يقدم لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي في جلب الخطاب ، و لجلب الخطاب بكثرة ، وجلب الخطاب بالسكر ، و تجربتي مع سورة طه ، و جلب الخطاب بالقران ، و لجلب الخطاب في 3 ايام ، لا شك أن النصيب من الله سبحانه وتعالى و زواج البنت البكر و الذي لا يأتيها خطاب أو الذي يتم تفكيك الخطوبة أو الزواج في كل مرة له أيضاً أسبابه, لأن كل شيئَ في زمننا لا يعمل في مساره الصحيح فله مسبب ، لذلك هناك العديد من السيدات التي لا يتقدم أحد لخطبتها، ولذلك يتسائلون ما الذي يجب أن يقوموا بفعله لجذب الخطاب لهم وسوف نقوم عبر مقالنا اليوم بعرض تجربتي في جلب الخطاب من شأنها ان تكون سبب في تيسيير زواجك لذا تابعونا.

تجربتي في جلب الخطاب

لا بد أن نعلم جيداً أن مسألة عدم القدرة على الزواج بسرعه يأتي من مشاكل عدة و أغلبها أو أصحها هو وجود عدة عوائق و أكثر النساء تتسائل ما هو حل مشكلة عدم الزواج ؟لا بد أن تعلمي جيداً ان حل المشكلة يندرج تحت عدة قوائم و التي تعد الأكثر أنتشاراً وأكثر النساء لا يعملون بها و تكون أبرز العوائق تتعلق من الأشخاص الذي يعيشون حولك و أبرزها هي: الحسد ( فأنه شديد ليتوقف النصيبب والزواج وجلب الرزق ايضاً ) العين المس الجان العاشق ( هذا تقريباً قليلً ما يحدث ) السحر ( ويعد شائعاً بنسبة 45% ) ولهذا فلا بد أن يكون هناك علاج + عمل لتتمكين من الأنتهاء من هذه المشكلة و الزواج بأسرع ما يمكن. في هذا المقال سنتعرف على تجربتين لجلب الخطاب لا تفوتيها.

https://youtu.be/WrxZxLEfUxE?list=PLsyPoJK_7WcL7mBapZl-Pnk3kCNZR2W4J&t=14
تجربتي في جلب الخطاب – التجربة الاولى
تجربتي في جلب الخطاب – التجربة الثانية

قد يهمك :

لجلب الخطاب بكثرة

يجب أن يكون لدينا اقتناع تام في أن ما يجلب الزواج للشاب أو الفتاة هو الأخلاق الحميدة لكل منهما والصفات الحسنة. ولا يكون الجمال بمفرده هو من يجلب الزواج لكل منهما بل هو جزء من الرغبة في الزواج ولا يكون كلي في الموافقة حيث أن الصفات الحمد والعقل الرزين يزين صاحبه أكثر من جمال الشكل نفسه ، لكن هذا لا يمنع من تجربة بعض الطرق المجربة لجلب الخطاب بكثرة و الزواج بسرعة ، شاهدوا معنا الفيديو لتتعرفوا على الطريقة.

لجلب الخطاب بكثرة

جلب الخطاب بالسكر

الكثير من التجارب مع النساء والفتيات الباحثات عن طرق جلب ومحبة وطاعة قوية قد حدث بها المطلوب، و وصفة السكرلعقد المحبة بالسكر، فربما تصلح لك وصفة سحرية للمحبة بالسكر وفي نفس الوقت لا تصلح مع غيرك، تابعوا اقوى وصفة سحرية للمحبة بالسكر.

جلب الخطاب بالسكر
جلب الخطاب بالسكر
  • تحضرين مقدار مناسب من السكر وتضعين الحفنة في يدك المنة وتقرئين العزيمة التالي 12 مرة، وهذا ما تقرئين في كل مرة والسكر قريب من شفتيك
  • ” بدوح 12 مرة، مسرعا، ونزعنا ما في صدورهم من غل إخوانا على سرر متقابلين يحبونهم كحب الله واللذين أمنوا أشد حبا لله وان أنفقت ما في الأرض جميعًا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم، يا بدوح بمحبة فلانة بنت فلانة إلى فلان بن فلان بحق هذه الأسماء اهيا اهياشي اهيا هياشي ادوناي اصباؤت آل شداي، إنا خلقنا الانسان من نطفة أمشاج نبتليه، كذلك نبتلي فلان بن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة، إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم جميع لدينا محضرون”
  • تقرأ هذه الوصفة من بين وصفات جدتي السحرية للمحبة بالسكر، وبعد الانتهاء من القراءة على السكر تضعينه في أي مشروب وتسقينه لزوجك، تمت الوصفة الأولى.

