يعرض لكم موقع إقرأ أقوى تجارب علاج المس العاشق ، و تجاربكم في الشفاء من المس ، و علاج المس العاشق للعزباء ، و أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج ، و شفيت من المس بالفاتحه ، و شفيت من المس العاشق بالاستغفار ، المس العاشق هو نوع من أنواع المس الذي يصيب الإنسان، وهو أنْ يقع جنِّيٌّ ذكرٌ بعشق امرأة من الإنس أو أن تقعَ جنِّيَّة أنثى في عشق رجل من الإنس، وهو من أخطر أنواع المسِّ في الإسلام فقد يؤدِّي إلى تفكك الأسر إذا أصاب أحد الزوجين ولم يتَّبع المُصاب أو أهل المصاب وخاصَّتُهُ السُبُلَ الشرعية السليمة للشفاء ، و للتعرف على تجارب علاج المس العاشق ، تابعوا معنا السطور التالية .

تجارب علاج المس العاشق

تجربتي في التخلص من المس هناك العديد من الطرق التي تساعدك على التخلص من المس منها تجربة السيدة التالية التي سنحكي تفاصيلها :

تجارب علاج المس العاشق
تجارب علاج المس العاشق
  • انا فتاه عانيت من المس العاشق و تسبب بطرد و عزوف الخطاب عني لفتره طووووويله جدا و بعد علمي باني مصابه اصبحت ابحث عن العلاج فقبحث طويلا الى ان هداني الله تعالى اولا و ثم احدى الاخوات ثانيا الى راقي شرعي قوي جدا في احد الدول العربيه و قام باعطااااائي هذه الوصفه و استمريت عليها و الحمدلله تمكنت بفضل الله تعالى من طرد المس و د اهديتها الى شيخ راقي هنا في السعوديه رغبه بالاجر.
  • و اشترطت عليه ان لااياخذ اجر من احد بل هي لوجه الله تعالى و اتصل بي بعد فتره يكشرني و يخبرني بانها ساهمت بفضل الله تعالى في علاج الكثير من الحالات المستعصيه لناس رفض المس الخروج منهم لان من يرفض الخروج فسيحترق قمت باخبار احدى الاخوات المصابات مس في الرحم و عندما تبخرت بها خرج المس من بعد ثلاث ايام فقط هو كان في ارحامها لاكثر من عشر سنوات.
  • واحدى الاخوات كانت معي في مركز تحفيظ القران و عانت من مس قوي تسبب باخراجها من الجامعه و مكووووثها في البيت و كان يهدد بقتلها و كانت البنت يغمى عليها و تنصرع فقمت باعطاااءها امها و عالجت بنتها و الاان البنت الحمدلله تكمل دراستها و متعافيه والاان قررت نشرها هنا للملا رغبه في تفريج الكربات على من اصيب و من يعاني منه املا من الله تعالى في تفريج كربتي في الدنيا و الاخره و طمعا بالاجر و المثوبه فقط من الله تعالى الوصفه عباره عن بخور تشترين مكوناته بنفسك من العطار.
  • و طريقته هي ( بعد شراااءك للمكونات تقومين بطحنها و خلطها معا ثم تقراين عليها سورة يس و اذا احببت قراءه سورة البقرة و ايات الرقيه الشرعيه فيفضل ذلك و تتبخرين به لمه تسع ايام في الفجر و المغرب تقومين بااستنشااقه جيدا وللعلم ترى رائحته كريهه جدا و تعلق في الملابس لكن علاجه اكيد ) البخور هو : 50 جرام من كل صنف من الاصناف التاليه مسك حجر اسود كبير + حلتيت + حرمل + سذاب + حبه سوداء + مرجان حر + قسط هندي + لبان ذكر ( كندر) + زبد البحر علب زيت الورد اتمنى لكم الشفاء العاجل و لااحلل ابدا اي وحده تقوم بصنعها ثم تبيعها باجر.

