موقع إقرأ يقدم لكم مقالة فيها تجربة العمل في هنقرستيشن ، و عمل الأجانب في هنقرستيشن، و ارباح هنقرستيشن 2020، و مميزات هنقرستيشن، و تقييم هنقرستيشن، موقع هنقرستيشن هو موقع شهير يستخدم في المملكة وهو عبارة عن تطبيق يمكن تحميله على الهاتف المحمول، ويساعد هذا التطبيق في توصيل الطعام الذي تختاره من أي مطعم في وقت قياسي إلى باب منزلك ، و هو من أوائل المنصات في طلب الطعام على الإنترنت وقد بدأ العمل في هذا التطبيق منذ عام 2010، وقد امتدت الخدمة في يومان هذا حتى وصلت إلى طلب المطاعم من الإنترنت وليس فقط من خلال رقم الهاتف، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

تجربة العمل في هنقرستيشن

تختلف تجارب العمل في الهنقرستيشن باختلاف العامل لدى موقع هنقرستيشن لخدمات التوصيل داخل المملكة العربية السّعوديّة؛ حيث تُعدُّ هذه التجربة من إحدى التجارب الرائعة في الجانب العملي، حيث يتم من خلالها اكتساب الكثير من الخبرات والمهارات المتاحة في مجال التوصيل السريع، وفيما يلي من السطور نورد لكم تجربة العمل في هنقرستيشن:

تجربة العمل في هنقرستيشن
تجربة العمل في هنقرستيشن
  • يقول أحد العاملين في موقع هنقرستيشن عن تجربة عمله: ( كانت من أفضل التجارب التي قمت بها، فخلال فترة عملي تمكنت من توصيل 58 طلب داخل البلد، وكان العمل بسيط للغاية وسهل في التعامل، ولكن نصيحتي لكم ألّا تقبلوا الطلبات من العملاء الجدد الذين لا يوجد لهم أي تقييمات سابقة، فعادة ما يسحب أغلبهم الطلب ويقولوا إنهم يجربوا البرنامج، كما يُمكنكم زيارة فرع المطعم القريب منكم، فمثلًا إذا طلب العميل من فرع كنتاكي بعيد عنك يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى الفرع القريب منك وطلب الطعام من خلاله).
  • ويُخبرنا صاحب تجربة أخرى في موقع هنقرستيشن عن تجربته قائلًا: (تجربتي كانت 7 أيام عمل متفرقة، حيث كنت منشغلًا ولم أعمل إلّا يوم الجمعة، عملت من بعد العشاء بدءًا من الساعة 8 إلى الواحدة بعد منتصف الليل تقريبًا)، وفي هذه الأيام وصلت 41 طلب ب829 ريال. وعمولة البرنامج على كل طلب 20٪ يعني تبقى لي 670 ريال سعوديّ).
  • ويروي لنا عامل آخر عن تجربته قائلًا: (لم يناسبني العمل في موقع هنقرستيشن، لأني شعرت أنه ممل وصعب وذلك لأن للأسف كثير من الطلبات تأتي ناقصة، وتحتاج إلى معاودة الاتصال بالزبون للتأكد والاستفسار فيما يخص طلبه).

عمل الأجانب في هنقرستيشن

تعتبر أرباح هنقرستيشن متميزة بالنسبة لأماكن عمل عديدة في المملكة، بالإضافة إلى عمولة هنقرستيشن أيضًا، لذلك يرغب المقيمين والمواطنين في التسجيل في الموقع كمندوب، ويمكن ذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني لهنقرستيشن، ثم النقر على التسجيل.
  • مطلوب منك إدخال كافة المعلومات بطريقة صحيحة، من بينها الاسم ورقم الهوية الوطنية وعنوان السكن ورقم الجوال.
  • قم برفع جميع الأوراق والمستندات المطلوبة، ولا بد أن تكون سارية المفعول حتى يتم قبولها.
  • رفع الإقامة للمقيمين، ومن ثم النقر على إرسال لكي يتم إرسال الطلب إلى الموقع والنظر فيه.

