يعرض لكم موقع إقرأ تجاربكم مع ياسر الكبيسي ، و أسعار الدكتور ياسر الكبيسي ، و تويتر الدكتور ياسر الكبيسي ، و دكتور بادي الدوسري ، حيث أن ياسر الكبيسي يعتبر واحد من أشهر أطباء التجميل على الإطلاق في الوطن العربي واشتهر في الآونة الأخيرة بنجاح عمليات التجميل التي تتم في الأنف وسوف نتعرف سويًا على أسعار عمليات التجميل لدى الدكتور/ ياسر الكبيسي بالإضافة إلى آثارها الجانبية ومدى نجاحها وفق تجاربكم مع ياسر الكبيسي .

تجاربكم مع ياسر الكبيسي

حسب تجاربكم مع ياسر الكبيسي قيم الكثير من الناس الدكتور ياسر الكبيسي والذي يعتبر من أمر الأطباء في الامارات العربية المتحدة والعديد من الدول العربية بتقييم إيجابي.

تجاربكم مع ياسر الكبيسي
تجاربكم مع ياسر الكبيسي
  • نصح الكثير من الذين يعانون من انحراف في الأنف الر الدكتور ياسر الكبيسي، وهو يعتبر من أبرز الأطباء المشهورين في تخصص الأنف والأذن والحنجرة حيث قام بإجراء العديد من العمليات الجراحية للكثير من المرضى والتي تسجل من ضمن النجاحات التي قدمها حيث يقدم أسعار مميزة وتناسب الكثير من المواطنين في الامارات العربية المتحدة.
  • هناك الكثير من النساء اللواتي أكدن على نجاح عملية التجميل لدى الدكتور ياسر الكبيسي، وأكدن أنها كانت تجربة رائعة، ولم تكن صعبة على الإطلاق ، بل ونجحت من المرة الأولى أيضًا.
  • ويذكر أن الطبيب ياسر الكبيسي من أشهر أطباء الأذن والأنف والحنجرة ، وله باع طويل في عمليات التجميل ، وذلك داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها أيضًا ، ويعتبر هو الطبيب الذي يقدم عمليات التجميل بأسعار مناسبة.

قد يهمك :

أسعار الدكتور ياسر الكبيسي

  • يقوم الكبيسي بإجراء عمليات التجميل في الأنف بقيمة لا تقل عن 2000 دولار، ولا تزيد عن 4000 دولار، وتختلف الأسعار بناء على الحالة وما يتم عمله، كما أن الأسعار تُحدد بناءً على نوع البنج الذي سيحصل عليه الشخص سواء كان امرأة أو رجل، على الرغم من أن نفس العملية تُجرى في أمريكا والكثير من الدول الأوروبية، ولكن تكلفتها أعلى بكثير.
  • حيث أنها تصل في الكثير من الأحيان إلى خمسة آلاف دولار أمريكي. بينما عمليات تجميل الأنف التي تُجرى في الدول العربية أسعارها مرتفعة، بل وأكثر ارتفاع من الدول الأوروبية، فتصل في بعض الأحيان في المملكة العربية السعودية وفي الكويت إلى 6500 دولار أمريكي.
  • لحجز المواعيد عالرقم التالي فقط الخاص مهمل iwtsp.com/966554335050

تويتر الدكتور ياسر الكبيسي

يعتبر الدكتور ياسر الكبيسي من أشهر الأطباء لعلاج الأنف في الوطن العربي والذي يلجأ اليه الكثير من الناس في الدول العربية كونه من الأطباء التي تمتلك كفاءة علمية ومؤهلات علمية تميزه عن غيره من الأطباء في الامارات العربية المتحدة، حيث أجرى العديد من العمليات التجميلية للكثير من الأشخاص في الوطن العربي، ويبحث الكثير من الناس عن الطبيب ياسر الكبيسي كونه من أشهر الأطباء الذين أجروا العديد من العمليات الجراحية في مجاله والتي سجلت نجاحات كبيرة.

  • للدخول الى تويتر الدكتور ياسر الكبيسي ، إليكم الرابط التاي من هنا.

دكتور بادي الدوسري

دكتور بادي الدوسري
دكتور بادي الدوسري
  • دكتور بادي الدوسري أستاذ مساعد واستشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الأنف والوجه. حاصل على تخصص دقيق في عمليات تجميل الأنف والوجه والأذن والتقنيات الحديثة في تجميل الوجه. يقوم بعمليات التجميل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، عمل وتدرب في أكثر من مستشفى في العديد من البلاد مثل كندا وفرنسا والسعودية.
  • الجدير بذكره أن هذا الدكتور قد تمكن من أن يحقق النجاحات الكبيرة في مجال التجميل، وهذا ما جعل له الشهرة والصيت العالي في البلاد السعودية، واهتم الكثير من الأفراد بالبحث عن عيادة الدكتور بادي الدوسري.
  • قد تمكن من الحصول على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك سعود. أيضا قد حصل على شهادة البورد الفرنسي في جراحة الأنف والأذن والحنجرة ولديه الزمالة الفرنسية في جراحة تجميل الأنف والوجه بالإضافة إلى ذلك أنه قد عمل عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه.
  • قد تخرج في السنوات السابقة من كلية الطب بجامعة الملك سعود أيضا قد انتقل خلال فترة التدريب، والعمل بين أكثر من مستشفى جامعي في فرنسا. وبعد ذلك فقد انتقل إلى المستشفيات الجامعية في جامعة مونتريال في كندا.
  • وتم حصوله على الكثير من الزمالات في جراحة الوجه والأنف والأذن والحنجرة. وتمكن من الحصول على عضوية عدد من جمعيات التجميل المختلفة وشعل منصب استشاري جراحة تجميل الأنف والوجه.
  • وهو أيضا أستاذ جراحة تجميل الوجه والأنف والأذن المساعد بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالإضافة إلى ذلك يعمل في مركز الأعمال والعيادات المسائية بمستشفى الملك عبد العزيز الجامعي بالرياض.