تجربتي مع سورة طه

سورة طه وهي واحدة من السور المريحة للنفس والذي يشعر الشخص بالأطمئنان عند قراءتها، وهناك بعض الاشخاص الذين قاموا بقراءة بعض السور حتى يتخلصوا من الامراض او المعاناة التي كانوا يعانونها كما ان كل التجارب التى قامت بقراءة سورة طه للزواج الصالح وجلب الحبيب قد قالت انها تجارب جيدة جداً وسوف اذكر لكم الكثير من التجارب التى قد قامت بقرأة سورة طه بنية الزواج الصالح وجلب الحبيب فى هذه الفقرة.

 تجربتي مع سورة طه
تجربتي مع سورة طه
  • التجربة الاولى : يقول ان هناك حديث نبوي يتحدث عن فضل قراءة سورة طه يوميا، وذلك لفضلها الكبير ولكنه حديث ضعيف حيث لا يوجد له سند ولكن بشكل عام فإن سورة طه من السور التي تبث الطمأنينة وتزيد من العقيدة والتوحيد، هي السورة التي سمعها سيدنا عمر بن الخطاب وكانت سببا في دخوله الإسلام، كما انها تحتوي على آيات عن يوم القيامة وأهواله وبعض التهديد والوعيد والتأكيد على بلاغ الرسالة من الرسول الكريم.
  • التجربة الثانية : فتقول احدى الفتيات : انها كانت تحب شاب كثيراً وهو لم يكن يعيرها اى انتباه وكان هذا الشاب جارهم فكانت تنتظهر يومياً فى بلكونة بيتهم لكى تراها وكانت خائفة من ان تواجهه بحبها حتى لايقول عنها انها بنت غير محترمة واستمرت على هذا الموضوع يومياً وايضاً لا يعيرها اى انتباه تماماً وقد خشيت من ان يكون يحب فتاة اخرى غيرها وفى يوم من الايام قد قرأة بوست على الفيس بوك انه اذا قمت بقرأة سورة طه بغرض الزواج الصالح وجلب الحبيب سوف يلبى الله طلبه على الفور وبالفعل قد قامت بقرأة سورة طه وبعد فترة قصيرة جداً قد حصل القبول بينهم وتقدم لمكالمتها وطلب منها ان يأتى لخطبتها وهما الان متزوجين والفضل يرجع الى الله تعالى اولاً ثم بفضل سورة طه.
  • التجربة الثالثة : قول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تحب ابنة خالتها كثيرا وهو لا يبادلها نفس المشاعر وبعدما سمعت عن فائدة قراءة سورة طه من أجل الزواج الصالح استمرت وواظبت على قراءتها، وبالفعل بعد مدة قصيرة قد حدث القبول بينها وبين ابن خالتها وقد تقدم لخطبتها وتزوجها بالفعل وتعيش حياة سعيدة معه بفضل الله ثم بفضل المواظبة على قراءة سورة طه.

جلب الخطاب بالقران

 جلب الخطاب بالقران
جلب الخطاب بالقران
  • هناك الكثير من الآيات القرآنية أيضًا التي تعد من أفضل الأدعية والتي يمكن قراتها ليستجيب الله للعبد. وجميع هذه الآيات تعد من الآيات المجربة والموضحة إلى تيسير الزواج والتي تفضل قراءتها بعد الصلاة والتي منها فاتحة الدعاء لأنها تعد من الآيات المنجيات التي ينجى بها المرء من كل هم وغم يمر به في حياته. ويجب عند طلب الإنسان إلى حاجة من الله عز وجل أن يتأدب بقربه إلى الله وهو عن طريق الاغتسال أولا إذا كان الولد أو البنت.
  • ثم القيام لأداء ركعتين نوافل لله وليس من الفروض الموجبة أي من الصلوات الخمس المكررة يوميا على كل إنسان مسلم، حيث يقوم الولد أو البنت بصلاة ركعتين ويسلم. ثم يجلس الولد أو البنت بعد إتمام الصلاة والتسليم منها وقراءة آية الكرسي وسورة الفاتحة، ثم الصلاة على النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم أجمعين 7 مرات ثم الدعاء.
  • و كذلك هماك طريقة اخرى لجلب الخطاب ولتسهيل امر زواج تقرأ وبإخلاص سور القرآنية سورة الفلق 7 مرات سورة الناس 7مرات سورة إلإخلاص 17مرة سورة طه مرتين سورةالكافرون مرة واحدة على ماء طاهر وتغتسل به يوم الجمعة قبل آدان المغرب في بانيو تم سقي به اشجار أو نبات لأن فيه قرآن لايجوز ترك ماء يدهب في مجرى مياه من بعب ذلك تقرأ سورة طه تلات مرات يأتيك الخطاب من كل مكان بإدن الله و ينفك التعطيلات و النحوسات ويتم امر الخطبة والزواج

