يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع الميزوثيرابي للبطن ، و تجربتي مع ابر إذابة الدهون البطن ، و الميزوثيرابي للبطن تجربه ، و حقن الميزوثيرابي للبطن ، و متى تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس ، و هل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي ، و حقن الميزوثيرابي لشد الترهلات ، و لكل الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن الميزوثيرابي للبطن ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه التقنية ، تابعوا معنا:

تجربتي مع الميزوثيرابي للبطن

تجربتي مع الميزوثيرابي للبطن
تجربتي مع الميزوثيرابي للبطن

قام موقعنا قرأ ياستطلاع للرأي حول الميزوثيرابي للبطن ، و في ما يلي نورد لكم احدى تجارب التي تحكي لنا قصتها مع هذه التقنية ، وهي :

التجربة :

  • تقول صاحبة التجربة : أولا أنا والدة من ست شهور وأول مرة بطني يصير كذا طبعا ثالث ولادة التشققات زادت والبطن ترهل بس مو لدرجة مرة كبيرة بس انه صراحة يفشل يعني صاير اذا جلست طبقتين وتنمسك بالايد…وطبعا زاد وزني كان قبل الحمل 69 وبعد ماولدت صار 74والحين للاسف 79وهنا انتبهت لنفسي وبديت اترك العشاء واحاااااول أقلل أكلي… اليوم أول جلسة ميزوثيرابي الدكتورة قالت انه حالتي ممكن من ثالث جلسة خلاص تنهي المشكلة لأنه البطن اغلبها ترهل مو كرش فأعطتني ثلاث ابر ميزو ووحدة ابرة شد الجلد وتخفيف التشققات اول شي حطت لي بنج على بطني وتركتني تقربا نص ساعه حتى يتشرب الجلد البنج وبعدين بدأت توزع الابر طبعا كل ابرة توزعها خمس ابر يعني 15ابرة ميزو بصراحه ماتوجع ابد لكن عند الخصر عورتني لان البنج ماوصل له المنطقة بس عموما الالم محتمل جدا ….ولما فرحت اني خلصت قالت لا ياحلوة باقي ابرة الشد ووزعتها على خمس ابر بس الصراحة هذي اللي توجع لانها تضرب تحت سطح الجلد .
  • تحرق بالمرة بس اللي يبي الدح مايقول أح.. طيب قالتلى لازم البس مشد لمدة اربع ساعات….واشرب مويا كتير قالت حدود علبتين مويه الوسط وبس قالت الجلسة الثانية بعد اسبوعين وان شاء الله القى النتيجة المرجوة…طبعا الحين لي ساعه ونص من ضربتها ومافي اي الم ولله الحمد .

قد يهمك :

تجربتي مع ابر إذابة الدهون البطن

تجربتي مع ابر إذابة الدهون البطن
تجربتي مع ابر إذابة الدهون البطن

يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها في مختلف المواقع و المنتديات و التي سوف نتعرف من خلالها على تجارب سيدات مع  ابر إذابة الدهون البطن ، تابعي معنا :

التجربة :

  • تقول صاحبة التجربة : انا بنات بقول لكم تجربتي مع ابر للتنحيف والشد انا عندي خواصر ومنطقة الظهر مرتفعه وترهل من الولاده بالبطن
  • اخدت ابر الميزو داير ما داير خصري كله الخواصر والبطن والظهر شد وتنحيف بسبعين دينار كا اسبوع جلسه عند دكتوره ربا بدار البراء كلينيك تقريبا 12 جلسه وعليكم الحساب
  • طبعا الخصر بدا ينحت واشحلاته صار بس الله لا يوريكم الحين لما زاد وزني الزياده كلها بالخصر والجسم صار يلوع الجبد
  • سألت دكتوربالتلفون من غير دكر اسماء وقال لي انه ابر الميزو ممتازه للي ما راح يزيد وزنها بس ادا زاد مشكله لأن الخليه الدهنيه ما زالت موجوده وع الابر تنقسم بدل الوحده لأكثر من وحده يعني المصيبه مصيبتين فأنصحكم يا بنات اللي تاخد ابر الشد والتنحيف لا تمتن لأنها راح تكره حياتها والحين يا بنات كل ما يجي وقت الدوره احس آلام بخصري مو طبيعيه والله احسن من الرياضه ماكو.

الميزوثيرابي للبطن تجربه

الميزوثيرابي للبطن تجربه
الميزوثيرابي للبطن تجربه

في هذه الفقرة أيضا نقدم لكم تجارب ترصد لنا فعالية الميزوثيرابي للبطن ، تابعوا معنا :

التجربة :

  • تقول صاحبة التجربة : طبعا كلكم يا بنات سمعتم عن حقن الميزوثيرابى لتنحيف الكرش والمناطق الاخرى الغير مرغوب فيها انا كنت خايفة منه فى الاول لكن الطبيبة طمانتنى منه وعرفتنى على الانواع وافضلها الفرنسى والاسبانى
  • وفعلا بدات فى الحقن مع النظام الغذائى وكنت اخذ جلسة كل اسبوعين ولكن له بعض الاعراض الجانبية الطفيفةكاللاحمرار الطفيف بعد الحقن او حرقان فى منطقة الحقن واحيانابعض البقع الزرقاء التى سرعان ما تختفى المهم اننى بعد حوالى 6 جلسلت اصبحت بطنى رئعة
  • ولا انسى اننى اخذت حقنتين لشد الجلد فى وسط الجلسات بس نصيحتى يا بنات تسالى الطبيب عن النوع اللى حتستعمليه ولازم يكون طبيب امين لانى سمعت ان فيه انواع كتير غير جيدة ولا تعمل اى نتيجة وافتكرونى فى دعواتكم

حقن الميزوثيرابي للبطن

حقن الميزوثيرابي للبطن
حقن الميزوثيرابي للبطن

من الجدير أن نتعرف على حقن الميزوثيرابي للبطن أولا قبل أن تفكر في اعتماده وفيما يلي نقدم لكم كل المعلومات التي أنتم في حاجة إليها ، تابعوا معنا :

  • اكتشفت تقنية الميزوثيرابي وطورت من قبل الدكتور الفرنسي مايكل بيستور عام 1952، وكانت تستخدم في بدايتها لتسكين الآلام. وبعد الكثير من سنوات الدراسة والتطوير، تعددت استخدامات حقن الميزوثيرابي لتشمل العديد من التطبيقات العلاجية الأخرى مثل حرق الدهون وإزالة السيلوليت وتغذية فروة الرأس ومقاومة التجاعيد وعلامات التقدم بالسن والمساعدة في نحت الجسم وشد الجلد.
  • كلمة ميزوثيرابي هي كلمة إغريقية الأصل، وتنقسم إلى قسمين رئيسيين وهما: ميزو، وثيرابي.
  • قسم علماء التشريح جلد الإنسان إلى ثلاث طبقات، أخذت كلمة ميزو من ميزوديرم “Mesoderm” وهي الطبقة الوسطى من طبقات الجلد. أما الجزء الثاني وهو ثيرابي، فهي مأخوذة من كلمة ثيرابيا “Therapia” وتعني علاج. وبدمج الجزئين معاً يتبين لنا المعنى المبدئي للكلمة، وهو العلاج في الطبقة الوسطى من البشرة.
  • تعتمد حقن الميزوثيرابي للبطن على هذه الفكرة في عملها، حيث تستخدم في هذه التقنية الحقن المخصصة لإيصال مزيج من المواد الكيميائية مثل الفيتامينات والأنزيمات والهرمونات، وكذلك مستخلصات الأعشاب الطبية ومواد كيميائية صيدلانية أخرى إلى طبقة الدهون الداخلية، حيث تعمل على إذابة تلك الدهون وتفتيتها، كما تهدف هذه المواد إلى تحفيز وتعزيز قدرة الجسم على التخلص من هذه الدهون بالطرق الفسيولوجية الطبيعية.

متى تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس

متى تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس
متى تظهر نتيجة حقن الميزوثيرابي للتخسيس

لكل من يريد أن يعتمد على علاج الميزوثيرابي للتخسيس و يتسائل متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للتخسيس نورد لكم الإجابة في هذه الفقرة :

  • تختلف نتائج الميزوثيرابي من شخص لآخر بناءاً على درجة الدهون الموضعية المتراكمة وكذلك بناءاً على طبيعة الجلد ومرونته.
  • وتبدأ النتائج فى الظهور بعد الجلسة الثالثة بينما النتائج النهائية تحتاج إلى الانتظار بعد الوقت والاستمرار في الجلسات المحددة من قبل الطبيب.

هل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي

هل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي
هل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي

أظهرت إجابات المرضى بحسب احدى الدراسات على سؤال “هل تعود الدهون بعد الميزوثيرابي؟” كانت تجاربهم متباينة بين من عانى رجوع الدهون مرة أخرى وبين لا. و بحسب نفس الدراسة تتأثر عودة الدهون من عدمها مرة أخرى طبقاً إلى:

  • الانتهاء الفعلي من عدد الجلسات التي يحددها الطبيب.
  • الحفاظ على الوزن، ما دام وزنك مناسب لا تعود الدهون مرة أخرى، ولكن فور اكتساب بعض الدهون والوزن، فقد تكون هناك فرصة كبيرة لعودة الدهون مرة أخرى.

حقن الميزوثيرابي لشد الترهلات

بهذا نكمون قد وصلنا الى نهاية مقالنا و يسعدنا أن نتعرف من خلال هذه الفقرة على أهم المعلومات بخصوص حقن الميزوثيرابي لشد الترهلات ، تابعوا معنا :

  • الميزوثيرابي او ابر شد الترهلات هو أحدث التقنيات المستخدمة في شد ترهلات الجسم والبطن ،
  • ويتميز عن الوسائل الأخرى لشد ترهلات الجسم بأنه يعتمد على الحقن وليس التدخل الجراحي، ويتم إجراؤه على أكثر من جلسة.
  • ويعتمد العلاج بالميزوثيرابي على الحقن بمجموعة من المواد التي تساعد على تفتيت الدهون المتراكمة في الجسم،
  • وتحويلها إلى أحماض أمينية، يتم التخلص منها من خلال البول أو عن طريق الطاقة المحروقة،
  • بالإضافة إلى أن تلك المواد تقوم بتغذية البشرة وتحفيزها على إنتاج المزيد من الكولاجين المسئول عن شد الجلد.
  • و تختلف سعر ابر الميزوثيرابي لشد الترهلات من طبيب .