قد يهمك:

ارباح هنقرستيشن 2020

  • الارباح من خلال العمل في هنقرستيشن توصيل جيدة جداً وتزيد مع زيادة وقت العمل واختيار اوقات جيدة للعمل وتحديد العمل فى مناطق معينه والنسبة التى يعطيها التطبيق للمندوب جيدة بما يكفي وتختلف الارباح والرواتب التى يمكن ان يحصدها السائق او مندوب هنقرستيشن حسب عدد ساعات الدوام وايضاً سواء كان العمل يومي او شبه يومي او حتى اسبوعي بالاضافة الى ما يمكن انجازه من مهام وسرعة توصيل الطلبات من المطاعم للعملاء وايضاً حسب تخطى الصعوبات التى قد تواجه كابتن هنقرستيشن والمصروفات التى قد يتعرض لها لكن الارباح مرضية فى نهاية المطاف لكل من يفكر فى هذا المشروع.

مميزات هنقرستيشن

يعد طلب الوجبات الجاهزة حلاً يربح فيه الجميع لأصحاب المطاعم والعملاء حيث يتقاضى أصحاب المطاعم رواتبهم مقدماً فهم يوفرون الكثير من الوقت حيث لا يتعين عليهم تلقي الطلبات اليدوية عبر الهاتف مما قد يتسبب في حدوث أخطاء وارتباك ولا يتعين على العملاء انتظار رد المطعم على الهاتف أو طلب وقت الاستلام حيث يمكنهم ببساطة الانتقال إلى موقع الويب والاطلاع على القائمة وتقديم الطلب للوقت الذي يرغبون فيه في اختيار طعامهم حيث ساعد هذا الحل أصحاب المطاعم في زيادة مبيعاتهم لأنهم لا يفوتون طلباً واحداً عندما يكون الهاتف مشغولاً خلال ساعات الذروة.

  • دفع أكثر سلاسة ولا توجد رسوم إضافية للبنك واحصل على أموالك مباشرةً إلى حسابك (حساب التاجر).
  • يتيح لك التواصل مع عملائك مباشرةً دون أي وسيط بهذه الطريقة يمكنك تقديم المعلومات الصحيحة والأفضل لعملائك ويمكنك بناء قاعدة عملائك المميزيين كما إن أحد عوامل النجاح الكبيرة لسلاسل الطعام الكبيرة مثل ماكدونالدز هو Combo Deals هذه الميزة تمكن المطعم من زيادة أرباحه النهائية.
  • هل تريد تأمين المزيد من العملاء وحركة المرور؟ ابدأ في مشاركة صفحة الويب الخاصة بك على Facebook و Pinterest و Instagram وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى باستخدام أداة تسويق الوسائط الاجتماعية القوية الخاصة بالموقع.
  • تطوير جدول مبتكر للغاية لطلب تطبيق android للسماح للعملاء بتقديم الطلبات عبر الهاتف الذكي سيساعد هذا الحل أصحاب المطاعم على كسب آلاف الريالات حيث لن تكون هناك حاجة لأخذ طلب للموظفين ويساعد هذا المبتكر العملاء على الطلب من هواتفهم عندما يكونون مستعدين ويساعد أصحاب المطاعم في الحصول على معلومات قيمة لعملائهم.
  • كود خصم هنقرستيشن يمكن العملاء من الحصول على نسبة خصم حصرية وفعالة تزيد من استخدامهم للموقع تصل لأكثر من 30 ريال.
  • هناك تطبيق خاص بالموقع سواء على متجل جوجل باي أو جوجل آبل وخدمات الموقع مجانية أيضاً بخلاف خدمات التوصيل الخاصة بالمطاعم.
  • كما يتيح للعميل إمكانية أكثر من ميزة منها معرفة حالة الطلب وتتبعه لحين وصوله ومتابعة العد التنازلي والمحادثة الفورية للتأكد من وصول الطلب.
  • يضم الموقع مختلف المطاعم ويقدم أشهى الأكلات الأمريكية والتركية والهندية والمصرية والعربية وكذلك الحلويات.
  • يوفر إمكانية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب والعمل معهم.

تقييم هنقرستيشن

فيما يخص تقييم هنقرستيشن لم نجد أي تقييم عن هذا الموقع ولكن نورد لكم هنا رابط بإمكانكم من خلاله تحميل تطبيق هنقرستيشن: