يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف ، وتجارب ابر الميزوثيرابي للتنحيف، ومين جربت ابر الميزوثيرابي للتنحيف، ومين جربت حقن الميزوثيرابي للتخسيس، ومتى تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس، وهل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي، وأضرار إبر الميزوثيرابي لإذابة الدهون، واسعار حقن الميزوثيرابي للتخسيس 2021، وتتكون كلمة ميزوثيرابي من شقين، الأول وهو ميزو، وهي بادئة إغريقية تعني الطبقة المتوسطة، ونقصد هنا الطبقة المتوسطة من الجلد. والشق الثاني وهو ثيرابي وتعني علاج، وبذلك يتبين لنا أن الميزوثيرابي هي تـقنية علاجية غير جراحية تتم عن طريق حقن بعض المواد الكيميائية في طبقة الجلد المتوسطة، تابعوا معنا لتعرفوا أكثرعن تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف على إقرأ.

تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف

فيما يخص تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف يسعدنا أن نقدم لكم في بداية مقالنا مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها في مختلف المواقع و المنتديات و التي سوف نتعرف من خلالها على تجارب سيدات مع الميزوثيرابي للتنحيف تابعي معنا :

تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف
تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف
  • التجربة الأولى : “كله كلام فاضي بتخسرين بيزاتج عالفاضي .. مره سالت الدكتور فضولا قالي هو جربها بنفسه ما سوتله الا انتفاخات والام .. سوي LPG تكسير الدهون افضل “.
  • التجربة الثانية :”ابر الميزوثيرابي بروحها مو كفايه لازم بعدها تدليك بجهاز موجات صوتيه التراساوند وبعدها نصف ساعه جري علي نرايدميل سويتها بمركز اليت امام مول ماريا بشارع النجده في ابو ظبي اطباء هم المشرفين واسعارهم وايد مقبوله كرشي بعدها احسن بكتير”.
  • التجربة الثالثة:” انا سويت عند كويت لندن كلينك برنامج كامل جلسات حراريه وجهاز ال بي جي و 12 جلسة ابر الميزوثرابي كل جلسه من 3 الي6 ابرات علي حسب تحملي للابره سويتهم كلهم بالف دينار عند دكتوره ريم شراب بس صج نحت جسمي نحت حتي بعرسي الحريم انهبلوا علي جسمي لاني طول معرفتهم فيني وانا مربربه بس بالعرس جسمي مثل جسم هيفاء وهبي حتي ريلي قالي اول ما دخلت وشفتج قالت الحمدالله مو متينه”.

تجارب ابر الميزوثيرابي للتنحيف

تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف : نقدم لكم في هذه الفقرة تجربة سيدات تحكي لنا بالتفصيل قصتها مع ابر الميزوثيرابي للتنحيف ، تابعوا القراءة حتى تتكون لديكم فكرة شاملة عن هذه التقنية التجميلية ، والتجربة تقول:

تجارب ابر الميزوثيرابي للتنحيف
تجارب ابر الميزوثيرابي للتنحيف
  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في أحد المنتديات وتقول:”أمس بدين أسوي جلسات أبر الميزوثيرابي للتنحيف على منطقة الأرداف (الي مجننتني) أنا مجربتها من قبل وشفت منها نتيجة ممتازة بس حسيت أني يبغالي شوية كمان علشان تتظبط كويس فقررت أعيدها وفعلا أمس بديت أول جلسة وقست محيط الأرداف عندي طلع 109 سم لو تنزلني 5 سم كمان ياسلام والله تكون نعمة أنا كل أسبوع قبل ميعاد كل جلسة راح أقيس وأشوف أيش صار معايا علشان الي بتفكر تسويها تتشجع وتسويها وتتخلص من الزوايد العنيدة الي مش بتروح بالريجيم يالا يابنات أبغى أشوف ردودكم وتشجيعكم لي”.
  • وتحكي سيدة أخرى وتقول:”انا سويت أبر تكسير الدهون و الحين أنا بالجلسة الرابعه وايد استفدت عليها رحت عيادة فوزية الجزيري بشارقه مسوين الحين عروض و خصومات , بالاول دخلت عند دكتورة كلمتها بخصوص الابر , قالتي تابعي مع الاخصائية تغذية من نفس المركز أعطتني نظام و مع الابر و حمدالله رب العالمين وزني نزل و بطني تقريبا أختفي سعر الابرة 1000 درهم باقلي جلسة وحدة للابرة بس اهم شي قالتي انه اذا رجع وزني رح يكون مشكله , قالتي اخصائية تغذية بعطيك مظام تثبيت صراحه شغلهم روعه و اسعارهم حلوه”.

