يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع بودرة الكولاجين ، وتجربتي مع الكولاجين الياباني، وتجربتي مع الكولاجين البحري، وتجربتي مع الكولاجين السائل، وتجربتي مع بودرة الكولاجين من اي هيرب، وطريقة استخدام بودرة الكولاجين، ويشكل الكولاجين ما يقارب ثلث كمية البروتينات الكلية في الجسم، ولكن تبدأ عملية إنتاج الكولاجين بالانخفاض بشكل تدريجي ابتداءً من عمر الثلاثينات؛ لهذا تقوم بودرة الكولاجين بتعويض النقص الناتج والمحافظة على صحة الجسم بشكل عام…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع بودرة الكولاجين

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع بودرة الكولاجين ، ومسحوق الكولاجين أو بودرة الكولاجين هي تركيبة صنعها الإنسان من عظام الحيوانات، أو من الجلد والأنسجة الضامة وغيرها من المنتجات الثانوية المكونة اللحوم.

تجربتي مع بودرة الكولاجين
تجربتي مع بودرة الكولاجين
  • التجربة الاولى : فى بداية الامر كنت اعانى من مشاكل فى البشرة مثل خشونة البشرة وظهور التجاعيد وظهور الحبوب وايضاً كنت اعانى من مشاكل فى شعرى مثل سقوط الشعر وتقصفه ووجود القشرة فى الشعر وايضا كنت اعانى من مشاكل فى اظافرى فقد كانت اظافرى ضعيفة جداً وتكسر بسرعة كبيرة جداًوقد استخدمت الكثير من الكريمات والزيوت التى تقوم بمعالجة مشاكل الاظافر والشعر والبشرة ولكنها لم تفلح معى اى منها وبعدها قد يأست من كل شىء حتى فى يوم من الايام قد نصحتنى احدى صديقاتى فى العمل بأن اقوم بشراء بودرة الكولاجين الامريكية فهى بودرة ممتازة ومجربة وكل من قام بتجربتها قد اشاد بمفعولها السحرى فى معالجة مشاكل الاظافر والشعر والبشرة .
  • وبالفعل قد قمت بشرائها من احدى الصيدليات وقد قمت بإستعمالها على الفور وبعد استعمالها بأسبوع قد لاحظت ان كل مشاكل شعرى واظافرى وبشرتى تزيل تدريجياً واصبح شعرى قوى ولا يتساقط واصبحت بشرتى ناعمة ولايتواجد بها اى تجاعيد وازيلت اثار الحبوب تماماً واصبحت اظافرى قوية عن السابق ولم تعد تكسر بسهولة .
  • فعلا ان بودرة الكولاجين الامريكية بودرة سحرية كما يقولون لذلك انصح كل من يعانى من مشاكل فى الاظافر والبشرة والشعر بأن يقوم بإستخدام بودرة الكولاجين الامريكية .
  • التجربة الثانية : لاتفوتكم هذي البودرة افضل بودرة كولاجين جربتها طبيعيه جدا مستمدة من السمك ولاتفكرون في الرائحة لانه تم ازالة رائحة السمك منها يعني بودرة صحيه وطبيعيه جدا ومضاف اليها مواد تساعد على تفتيح البشرة منها الهيالورونيك اسيد وفيتامين سي.
  • بودرة الكولاجين هذه اعتبرها من افضل انواع الكولاجين في موقع اي هيرب اخذتها اون لاين من موقع اي هيرب الامريكي وهي ممتازه جدا وحلال 100% لانها مستمده من الكولاجين البحري ومصدرها السمك.
  • رائعه يابنات ترطب البشرة الجافه وتعالج التجاعيد وتعطي نضارة وامتلاء بالبشرة وسبق واني جربت بودرة الكولاجين البحري ماسك على وجهي ولاحظت نعومة وتصغير للمسامات.

قد يهمك:

تجربتي مع الكولاجين الياباني

تجربتي مع بودرة الكولاجين : تجربتي مع الكولاجين الياباني، يعمل الكولاجين الياباني بتفتيح وتوحيد لون البشرة وإضفاء توريد نسبي للوجه والحلمتين ومناطق الجسم المختلفة و شد البشرة وتنعيمها وملئ الوجنتين وإزالة للمسامات الغير مرغوبة وتخفيف للتجاعيد و كذلك تقوية الشعر والأظافر، ويساعد على منع التساقط ، اليكم تجارب حية مع الكولاجين الياباني.

