يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع الة براون للمناطق الحساسه ، و سعر قلم براون للمنطقة الحساسة ، و انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها ، و طريقة استخدام ماكينة إزالة الشعر براون بالصور، و آلة براون القلم للوجه ، تحتار العديد من السيدات في اختيار وسيلة فعالة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة، ولذلك توفر براون العديد من الاختيارات التي تساعد في إزالة الشعر من منطقة البكيني، وفي هذا المقال سنتناول معًا كل ما يخص الآت براون للمناطق للحساسة في تجربتي مع الة براون للمناطق الحساسه تابعوها معنا في التالي.

تجربتي مع الة براون للمناطق الحساسه

توفر ماركة براون عدد من الأجهزة المختصة بنزع الشعر ، تلك التي تم تحديث تقنياتها لتتناسب مع حاجة المرأة العصرية و توفر لها النعومة و النظافة الكافية ، فيما يلي تقييمات ايجابية لسيدات مع الة براون للمناطق الحساسه.

تجربتي مع الة براون للمناطق الحساسه
تجربتي مع الة براون للمناطق الحساسه
  • التجربة الاولى : الة براون للمناطق الحساسه اول شيء واهم شيء انها تنتف الشعر القصير اللي ما تشيله الحلاوة ثاني شيء انها تشتغل بدون الكهرباء يعني لاسلكي ثالث شيء فيها كذا نوع للرؤوس و رابع شيء اني ممكن استخدمها تحت الموية اتوقع لها ميزات اكثر بس هذا اللي وقتها كان يهمني و افكر فيه ،اما الاستعمال هناك مرحلة أساسية قبل استعمال الجهاز وتتعلق بالاستعداد فأن تزيل شعر الجسم يحتاج إلى أن تقومي بإعداد المكان والبشرة للأمر. نستعم الملاقط المناسب لماكان نزع الشعر ونبدأ بنزع الشعر حسب التعليمات الموجودة على الروقة المرفقة بالهاز ولمن يهمه الأمر أكثر يمكنه أن يتواصل معنا لنوفر له شرحًا أكثر تفصيلًا في الأمر. وبعدا سيحصل على نتائج مدهلة في طريقة استعمال ألة إزلة الشعر.
  • التجربة الثانية : أول ما سمعت عن ماكينة بروان للماطق الحساسه احتشرت وسألت الكل عنها واشتريتها وجربتها اليوم بصراحه روعه شويه عليها يعني مستحيل ينعرف انها حلاقه مب حلاوه وأنا عند كلمتي والله انها رهيه تنظف شرات الحلاوه بالضبط الجلد يصير أبيض يلق غير عن شفرة الحلاقه اللي تخلي الرووس السودا عيبها الوحيد.. انها متعبه يعني لازم تستخدمينها بطريقه معينه تحطينها على زاوية قايمه ع الجلد.. وتفردين الجلد وتدعكينها في الجلد في عكس اتجاه نمو الشعر بس ما شي وجع أبدا ولما تخلصين تمسحين بزيت جونسون للأطفال والله بشترتج تصير رطبه شرات اليهال اللي مب متأكده منه متى يطلع الشعر بس مب فارقه معاي لأن الماكينه تشتغل ببطاريه وسهلة الأستخدام تكفي النظافه والنعومه بصراحه عمرها ما بتندم اللي بتآخذها,, وخصوصا اللي بشرتها حساسه… وصدقيني مستحيل حد يمييز اذا حلاوة ولا استخدام هالمكينه.

قد يهمك :

سعر قلم براون للمنطقة الحساسة

سعر قلم براون للمنطقة الحساسة
سعر قلم براون للمنطقة الحساسة
  • سعر قلم براون للحواجب والوجة لازالة الشعر امازون يمكنك شراء آلة قلم براون سيلك ابيل للمناطق الحساسة من امازون سعره 121 ريال.
  • سعر آلة براون للمناطق الحساسة من صيدلية الدواء كما تباع آلة براون fg 1100 لازالة شعر الوجة والحواجب من الدواء بسعر 115 ريال،شاهدي السعر في الصيدلية.
  • سعر ماكينة قلم براون سيلك ابيل في صيدلية النهدي يتوفر شراء ماكينة براون للاماكن الحساسة قلم fg 1100 من النهدي بسعر 110 ريال.
  • سعر الة براون القلم للمنطقه الحساسه سوق كوم تستطيعين شراء براون fg 1100 ماكينة ازالة شعر المناطق الحساسة للنساء – وردي من سوق كوم سعرها 589 جنيه.

انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها

ماركة براون هي الرائدة في هذا المجال بلا منازع، إذ أنه بنظرة بسيطة على السوق نجد العديد من إصدارات ماكينة براون سيلك ابيل المتعددة بالخصائص المختلفة التي تضيف رفاهية أكثر أثناء الاستخدام، أو تعالج مشكلة تسببها الطرق الأخرى من طرق إزالة الشعر. وفيما يلي نقدم لكم افضل انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها.