مين جربت ابر الميزوثيرابي للتنحيف

تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف: نورد لكم في هذه الفقرة أيضا مجموعة من هذه التجارب ، وهي كالتالي:

مين جربت ابر الميزوثيرابي للتنحيف
مين جربت ابر الميزوثيرابي للتنحيف
  • التجربة الأولى: كل الاشياء دى ليها اخطار على المدى الطويل الاحسن اعملى رياضة وريجيم معقول مش حرمان من الاكل والمشى بينزل دهون البطن جدا .
  • التجربة الثانية : والله اليوم كنت رايحه العياده وسالت عن الابره وانا والده من سنه تقريبا وقيصري فطمنتني الدكتوره ان أحسن حل ومافيه خطوره يعني ماشي خوف إبر تنغرز فالبطن وبتلاحظين النتيجه من اول جلسه وطبعا اكثر عن جلسه لحد ما توصلين للنتيجة اللي تبينها وهالابره ع زمان اجدادنا موجودة يسمونها الإبر الصينية وسعر الابره ١٥٠٠ ع كل جلسه في عيادة موسى الطبي في دبي شارع الوصل .

مين جربت حقن الميزوثيرابي للتخسيس

مين جربت حقن الميزوثيرابي للتخسيس
مين جربت حقن الميزوثيرابي للتخسيس
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها:” أولا أنا والدة من ست شهور وأول مرة بطني يصير كذا طبعا ثالث ولادة اتشققات زادت والبطن ترهل بس مو لدرجة مرة كبيرة بس انه صراحة يفشل يعني صاير اذا جلست طبقتين وتنمسك بالايد…وطبعا زاد وزني كان قبل الحمل 69وبعد ماولدت صار 74والحين للاسف 79وهنا انتبهت لنفسي وبديت اترك العشاء واحاول أقلل أكلي… اليوم أول جلسة ميزوثيرابي الدكتورة قالت انه حالتي ممكن من ثالث جلسة خلاص تنهي المشكلة لأنه البطن اغلبها ترهل مو كرش فأعطتني ثلاث ابر ميزو ووحده ابرة شد الجلد وتخفيف التشققات اول شي حطتلي بنج على بطني وتركتني تقربا نص ساعه حتى يتشرب الجلد البنج 
  • وبعدين بدأت توزع الابر طبعا كل ابرة توزعها خمس ابر يعني 15ابرة ميزو بصراحه ماتوجع ابد لكن عند الخصر عورتني لان البنج ماوصل لهالمنطقة بس عموما الالم محتمل جدا ….ولما فرحت اني خلصت قالت لا ياحلوة باقي ابرة الشد ووزعتها على خمس ابر بس الصراحة هذي اللي توجع لانها تضرب تحت سطح الجلد .
  • تحرق بالمرة بس اللي يبي الدح مايقول أح.. طيب قالتلي لازم البس مشد لمدة اربع ساعات….واشرب مويا كتير قالت حدود علبتين مويه الوسط وبس قالت الجلسة التانية بعد اسبوعين وان شاء الله القى النتيجة المرجوة…طبعا الحين لي ساعه ونص من ضربتها ومافي اي الم ولله الحمد”.

قد يهمك:

متى تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس

تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف: في هذه الفقرة سنتعرف بالتفصيل متى تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس ، تابعوا معنا :

متى تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس
متى تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس
  • يبدأ نتيجة علاج الميزوثيرابي في الظهور غالباً بعد أول 3 جلسات، وبعض الحالات قد تحتاج وقت أطول.
  • تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي في منطقة الأرداف بعد عدد جلسات أكثر من المعتاد، ولكن الأمر يختلف تبعاً إلى:
  • المكونات المختلفة.
    • المواظبة على الجلسات، فالبعض يمل بسبب كثرة الذهاب إلى عيادات الجلدية.
    • تختلف استجابة كل جسم عن الآخر.
    • النتيجة المراد الوصول إليها.
    • الحالة التي عليها الدهون والجلد.
  • توجد دراسة نشرت في المجلة الدولية للأمراض الجلدية، ومجلة الجراحة التجميلية والترميمية، أوضحت أن حقن الميزوثيرابي أخفقت في تحقيق نتائج مُرضية في نحت الجسم وتجديد البشرة ومحاربة علامات تقدم السن.
  • لا توصي أيضاً الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل بحقن الميزوثيرابي للتخسيس.
  • يوجد بالرغم من ذلك آراء إيجابية على موقع RealSelf الشهير لمرضى حصلوا على علاج الميزوثيرابي.

