يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض ، وتجارب بودرة اللؤلؤ DXN، وطريقة عمل كريم اللؤلؤ، وكريم مسحوق اللؤلؤ الطبيعي، وفوائد بودرة اللؤلؤ، وللؤلؤ فوائد صحية على الإنسان، فهو يستخدم في حالات كثيرة ك: تقوية أعصاب العين وتنقيتها وضد بياض العين والماء الأزرق، قصر النظر والعمى الوقتي وعمى الألوان، أمراض الفصام ومشاكل العادة الشهرية، ولتنشيط وتقوية القلب وللمساعدة في فتح قنوات المرارة المسدودة ودعم وظائف الكبد ولعلاج البهاق ومكافحة السموم ولتهدئة المزاج المضطرب ولوقف نزف الدم…تابعوا معنا.

تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض، وبودرة اللؤلؤ هي عبارة عن مسحوق حبات اللؤلؤ، وفي الوقت الذي لا تصلح للزينة بسبب شكلها تصبح مادة سحرية تعيد للبشرة شبابها وجمالها وتمنحها نضارة غير مسبوقة.

تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض
  • يمكنك تطبيق بودرة اللؤلؤ على الوجه ليلاً باستخدام فرشاة صغيرة وتوزيعها على كامل الوجه.
  • كما يمكنك خلط بودرة اللؤلؤ مع الجلسيرين ووضعها على المناطق الداكنة في الجسم لتقضي على السواد نهائياً.
  • ضعي ملعقة شاي من بودرة اللؤلؤ في زجاجة بخاخ مملوءة بماء الورد ورشي منها على الجسم و الوجه واتركيها حتى تجف لوحدها وسيدهشك التألق والإشراق الذي ستلمسينه على بشرتك.
  • يمكنك أيضاً خلط مسحوق اللؤلؤ مع لوشن الجسم ودهن جسمك به بعد الاستحمام لتحظي بأجمل بشرة على الإطلاق.
  • ضعي بودرة اللؤلؤ في وعاء وأضيفي عليها القليل من الماء أو اللبن الزبادي، أو الحليب. وطبقي المزيج على وجهك بالكامل. ثم اتركيه لمدة 15 الى 20 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر مع تدليك خفيف وستذهلك النتيجة.

قد تهمك:

تجارب بودرة اللؤلؤ DXN

تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض: فيما يخص تجارب بودرة اللؤلؤ DXN لم نجد اي تجرية لمشاركتها ولكن بودرة اللؤلؤ الطبيعي وهي مادة تعتبر مصدر غني بالأحماض الأمينية والـ (mucopolysaccharides) والفيتامينات ومعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد والـ ( Titanium) وهذا وقد أثبتت الدراسات الصينية أن هذه المادة تقوي من نشاط الـ (Superoxide dismutase (SOD) ومن الإنزيمات المضادة للأكسدة والتي تبطئ من إنتاج الـ (Melanin) والخضاب والنمش والبقع الداكنة والبقع البنية المسببة للحكة , بالإضافة إلى ما سبق .

 تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض- تجارب بودرة اللؤلؤ DXN
تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض- تجارب بودرة اللؤلؤ DXN
  • تحتوي ماده اللؤلؤ على واقي طبيعي من أشعه الشمس وهي مقاومة لمعالم شيخوخة البشرة حيث تكسبها حيوية وملمساً شبيهاً بملمس بشره الأطفال .
  • إستخدام المسحوق اللؤلؤي كقناع واقي للبشرة لتغذيتها وتجديد خلاياها وكمبيض للبشرة ومانع لظهور التجاعيد وكذلك كواقي طبيعي لأشعة الشمس وكذلك يمكن أن يحضر كشراب لما له من فوائد غذائية جمه لحتوائه على الكثير من المعادن الضروري لجسم الإنسان ومن فوائده المتعدده في حالة شربه يعتبر مقوي للكبد والبصر ويضيف بريق للعيون ومقوي للعظام ومدر للحليب لدى المرضعات

طريقة عمل كريم اللؤلؤ

تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض: طريقة عمل كريم اللؤلؤ، يوجد عدة طرق تستخدم بها بودرة اللؤلؤ سواء دون خلطها بمكون اخر او باضافة عدة مكونات تزيد من قيمتها وتفيد أكثر البشرة :

 تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض- طريقة عمل كريم اللؤلؤ
تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض- طريقة عمل كريم اللؤلؤ
  • يمكن استخدام بودرة اللؤلؤ يوميا قبل النوم نقوم بوضعها على البشرة وتوزيعها جيدا عن طريق استخدام فرشاة ناعمة على البشرة.
  • يمكن خلط بودرة اللؤلؤ مع الجلسرين لتفتيح الاماكن الغامقة بالجسم والتخلص من البقع الداكنة، فهى تقضى على الغمقان نهائيا مع المواظبة لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  • يمكن وضع فى بخاخ المياه ملعقة كبيرة من مسحوق بودرة اللؤلؤ مضاف اليها ماء الورد، ونقوم برش الجسم كله بعد الاستحمام ستحصلين على بشرة مشرقة ذات رائحه هادئه وتتألقى بنعومه ولمعان طبيعى دون اللجوء الى المستحضرات التجميل باهظة الثمن، التى تحتوى على المواد الكيميائية التى تضر البشرة على المدى البعيد.
  • اذا كنتى ترتاحى الى كريم مرطب او لوشن للجسم ولا يمكن الاستغناء عنه فيمكن اضافة اليهم ملعقتين من بودرة اللؤلؤ ودهن الجسم سواء بعد الإستحمام او ليلا قبل النوم، فسوف تحصلي على بشرة ناعمه كبشرة الأطفال دون وجود اى شوائب.
  • يمكن عمل ماسك على البشرة عن طريق خلط كلا من ملعقتين من بودرة اللؤلؤ مع ملعقتين من الزبادى أو اللبن على حسب المتاح لديكم وخلطهم جيدا، ثم يترك على البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة او حتى يجف تماما، وإزالته عن طريق عمل تدليك للبشرة عن طريق حركات دائرية عكس عقارب الساعة للتخلص من الجلد الميت، ثم يشطف بالماء الفاتر للحصول على بشرة ناعمه خاليه من الخلايا الميتة التى تؤثر على جمال البشرة.

كريم مسحوق اللؤلؤ الطبيعي

تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض: كريم مسحوق اللؤلؤ الطبيعي، كريم بودرة اللؤلؤ الطبيعي لتبييض و تفتيح الجسم و الوجه.(FACE & BODY WHITENING PEARL & HERBAL)صناعة تايلندية أصلية و مكفولة من ماركة (TOUCH ME).

كريم مسحوق اللؤلؤ الطبيعي
كريم مسحوق اللؤلؤ الطبيعي
  • يعتبر كريم التبييض ببودرة اللؤلؤ من أفضل منتجات تفتيح البشرة و تبييضها بفاعلية عالية حيث أن تركيبته من أساس نباتي و طبيعي تعمل على حل جميع مشاكل البشرة.
  • النتائج :تبييض و تفتيح لون البشرة للجسم و الوجه.
  • يعمل على معالجة عيوب البشرة و النمش.
  • يعطي ترطيب و نعومة فائقة للبشرة.
  • يعمل على منع ظهور حب الشباب.
  • يعمل على إخفاء المناطق الداكنة للبشرة.
  • يخفي و يعالج الطبع الجلدية الناتجة عن حب الشباب.

فوائد بودرة اللؤلؤ

تجربتي مع بودرة اللؤلؤ للتبييض: فوائد بودرة اللؤلؤ، يوجد عدة فوائد اللؤلؤ للبشرة وهى عبارة عن طحن حبات اللؤلؤ الطبيعية والحصول على مسحوق ناعم جدا ويدخل فى العديد من الوصفات الطبيعية :

 فوائد بودرة اللؤلؤ
فوائد بودرة اللؤلؤ
  • اولا فوائد اللؤلؤ للبشرة تعمل بودرة اللؤلؤ على تنشيط البشرة وتوحيد لونها لاحتواء اللؤلؤ على مضادات للأكسدة التى تعتبر هى العامل الأساسى فى نشاط البشرة.
  • ثانيا فوائد اللؤلؤ للبشرة تعمل بودرة اللؤلؤ على التخلص من البقع الداكنة بسبب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، كما تعمل على التخلص من النمش وتعتبر بودرة اللؤلؤ واقى طبيعي من أشعة الشمس الضارة وخاصة فى فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
  • ثالثا تعمل بودرة اللؤلؤ على تجديد خلايا البشرة وترميم أماكن الحفر والندوب، لاحتوائها على الأحماض الأمينية والفيتامينات التى تحتاجها البشرة لتجديد الخلايا بها.
  • رابعا تعتبر بودرة اللؤلؤ مبيض طبيعى للوجه دون استخدام مستحضرات التجميل الغير آمنة على البشرة، بسبب المواد الكيميائية التي تتكون منها مستحضرات التجميل.