سيلك ابيل 5: هذه الماكينة تنضم لأفضل أنواع ماكينة براون لازالة الشعرفهي تنزع الشعر من الجذور تجعل البشرة ناعمة سعر المنتج: 1200 جنيه مصري.

بالنسبة لماكينة براون سيلك أبيل9 فإن سعرها يتراوح بين 520 و حتى 900 ريال سعودي و سعر الماكينة داخل مصر يبلغ 5205 جنيه مصري

ماكينة براون سيلك أبيل 7 فإن سعرها يتراوح بين 430 و حتى 650 ريال سعودي وسعر الماكينة داخل مصر 1550 جنيه مصري

ماكينة براون سيلك أبيل3 يتراوح سعرها بين 107 و 190 ريال سعودي.

طريقة استخدام ماكينة إزالة الشعر براون بالصور

إن اختيار وقت إزالة الشعر بماكينة براون من أساسيات الحصول على نتيجة مرضية. حيث يفضل اختيار وقت المساء لذلك، فوقت المساء يمنحك فترة طويلة لرجوع الجلد إلى طبيعته إذا ما عانى من التهيج أو الاحمرار.

امسكي الماكينة بالشكل الصحيح : كيفية استعمال ماكينة ازالة الشعر اي بزاوية 90 درجة على الجلد، ولا حاجة للضغط بشدة على الجلد لأن ذلك سيسبب انزعاج البشرة وتحسسها أو ربما خدشها، امسكي فقط ماكينة ازالة الشعر برفق فوق البشرة ودعيها تنساب باتجاه نمو الشعر لتحقيق أفضل النتائج بأقل قدر من الألم.

نقوم بتمرير الماكينة على المكان المراد نزع الشعر منه في عكس اتجاه نمو الشعر مع الحرص على شد الجلد حتى لا يحدث أية جروح بالبشرة ، العمل على مساحات صغيرة: لا تتعاملي مع مناطق متعددة فهذا ليس ضرورياً. وكي لا تسببي التحسس لبشرتك، عليك أولا إزالة الشعر من مساحات صغيرة. اعملي ببطء دون تسرع للحصول على أفضل النتائج. كما أن العمل على المناطق الصغيرة خيار مثالي يسمح لك بإزالة معظم الشعرات دون أن تفوتي أياً منها ودون تحسس البشرة.

بعد إزالة الشعر بالآلة، عليك استخدام كريم مرطب يهدئ البشرة ويلطفها. يستخدم البعض كريمات هيدروكورتيزون 1% لتلطيف البشرة وتخفيف الاحمرار والحبوب فيها.

آلة براون القلم للوجه

آلة براون القلم للوجه
آلة براون القلم للوجه
  • جهاز براون للوجه والمسمى “براون فيس” بالأنجليزية “Braun Face” هو عبارة عن آلة كهربائية مصنعة من شركة براون المعروفة تشبه في شكلها القلم، وتستخدم لإزالة شعر الوجة للنساء وخصوصاً مناطق (فوق الشفاة العليا (الشنب)، والذقن ومنطقة الحواجب والجبهه (الجبين).
  • تتيح لكِ آلة Face Spa Pro من براون الاستمتاع بما يصل إلى 7 علاجات في جهازٍ واحدٍ – ليس عليكِ سوى تغيير الملحقات.
  • تزيل شعر الوجه من الجذور باستخدام آلة إزالة الشعر وتنظف مسام الوجه العميقة بفرشاة الوجه. دللي نفسكِ ببشرة ناعمة تتألق بإشراقة طبيعية ساحرة.
  • ويحتوي الرأس الفائق الصغر على 10 فتحات صغيرة جدًا تمسك بدقة ولطف حتى أصغر الشعيرات حتى 0.02 مم.
  • آلة Braun Face تعمل بتقنية الذبذبات الصغرى اللطيفة والآمنة على البشرة، وتعتبر جهازين في جهاز واحد، حيث لها رأسين (رأس يشبة القلم لأزالة شعر الوجة بشكل سريع جداً فقط خلال دقيقة واحدة) ورأس آخر (فرشاة تنظيف للبشرة) يستخدم لتقشير وتنظيف البشرة وإزالة الشوائب والاوساخ وبقايا مستحضرات التجميل المترسبة على البشرة.
  • له فرشاة واحدة، بينما بعض الموديلات يأتي ب3 فرشات واحدة للنظيف العميق والثانية للقشير والثالثة للبشرة الحساسة.
  • مقاومة للماء تمامًا بنسبة 100%، فإنه يُمكنك تنظيف بشرتك تنظيفًا لطيفاً وشاملاً كجزء من روتين استحمامك. تم اختبارها من قبل خبراء الأمراض الجلدية وهي مناسبة للاستخدام اليومي, حتى على البشرة الحساسة.