحي التعاوني للتأمين الطبي واشتراطات مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما).
  • كما تؤمن بأهمية توفير أفضل خدمات التأمين الطبي المتاحة بأفضل الأسعار، بغض النظر عن الأوضاع الصحية أو المالية .
  • ايضا تقدم الشركة منتجات التأمين الصحي والخدمات التي تلبي احتياجات الشركات في المملكة ، والمؤسسات الحكومية، والمؤسسات الصغيرة و المتوسطة، ولجميع موظفيهم.
  • المنتجات والخدمات تمثل الرعاية الصحية مدى الحياة، والتي تبدأ من مرحلة ما قبل الولادة، ومن ثم عبر الأمومة،
  • ومن خلال مراحل لاحقة من الحياة، حيث تسعى بوبا لمساعدة عملائها على اختيار حياة صحية أكثر من خلال برامج مصممة بعناية مثل برنامج “طبتم” وبرنامج “راحتكم”.
  • في عام 2008 تطورت شركة بوبا العربية تدريجياً إلى شركة مساهمة عامة من خلال طرح 40% من أسهمها للعامة .
  • بوبا العربية هي اليوم أكبر شركة للتأمين الصحي في المملكة، والتي وصلت بنحو استباقي الى قلب المجتمع .