تجربتي مع الكولاجين الياباني
تجربتي مع الكولاجين الياباني
  • التجربة الاولى : انا حبيت انقل تجربتي مع المنتج استخدمته شهر وماشالله النتيجه حلوة شعري قل التساقط وايد وبشرة ويهي صارت صافيه وموردة والمسامات صغرت وايد وحسيت بعد لمعه بشعري قوية بس يبيله استمرار على طول يعني يكون من ضمن برنامج اليومي ومافيه طعم انا احطه مع العصير وماحس بطعمه ويعطيكم العافيه انا استخدمه شهر ونص تقريبا حسيت بلمعه بشعري والتساقط قل وبشرتي شويه بدات تفتح عن الاول واحسها طريه ومشدوده شويه والجبهه عندي صارت ممتلئه شويه والمسامات تسكرت عن الاول واحس وراح استمر عليه اكثر من 6 شهور عشان الجسم محتاج للكولاجين مع العمر يقل الكولاجين فلازم نعززه اكثر.
  • التجربة الثانية : أنا عندي العلبه الذهبيه الصراحه عجيبه بس ريحتها تعوفج بس الحلو فيها استعمالها مره فاليوم احسن طريقه تخلط ينه مع شي يغطي ع الريحهةولا الطعم عادي ما تحسين فيها وما تمتن بس نفخ الخدود لا غير ( لي جربن معايه من الأهل نفس اعراضي) واللي تبا جسم صافي عليها بالحبوب واو تشل الخطوط وتوحد وتفتح حتى الأيدي تفتحها بس عباله ثلاث مرات فاليوم سبحان الله ما اييكم شي بالساهل ولي عندها منطقه البطن غامجه ترا تفتحها وتشل السيليوليت يعني تفيد بس طبعا مش دايم لازم استمرار وماشاء الله تاجراتنا فالسعر هابات فينا فيعني انتبهو قارني بالأسعار قبل.

تجربتي مع الكولاجين البحري

تجربتي مع بودرة الكولاجين : تجربتي مع الكولاجين البحري، الكولاجين البحري يحتوي على العديد من الفوائد للبشرة،تعرفي على فوائده والطريقة الصحيحة لاستعماله، من خلال تجارب مع الكولاجين البحري.

تجربتي مع الكولاجين البحري
تجربتي مع الكولاجين البحري
  • التجربة الاولى : احببت ان انقل ايكم تجربتي مع حبوب االكولاجين البحري ، كنت اعناني من جفاف بشرتي وظهور علامات التقدم بالعمر عليها ، وهذا الامر تسبب في الكثير من المتاعب النفسية لدي ، وكنت اعمل على اخفاء هذه العيوب والمشاكل بالكثير من المساحيق التجميلية ، لكن كانت تسبب الضرر اكثر لبشرتي ، نصحتني احدى صديقاتي باستخدام حبوب الكولاجين البحري ، وحدثتني عن فوائدهم العديدة في علاج مشاكل البشرة ، وبالفعل قمت باستخدام هذه التجربة المتميزة ، واستمريت عليها شهرين على التوالي ، ومن اول اسبوع استخدام لاحظت الفرق الكبير في علاج مشاكل بشرتي ، ومنحتها الاشراقة والجاذبية ، تجربتي مع الكولاجين البحري من افضل التجارب لدي.
  • التجربة الثانية : انا استخدمها لي تقريبا شهرين من اول يوم ولاده لليوم ولله المنه والحمد بالبدايه شفت نتيجتها علا رفيجتي والله البنت وجها ناشف حيل ومافيه حياه عطلنا بالعطله الطويله وردينا داومنا والله ماعرفتها والله علا ماقول شهيد والكل يقولي يافلانه معقوله رفيجتج وماتدرين شحاطه قلت مادري سالوها لان البنت ماتبي احد يدري البنت وجها مليان بشكل رووعه خدودها كانهم كراسي امحق تشبيه والبشره لمعه والاظافر تهبل طبعا عقب 3شهور استعمال. اسم الكبسولات الكولاجين البحري رحت للصيدليه قالت لي هالحبوب روعه قلت اوكي والحين انا ببدايه الشهر الثالث من الاستعمال والله مع طلعتي من الاربعين ماقعد احد ماسالني عن بشرتي ولمعته واظافري.

تجربتي مع الكولاجين السائل

تجربتي مع بودرة الكولاجين : تجربتي مع الكولاجين السائل، الكولاجين عبارة عن سليلة من البروتينات والأحماض الأمينية، ويتم إنتاجه في الجسم طبيعياً، لكن ينخفض إنتاج الكولاجين نتيجة التقدم في السن، التعرّض للإجهاد، التغذية السيئة، الأمر الذي يؤدي إلى تعرّض الشعر للتلف والتساقط، الأمر الذي يستدعي البحث عن بديل للكولاجين وهو الكولاجين الذي يتواجد في الأسواق.

تجربتي مع الكولاجين السائل
تجربتي مع الكولاجين السائل
  • تقول إحدى السيدات أنها بعد مداومتها على استخدام شراب الكولاجين لاحظت أن طول شعرها قد زاد وتحسن مظهره كثيرًا، كما لاحظت أن وجود زيادة في نضارة ونعومة بشرتها.
  • وتروي إحدى السيدات تجربتها مع الشراب بأنها كانت تعاني من ظهور علامات تقدم السن على وجهها على الرغم من صغر سنها، وأضافت أنها ذهبت إلى الطبيب الذي نصحها باستخدام شراب الكولاجين الألماني الذي خفف كثيرًا من تلك العلامات وزاد من نعومة ونضارة بشرتها.
  • تقول سيدة أخرى أنه بعد مرور 10 أيام من استخدامها لشراب الكولاجين وجدت زيادة ملحوظة في نضارة بشرتها. تقول إحدى الفتيات أن شقيقتها ظلت لفترة تستخدم هذا الشراب ولكنها لم تلحظ أي نتيجة، كما أُصيبت شقيقتها الأخرى بآلام في المعدة بمجرد تناولها الشراب.
  • تقول سيدة أخرى أن شراب الكولاجين تسبب لها في إصابة الجلد بالاحمرار فضلًا عن شعورها بالحكة، كما لم تتغير بشرتها ولم تلحظ أي نتيجة عليها بعد متابعة استخدام الشراب.

