تجارب مرعبة حدثت اثناء طلب البيتزا – انا فتاة في الخامسة عشر من عمري انا وحيدة لدى ابوي, وامس تعمل كثيرا لذلك أنا عادة لوحدي فترات طويلة في المنزل ولذلك انام لفترات طويلة.

تجارب مرعبة حدثت اثناء طلب البيتزا

وتتعب امي في ايقاظي لذلك تترك لي ملاحظة في الثلاجة وبعض المال في هذا اليوم استيقظت في الظهر كالعادة اتصلت بصديقتي لتزورني.

وبعد فترة طلبنا بيتزا وبعد عشرين دقيقة جاءت البيتزا وفرحنا, ورجل التوصيل طلب استخدام الحمام ولاني فتاة مهذبة أرشدته للحمام ونحن ذهبنا لغرفة الجلوس.

وبعد فترة نزل من الطبق العلوي وقال الرجل لديك غرفة نومك جميلة وأجبته قالها بابتسامة غريبة وانا مستغربة شكرا لك  بعد مغادرته اقفلت الباب بالمفتاح.

وبعدها ذهبنا لغرفتي وكنا نشاهد فيديوهات في يوتيوب وبعد لحظات سمعنا شيئا يتحطم ولكني لم اعره اهتماما لأني أملك قطعة.

وبعدها سمعت حركة في الممر وبعدها توقفت الخطوات امام باب غرفتي وحاول احدهم فتح غرفتي وطلبت من صديقتي بهمس ان تتصل بالشرطة.

بدأ رجل يصرخ خارج باب غرفتي افتحي الباب وبدات صديقتي بالصراخ والبكاء وبعدها بلحظات سمعنا الشرطة تطلب منه أن يرفع يديه.

تجارب مرعبة حدثت اثناء طلب البيتزا

وبقينا في الغرفة الى ان اصبح الوضع آمنا وخرجنا لنرى من كان هذا الذي اقتحم المنزل ولم يكن سوى رجل توصيل البيتزا الذي تركته يدخل المنزل بنفسي.

نسيت الدم

طلب البيتزا في ليلة الهالوين لم يكن أمرا منطقيا لي أليس من المتوقع أن يكون الناس ممتلئين بالحلوى أوقفت دراجتي امام العنوان وبدأت بالمشي نحو المنزل.

وانا العن المطعم الذي اعمل فيه والذي اجبرني على القيادة في هذا الطريق الترابي المهجور لكني اعتقد ثلاث فطائر من البيتزا تستحق العناء.

بعد أن رن جرس المنزل بعدة ثوان فتحا لي زوجان عجوزان شكرا يا بني قالت الزوجة بينما سلمت لي النقود هيا الان تستطيع ترك البيتزا على الأرض.

تريدينني ان اترك البيتزا على الأرض سألتها باستغراب أجاب زوجها هذا ما طلبناه من المطعم فتحت احدى صناديق البيتزا استعدادا لرميها على الأرض .

تجارب مرعبة حدثت اثناء طلب البيتزا

انتظر كان وجهها شاحبا جدا وهي تخبرني لقد نسيت الدم , الدم سألتها ببطء , قالت دم الخنزير الذي طلبناه على البيتزا.

في الواقع نحن في المطعم افترضنا انها مزحة مخيفة لأنه الهالوين ضحكتحكة متوترة وخائفة قليلا متوقعا ان يضحكوا معي ولكن لم يفعلوا بل اصبحت ملامحهم جيدة أكثر.

اسمعي سيدتي لا اعرف ما اقل لك لا أعرف وظيفة تلك الطاولات البلاستيكية الدائرية الصغيرة التي يضعونها في صناديق البيتزا انا اوصل فقط الطعامإن كنت وزوجك أكل الدم.

قاطعني الزوج  أيها ليست لنا أنها لهم وتوقف عن الحديث حين لاحظ شيئابعيدا خلفي نظرت خلفي وإذ بها أجسام صغيرة تقترب من المنزل من نهاية الطريق.

بواسطة ضوء القمر الخفيف تمكنت من رؤية زيهم كيف أن يرتدوا كل طفل في الحي الذي نفسه في تلك اللحظة تذكرت انني لم ارى اي منازل في طريقي.

قد يهمك : قصص رعب

فقط مررت بجانب مقبرة التفت للمنزل وأنا مذعور لأكتشف أن الزوجين أغلقوا الباب في وجهي علمت أني سأموت في الدقيقة المقبلة إن لم اغطي البيتزا بالدم.

وجدت وظيفة للدوائر البلاستيكية وانا امسك بها لانزف بعض الدم.