يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع الفطر الريشي ، و تجربتي مع فطر الريشي للحمل ، و تجربتي مع فطر الريشي للشعر ، و هل الفطر الريشي ينحف ، و طريقة استخدام كبسولات الفطر الريشي ، و فوائد الفطر الريشي للقولون ، و أضرار فطر الريشي ، الفطر من النباتات التي لها الكثير من الفوائد، وهذا ما اكتشفته من تجربتي مع الفطر الريشي ، وهذا ما دفعني للتحدث عن الفطر الريشي، ويجب الإشارة إلى أنه واحد من أندر أنواع الفطر، وأكثرها أهمية، فله العديد من الفوائد.

تجربتي مع الفطر الريشي

نقدم لكم تجربتي مع الفطر الريشي في علاج العديد من الامراض وإزالة كميات كبيرة من الدهون المتراكمة في الجسم على النحو التالي :

تجربتي مع الفطر الريشي
تجربتي مع الفطر الريشي
  • التجربة الاولى : تجربتي مع المكملات الغذائية العضوية فطر ريشي والاسبيرولينا الموورينزي يقول صاحب التجربة أنه تعرف على المكملات الغذائية من شركة ديكسن الماليزية شرح أهميتها وأن الفطر الريشي ملك الأعشاب وأنه عمره 6000 سنة وأنه طبيعي لا يحمل أي مواد كيميائية. يعمل الفطر الأحمر على تغذية أي شخص ويقوي جهازه المناعي وشرح كيفية استخدام مسحوق الفطر الريشي، لمتابعة تجربة ياسين من هنا.
  • التجربة الثانية : تحكيها سيدة فلسطينية تعاني من حساسية الأنف والربو وكم أنها عانت من هذا الموضوع لفترات طويلة وبعد أن استخدمت الفطر الريشي لمدة ثلاثة أشهر مما جعلها تستغنى عن مضادات الهيستامين والحساسية وبعد أن بدأت تأخذ المكملات الخاصة شعرت بالتحسن ووجهت بعض النصائح. لمتابعة تجربة والتعرف أكثر على تجربة صاحبة قناة غير جو مع ماما فطوم من خلال الرابط اضغط هنا.

قد يهمك :

تجربتي مع فطر الريشي للحمل

على حسب تجربتي مع فطر الريشي للحمل على عكس ما يعتقده البعض، الفطر الريشي يعتبر من النباتات المهمة للمرأة خلال فترة الحمل .

تجربتي مع فطر الريشي للحمل
تجربتي مع فطر الريشي للحمل
  • يفيد في تقوية الجهاز المناعي للحامل مما يحميها من الإصابة بالعدوى المختلفة خلال تلك الفترة ومكافحة الإصابة بأنواع السرطان، خاصة سرطان الرحم.
  • كما يفيد في الوقاية من الإصابة بداء سكري الحمل الذي يرافق هذه الفترة، ويخفف كذلك من ارتفاع ضغط الدم.
  • ومن فوائده أيضاً، حماية الحامل من الأعراض المرافقة للحمل مثل الغثيان والقيء والإمساك، كذلك يعمل على حماية الحامل من الإصابة بفقر الدم وإمدادها بالعناصر اللازمة لذلك.
  • أما بالنسبة لفوائده بالنسبة للجنين، فهو يعمل على حماية الجهاز العصبي له وتأمين نموه بشكل سليم.

تجربتي مع فطر الريشي للشعر

هذه خلطة للشعر جربتها شخصيا؛ وقد أثبتت الخلطة نتائج مذهلة في (الهند) و(أستراليا)، من قبل أعضاء DXN ومكونات الخلطة كالتالي :

تجربتي مع فطر الريشي للشعر
تجربتي مع فطر الريشي للشعر
  • ملعقة واحدة مِنْ مسحوق (فطر ريشي DXN) ، ثلاث إلى أربع حبات مطحونة، مِنْ (طحالب إسبيرولينا DXN) ، كيس مِنْ (قهوة لينجزي ٢ في ١ السوداء) من DXN ، بيضة واحدة ، مِلعقَتان صغيرتان مِن (لبن الزبادي).
  • قبل استخدام الخلطة السابقة؛ يُعمل مساج بالزيت لأرض الرأس؛ بأخذ قطعة قطن رطبة بالماء ومعصورة، يوضع عليها (زيت جانو)؛ ثم يعمل فَرْق بالشعر على أرض الرأس بالمشط، ويدهن بالقُطنة أرض الرأس بشكل طَبْطَبةٍ خفيفة، وبعد ما يصل إلى أرض الرأس يُدلك بأطراف الأصَابِع بشكل دوران عقارب الساعة مرة، ومرة أخرى بالعكس لمدة عشر دقائق.
  • بعدها تؤخذ منشفة، وتبرم وتغطس وسطها بوعاء فيه ماء مغلي، ثم تُعصر ببرم أطراف المنشفة؛ وتوضع على الرأس حتى تبرد المنشفة وتكرَّر هذه العملية ثلاثَ مراتٍ، فهذا حمام بخار لأرض الرأس. بعدها توضع الخلطة – التي حضرت سابقًا – على الرأس؛ كوضع الصبغة أو الحناء؛ ولكن فقط على أرض الرأس ولا يهم وضعه على الشعر.
  • وتترك الخلطة على الرأس مِن ساعة إلى ساعتين، ثم يشطف الرأس بالماء الدافئ، ويستعمل (شامبو جانوزي) – فقط -، وبعده (زيت جانو) مع (معجون الأسنان) كملطف للشعر، وللحماية مِنَ القشرة أو الحبوب في أرض الرأس، ويتركان على الرأس من خَمْسِ إلى عَشْرِ دقائق؛ ثم يشطف الشعر بالماء.

هل الفطر الريشي ينحف

هل الفطر الريشي ينحف؟ سؤال يطرحه العديد من الأشخاص الذين يرغبون في انقاص الوزن بصورة طبيعية وآمنة وللاجابة عن ذلك يجب أن نوضح أن الفطر الريشي يستخدم بثلاث طرق مختلفة بغرض انقاص الوزن :

هل الفطر الريشي ينحف
هل الفطر الريشي ينحف
  • الطريقه الاولى : وهي تناول الفطر مع الماء حيث يعمل الفطر على سرعة امتصاص الدهون، وانقاص الوزن بصورة آمنة.
  • الطريقه الثانية : وهي الأكثر فاعلية في إنقاص الوزن وهي تناول الفطر علي معدة فارغه في الصباح الباكر حيث يعمل الفطر على سرعة امتصاص الدهون بالجسم، والتخلص منها.
  • الطريقه الثالثة : يتم وصف الفطر للمرضي من خلال الطبيب المعالج على هيئة كبسولات أو مساحيق؛ حيث تعمل تلك الكبسولات على سرعة حرق الدهون المتراكمة.

طريقة استخدام كبسولات الفطر الريشي

يمكن استخدام الفطر الريشي على هيئة مسحوق أو كبسولات وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :

طريقة استخدام كبسولات الفطر الريشي
طريقة استخدام كبسولات الفطر الريشي
  • طريقة استخدام فطر الريشي تكون من خلال تناول مسحوق فطر الريشي على الريق صباحاً على شكل مسحوق أو كبسولات معبأة جاهزة من الصيدلية.
  • يعتبر مسحوق فطر الريشي مكمل غذاء صحي مصنع من خلاصة الفطر الطبيعي، ويمكن استخدامه لفترات طويلة حتى يخلص الجسم من المواد السامة الموجودة به في المقام الأول.
  • كما تعمل طريقة استخدام فطر الريشي الذي يأتي على هيئة مسحوق في تحسين الصحة بشكل عام نظراً لسرعة امتصاصه في الجسم ويساعد في محاربة الكثير من الأمراض وسرعة الشفاء لإن مسحوق فطر الريشي يعتبر من مضادات السموم الطبيعية والفعال في علاج أمراض السرطانات المختلفة والقضاء على البكتيريا في الجسم.
  • بالإضافة إلى إنه من مضادات الأكسدة ويخفض ضغط الدم المرتفع غير إنه يمنح الجسم الطاقة التي يحتاج لها بشكل يومي لأداء الأنشطة المختلفة. يمكن استخدام طريقة فطر الريشي كمسحوق بشكل خارجي أو موضعي لعلاج مشاكل البشرة المختلفة وتخليص الشعر من مشكلة قشرة الشعر، مع تخفيف الأعراض الخارجية لمرض البواسير من الحكة وغيره.

فوائد الفطر الريشي للقولون

من فوائد الفطر الريشي للقولون ما يلي :

فوائد الفطر الريشي للقولون
فوائد الفطر الريشي للقولون
  • إن من أهم التأثيرات الصحية التي يتضمنها الفطر الريشي أنه يعمل على تعزيز وتقوية الجهاز المناعي حيث وجد أن للفطر الريشي أهمية في تأثيره على الجينات الموجودة في خلايا الدم البيضاء، والتي تعد من أحد أهم الأجزاء التابعة للجهاز المناعي.
  • يحد من التعب والاكتئاب إن أحد فوائد الفطر الريشي مساهمته في تقليل التعب والاكتئاب، وقد كان له أثر فعال مع الرياضيين، حيث قلل من شعورهم بالتعب لفترات زمنية طويلة نسبيًا.
  • يساهم في الوقاية من السرطانات إن العديد من الأفراد يلجئون إلى الاستخدام المفرط لهذا الفطر لما له من خصائص قد تساعد في الحد من الإصابة بهذه السرطانات ومقاومتها. حيث وجد أن له دور مساهم في الوقاية من سرطان البروستاتا بشكل خاص.
  • يعزز صحة القلب يعتقد أن للفطر الريشي أهمية في زيادة نسبة الكولسترول الجيد (HDL) والتقليل من الدهون الثلاثية، وخفض ضغط الدم، وجميعها تؤثر إيجابًا على صحة القلب وتحد من إصابته بالأمراض.
  • يمتلك العديد من مضادات الأكسدة يتم الاستفادة من مضادات الأكسدة من أجل الحد من تلف بعض خلايا الجسم، لذلك يجب زيادة الاهتمام بالأطعمة والمكملات الغذائية التي تعمل على تعزيز حالة المضادات الأكسدة في الجسم. لهذا السبب ينصح عادةً تناول الفطر الريشي.
  • يضبط مستويات السكر في الدم وجد أن أحد فوائد الفطر الريشي أنه عند تناوله يقلل مستويات السكر في الدم؛ وذلك بسبب مجموعة الجزيئات التي يحتويها هذا الفطر والتي تم ذكرها سابقًا.

أضرار فطر الريشي

لا تزال هناك الكثير من الآثار الجانبية لفطر الريشي أو منتجات dxn غير محددة بسبب عدم وجود أبحاث كثيرة على البشر ، وأظهرت المراجعة واحدة من الدراسات أن فطر الريشي قد يساهم في تقوية جهاز المناعة ، لكن ماذا عن أضرار فطر الريشي ، وهي كما يلي :

أضرار فطر الريشي
أضرار فطر الريشي
  • قد ينتج عن الإكثار من تناوله حدوث حكة أو طفح جلدي. حدوث بعض التأثيرات السامة علي الكبد في حالة الإفراط في تناوله.
  • استعمال مسحوق الفطر المعبأ تجارية لفترة تستمر شهر قد تسبب مضاعفات خطيرة علي الصحة.
  • إن استعمال الفطر الأحمر أو الريشي لابد وان تتم بحرص، حيث أن بعض الأبحاث والدراسات أثبتت انه قد يسبب استعماله بعض الأثآر الجانبية مثل: قد يسبب تناول هذا الفطر الحساسية للبعض.
  • في حالة استنشاق المسحوق الخاص بالفطر الريشي من الممكن أن يصيب الشخص بالحساسية.
  • يؤدى تناول الفطر الريشي إلى التعرض لبعض الأثآر مثل الشعور بجفاف في الفم أو الانف كما يحدث جفاف للحنجرة.
  • قد يؤدى لحدوث اضطرابات معدية وقد ينتج عنها براز دموي. ومن أضرار الفطر الريشي انه قد يسبب نزيف الانف.