قد يهمك :

تجاربكم في الشفاء من المس

تجاربكم في الشفاء من المس
تجاربكم في الشفاء من المس
  • التجربة الاولى : انا في ارض الغربة في دولة غربية موجود وقتها للدراسة مع اسرتي وعندما رأيت بأن هذه الشيطانة ستفرق بيني وبين زوجتي وتشتت شمل اسرتي وعندما احسست بأنها ستصل لامحالة لهذا الهدف قررت ان لا اسكت وان اعمل المستحيل لطردها هداني الله للطريق الصحيح 1- قرأة سورة البقرة 3 مرات متتالية وأقلها مرة كل يوم 2- النفث في الزيت والأدهان به 3- النفث في الماء مع كل قرأة للسورة والاغتسال في البانيو مع اضافة الملح والسدر وأحيانا المسك وأحيانا خل التفاح 4- وهذا اكبر سر وهو فعلا العلاج الدعاء في كل ليلة في صلاة القيام 5- وهذا ثاني اكبر سر وهذا مافضح مابي وكشف ستره وهو قرأة أية الكرسي لأكثر من ساعة بعد الادهان بالزيت اقسم بالله ياخوان ويا اخوات لم تمضي 3 ايّام الا والعارض ينتفض في جسدي يريد الخروج بدأ اليوم الأول بالأطراف واليوم الثاني بنصف جسمي واليوم الثالث الجسم كله.
  • التجربة الثانية : لما اصبت بالمس العاشق كنت لا اعرف كيف اصلي ولا اعرف كيف اقرا القران كل اعراض المس العاشق فيني الحياة اسود ليس لها اللوان اشعر احيانا اني ساموت من الضيق الناس بعالم وانا بعالم كنت لا احسن الصلاة و بعد تفكير طويل قررت اني اترك كل المعاصي فما الفايده منها الاغاني والرقص والافلام تزيد معناتي الناس عايشه سعيدين و انا بعذاب الضيق والامراض ! لا اريد العيش مع المعاصي قعدت تقريا اكثر من ثلاث شهور لا اسمع اغاني ولا افلام و طول الوقت افتح منتديات علاج المس بالقران و اطبق برامج المس ما استطعت.
  • التجربة الثالثة : إرتأيت ان اسرد لكم اخوتي في الله تجربتي وبعجالة مع المس العاشق. فقد بدأت تظهر معي بعض الاعراض قشعريرة اثناء سماع القران الكريم, حرارة في سائر الجسد تنمل تام للارجل او الايدي, نبض متنقل في سائر الجسد واحس دائما وكأن شخصا ينام بجانبي و اشعر بتنفسه ذهبت لعدة رقاة لكني لم استطع اكمال العلاج معاهم لانه كان مهلك ويستنفذ مني الكثير من الطاقة و مرت اشهر وازدادت حالتي سوءا.فقد بدأت احلم بالجن وبتهديدهم لي و محاولة الحاق الاذى بي و التكلم اثناء النوم الى أن وصلت الى مرحلة ضاقت بيا الدنيا بما رحبت به حتى من الله عليا بصديقة أرسلت لي حساب اختي الحبيبة أم عمرو.التي شخصت حالتي و ارشدتني للطرق الصحيحة لتحصين نفسي و ورد يومي مع الالتزام بالاذكار وقراءة القران ولم يمر شهر مع التزامي بما اوصتني به اختنا ام عمرو الا ومن الله علينا بالشفاء فله الحمد كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه.

علاج المس العاشق للعزباء

لعلاج المس العاشق للعزباء لا بد من اتباع النصائح التالية :

علاج المس العاشق للعزباء
علاج المس العاشق للعزباء
  • المواظبة على الصلاة ، تحصين النفس بالأذكار وقراءة القرآن الكريم ، الحرص على التطيب دائما لأن الشخص لأن الشياطين والجن تكره الروائح الطيبة مثل المسك
  • قراءة أذكار الصباح والمساء والمداومة عليها من أجل تحصين النفس ، التخلي عن القول والعمل الفاحش والتوبة
  • قراءة سورة يوسف والنور وآية الكرسي لمدة ساعة ونصف لثلاث ساعات متوالية حتى ينهار المس العاشق في البداية صعب لكن الفائدة عظيمة لحرق الجن العاشق في جلسة واحدة ، قراءة جزئين من القرآن في جلسة واحدة والأفضل ثلاث اجزاء.

أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج

أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج هي :

أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج
أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج
  • الالتزام بالعبادات وطاعة الله والبعد عن المحرمات أداء الصلوات في أوقاتها و الأفضل في المسجد بالنسبة للرجل دهان الجسم بالمسك الأبيض فالجن يكرهه وينفر منه ويحب القذارة والنجاسة فينصح بدهانه في المنطقة ما بين السرة والركبة.
  • الدعاء في الصباح والمساء بهذا الدعاء فعن النبي عليه أفضل الصلاة والسلام من حديث عثمان بن عفان “مَا مِنْ عَبْدٍ يَقُولُ فِي صَبَاحِ كُلِّ يَوْمٍ وَمَسَاءِ كُلِّ لَيْلَةٍ: بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ، وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ، ثَلاثَ مَرَّاتٍ، لَمْ يَضُرَّهُ شَيْءٌ”
  • المداومة على قراءة أية الكرسي لحديث أبي بن كعب رضي الله عنه أنه كان له جُرُن من تمر، فكان ينقص، فحرسه ذات ليلة، فإذا هو بدابة شبه الغلام المحتلم، فسلم عليه فرد عليه السلام، فقال : ما أنت جني أم إنسي ؟ قال : جني قال: فناولني يدك. فناوله يده فإذا يده يد كلب وشعره شعر كلب قال: هذا خلق الجن؟ قال: قد علمت الجن أن ما فيهم رجل أشد مني. قال: فما جاء بك؟ قال: بلغنا أنك تحب الصدقة فجئنا نصيب من طعامك.
  • قال: فما ينجينا منكم ؟ قال هذه الآية التي في سورة البقرة }الله لا إله إلا هو الحي القيوم{ من قالها حين يمسي أجير منها حتى يصبح، ومن قالها حين يصبح أجير منا حتى يمسي. فلما أصبح أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فقال :«صدق الخبيث» [رواه النسائي في الكبرى والطبراني وصححه الألباني في صحيح الترغيب والترهيب برقم (662)] .
  • قوله لا اله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير في الصباح والمساء في كل منهما مائة مرة كثرة الصلاة على الرسول ( صلى الله عليه وسلم). كثرة الصدقات بنية الشفاء ورفع البلاء.

شفيت من المس بالفاتحه

الاستشفاء بالفاتحة ممكن في كل مرض سواءً كان سحراً، أو مساً، أو حسداً، أو مرضاً عضوياً، فقد تقدم معنا في الحديث، فإن الرجل الذي طلب الرقية كان لديغا -أي لسعه شيء-، وهذا مرض عضوي.

شفيت من المس بالفاتحه
شفيت من المس بالفاتحه
  • يمكن التداوي بالفاتحة عن طريق قراءة الفاتحة مرة أو أكثر، ثم النفث على اليد ومسح مكان الألم، أو القراءة على ماء و شربه، أو الاغتسال به، بشرط أن لا يسقط في مكان النجاسات، أو قراءة الفاتحة على عسل ثم تناوله، أو غير ذلك مما ثبت بالتجربة نفعه، وهذا نافع -بإذن الله تعالى- إذا كان الراقي مخلصاً لله تعالى في الرقية، لأنها نوع من الدعاء، وأن يعتقد أن الشفاء بيد الله تعالى وحده، وإنما الرقية سبب فقط.
  • الإكثار والمدوامة على الرقية بالفاتحة بعدد أو بغير عدد لاحرج في ذلك، وبما أنك شعرت بتحسن فاستمري في ذلك، ونسأل الله لك الشفاء والعافية.
  • قال ابن القيم: “كان يعرض لي آلام مزعجة بحيث تكاد تقطع الحركة مني، وذلك في أثناء الطواف وغيره، فأبادر إلى قراءة الفاتحة وأمسح بها على محل الألم، فكأنه حصاة تسقط، جربت ذلك مراراً عديدة، وكنت آخذ قدحاً من ماء زمزم فأقرأ عليه الفاتحة مراراً فأشربه، فأجد به من النفع والقوة ما لم أعهد مثله في الدواء”. مدارج السالكين (1/ 58).

شفيت من المس العاشق بالاستغفار

التجارب مع الاستغفار وفك السحر تتعدد فضائل الاستغفار، حيث يساعد على فك السحر والتخلص من الهم ، ومن هذه التجارب ما يلي :

شفيت من المس العاشق بالاستغفار
شفيت من المس العاشق بالاستغفار
  • شفيت من المس العاشق بالاستغفار قالت إحدى السيدات كنت أردد الاستغفار يوميا، حيث سمعت عن فضل الاستغفار وتلاوة القرآن للتخلص من المس العاشق .
  • شفيت من المس العاشق بالاستغفار حيث كنت أردد الاستغفار بشكل كبير، قد تصل إلى ما يزيد عن 200 مرة .
  • تجربتي مع الاستغفار وفك السحر حيث قالت إحدى السيدات، كنت أقوم بترديد القرآن الكريم والأدعية والأذكار، وترديد الاستغفار، حيث نصحني أحد الأشخاص بترديد الاستغفار، والحمد لله تمكنت من الشفاء والتخلص من أعراض المس.
  • الحمد لله تمكنت من الشفاء من المس العاشق، لذلك كانت تجربتي جيدة مع الاستغفار لفك السحر والمس.