لجلب الخطاب في 3 ايام

 لجلب الخطاب في 3 ايام
لجلب الخطاب في 3 ايام
  • تصل على محمد وآل محمد 14 مرة. مثل ( اللهم اصل وسلم على سيدنا محمد وعلى أل وصحابه وسلم ) ثم تقول لاإله إلا الله بعزتك وقدرتك لاإله إلاالله بحق حقك وحرمتك لاإله إلا الله فرج برحمتك (70) مرة ثم تصل عى محمد وآل محمد 14 مرة مثل ( اللهم اصل وسلم على سيدنا محمد وعلى أل وصحابه وسلم وسترين النتيجة بإذن الله تعالى خلال 3 أيام ملحوظة مهم جدا. لبد من اليقظة والإنتباه والخشوع والإخلاص أثناء القرأة وتكون متيقنة بالإجابة من الله عزوجل والتوكل على الله ولاأحد يقطعك أثناء القرأه وتكون على الطهارة الكاملة فى( الجسم والملبس والمكان)،وجالسة فى إتجاه القبلة. والأفضل عملها بعد كل صلاة مفروضة
  • كما تعرفنا من الشيح الروحاني أبو موسى المغربي وصفة جلب خطاب مجربة وسهلة، وفائدة كبيرة للبنت المتأخرة عن الزواج، وتصريف العمل يكون لشخص محدد كما يجوز للجلب العام للخطاب، كل ما عليك هو التوكل على الله وتنفيذ العمل كما هو بدون زيادة أو نقص، ولو كنت روحاني متمرس صرف الوصفة كما تشاء في جلب الزواج الحلال. حجاب لجلب الخطاب بكثرة . قال الشيخ الروحاني عن طرق وأعمال وصفات جلب الخطاب بكثرة أن لها أشكال وألوان كثيرة، بداية من الطرق الشريفة وحتى استخدام خدمات سفلية.
  • والأفضل أن تقوم البنت بنفسها بالوصفة. وطريقة العمل: تكتب البنت بمسك وزعفران ما يأتي على قطعة من الحرير الطبيعي، أو على ورق أبيض، والكتابة تكون في بدايات ساعات النهار الوسطى من يوم الأربعاء وليسهل عليك اختر الساعة الواحدة ظهرًا، وتتلو البنت ما كتبت 7 مرات، كل هذا والبخور عمال كل ما له رائحة طيبة ، ثم تطوي ما كتبت، وتخيط له كيس صغير من أثرها، وتطيبه بالمسك، وتحمله المرأة في حجابها أو ذراعها الأيمن.
  • وهذا ما تكتب وبه تعزم : يا حي (يا ودود ثلاث مرات) نسألك يا الله بنبيك الكريم والقرآن العظيم (2 9 3 – 7 5 3 – 6 1 8 ) اكتب الأرقام في مربع بداخله 9 خانات، وأعطي كل خانة رقم بنفس الترتيب الموجود، وبحق عيسى وموسى وإبراهيم الخليل تجلبوا الخطاب بمحبة فلانة بنت فلانة وتجلبوا لها من أولاد آدم للخطبة والزواج الحلال المبارك كما ترضى يا الله، بحق وألقيت عليه محبة مني، وأنه لحب الخير لشديد يا مقلب القلوب يا علام الغيوب يا مُجلب القلوب إلى القلوب أن تجلب الخطاب إلى حاملة هذا الكتاب فلانة بنت فلانة فيظهر الحب لها ويقوى بحق الله الواحد الأحد الفرد الصمد وبحق من يقول للشيء كن فيكون وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.