هل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي

تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف: أظهرت إجابات المرضى على سؤال “هل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي؟” كانت تجاربهم متباينة بين من عانى رجوع الدهون مرة أخرى وبين لا.

هل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي
هل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي
  • تتأثر عودة الدهون من عدمها مرة أخرى طبقاً إلى:
    • الانتهاء الفعلي من عدد الجلسات التي يحددها الطبيب.
    • الحفاظ على الوزن، ما دام وزنك مناسب لا تعود الدهون مرة أخرى، ولكن فور اكتساب بعض الدهون والوزن، فقد تكون هناك فرصة كبيرة لعودة الدهون مرة أخرى.

أضرار إبر الميزوثيرابي لإذابة الدهون

تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف: تتواجد مجموعة من أضرار الحقن الميزوثيرابي لحرق الدهون عند القيام باستخدامها بطرق غير صحيحة أو استخدامها بشكل زائد عن الحد وتتمثل تلك الأضرار فيما يلي:

أضرار إبر الميزوثيرابي لإذابة الدهون
أضرار إبر الميزوثيرابي لإذابة الدهون
  • احتمالية الإصابة بالحساسية من المادة المستخدمة في الحقن ولذا يجب أن يهتم الطبيب باختبار حساسية مسبق يتعرف فيه على استجابة الجسم للحقن
  • قد تشعر بالألم أثناء الحقن وبعده بعدة أيام وهو أمر طبيعي لكنه يزعج بعض الناس كثيراً وربما يخيفهم
  • التهاب الجلد واحمراره في مكان الحقن أو تكون كدمات صغيرة داكنة بسبب تمزق بعض الشعيرات الدموية وتسرب قطرات من الدم أسفل الجلد
  • بالرغم من أن النتيجة دائمة إلا أنها ليست سحراً نهائياً فبمجرد العودة للعادات الغذائية الخاطئة مرة اخرى ستكتسب وزناً زائداً أكبر في كل جسدك
  • لا ينصح بالحقن لأصحاب مشاكل الدم كالتجلط أو السيولة أو أمراض القلب أو الحوامل لتجنب حدوث أي مشاكل أو مضاعفات أثناء تعامل الجسد مع طبيعة المواد الفعالة المحقونة فيه والدهون المذابة

اسعار حقن الميزوثيرابي للتخسيس 2021

اسعار حقن الميزوثيرابي للتخسيس 2021
اسعار حقن الميزوثيرابي للتخسيس 2021
  • تعتبر تقنية الميزوثيرابي واحدة من التقنيات غير ثابتة التكلفة، فهي تتأثر بالعديد من العوامل والأمور التي تؤثر في سعر تكلفتها، فكل طبيب تختلف خبرته في استخدام هذه التقنية عن الآخر، ومن الطبيعي أن الطبيب الأكثر خبرة يحقق نتائج أعلى في الجودة وبالتالي يكون المقابل المادي أعلى.
  • كما أن موقع عيادة الطبيب له دور فعال في تحديد التكلفة، والأجهزة المستخدمة في العيادة، وإجراءات التعقيم والتمريض وخلافه، إلى جانب عدد الجلسات الكلي والذي يحدده الطبيب في الكشف الأول وفقًا لحالة المريض.
  • كما تختلف التكلفة أيضًا بحسب المواد المستخدمة في الحقن، وتقنية الحقن إن كانت يدوية أو تتم باستخدام جهاز الحقن الآلي، وكذلك على حسب المساحة من الجسم التي سوف يتم الحقن بها؟
  • وبشكل عام فيمكن تحديد تكلفة الجلسة الواحدة من جلسات الميزوثيرابي في متوسط من 250 وحتى 600 دولار، ويعتبر ذلك هو أعلى سعر تكلفة لحقن الميزوثيرابي.