تجربتي مع بودرة الكولاجين من اي هيرب

تجربتي مع بودرة الكولاجين : تجربتي مع بودرة الكولاجين من اي هيرب، كولاجين البشرة فهو مسؤول عن جمال البشرة ونضارتها، وإظهارها بمظهر شاب وتأخير ظهور التجاعيد. ولكن للأسف مع تقدم السن يقل إفراز الجسم للكولاجين، فتظهر التجاعيد وتبهت البشرة وتظهر البقع الداكنة وتترهل البشرة بصورة مزعجة ، فيما يلي تجربتي مع بودرة الكولاجين من اي هيرب .

تجربتي مع بودرة الكولاجين من اي هيرب
تجربتي مع بودرة الكولاجين من اي هيرب
  • راح اتكلم عن طريقتي باستخدامها وكيف استخدمتها .. بصراحه حصلتها عند تاجرات وكانت الاسعار مضاعفه تبدأ تبدا ب150 الى 200 وأكثر وكل تاجره ولها طريقتها برفع السعر المهم قررت أطلبها بنفسي من موقعها الاصلي وفعلا طلبتها وكان المبلغ جدا مناسب فكان مدة وصولها لي تقريبا من 5 الى 8 ايام بالضبط بالنسبه لي كنت استخدمها مع عصير برتقال طازج وواذا كان مالي خلق اخذ عصائر معلبه اما من المراعي او نادك او أي شركه تفضلون طريقتي أخذت ملعقه منها مع ملعقه صغيره من بودة فيتامين سي عشان يكون اكثر تفاعل للكولاجين وارج العلبه بقوه عشان يختلط وأشربها يوميا على الريق وأحيانا ما التزم انه يكون على الريق بس يابنات بدون مبالغه من ثاني اسبوع لاحظت نظارة في البشره وتوحيد بلون الجسم ورطوبه وحيويه.
  • Collagen UP بحري من California gold nutrition و هو مكمل كولاجين بحري مصنع من السمك المتحلل، و لا يحتوي على البقريات، يدعم صحة الشعر و البشرة و الأظافر و المفاصل و العظام، تركيبة معدة دون مكونات معدلة وراثيا و جلوتين و صويا، يتم إنتاجه في منشأة خاضعة لرقابة من جهة خارجية ، طريقة الاستخدام يخلط مكيال واحد مع الماء أو العصير المفضل بدرجة حرارة الغرفة، اخلطه جيدا في أقل من ربع لتر من الماء، يشرب على معدة فارغة قبل ساعة أو ساعتين من الوجبات، تجنب تناوله مع الأغذية البروتينية الأخرى حتى لا يحدث تداخل في الامتصاص. قد يتباين لون المنتج و رائحته و طعمه، و هذا طبيعي في المنتج و لا يمكن تجنبه، احفظه في درجات حرارة متوسطة إلى منخفضة، لأن تعريضه لدرجات حرارة عالية أو أشعة الشمس قد يفسده.

طريقة استخدام بودرة الكولاجين

تجربتي مع بودرة الكولاجين : طريقة استخدام بودرة الكولاجين، أضيفي ملعقتين من بودرة الكولاجين البحري كلّ يوم إلى المياه، الشاي، القهوة أو عصير الفاكهة. إشربيه صباحاً على الريق وتمتعي ببشرة مشدودة وخالية من الشوائب.

طريقة استخدام بودرة الكولاجين
طريقة استخدام بودرة الكولاجين
  • تعمل على شد البشرة وإعادة الشباب والحيوية إليها وذلك لأنها تحميها من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والملونة، حيث تعمل هذه البودرة على إعادة جزء من الكولاجين الذي تم توقف إفرازه بشكل طبيعي داخل الجسم.
  • تعمل على جعل البشرة أكثر مرونة وحيوية.
  • تساهم في التقليل من الهالات السوداء حول العينين ويعمل على تبييض البشرة وتنعيمها.
  • تقوي بصيلات الشعر وتعمل على منع تساقطه.
  • تجعل البشرة مشرقة وتكون نقية وذات لون وردي.
  • تنعيم الشفاف وعدم تشققها والعمل على إضفاء اللون الوردي عليها.
  • تقوي العظام والمفاصل وتقلل من الشعور بألم المفاصل.
  • تساعد في التئام الجروح بسرعة تطرد السموم من الجسم.
  • تعمل على تقوية مناعة الجسم.
  • تساهم في تقوية الأظافر
  • التخلص من الحبوب وأيضًا البثور والشوائب الموجودة في البشرة.
  • تساعد الجسم في عملية امتصاص الحديد.