يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه تجارب شفرات فلامنجو ، وتجاربكم مع شفرات الوجه، وشفرات فلامنجو التقليد، وعيوب شفرات فلامنجو، وهل شفرات فلامنجو تزيد الشعر، وسعر شفرات فلامنجو في مصر، وشفرا فلامنجو تُعد من أهم وأفضل العلامات التجارية في عالم الأمواس والشفرات لإزالة الشعر، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

تجارب شفرات فلامنجو

أن شفرات فلامنجو هي عبارة عن إحدى العلامات التجارية المشهورة التي قد أقبل عليها الكثيرات من النساء والفتيات منذ ظهورها؛ نظرًا لدور تلك الشفرات في المساعدة على التخلص من الشعر الزائد في الوجه دون ألم ودون أن تترك أية آثار جانبية ضارة على البَشَرَة، فضلًا عن إنها شفرات سهلة وسريعة الاستخدام ومتوفرة في كافة الدول والبلدان بأسعار مناسبة للجميع، ولذلك؛ فقد انتشرت شفرات فلامنجو وأصبحت هي الأكثر استخدامًا من بين جميع ماركات الشفرات الأخرى.

تجارب شفرات فلامنجو
تجارب شفرات فلامنجو
  • التجربة الأولى:”كنت قد شاهدت بعض الفيديوهات عن استخدام الشفرات لازالة شعر الوجه وكنت مترددة لتجربتها فقد تسبب سماكة وكثافة الشعر ولكني قمت بالتجربة وتفاجئت بالنتيجة”.
  • التجربة الثانية:”اعاني بسبب استخدام الشمع الذي يتسبب في ترهل البشرة وبعدما جربت شفرات فلامنجو أصبح الأمر أكثر سهولة، و كذلك لا يستغرق معي الكثير من الوقت او المجهود، و لكن يجب الحذر أثناء استخدام الشفرة، كما يجب التأكد من الحصول على الشفرات الأصلية وتعقيمها بالكحول لتجنب نقل الجراثيم”.
  • التجربة الثالثة:”بعد استخدام شفرات فلامنجو اكثر من مرة، ظهر الشعر بسرعة وباللون اسود مزعج وقررت عدم استخدامها مرة أخرى”.
  • التجربة الرابعة:”لا تسبب شفرة فلامنجو اي ألم لكنها تجعل الشعر ينمو بشكل سريع وكثيف كما يظهر بملمس اكثر خشونة وهذا ما جعلني اتوقف عن استخدامها”.

تجاربكم مع شفرات الوجه

لقيت فكرة إزالة شعر الوجه بالشفرة استحسان كثير من السيدات مؤخرًا، خاصةً أن العديد من خبيرات التجميل أكدن على أن هذه الطريقة لها العديد من الفوائد التي لا تقتصر فقط على إزالة الشعر، إليكم هنا تجاربكم مع شفرات الوجه:

  • أشارت إحدى النساء إلى أنها كانت تجد مشكلة في التخلص من شعر الوجه دائمًا، ولكنها بعد أن اكتشفت شفرات فلامنجو وقامت فعليًا باستخدامها؛ تمكنت بالفعل من توفير طريقة سهلة وسريعة وآمنة ومنخفضة التكلفة لإزالة شعر الوجه في أي وقت دون أن يحدث لها أي أضرار جانبية أو ضرر للبشرة جلد الوجه، ولكنها تؤكد على أهمية الحصول على شفرات فلامنجو الأصلية الصنع، لأن الشفرات غير الأصلية ربما تكون ذات تأثير سيء على الجلد.
  • أشارت امرأة في منتصف الثلاثينات إلى أنها كانت طيلة حياتها تُعاني من مشكلة عدم التمكن من إزالة شعر الوجه بالطرق التقليدية، ولذلك عندما رأت بعض مقاطع الفيديو الخاصة بطريقة استخدام شفرات فلامينجو؛ قامت على الفور بشرائها، ولكنها لم تحقق الهدف المنشود كاملًا؛ حيث إنها تمكنت من إزالة شعر الوجه كاملًا دون ألمن ولكنها مع ذلك تعرضت إلى ظهور الشعر مرة أخرى خلال وقت قصير ولكن بملمس أكثر خشونة ولون داكن أكثر مما كان عليه، ولكنها أكدت على إن استخدام الشفرة على باقي أجزاء الجسم لم تظهر معه هذه المشكلة.

