يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع برنامج معين ، و شرح برنامج معين ، و كيف أشترك في برنامج معين ، و أسعار معين ، يعتبر أسلوب التعلم عبر الإنترنت أسلوباً حديثاً ومبتكراً يتطور ويتوسع بشكل يومي ويكتسب سمعة جيدة كأفضل أنواع التعلّم الذاتي ، تدور أحداث كورسات الأونلاين خارج أسوار مؤسسات التعليم التقليدي وتعتمد على أساس صلب وقوي وهو شبكة الإنترنت بميزاتها التي لا تعد ولا تحصى، التي تزيد من توسع كورسات الأونلاين ، وفيما يلي موضوعنا عن برنامج معين التربوي تابعوه معنا في تجربتي مع برنامج معين .

تجربتي مع برنامج معين

برنامج معين، أول خدمة الكترونية تفاعلية في العالم لتعزيز وغرس القيم والأخلاق للأطفال من عمر 2-15 سنة تحت إشراف الدكتور جاسم المطوع ، عند اشتراككم بخدمة معين التربوية، تصلكم في كل أسبوع قيمة تربوية، وفي السنة 52 قيمة تتناسب وعمر الطفل المشترك ، تعرفوا على اراء بعض الاطفال حول برنامج معين.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

شرح برنامج معين

عند اشتراككم بخدمة معين التربوية، تصلكم في كل أسبوع قيمة تربوية، في حال التعثر أثناء تطبيق القيمة التربوية، فإن فريق معين الاستشاري جاهز لمساعدتكم.

  • حساب طفلكم عبارة عن سجل يمكنكم العودة له وقراءة القيم والاستشارات حتى بعد انتهاء مدة الاشتراك .
  • بمجرد إشتراككم بخدمة معين، يتم إنشاء حساب الكتروني للاحتفاظ بسجل القيم التربوية والاستشارات الواردة الخاصة بكم.
  • والمستفيد من برنامج معين هي المرأة العاملة التي تحرص على تربية أطفالها تربية مميزة رغم انشغالها. كل أم وأب لديه طفل من عمر (2-15 سنة ) ويتمنى له تربية محافظة ومتميزة ومبدعة .
  • كذلك المربي الذي يسعى لزرع القيم والأخلاق بما يتناسب مع المرحلة العمرية ليضمن نجاح تربيته . المُربي المتميز.. والذي يسعى لتميز تربوي من خلال إيجاد أفضل الطرق التطبيقية والعملية .
  • المرأة التي تحتاج لِيَد العون ومساندتها في مسيرتها التربوية . المًربي المبدع .. الذي يسعى لمعرفة مايدعم القيم التربوية من خلال السيرة النبوية.
  • المربي المتميز الذي يبحث عن وسائل بصرية وسمعية و أدوات عملية تطبيقية ندعم القيم والإيمانيات . معلمة المدرسة والحضانة.. التي تطمح في غرس القيم التربوية بطريقة ممتعة للأطفال.
  • المؤسسات والشركات التي ترغب بمساعدة موظفيها تربويا.

كيف أشترك في برنامج معين

برنامج معين خو أول موقع الكتروني لغرس القيم والمهارات التربوية للأطفال من عمر سنتان وحتى خمسة عشر عاماً تحت إشراف الدكتور جاسم المطوع ، للتعرف على طريقة تسجيل طفلك على تطبيق معين شاهدي معنا الفيديو التالي الذي يتضمن شرح مفصل عن طريقة الاشتراك.

كيف أشترك في برنامج معين

أسعار معين

  • أسعار الباقات السنوية لخدمة معين التربوية الالكترونية الاشتراك تجدونها عبر الموقع www.maeen.org
  • بإمكانكم كذلك الاشتراك بإحدى باقات برنامج معين الاستشارية للبقاء على تواصل مع فريقهم التربوي المميز بإشراف الدكتور جاسم المطوع.
  • اختر العملة لإظهار الأسعار تقريباً من هنا.