قد يهمك:

شفرات فلامنجو التقليد

يمكنك التفريق ما بين شفرات حلاقة الوجه فلامنجو الاصلية والتقليد عن طريق عدة علامات في الشكل والاداء ونوضحها كالتالي:

شفرات فلامنجو التقليد
شفرات فلامنجو التقليد
  • علبة الشفرات: علبة أمواس فلامنجو الأصلية مكتوب عليها صنع في اليابان بالإنجليزي وكذلك على الشفرة نفسها أما نوع التقليد غير مكتوب ذلك، كما أنه توجد ثلاثة نجوم واضحة على علبة الأصلية وغير واضحة على علبة التقليد.
  • نوع علبة الشفرات: كرتونة علبة شفرات فلامنغو التقليد من النوع الردئ أما نوعية علبة الأصلي نوعها جيد جدا.
  • لون الشفرات: لون موس فلامنجو الأصلي واضح وأغمق على عكس شفرات فلامنجو التقليد التي تظهر ألوانها باهتة.
  • شكل شفرة فلامنجو: شكل شفرات فلامنجو الأصلية مدبب أكثر من الأعلى أكثر من شفرات الفلامنجو التقليد، كما أن التكسير الموجود في الشفرة مصنوع بشكل لا يسبب أي أذى للبشرة على عكس نوع التقليد.

عيوب شفرات فلامنجو

على الرغم من وجود الكثير من الفوائد والمميزات التي توفرها شفرات الفلامنجو للسيدات، يوجد بعض السلبيات التي تسبب بها أيضاً، ومن أبرز هذه السلبيات:

  • أولاً: الكثير من السيدات لا يعرفن الطريقة الصحيحة لاستخدام شفرات الحلاقة للوجه، حيث تؤدي الطريقة الخاطئ لاستخدام الشفرات ظهور بعض الالتهابات والحساسية، بالأخص السيدات الذين يمتلكن نوعية بشره حساسة.
  • ثانياً: إذا تم استخدام شفرات الفلامنجو بشكل مستمر والأيام متتالية، مع طريقة استخدام خاطئ سوف تحدث زيادة ملحوظة في نمو الشعر وكثافته.
  • ثالثاً: في بعض الأحيان يعاني السيدات من الجروح عند استخدام شفرات الفلامنجو وباقي الشفرات، والسبب وراء ذلك هو عدم تمكن السيدة أو الفتاة من استخدام شفرات الحلاقة.
  • رابعاً: قد يؤدي استخدام شفرات الفلامنجو في الاتجاه الخاطئ إلى إزالة الشعر من السطح الخارجي فقط، ولن يتم إزالتها من الجذور، وبالتالي سوف تحدث زيادة في نمو الشعر، وكثافته، كما يمكن أن تتسبب في التهاب الجلد، وتلف خلايا الجلد، أو ظهور العديد من البقع في الوجه باللون الأحمر وقد تتحول في بعض الأحيان إلى بقع سوداء.

هل شفرات فلامنجو تزيد الشعر

  • التخلص من شعر الوجه بالشفرة طريقة سهلة وسريعة وغير مؤلمة تعتمد على قص الجزء الخارجي من الشعر دون انتزاعه من الجذور الذي قد يسبب الالم والالتهابات الجلدية والاحمرار .
  • ولأن طريقة ازالة الشعر بالشفرة تقص الشعر قص فإن عودة نموه من جديد ستكون اسرع وقد تلاحظي ظهور الشعر بعد يومين او ثلاث ايام ولكن لا يكون الشعر اثخن او اكثف لأن سماكة او كثافة الشعر تتأثر بالهرمونات .

سعر شفرات فلامنجو في مصر

  • تتوفر شفرات فلامنجو للوجه في مصر بسعر يبدأ من حتى 99 جنية مصري وحتى 150 جنيه.
  • سعر شفرة فلامنجو على موقع سوق دوت كوم 180 جنية مصري.
  • أما سعرها على موقع جوميا قد يصل إلى 165 جنية مصري.
  • وسعرها على موقع نون 87.75 جنية مصري.